تكنولوجيا

احدث برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر 2021 (آمن ومحمي 100%)

VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر اصبح من الاساسيات التي يجب اقتنائها ، حيث اصبح التتبع على الافراد و الجماعات شيء عادي في هذا العالم ، لذلك بلا شك ان الكثير منا يبحثون عن في بي ان مجاني للكمبيوتر ، وذلك بسبب التعقب من كافة الدول والمواقع للخصوصية.

vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر
vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

هناك اليوم الكثير من الحكومات اصبحت دكتاتورية ، وتقوم بحجب اي اراء لا توافقها او توافق النظام الحاكم فيها ، لذلك يلجؤون الى تكميم الافواه وحجب مواقع الانترنت التي لا تتوافق معهم ، واكثر المواقع المحجوبة تكون سياسية او اخبارية تابعة لجهة معارضة ، لذلك نحتاج الى برامج VPN المجانية.

اليوم في هذا المقال سوف نعرض عليكم عن ما هو الــ VPN في بي ان و ما هي اهميته وكيف نختاره و عن عدة مواقع و برامج VPN تابعة لها لكي تحصلوا على VPN مجاني مدى الحياة آمن ومحمي بنسبة تصل الى 100% ، بكل تأكيد ستكون بدون رسوم لانها مجانية ، هذا ويمكنكم الحصول على في بي ان مدفوع بمواصفات اعلى وافضل من المجاني بكل تأكيد من نفس المواقع ولكم الخيار في ذلك.

ما هو VPN ؟

VPN هو اختصار لعدة كلمات فهي مختصر لكلمات  Virtual Private Network ، و تعني الشبكة الافتراضية الخاصة ،حيث هي عبارة عن شبكة افتراضية ، اي انه لا وجود لها على ارض الواقع ، و هي بالفعل تعمل بشكل كامل وتؤدي عملها على افضل وجه ، وكأنها موجودة يعني ممكن تشبيهها كالشبح ، تعمل ولكن لا وجود لها فعلي.

ما فائدة برامج VPN المجانية؟

تعمل برامج VPN مجانية مدى الحياة على تأمين الاتصال بشكل كامل بينك وبين الموقع الذي تريد الوصول اليه ، اي انه يحميك من التتبع من اي كان ، ويعمل على فك الحظر عن اية مواقع محظورة بكل سهولة ، ويوفر ايضا لك سرعة وتشفير و حماية للمتصفحات على الانترنت.

كيف اختار برنامج VPN مجاني مدى الحياة ؟

بكل تأكيد هناك امور يجب ان تتعرف عليها وتأخذ بها عند اختيارك برنامج VPN مجاني حتى تحصل على برنامج في بي ان محمي وآمن بشكل كامل ، وبدون اي مشاكل تذكر ، لذلك سنذكر لك بعض الامور الهامة عن كيفية اختيار أفضل برامج VPN المجانية والمعايير المناسبة للاختيار و ستكون كالتالي:-

  1. سياسة الخصوصية وعدم التعقب :- الكثير من برامج VPN المجانية تقوم بجمع المعلومات عن المستخدمين ، وتقوم بعملية بيعها لمن يدفع لها ، لذلك يجب التأكد من هذه النقطة ، بالاضافة الى حماية المستخدم بشكل كامل ، فلا يمكن تتبعه او تحديد موقعه من قبل اي احد كان ، حيث يمكن ذلك عن طريق اخفاء الايبي الخاص به.
  2. تخطي الحجب وفتح المواقع المحظورة : – من المهم جدا معرفة ما اذا كان برنامج VPN المجاني يمكنه تخطي الحجب الجغرافي ، و فتح المواقع المحجوبة في تلك الدولة التي يتواجد فيها المستخدم.
  3. التشفير الممتاز :- بلا شك ان التشفير العالي لبرامج VPN المجانية والذي يكون على الاقل بتشفير AES-256-bit ، هو امر مهم جدا لحمايتك بنسبة تصل الى 100%.
  4. سرعة اتصال عالية الكفاءة :- هذا عامل مهم عند اقتناء برنامج VPN مجاني ، لان العديد منها يعمل على خفض سرعة الانترنت وتصفح المواقع ، لذلك يلزم ان يكون سريع جدا.
  5. سهولة الاستخدام وعدم وجود تعقيدات :- بلا شك ان برنامج في بي ان مجاني يصعب على البعض استخدامها لذلك يجب ان نبحث عن برنامج في بي ان مجاني سهل الاستخدام.
  6. التوافق مع انظمة تشغيل الكمبيوتر:- انظمة التشغيل معروفة مثل ويندوز و ماك و لينكس وهي انظمة يمكن ان تكون على اجهزة الكمبيوتر وان يتوافق معها برامج VPN المجانية.

احدث 5 برامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر (مُحدَّث في فبراير 2021)

الان سنعرض عليكم احدث برامج VPN مجانية مدى الحياة للكمبيوتر ، بالاضافة الى مواصفاتها ومميزاتها وعيوبها ومحاسنها بشكل كامل وما عليكم الا الاختيار ما ترونه مناسب لكم ولاحتياجاتكم.

برنامج في بي ان Tunnelbear

برنامج Tunnelbear من افضل برامج VPN المجانية و هذا البرنامج تمتلكه شركة امن كبيرة ومعروفة تدعى مكافي ، يحتوي على مجموعة كبيرة من خودام او سيرفرات VPN مجانية ، حيث يُمكَِنك البرنامج من التواصل مع اكثر من 23 سيرفر VPN مجاني عالمي ، كل ما عليك عمله هو الضغط على تغيير السيرفر ، واجهة البرنامج سهلى الاستخدام.

برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر
برنامج VPN Tunnelbear

يعمل برنامج VPN المجاني هذا على توفير حزمة بيانات 500 ميجابايت فقط شهريا لحجم التناقل من خلاله في النسخة المجانية ، لذلك لا يمكنك استخدام البرنامج بعد استهلاكك لهذه الحزمة الا لتصفح المواقع فقط لا غير.

يمنحك البرنامج ايضا هدية مجانية اذا قمت بكتابة تغريدة عنه في موقع التواصل الاجتماعي المشهور تويتر ، وهذا لاول مرة فقط لا غير ، فيما يتعلق بالحفاظ على الخصوصية والامن على الانترنت البرنامج رائع جدا في هذا المجال ، حيث انه يستخدم تشفير كبير AES-256-bit ، كما ان لديهم عمليات تدقيق تحصل بشكل سنوي للتأكد من حماية خصوصيتك عند الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

ايجابيات برنامج VPN

  • لا يحتوي على اعلانات مطلقا.
  • سيرفرات VPN كثيرة منتشرة في اكثر من 23 موقع في العالم.
  • تشفير قوي بتقنيات عالية AES-256-bit.
  • يعمل على كل انظمة التشغيل مثل: Windows و Mac و iOS و Android.
  • تحسينات امنية قوية للباقة المجانية.
  • سهل التعامل و الاعداد.
  • تستطيع الربط بين 5 اجهزة.

سلبيات البرنامج

  • لا يسمح بالبث للباقة الخاصة به.
  • يوفر للمستخدم حزمة 500 ميجابايت فقط لنقل البيانات شهريا.

برنامج في بي ان Hotspot Shield

يعتبر هذا البرنامج احد برامج VPN المجانية الرائعة ، حيث يوفر لك حزمة تناقل بيانات يومية تبلغ 500 ميجابايت ، حيث يعتبر من اعلى برامج VPN مجانية التي توفر هذا المقدار الكبير من حزمة البيانات اليومية.

برنامج VPN مجاني Hostspot Shield
برنامج VPN مجاني Hostspot Shield

ما يميز هذا البرنامج وجدنا انه سريع جدا ، حيث ان لديه براءة اختراع في بروتوكول يقدم سرعة عالية لا منافس لها بين البرامج الاخرى على الرغم من اتصاله بسيرفر واحد فقط في النسخ المجانية.

قد تشاهد العديد من الاعلانات المزعجة لك عند استخدامه سواء كان للالعاب او لمشاهدة نتلفليكس ، هذا مزعج نوعا ما ولكنه مقبول اذا لم تملك المال لشرائه.

تحتوي نسخة برنامج VPN المجاني من هذا البرنامج على درجات عالية من الامن والحماية للمستخدم ، حيث انه يقدر درجات عالية من التشفير لحماية خصوصية المستخدم تصل الى 256 بت ، كما ان البرنامج لا يعمل على تخزين اي سجلات خاصة بالمستخدم ، يمكنك استخدامه والاعتماد عليه في تصفح الانترنت بكل حرية وستكون ايضا مجهول الهوية عند ذلك.

ايجابيات برامج VPN

  • يعمل على مختلف انواع انظمة التشغيل ويندوز و ماك و لينوكس و اندرويد و لينكس و iOS وايضا كل اجهزة المحمول.
  • يتمتع بسرعات عالية وغير متقطعة.
  • يعمل بتقنيات تشفير عالية جدا تصل الى AES-256-bit
  • يمكنك الحصول على اي دعم فني تريده للبرنامج.
  • يسمح لك بشكل يومي بحزمة تصل الى 500 ميجابايت ، اي 15 جيجابايت بشكل شهري.

السلبيات

  • يوجد مشاكل في الغاء الحجب على النتفليكس.
  • تحتوي النسخة المجانية على العديد من الاعلانات.

برنامج في بي ان Windscribe

يعتبر من احد اشهر برامج VPN المجانية ، حيث يوفر لك حزمة جيدة نوعا ما تقدر بــ 10 جيجابايت شهري في برنامج في بي ان المجاني الخاص به ، كما انه يخصص لك اكثر من 10 سيرفرات VPN مجانية في عدة دول.

برنامج في بي ان Windscribe
برنامج في بي ان Windscribe

للاسف لا يوفر هذا البرنامج في نسخته المجانية التمكن من مشاهدة النتفليكس ، حيث خصص ذلك لنسخه المدفوعة فقط ، ولكنك ربما تستطيع مشاهدة جميع الخدمات الاخرى وفك الحظر عن المواقع والتمتع بحماية وامن عالي.

بالنسبة للامن وحفظ الخصوصية ، فان هذا البرنامج يهتم به بشكل كبير جدا ، يحظر الاعلانات المزعجة ، بالاضافة الى عدم الاحتفاط باي سجل للمستخدمين ، ايضا يمكنك استخدامه لتحميل ملفات التورنت و يمكنك البث ايضا.

ايجابيات برنامج في بي ان

  • دعم تحميل ملفات التورنت بكل حرية.
  • يمكنك التمتع بحزمة بيانات قدرها 10 جيجابايت بشكل شهري.
  • يمنع الاعلانات ويحظرها بشكل كامل.
  • يعمل على انظمة التشغيل ويندوز و ماك و اندرويد و لينكس و iOS.
  • يتمتع بدرجة عالية من التشفير 256 بت.
  • سهل الاستخدام.

السلبيات

  • لا تستطيع استخدامه لمشاهدة النتفليكس.
  • لا يوجد اي دعم مجاني مجاني.

برنامج في بي ان Hide.me

يعمل برنامج VPN هذا على اعطائك VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر ، لا تستغرب من ذلك فهو يعطيك امكانية تجديد حزمتك المجانية بشكل شهري ، يمكنك من العمل بحزمة تقدر بــ 10 جيجابايت شهرية ، و سيرفرات VPN مجانية في 5 مواقع عالمية في عدة دول ، ايضا تستطيع استخدامه على جهاز واحد.

برامج VPN مجانية hide.me
برامج VPN مجانية hide.me

يمنحك برنامج VPN المجاني درجة تشفير عالية لحماية الخصوصية الخاصة بالمستخدم ، و عنده سياسة صارمة بعدم الاحتفاظ باي سجلات للمستخدمين ، بالاضافة الى حماية الايبي الخاص بك عند تصفح المواقع المحظورة بشكل كامل.

تتوفر سيرفرات VPN مجانية لهذه الخدمة والبرنامج في دول كندا وسنغافورة و امريكا وهولندا ، وللاسف لا تستطيع الدخول الى نتفليكس عن طريقها ، يعد هذا البرنامج من اسرع الخدمات التي تكفي للبث بدقة عالية.

ايجابيات في بي ان

  • يعمل على جميع انظمة التشغيل ويندوز و لينكس و ماك و اندرويد و iOS.
  • يمكنك الحصول على دعم فني مجاني.
  • درجة التشفير عالية لحماية الخصوصية.
  • يمكنك من تحميل ملفات التورنت.
  • سهل الاستخدام بشكل كبير.

السلبيات

  • يسمح الاتصال بجهاز واحد فقط.
  • يعطيك حزمة شهرية فقط 10 جيجابايت.
  • لا تستطيع الدخول الى نتفليكس.

برنامج في بي ان protonvpn

يعتبر احد برامج في بي ان المجانية المعروفة والقوية و بلده هي سويسرا ، حيث يحمي الخصوصية بشكل كبير جدا ويحتوي على اتصال مشفر من قبل 3 سيرفرات VPN مجانية في عدة دول ، بالاضافة الى انك تتمتع بحزمة انترنت شهرية بتقدر بــ 10 جيجابايت.

برنامج VPN مجاني protonvpn
برنامج VPN مجاني protonvpn

يحتوي برنامج VPN الخاص به على تشفير قوي جدا AES-256 و 4096-bit ، بالاضافة الى اعتماده على بروتوكولات في بي ان قوية ، يحميك من اي فيروسات او مالوير بالاضافة الى انه يمنع الاعلانات بشكل كامل.

يمكنك هذا البرنامج من تصفح مواقع الانترنت بكل حرية فك الحظر عن اي منها بشكل كامل ، كما انه لا يحتفظ باية سجلات للمستخدم.

ايجابيات في بي ان مجاني

  • اتصال سريع وقوي.
  • تشفير عالي يصل الى 256 بت.
  • لا يحتفظ باي سجلات للمستخدمين.
  • يحميك بشكل كامل ويمنع الاعلانات.
  • يعمل على جميع انظمة التشغيل المعروفة عالميا.

السلبيات

  • يسمح الاتصال بجهاز واحد فقط.
  • يعطيك حزمة شهرية فقط 10 جيجابايت.
  • لا تستطيع الدخول الى نتفليكس.

اسئلة شائعة حول برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

هل برامج VPN مجانية آمنة ومحمية؟

بكل تأكيد برامج VPN مجانية آمنة ومحمية ، بلا شك ان برامج VPN المجانية التي ذكرتها في الاعلى بكل تأكيد آمنة ومحمية بنسبة كبيرة جدا ، حيث خضعت للعديد من الاختبارات العالمية والتقنية والتي اكدت ذلك ، كما انها لا تعرض امن بيانات المستخدم لاي خطر يذكر ، لذلك يمكنك الاطمئنان وتحميل اي برنامج من التي ذكرتها وان تقوم بالتصفح كيفما تشاء.

ماذا تكسب برامج VPN المجانية؟

بلا شك ان هذا السؤال يسأله الجميع لماذا تقوم المواقع والشركات بعمل برامج VPN مجانية ، بكل تأكيد الاجابة انها تستفيد بالتسويق لنسخها الرسمية للجمهور حتى تتم التجربة اولا قبل الشراء ، وايضا تستفيد من عرض الاعلانات في برامج في بي ان المجانية والتي تدر عليها اموالا كبيرة.

هل تعمل برامج VPN مجانية في كل دول العالم وهل هي قانونية؟

بكل تأكيد تعمل برامج VPN مجانية في كل دول العالم ، وهي قانونية بشكل كامل ، وربما بعض الدول مثل الصين و روسيا لا توافق عليها بسبب سياسة الرقابة الصارمة لديها.

هل برامج VPN مجانية تعمل على التورنت؟

بكل تأكيد برامج VPN المجانية تعمل بشكل كامل على التورنت ، وبكل سهولة يمكنك تنزيل ملفات التورنت ، وتركيب برامجها وتنزيل كل ما تريده عن طريقها.

ما هي الاجهزة وأنظمة التشغيل التي تعمل عليها برامج VPN المجانية؟

تعمل برامج VPN المجانية على جميع انظمة التشغيل والاجهزة ، ومن اشهر الانظمة التي تعمل عليها هي ويندوز و لينكس و ماك وايضا انظمة الموبايلات مثل الاندرويد و iOS ، وتعمل على جميع الاجهزة الالكترونية بشكل كامل وتحميها بشكل ممتاز وكامل.

الى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا والتي ذكرنا لكم فيها افضل برنامج VPN مجاني مدى الحياة بالاضافة الى افضل 5 برامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر وتعمل على كل انظمة التشغيل سواء كانت للكمبيوتر او الموبايل.

زر الذهاب إلى الأعلى