نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

استراحة الملتقى هنا يجد أعضاء الملتقى الكرام ما يسليهم ويروح عن أنفسهم,تسلية ترويح,العاب,لعب,نكشة راس,فرفشة,ضحك,نرفيه,جوائز,games

قصة عجووووووووووووزة لكنها خطيرة ----قصة

الصورة الرمزية شمس الغروب
شمس الغروب
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 062007
رقم العضوية : 988
الدولة : قلب فلسطين
المشاركات: 309
قديم 07-08-2007, 08:15
المشاركة 1
نشاط شمس الغروب
  • قوة السمعة : 10
    Icon48 قصة عجووووووووووووزة لكنها خطيرة ----قصة
    لكنها, خطيرة, عجووووووووووووزة, قصة

    *******


    كان يا ما كان في قديم الزمان
    كان فيه أمراة عجوزقاعدة لحالهاوفجأة طلع لها ابليس ………
    العجوز خافت وسمت بالرحمن

    …قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟
    العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساءعموما كيدهن عظيم
    أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولاأبليس
    العجوز :خلاص أنا بساوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها وراح أفوز بالرهان.
    O.k :أبليس
    راحت العجوز لعند واحد من العاطلين عن العمل وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا بدك مصاري لاتتدخل ولاتتكلم..
    وافق الشاب لأنه طفشان من البطاله.
    راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
    …دخلت المحل وأخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش :
    العجوز: رخص يا بن الحلال …
    التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس خذي شيء أرخص
    العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شي ء ماصار
    التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شو القصة؟؟
    العجوز:شفت الشاب اللي واقف عندباب المحل ..هذا ولدي بحب وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجهاوهو قالي إذا عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمها
    التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا بأعطيك القماش ببلاش….وعسى الله يواجرني
    العجوزطلعت وقالت للشاب روح البيت
    بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش ودقت الباب وطلعت الزوجة:
    العجوز:آه يابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق ؟؟
    رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلهاشاي
    العجوز:مشكوووووورة ما تقصرين ان شاءالله أردها لك (ثم تعمدت العجوز نسيان قطعةالقماش )وطلعت.
    الزوجة:حرام نسيت قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذهابروح أحطها بالدولاب..
    تاجر القماش رجع لبيته و نام. ....قام العصروفتح الدولاب بغير ملابسه مشان يروح محله ……
    مفاجأة قطعة القماش وعرف أن المرأةاللي يحبها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه قام عليها وضربها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.
    العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لهاتركض ..
    العجوز: شو فيك يا بنيتي ليش تبكين؟؟؟
    الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم .
    العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله
    راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها
    راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول : كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
    (أحتلوا بيتي ) ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وحطوهم بالسجن.


    العجوز: ها ها وش رايك ياأبليس ؟؟ هلأ دورك حل المشكله لشوف !!

    أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تشربكتكتييييير
    العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن .
    وراح أربح الرهان راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتيني مرة وأنا هلأ بدي أساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنابأقعد مكانك.
    الزوجة: مشكووورة ….لكن أنتي ؟؟؟
    العجوز: مالك شغل مثل ماطلعتك بطلع نفسي...و بالفعل تمت عملية الهروب بنجاح….
    الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي : ليش قابضين عليكم وشو مسوين؟؟
    ردت العجوز: نحنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه طابه علينا وأخدونا السجن .
    عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين وبدكم تتكلمون.؟؟
    طلعت العجوز من عندالوالي وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.
    راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي منكثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجتهالجديدة.
    رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها كمان.


    العجوز : إشو رايك ياأبليس أنا حليت المشكلة و لا لأ؟؟
    أبليس :أنتي ربحتي ….……… بالفعل: إن كيدهن عظيم !!

    انتهى .. بالاخير اعترف ابليس .. ؟؟
    ههههههه
    قصة وما حدى ياخد على خاطرة
    من تاليف مؤلف .. والمعلوم ان كبار
    السن .. هنن الخير والبركة
    وبسبهم ووجودهم بيننا
    الله سبحانة وتعالى ينزل
    كل الخير

    *****
    ومنهم من تركب
    المكنسة وتطير
    كافلام كرتون
    وبتكون
    شريرة
    **
    ؟؟






    *******
    قديم 07-08-2007, 08:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بجد قصة حلوة كتير

    والله ابليس ما بقدر علينا :LolLolLolLol:

    هههههههههههههههههههه:LolLolLolLol:

    يسلمو خيتي مسز بلو

    ما تحرمينا من جديدك الحلو
    قديم 07-08-2007, 08:27
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    هههههههههه

    يسلموا يا مس بلو على القصة
    بانتظار مزيدك
    قديم 07-08-2007, 08:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فراشة القمر
    فراشة القمر
    ...:::: عضو ذهبي ::::...
    افتراضي
    هههههههههههههههه

    مشكوووووووووور كتير

    قصة كتير روعة
    قديم 07-08-2007, 10:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انتقام الوردة
    انتقام الوردة
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي

    والله هالعجوز انها شاطرة..:LolLolLolLol:
    بس اما قصة عجب..
    حلوة كتيييييييييييير..
    يسلمو مس بلو ع القصة الحلوة...
    بانتظار مزيدك ياعسل..
    قديم 07-08-2007, 11:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    عجوز بلية :LolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLolLol:
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لكنها , خطيرة , عجووووووووووووزة , قصة

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 08:23.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.