نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

هندسة الكمبيوتر Computer Engineer يشتمل هذا القسم على كل ما يتعلق بتخصص هندسة الحاسوب ,هندسة كمبيوتر ,برمجيات ,computer engineer ,software,hardware,programming,Networks,Security,Tools,Systems,technology

مهم جدا جدا

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 28-12-2006, 09:50
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    مهم جدا جدا
    أهل, جدا

    مرحبا .....................

    انا لساتني سنة اولى يعني سنفوور بدرس هندسة كمبيوتر شو رأيكم اضل هندسة ولا أحول ؟؟
    صدقوني مش عارف بحكولي صعبة وبحكولي سهلة وهو فش شي سهل بس عنجد متحير اللي عندو كلمة خير يحكيها واللي فش عندووو يخر....... يسكت يا شباب الوضع صعب:1019:
    قديم 28-12-2006, 09:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أبو عبيدة
    أبو عبيدة
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    أنا مش هندسة
    بس زي ما بقول المثل من جد وجد
    وأنتا أكيد ما دخلت الهندسة إلا وإنتا على قد حالك وعلامتك ممتازة بالتوجيهي
    ادرس وما تخاف وتوكل على الله
    قديم 28-12-2006, 10:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية omarabod
    omarabod
    مشرف سابق
    افتراضي قرر مصيرك من الان
    اخي الكريم :
    المشكله التي تواجهنا هي التردد وعدم المسير بالطريق التي نرسمها لانفسنا وليس الطريق التي يرسمها غيرنا لنا فنصيحتي لك اخي الكريم باعتباري طالب سنه خامسه وقد اقتربت على التخرج من كلية الهندسة (نصيحتي لك هي اتباع الامور التالية بالترتيب):
    1-فرغ من وقتك 3 ساعات للتفكير بهذا الموضوع.
    2-خلال هذه الساعات الثلاثه ضع دفترا امامك وقلم واكتب فيه ما يلي:
    **ما هي مهاراتك وهواياتك.
    **ما هي المجالات التي تحبها وتستمتع بها.
    3-اسال مجموعة من الخريجين ذوي معلات تراكمية متباينه عن رايهم بالطريق التي سلكوها في الهندسة.
    4-اسالهم ايضا عن الوظائف التي اخذوها وعن مقدار الراتب الذي ياخذوه.
    5-قم بجمع جميع المعلومات في النقطه رقم 3 و4 وقم بوضع احصائية .
    ثم فكر بالنتائج الاحصائية التي قد جمعتها لمدة اسبوع.
    ساكمل لك الاجابه بعد هذا الاسبوع.

    ولا تنسى ان التوفيق من الله ولا تنسى التوكل عليه في حياتك كلها
    قديم 28-12-2006, 10:30
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    راح اعمل متل محكيتلي ......... شكرا الك
    قديم 28-12-2006, 11:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    قديم 09-01-2007, 01:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    وينك عملت متل محكيتلي ؟؟
    قديم 21-01-2007, 02:01
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو الاحمد
    ابو الاحمد
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    انت رد عالمشرف وبس وتوكل ع الله
    قديم 26-01-2007, 09:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    وينك يا مشرف؟ رد
    قديم 27-01-2007, 04:37
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABDONE
    ABDONE
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarabod
    اخي الكريم :
    المشكله التي تواجهنا هي التردد وعدم المسير بالطريق التي نرسمها لانفسنا وليس الطريق التي يرسمها غيرنا لنا فنصيحتي لك اخي الكريم باعتباري طالب سنه خامسه وقد اقتربت على التخرج من كلية الهندسة (نصيحتي لك هي اتباع الامور التالية بالترتيب):
    1-فرغ من وقتك 3 ساعات للتفكير بهذا الموضوع.
    2-خلال هذه الساعات الثلاثه ضع دفترا امامك وقلم واكتب فيه ما يلي:
    **ما هي مهاراتك وهواياتك.
    **ما هي المجالات التي تحبها وتستمتع بها.
    3-اسال مجموعة من الخريجين ذوي معلات تراكمية متباينه عن رايهم بالطريق التي سلكوها في الهندسة.
    4-اسالهم ايضا عن الوظائف التي اخذوها وعن مقدار الراتب الذي ياخذوه.
    5-قم بجمع جميع المعلومات في النقطه رقم 3 و4 وقم بوضع احصائية .
    ثم فكر بالنتائج الاحصائية التي قد جمعتها لمدة اسبوع.
    ساكمل لك الاجابه بعد هذا الاسبوع.
    ولا تنسى ان التوفيق من الله ولا تنسى التوكل عليه في حياتك كلها


    كلام اخي اعتقد انه الصواب بعينه


    كفيت وفيت ما ضل فيها كلام


    ابو الورد
    قديم 28-01-2007, 05:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    يا مشرف وعدتني تكملي الرد؟ وينك مش مبين ؟


    طيب ماشي راح أعذرك ممكن مشغول بس بستنى ردك الف شكر الك
    قديم 24-02-2007, 08:11
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية masa
    masa
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    انا راح احكيلك شغله
    انو ماتنسى انو الهندسه خمس سنين وبعدين ازا حملت ماده تخصص يا سمح الله بتوكل زفت راح تتاخر كمان سنه
    ومو بعيده عل اي طالب بجامعه ابوديس انو يحمل مواد صح ولا لا؟
    هو صحيح من جد وجد انا معك فيها يا مشرف بس ازا كان الواحد حاب التخصص الي هو داخلو
    فاذا انت حاب التخصص يا اس ام اس اتوكل عل الله

    والله يوفق الجميع
    قديم 24-02-2007, 08:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    انا بنصحك حسب رغبتك وهوايتك يعني التخصص اللي حاسس انك حتبدع فيه خليك فيه اذا مش هو حول
    وما تخاف ان حقولك صعب وما صعب
    كلشي بالحياة صعب يعني حتى لو حولت حتلاقيهم بيقولوك صعب
    ما في ايشي بساهل بيجي
    وبالتوفيق الك
    قديم 24-02-2007, 09:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    اول شيء اسئل الله لك التوفيق
    اما بالنسبة لقصة التحويل فنا بعكس كلام الاخت ماسة
    لانه الان عندما تحول هتضيع برضه من عمرك سنة او فصل فماذا ستفرق عندمات حمل مادة واحدة او تنتين الله يستر وما يجين
    بس اذا ما فيش مجال يعني مش قادر تمشي في الهندسة تقدر تحول بس برضه لاتطول في اخد زي هيك قرار
    لانك هيك برضه بضيع من عمرك كمان وقت ......... انتبه للقرار الذي ستتخده لانه مستقبلك
    والله الموفق
    قديم 24-02-2007, 10:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية الحج
    الحج
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    والله يا سيدي رد على عمك الحج وخليك هندسة ولك بكفي لقب المهندس

    ومتل محكولك الاخوان كل شي صعب بهالدنيا يعني ازا انت ححابب الهندسة خلييك ولو انها صعبة بكفي لما تتخرج بحكولك يا مهندس مش زي حلاتي مبرمج اسمع مني واتوكل على الله وخليك

    بالتوفيق يا اس ام اس
    قديم 28-02-2007, 02:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    [flash=http://qatar2.com/upload/uploads/b9d8867695.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]
    قديم 05-03-2007, 06:27
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    والله انا بنصحك زي ما انت بتحب ظل
    اذا كنت حابب الهندسة ادخلها وتوكل على الله
    اذا مجبر حول على البدري
    قديم 13-03-2007, 11:37
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    مشكورين الجميع عالمرور والاهتمام
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أهل , جدا

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 03:30.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.