نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

**** متـــــــى يـــــــــــكون 1+1=1؟؟؟ ****

الصورة الرمزية ADAM
ADAM
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 082007
رقم العضوية : 1366
الدولة : فــى قـلب غزه
المشاركات: 273
قديم 19-09-2007, 02:16
المشاركة 1
نشاط ADAM
  • قوة السمعة : 64
    Question **** متـــــــى يـــــــــــكون 1+1=1؟؟؟ ****
    11؟؟؟, متـــــــى, يـــــــــــكون

    متى يكون 1+1=1 ??????**** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****




    عندما يكون الإخوة على قلب واحد..

    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..

    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..

    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..

    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

    عندما ...
    **** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****
    عندما …
    **** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****
    عندما …

    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع..؟؟؟؟؟؟؟؟
    **** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****
    **** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****اااااااااااااااااADAMاااااااادم**** متـــــــى يـــــــــــكون 1 1=1؟؟؟ ****
    قديم 19-09-2007, 02:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    كلام سليم 100%


    بارك الله فيك على الموضووع الجميل
    قديم 19-09-2007, 02:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو صفيه
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    اقتباس:
    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

    والله الكلام كتيير حلو بس هاي اكتر شي اعجبتني


    مشكوووووور
    قديم 19-09-2007, 06:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية cool stu
    cool stu
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    بارك الله فيك يا ااادم

    مشكور

    جزاك الباري الف خير

    قديم 19-09-2007, 10:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية الوردة الناعسة
    الوردة الناعسة
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    والله كلامك صح بس امتة بتكون المعادلة متساوية الله اعلم


    تحياتي الوردة الناعسة
    قديم 19-09-2007, 12:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ADAM
    ADAM
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

    ************
    مشكرين على المرور اطيب
    بارك الله فيكم
    قديم 19-09-2007, 02:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أسامة AL-AZHARY
    أسامة AL-AZHARY
    مشرف سابق
    افتراضي
    بورك فيك أخي الكريم

    حياك الله ... كلماتك جميلة
    قديم 19-09-2007, 03:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية تمووور
    تمووور
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    اقتباس:



    عندما يكون الإخوة على قلب واحد..

    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..

    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

    عندما ...

    عندما …

    عندما …

    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله
    ياااااااااا ريت يصير 1+1= 1 يا آآآدم

    ياااريت

    مشكوووووووور أخي العزيز آآدم


    جزاك الله كل خير


    لا تحرمنا جديدك


    مع أطيب الامنيات ** تامر **
    قديم 19-09-2007, 07:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    ان شاء الله بتصير
    قديم 19-09-2007, 10:30
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اميرة النور
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد..


    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    مشكور اخي الكريم على هذه الموضوع
    قديم 20-09-2007, 12:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ADAM
    ADAM
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكلرين اكتير على المرور اطيب
    كل اتحيه الكم
    قديم 20-09-2007, 04:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انتقام الوردة
    انتقام الوردة
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..


    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


    كلامك صح مية مية ..
    وان شالله يسير متل ما بتحكي احنا شو بنتمنى غير انه الدنيا تصلح ..
    يسلمووو ادم ع موضوعك المميز ..
    أحسنت الاختيار في الموضوع..
    مشكوووور والله ..
    قديم 20-09-2007, 11:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع..؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله اعلم

    بس ان شاء الله
    قديم 20-09-2007, 09:46
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية جنون أنثى
    جنون أنثى
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    يا سلام عليك يا آدم ..


    دايما كنت قول لـ معارفي .. انو 1+1 = 1 فعلاً ..

    بس ماحدن بيقتنع بـِ هالمعادلة لأن مافي حدن عم يطبق قواعدا و أساسياتا ..


    ألف شكر إلك يا آدم ع طرحك الجميل ..




    مودتي
    قديم 22-09-2007, 12:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    كلمات رائعه

    مشكوور يا مان

    أحلى آدم
    قديم 22-09-2007, 09:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    موضوع صحيح


    إنو أكتر من روعة


    يعني نار

    إن شاء الله


    منشوفها تطبق

    بس أكيد مش بهادا الزمن
    قديم 24-09-2007, 12:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ADAM
    ADAM
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكووووووووووووووووورين
    اكتير على المرور اطيب
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    11؟؟؟ , متـــــــى , يـــــــــــكون

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:14.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.