تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020
تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020 وحيث الكثيرون يقومون بالبحث عن لعبة الببجي في اسقاع الدنيا هذه وهناك الكثيرين من المهتمين لكيفية تنزيل وتحميل لعبة ببجي على اجهزة الحاسوب الخاصة بهم وليس فقط على اجهزة الجوال وذلك لان اجهزة الجوال صغيرة الحجم ويحتاجون الى شاشات كبيرة لكي يشاهدوها بشكل كامل وكبير ايضا.

 

بكل تأكيد لقد وصلت الى هذا الموضوع لانك بكل تأكيد تهتم بلعبة PUBG ، حيث هنا سنقوم بتقديم افضل محاكيات لعبة ببجي للمكبيوتر الضعيف ، حيث ان الكثيرين لا يستطيعون شراء لعبة ببجي الاصدار الخاص بالحاسوب ، لذلك سنقوم اليوم بتعريفكم بافضل الطرق التي تستطيعون تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف عليه.

 

ما هي لعبة ببجي Pubg ؟

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020
تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020

لعبة الببجي هي احد اشهر الالعاب الموجودة في عصرنا الحالي حيث يشترك بها الاف اللاعبين وربما الملايين في هذا العالم ، بدأت اللعبة في عام 2017 وانتشرت بشكل سريع جدا في كل ارجاء العالم ، وهي متوفرة على العديد من الاجهزة والانظمة ايضا سواء كانت للكمبيوتر او الجوال. ببجي باللغة العربية او بالانجليزية PUBG هي اختصار للكلمات التالية: Player Unknown’s Battlegrounds.

 

ما هو محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف ؟

 

محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف هو عبارة عن برمجية يمكنها محاكاة نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الضعيف أو الكمبيوتر المحمول للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات أو ألعاب Android أو للمطورين لاختبار تطبيقاتهم بعد برمجتها والانتهاء منها.

 

مميزات محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف

 

هناك الكثير من المميزات لمحاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف ومنها على سبيل المثال لا الحصر التالي:

 

  1. يمكنك ان تقوم باللعب على جهاز الكمبيوتر الضعيف الخاص بك وعلى شاشة كبيرة.
  2. يمكنك محاكي ببجي موبايل من تشغيل اكثر من لعبة وتطبيق في نفس الوقت.
  3. تستطيع أخذ صور كاملة لكل الشاشة بشكل واضح جدا.
  4. تمكنك من تسجيل اي عملية تقوم بها.
  5. تستطيع فتح اي ملف APK سواء من داخل متجر Google Play او من خارجه.
  6. يمكنك محاكي ببجي من دعم أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وتمكينها من تشغيل الببجي على جهازك.
  7. تستطيع التحكم بشكل كامل عن طريق الفارة ولوحة المفاتيح الكيبورد بشكل كامل.

 

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020

 

لا شك ان الجميع يبحث عن افضل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف وذلك لتشغيل نسخة من لعبة PUBG على الكمبيوتر الخاص به ، وهنا في هذه المقالة سنقدم لكم في التالي افضل محاكيات ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف.

 

شرح وتحميل افضل محاكيات ومحاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020

 

1- محاكي Tencent Gaming Buddy

 

محاكي Tencent Gaming Buddy تم تطويره خصيصًا لـلعبة PUBG Mobile من قبل Tencent هذا سيعمل على مساعدة كل مستخدمي ويندوز على جعل جميع ألعاب Android وخصوصا الببجي مريحة وسهلة جدا على جهاز الكمبيوتر الخاص ، هذا المحاكي هو من افضل محاكيات ببجي موبايل للأجهزة المحمولة وذلك يعود بسبب ان المطورين لهذا المحاكي هم انفسهم مطوري لعبة PUBG وبالتالي سيكون هو الافضل بين كل المحاكيات.

تستطيع عن طريق هذا المحاكي من التحكم بشكل كامل بالفأرة ولوحة المفاتيح الكيبورد على الكمبيوتر الضعيف بكل سهولة من خلال عناصر تحكم محسّنة بالكامل ، ووفق أجهزة الكمبيوتر الضعيفة الموجودة لديك ، يمكنك بسهولة تغيير إعدادات وتكوينات لوحة المفاتيح والماوس لتجربة كل الالعاب التي تريد تجربتها بشكل كامل.

وبكل تأكيد فأن هذا المحاكي ايضا من الممكن تشغيل PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة. هناك بعض الامور التي يجب الانتباه لها مثل تخفيض إعدادات كرت الرسومات عند استخدام هذا المحاكي على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، ولكن إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ذو مواصفات كبيرة وموارد عالية ، فستكون تجربة اللعب بكل تأكيد أفضل.

 

متطلبات تشغيل محاكي Tencent Gaming Buddy :

 

  1. نظم التشغيل المدعومة : ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت).
  2. ذاكرة الوصول العشوائي الرام : 3 غيغابايت أو أعلى.
  3. وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة من Intel أو AMD بسرعة 1.8 جيجاهرتز.
  4. السعر: مجاني.

 

تحميل Tencent Gaming Buddy

 

2- محاكي ببجي Bluestack

 

يعد محاكي Bluestack أحد برامج محاكاة الأندرويد الأكثر شيوعًا والأكثر انتشارًا مع عدد مستخدمين يقدروا بالملايين ، سبب انتشاره السريع جدا هو انه متوافق مع كل أنظمة ويندوز و الماك ، كما ان هذا المحاكي يتم تحديثه بشكل منتظم ودوري ، وهذا ايضا متوافق مع الألعاب بالإضافة إلى تطبيقات android والتحديثات الأخيرة تضع Bluestacks على Android Nougat.

يأتي هذا المحاكي بنسختين نظرا لشهرته حيث هناك نسخة مدفوعة و ايضا نسخة مجانية. يلاحظ أن النسخة المجانية مليئة بالإعلانات وتختلف عن النسخة المدفوعة التي لا يوجد فيها اي اعلان بشكل نهائي ، الان ماذا تنتظر قم بتنزيل أحدث إصدار من Bluestack لكي تتمتع بأفضل وأسرع أداء وجودة ايضا، حيث أن الإصدارات القديمة تكون بطيئة بشكل كبير لذلك ننصح بتحديث النسخة دائما لاحدث اصدار.

محاكي Bluestack يقوم بتشغيل للعبة الببجي المحمولة بسلاسة وكفاءة حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والتي هي محور حديثنا في هذا الموضوع ، يمكنك أيضًا من اللعب باستخدام اداة Gamepad ، فهي تتيح دمج العديد من الميزات المختلفة، وحيث انها واحدة من أفضل الميزات حيث أن لديها القدرة على إطلاق ميزة تعدد الالعاب بحيث تتمكن من لعب ألعاب متعددة في وقت واحد على نفس المحاكي ، ويمكنك أيضًا من تنزيل العديد من التطبيقات من متجر التطبيقات أو تثبيت ملفات APK المستقلة وفحصها ان كنت مبرمج للتطبيقات.

 

متطلبات تشغيل محاكي Bluestack

 

  1. نظم التشغيل المدعومة: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت).
  2. ذاكرة الوصول العشوائي الرام : 2 غيغابايت أو أعلى.
  3. وحدات المعالجة المركزية (CPU): معالجات Intel أو AMD .
  4. سعر: مجاني اومدفوع.

 

تحميل BlueStack

 

3- محاكي ببجي Memu

محاكي Memu هو واحد من محاكيات اندرويد الحديثة حيث استطاعت من أن تصبح لها شعبية بشكل كبير جدا ، وحيث ان هذا المحاكي له ميزات كبيرة وكثيرة وسرعة كبيرة ايضا فهو الأفضل للعبة PUBG Mobile.

عندما تقوم بتشغيل هذا المحاكي فأنه يتم استقبالك بإصدار Android قديم يبلغ من العمر اربع سنوات و يأتي مع متجر Google play الذي يتم تحميله بشكل سابق حيث تتمكن من تنزيل وتشغيل أي من ألعاب Android واي من تطبيقات Android ، هذا وتستطيع تشغيل ملف APK مباشرة عن طريق محاكي Memu.

هذا المحاكي ايضا يتميز بمميزات كثيرة تجعل الالعاب سهلة جدا على اي شاشة كبيرة وتستطيع من تشغيل ألعاب وتطبيقات متعددة في وقت واحد ، حيث يتكون Memu من ميزات كبيرة لتعيين الكلمات وايضا يمكنك تخصيصها لاحتياجات ألعاب PUBG Mobile.

يدعم بشكل كامل وضع ملئ الشاشة وجعل العرض على طولها وعرضها للشاشة ، واسضا يدعم أداة اخذ صورة للشاشة سكرين شوت ، وتسجيل عمليات النظام ، والتحديثات التلقائية للعبة PUBG التي تعد أيضًا ميزة مهمة ولا توفرها جميع المحاكيات. Memu يعتبر من أفضل محاكي للعبة PUBG Mobile.

 

متطلبات تشغيل محاكي Memu

 

  1. نظم التشغيل المدعومة: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت).
  2. الذاكرة العشوائية (RAM) : 3 غيغابايت أو أعلى.
  3. وحدات المعالجة المركزية (CPU): معالجات Intel أو AMD .
  4. سعر: مجاني.

 

تحميل Memu

 

4- Nox Player محاكي ببجي

 

محاكي Nox Player هو محاكي Android للاعبين الذين يريدون ممارسة ألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة الخاصة بهم ، حيث يتيح لك تحميل ملفات APK التي تم تنزيلها خارج متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الضعيف الخاص بك والتحكم بها.

يدعم هذا المحاكي اللعب باستخدام gamepad الخاصة بالكمبيوتر أو يمكنك من تعيين مفاتيح أو أزرار لأداء وظائف اندرويد حيث هناك أيضًا بعض الميزات المشابهة للمحاكي Memu مثل خيار تصوير الشاشة وخيار تسجيل الشاشة ، وايضا يمكنك العثور على هذه الميزات في شريط الأدوات في الطرف الأيمن من الشاشة ، هذا وتستطيع لعب أكثر من مرة أو تشغيل اكثر من تطبيق واحد في نفس الوقت على نفس المحاكي.

متطلبات تشغيل محاكي Nox Player

 

  1. نظم التشغيل المدعومة: ويندوز 7 ، 8 ، 10 (32 بت و 64 بت).
  2. الذاكرة العشوائية (RAM) : 1.5 غيغابايت أو أعلى.
  3. وحدات المعالجة المركزية (CPU): معالجات Intel أو AMD .
  4. سعر: مجاني.

تحميل Nox Player

5- محاكي ببجي Andy

 

محاكي Andy للاندرويد يختلف هذا للهاتف النقال عن جميع محاكيات الأندرويد الأخرى ، فهو يمكّنك من توصيل جهاز Android وجهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي في عالم افتراضي ويعتبر مثالي جدا للألعاب ، وحيث ان هذا المحاكي متوافق مع كل أنظمة الويندوز والماك.

تستطيع عن طريق هذا المحاكي من تصفح الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر وتطبيقات الجوال ونقلها للكمبيوتر الخاص بك ، وايضا يمكنك من تلقي رسائل WhatsApp.

بالنسبة إلى العاب PUBG Mobile ، تمنحك تجربة رائعة واداء متميز بشكل عام في هذه اللعبة.

متطلبات تشغيل محاكي Andy

  1. نظم التشغيل المدعومة: ويندوز 7 ، 8 .
  2. الذاكرة العشوائية (RAM) : 3 غيغابايت أو أعلى.
  3. وحدات المعالجة المركزية (CPU): ثنائي النواة من معالجات Intel أو AMD مع دعم المحاكاة VM.
  4. سعر: مجاني.

تحميل Andy

 

الى هنا نصل الى نهاية مقالتنا والتي قدمنا فيها تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الضعيف 2020 والتي يمكنكم استخدامها على الاجهزة الخاصة بكم والتمتع باللعب.