نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

غير مسجل تعال شوف صبحي شو بحكي

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 08-10-2007, 02:55
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    غير مسجل تعال شوف صبحي شو بحكي
    تحكي, تعال, صبحي, شوف

    صبحي يعلق على الرياضة !!


    عندما ينهزم أي منتخب بالعالم , لا يمكن أن يعترف أي لاعب بأنه لا يعرف أن يلعب , ولا يعترف أي مدرب بأنه يخبص بالتدريب , وسيبدؤوا باختراع حجج فضائية بسبب الخسارة بداية من ان الكرة ليست بكامل استدارتها وبأن صفارة الحكم من النوع المزعج , الامر الذي اربك لاعبينا و العشب في الملعب كان طويل فأعاق حركة لاعبينا فقط , ولاعبين الخصم دبروا حالهم وسيزيدوا بأن الجمهور لم يشجع ضمن جوقه واحدة ولم يقرؤوا النوته الموسيقية للتشجيع , وان بعض لاعبينا يلعبوا تحت ضغط واحد مرته زعلانه ببيت أبوها وواحد فك خطبته قبل ساعة من المبارة وواحد مضيع محفظته , وعدي إرجالك عدي , و المدرب طبعا قبل المبارة يمسك
    الميكرفون" و امام عدسات المصورين : " البطولة إلنا وماحد رح يأخذها ( خاوة يعني )

    وبعد نهاية المبارة وبعد ان يخسر فريقة (20-0) , يقف أمام عدسات التصوير شعره منفوش و أواعيه مبهدله ويقول بصدر رحب :

    " إحنا إجينا من أجل المشاركة الفعالة وإنتظروا بعد عشرين سنة راح نأخذ البطولة واللعب فوز وخسارة ".

    و الحجج لا تنتهي بعد , فالاداري يقول : الحكم كان مرتشي إشتروله "كروز دخان" ولهيك لعب بالساعة وقدمها عشر دقائق , وما كان يحسبلنا أي ضربة جزاء لأنه عارف أسود منتخبنا فلته و بيعرفوا يفوتوا " قوال" و المرمى فاضي
    قديم 08-10-2007, 06:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فراشة القمر
    فراشة القمر
    ...:::: عضو ذهبي ::::...
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههههه
    حجج حلوة

    يسامووووووووووووو
    قديم 08-10-2007, 09:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ميسم
    ميسم
    .:: عضو برونزي ::.
    Icon7 ميسم تعال شوف صبحي شو بحكي..
    ههههههههههههه
    دايما الفريق الخسران بدور على حجج
    علشان يطلع من الوضع المحرج
    الى انحط فيه
    الله يكون بعونهم شو دايما بيتحججو
    هههههه
    يسلمووو اخ sms
    قديم 09-10-2007, 02:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    هلا هلا

    بأحلى صبايا المنتدى


    منورين الرياضة



    الرياضة معنا غير


    ^_^


    be on there


    S M S
    قديم 12-10-2007, 03:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية حارس الحب
    حارس الحب
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههه
    وزي ما بيقول المتل حجة الرقاصة البلاط اعوج والبضبط نفس الشي في المباراة بيصيره يتحججو مرة بيحكو الارض كانت فيها مية شتا والكرة ما كانت تمشي معنا منييييح
    ههههههه
    قديم 12-10-2007, 04:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    هههههههههههههههه


    هلا بيك حارس الحب


    منور يا كابتن


    اكمل المثل التالي >>


    حجة الرقاصة ...................



    ههههههههه
    قديم 31-10-2007, 12:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    ههههههههههههههههههه



    قال صبحي قال..

    خخخخخخخ
    قديم 31-10-2007, 10:48
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    هلا هلا هلا


    :LolLolLolLol:


    مالو صبحي ليكون مش عاجبك


    :LolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLol:
    قديم 31-10-2007, 06:10
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابــ المخيم ــن
    ابــ المخيم ــن
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    ذكرتني
    يا سلااااااااااااااااااااااااام

    شوف الحركات ولا احلى

    هذا صار محامي بطل معلق داير بتحجج

    تشكر يا sms

    وهلا عمــــــــــــــــــــي
    قديم 04-11-2007, 06:30
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ المخيم ــن مشاهدة المشاركة
    ذكرتني
    يا سلااااااااااااااااااااااااام

    شوف الحركات ولا احلى

    هذا صار محامي بطل معلق داير بتحجج

    تشكر يا sms

    وهلا عمــــــــــــــــــــي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله صبابااااااااااااااااااااااااااااااااااا



    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



    شكرا لمرورك حج :LolLolLolLol:
    قديم 07-11-2007, 03:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أسامة AL-AZHARY
    أسامة AL-AZHARY
    مشرف سابق
    افتراضي
    طيب هذا لما ينهزم

    كيف لما يفووووووووووووووز

    الله يجيرنا

    عندك مشجعي البرشا والريال أكبر مثااااااال :1001:

    مثلي أنا يعني :LolLolLolLol:
    قديم 08-11-2007, 12:37
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH


    بكفي انت خخخخخخخخخخخخخخخخخ




    :LolLolLolLolLolLolLolLol:
    قديم 11-11-2007, 12:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية hmedo
    hmedo
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    ههههههههههههههههههه
    هاي النكشات عندنا ولا في اسبانيا
    قديم 17-11-2007, 07:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق الغروب
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    " إحنا إجينا من أجل المشاركة الفعالة وإنتظروا بعد عشرين سنة راح نأخذ البطولة واللعب فوز وخسارة

    اكيد يا حيدو هاي النكشات عنا

    يسلموااا كتير اخي

    واللي ما بيعرف يرقص بيقول الارض عوجة
    قديم 21-11-2007, 08:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية HIBA
    HIBA
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    شكرا ع هاد الموضوع بس مو كل الفرق هيك بكون حالهم في فرق بجد بتاخد اللعب بروح رياضية وبدون زعل بالعكس بتكون مبسوطة وهي بتلعب وبهمها اللعب اكتر من الفوز
    قديم 23-01-2008, 06:27
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية الفردوس طريقنا
    الفردوس طريقنا
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    سلامات.......................
    اي فريق خسران لازم يلاقي حجج .........
    بس يا جماعة الحجج بتكون فاضية .................
    هههههههههههههه
    مشكور اخي sms
    قديم 23-01-2008, 08:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية bahera
    bahera
    افتراضي
    ههههههههههه

    صباباااااااااا

    هاااااد
    قديم 04-05-2008, 06:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ينادوني الحنونه
    ينادوني الحنونه
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    مع انو مالي في الرياضة ابدا
    بس هذا اللي بيصير فعلا
    مشكوووور على الموضوع
    قديم 05-05-2008, 10:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو اراس
    ابو اراس
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    مشكور أخوي sms على الموضوع الحلو . فعلا الرياضة من اجمل الاشياء التي توحد الشعوب ولكن هذا الامر ليس في مجتمعنا العربي ولكن في المجتمعات الغربية لان الرياضة عند العرب تعصب وعنصرية .
    مشكور مرة ثانية على الموضوع
    بالتوفيق ان شاء الله
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    تحكي , تعال , صبحي , شوف

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 11:26.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.