نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

Koenigsegg.. الصاروخ الأرضي

الصورة الرمزية ابو سمرة
ابو سمرة
.:: عضو برونزي ::.
تاريخ الإنضمام: 032007
رقم العضوية : 427
الدولة : رام الله
المشاركات: 2,523
قديم 18-09-2007, 10:43
المشاركة 1
نشاط ابو سمرة
  • قوة السمعة : 87
    Koenigsegg.. الصاروخ الأرضي
    الأرضي, الصاروخ, koenigsegg

    Koenigsegg.. الصاروخ


    عندما نتحدث عن سيارةٍ رياضيةٍ فإننا نركز على الأرقام فقط، ذلك أنها مقياس تفوق الواحدة عن الأخرى، بغض النظر عن أهمية هذه الأرقام على أرض الواقع....!!




    طراز Koenigsegg الحالي يستطيع الوصول لـ 390 كم/س، أما المستقبلي فلا يتفوق على نظيره الحالي كثيراً، إذ يمكنه الوصول لـ 395 كم/س فقط (أسرع سيارة في العالم: 415 كم/س)، وعلى من يحتاج لهذه السرعة أن يدفع 510 ألف يورو، وله حينها أن يستمتع بإمكانية اختراق حاجز السرعة المئوية في حوالي 3.2 ثانيةٍ فقط..! وصدق العالم الذي وضع المعادلة: كلما قل عدد الثواني المطلوبة للسرعة المئوية كلما زاد السعر و شاب الشعر واستفحل القر..!!



    Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ
    Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ
    Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ Koenigsegg.. الصاروخ
    قديم 18-09-2007, 11:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي


    ناااااااار دايما ابو سمرة مزبطنا
    قديم 18-09-2007, 11:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية cool stu
    cool stu
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    ابو سمرة
    دمرتني يا مااااان

    ههههههههههه

    يسلمو

    قديم 19-09-2007, 12:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    سيارة غير شكل عنجد


    مشكور ابو سمرة
    قديم 20-09-2007, 05:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    ناااااااار دايما ابو سمرة مزبطنا

    أهليين أبو يزن


    منور
    قديم 20-09-2007, 05:56
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    اقتباس:
    ابو سمرة
    دمرتني يا مااااان

    ههههههههههه

    يسلموا

    أهليين كوول منورر



    قديم 20-09-2007, 05:56
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    سيارة غير شكل عنجد


    مشكور ابو سمرة



    أهلييين بالمشرف العزيز


    اس ام اس
    قديم 21-09-2007, 05:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي





    ولك ارحمنييييييييييييي

    مشان الله ارحمني

    انا بتعـــــــــــــزب

    طخني رصاصة الرحمه يا مان

    انا مش قادر استحمل
    قديم 21-09-2007, 05:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية NaHfOot
    NaHfOot
    مشرف سابق
    افتراضي
    د.فنك تسمحي بالرصاصة هادي
    هههههههههه


    لا بس بجد سيارة مذهلة

    وصدق العالم الذي وضع المعادلة: كلما قل عدد الثواني المطلوبة للسرعة المئوية كلما زاد السعر و شاب الشعر واستفحل القر..!!

    بس بتعرف انا بآمن بالمثل اللي بيقول
    put your legs down and keep your eyes open

    عشان هيك ما تحكيلي عالم و مش عالم
    ازعل سيارة بنجيبها يا مان
    حتى لو بالباسات تاعتنا قديما
    ههههههههههههههههههههههههههه


    يسلمو ابو سمرة


    قديم 21-09-2007, 04:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    ولك ارحمنييييييييييييي

    مشان الله ارحمني

    انا بتعـــــــــــــزب

    طخني رصاصة الرحمه يا مان

    انا مش قادر استحمل

    حاوللل

    ههههههههههههههه


    منور يا مااان
    قديم 21-09-2007, 04:50
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    د.فنك تسمحي بالرصاصة هادي
    هههههههههه

    ههههههههههههه


    شكرا نهفوت على ردك الجميل



    قديم 21-09-2007, 11:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    طخني رصاصة الرحمه يا مان

    مان السيارة طـgــع

    مشكور ابو سمرة
    قديم 22-09-2007, 09:12
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههه


    هلا علووش


    منور
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الأرضي , الصاروخ , koenigsegg

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 03:49.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.