نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

،::،،::، انه ذكاء عصفور ::،،::،

الصورة الرمزية وردة الاقصى
وردة الاقصى
مشرفة سابقة
تاريخ الإنضمام: 032007
رقم العضوية : 447
الدولة : ::sad world::
المشاركات: 2,134
قديم 30-08-2007, 08:00
المشاركة 1
نشاط وردة الاقصى
  • قوة السمعة : 123
    Icon7 ،::،،::، انه ذكاء عصفور ::،،::،
    انه, ذكاء, عصفور, ،،،, ،،،،

    هبط عصفور حتى وقع على مقربة من الرجل فصاده الرجل فرحا وضم عليه اصابعه حرصا منه على الغنيمة ...فقال له العصفور وهو في قبضته:
    -ماذا تريد ان تصنع بي ؟ اني لا اشبعك من جوع ، و لكنني استطيع ان اعطيك ما هو انفع لك من اكلي .
    -ماذا تعطيني؟...
    -ثلاث حكم ،اذا تعلمتها نلت خيرا كثيرا .
    -اذكرها لي ...
    -لي شروط:الحكمة الاولى اعلمك اياها في يدك،و الحكمة الثانية اعلمك اياها اذا اطلقتني ، والحكمة الثالثة اعلمك اياها اذا صرت على الشجرة...
    -قبلت... هات الاولى...
    -لا تتحسر على ما فاتك.
    -والثانية؟...
    -اطلقني اولا حسب الشرط...
    فاطلق الرجل العصفور من يده،ووقف العصفور على ربوة بقربه ،وقال :
    -الحكمة الثانية :لا تصدق مالا يمكن ان يكون...
    ثم طار الى الشجرة وهو يصيح:
    -ايها الانسان المغفل...لو كنت ذبحتني لاخرجت من حوصلتي ذرتين زنة كل ذرة عشرون مثقالا... فتحسر الرجل حسرة شديدة ،ونظر الى العصفور وقد صار على الشجرة ،وتذكر شروطه،فقال له بصوت ينزف من العذاب:
    -هات الحكمة الثالثة...
    -فقال العصفور باسما ساخرا:
    -ايها الانسان الطماع ...لقد اعماك جشعك فنسيت الاثنتين، فكيف اخبرك بالثالثة؟الم اقل لك لا تتحسر على ما فاتك ، ولا تصدق مالا يمكن ان يكون...ان لحمي وعظمي ودهني وريشي لا يزن عشرين مثقالا ...فكيف تكون في حوصلتي ذرتان وزن كل واحدة عشرون مثقالا ؟.
    وكان منظر الرجل مضحكا ...لقد استطاع عصفور ان يلعب بانسان.



    اقتباس
    قديم 30-08-2007, 08:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي



    حد قله يقع مع عصفور بحكي

    بمزح

    يسلمووووو ايديكي وردة
    قديم 30-08-2007, 08:11
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    العفو شكررا على الاطراء
    قديم 30-08-2007, 08:11
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ADAM
    ADAM
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي قلق
    والله قصه حلوه اكتير عصفور دكى

    يسلمو ورده الاقصى

    المثل بقول عصفور فى اليد ولا عشره على الشجره

    تحياتى الك :

    ااااااااااااااااااااااااادم
    ADAM
    قديم 30-08-2007, 08:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية NaHfOot
    NaHfOot
    مشرف سابق
    افتراضي
    الانسان الجشع دايما بشوف الاشياء متل ما بيرغبها
    و بحب يحصل على كل شيء في سبيل ارضاء ذاته

    شكرا لك يا وردة الاقصى
    قديم 30-08-2007, 08:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    المثل بقول عصفور فى اليد ولا عشره على الشجره



    شو انت بتأمن بهدا المثل


    شكررا على الاطراء

    احترامى
    قديم 30-08-2007, 08:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    اهلا وسهلا بنهفوت نورت والله
    شكررا على الاطراء
    قديم 30-08-2007, 11:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي


    هههههههههههههههه

    والله هالعصفور داهية :LolLolLolLol:

    الله يخليه لمامتو :LolLolLolLol:


    يسلمو احلا وردة على القصة الحلوة

    بانتظار مزيدك

    تحياتي
    قديم 10-09-2007, 10:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    حبيبة البى احلى نجمة نورتى الصفحة

    سورى تأخرت بالرد عليكى
    قديم 12-09-2007, 12:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    حد قله يقع مع عصفور بحكي
    هههههههههه


    ايو يزن والله انا متلك حسيته اكلها


    بس موضوع رائع وحكم جميلة ........


    كل الشكر وردة الأقصى
    قديم 12-09-2007, 12:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي


    حلوة


    يسلمو وردة


    قديم 12-09-2007, 01:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انتقام الوردة
    انتقام الوردة
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    قصة حلوة كتير ومعبرة كمان ..
    يسلمو كتير يا احلى وردة ع الموضوع الحلو..
    ماتحرمينا ابداعاتك ياعسل..
    قديم 12-09-2007, 12:22
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    يسلمواااااااا كتير يا انتقام ع المرور

    رمضان كريم
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    انه , ذكاء , عصفور , ،،، , ،،،،

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:08.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.