نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

@@@ !!!لن أتزوج فتاة تكتب بالمنتديات[email protected]@@

الصورة الرمزية وردة الاقصى
وردة الاقصى
مشرفة سابقة
تاريخ الإنضمام: 032007
قديم 26-07-2007, 12:19
المشاركة 1
نشاط وردة الاقصى
  • قوة السمعة : 123
    افتراضي @@@ !!!لن أتزوج فتاة تكتب بالمنتديات[email protected]@@
    @@@, أتزوج, بالمنتديات@@@, تكتب, فتاة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ،والصلاة والسلام على رسوله الكريم محمد بن عبدالله - صلى الله عليه وسلم - ،،،،.....

لن أتزوج فتاة تكتب بالمنتديات
    **
    *

جاءت إليها أمها ووجهها يتهلل بالبشر تكاد اساريره أن تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك
    ألجم الفرح الفتاة أخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الآن سيتحقق حلمي أبني بيتا من السعادة وأربي جيلاً يكون قطعة مني أربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الآاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت أحلام نومها الى حقائق تداعب يقظتها.........................

وافق أبوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدئ الجميع يوزعون بطاقات الدعوة لليلة الفرح الموعودة

ذهب العريس إلى عمله أخبر بعض أصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءه أحد زملائه وقال له الله الله أنت إذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس إلى زميله متعجباً عن من تتحدث وماهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟

قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟

قال وما أدراك ومن أعلمك ؟

قال أختي تعرفها وأسرت لها بذلك ؟

وهي تكتب باسم مستعار

أتريد أن نذهب إلى المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟

قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟

فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها ثم بدأ الاثنان في التصفح

فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان

وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر

احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لأمها هل تسمحين لي أن أكلم

خطيبتي قالت أمها لامانع أخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى

من سماع الكلام المعسول أو أن لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل؟

لكنه فاجاءها بسؤال واحد

هل أنت الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت : نعم أنا هي

قاطع حديثها وقال : آسف انا لا اتزوج فتاة انترنت

وأطبق السماعة.......................................

حالة قد تمر يوما ما على فتى أو فتاة

**
    فما موقفكم ؟ بكل صدق وتجرد ؟

والآن ساترككم مع بعض الاسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،؟

3-بنظركم ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديقة أو 000000 من خلاله؟

4-ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقها ؟

5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟

منقول بس مهم كتيير
    قديم 26-07-2007, 05:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انتقام الوردة
    انتقام الوردة
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي رد: @@@ !!!لن أتزوج فتاة تكتب بالمنتديات[email protected]@@
    1- ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
    والله كل وحدة بأخلاقها و طبعا كل وحدة بتعرف هيا شو بتعمل وأنا ما بحكي اني بحترمها ولا بحتقرها لأنو كل بنت عارفة مصلحة حالها وين
    2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،؟
    لا طبعا لأنو البنت هاي هدفها مش انها تحكي مع الجنس الآخر .. هدفها انها تناقش وتشارك وأنا مابشوف فيها شي انها البنت تشارك بالمنتديات الخاصة بس طبعا باحترام..
    لا مش ضروري ممكن تكون بتنزل وبس مشان تستفيد مش مشان تعمل صداقات..
    4-ترى ماهي بنظركم الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقها ؟

ما عندي فكرة عن هالموضوع.. ممكن أستعين بصديق؟؟ ههههههههههه
    5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟

لما تحس انو بجد النت فسد أخلاقها وغيرها للأسوأ..

مشكووووووووووووووووووورة وردة ع الموضوع المميز والمهم..
    يسلمو حبيبتي ..
    بنستنا المزيد متل هيك مواضيع حلوة متلك..

تحياتي
    قديم 26-07-2007, 11:06
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    شكرا حبيبتى انتقام على المرور والرد انتى دايما منورة

وين باقى الاعضاء
    قديم 27-07-2007, 12:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    بصراحة الموضوع في غاية الاهمية ...

- ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
    النت مش حرام .. بس اكيد عليه اشياء حرام .. والبنت او الشب لازم يتقيد بتعاليم الدين اللي بكون ماشي عليه ...
    وبالنهاية الواحد لما يفتح نت بكون عارف شو بده من النت فازا كان بده الحرام بلاقيه وازا بده الحلال والعلم بلاقيه

بالعكس .. المنتديات بتلعب دور بتثقيف الشخص وتغيير شخصيته .. للافضل . وبتوقع هدا الشي ممتاز
    مش شرط بس اللي برتاد الانترنت اكيد رح يتعرف على اس من خلالها

بالمسنجر البنت اللي بتحط صورتها لواحد بتسقط من عيني

لا ما تقول للانترنت وداعا ... كل مشكلة فيه الها حل ... والخط الاحمر هي عارفه وين بكون وما بدها حدها يعرفها فيه

وشكرا مرة اخرى لكاتب الموضوع

قديم 27-07-2007, 03:50
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    بداية مشكووووووورة خيتو على طرح الموضوع

ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
    فتاة الانترنت ؟؟؟ النت مو حرام النت سلاح ذو حدين وبيرجع استخدامه للشخص يلا بستخدموا يعنى هو يلا بحدد نظرتى الها بنت محترمة اذا بتستخدموا صح وبعدين النت معلومات ثقافة يعنى فيه فوائد ونحنا عايشين بعصر محتاج للنت لان الانسان اجتماعى بطبعه !!!!!!!!!

اختى البنت المفروض ئبل ما تعمل شئ تحط خطوط شو بدها تعمل البنت هي يلا بتحدد حالها سيئة او ايجابية وبالنسبة للمخاطبة خلال المواضيع اكيد لازم بحدود فنحن ننتمى للاسلام قبل ان ننتمى لشئ آخر والاسلام وضح طريقة المعاملة البنت يلا بتتعامل متل ما وضح الاسلام لا مو سيئة

لا مو ضرورى يكون الك صديقة من خلال النت لانوا النت عالم مجهول وما بضمنى يلا فيه لذلك لا تثقى بأحد من عالم النت

حدود الدين الاسلامى اولا ثم حدود اهلها لانها تمثل دينها واهلها اينما ذهبت من خلال طريقة التعامل مع الآخرين

اذا لاحظت انه اثر على حياتها وابعدها عن دينها وتغيرت بمعاملة اهلها ليس بالضرورى ترك النت وقول وداعا ربما تستفيد منه بشكل آخر

هاي وجهة نظرى
    قديم 27-07-2007, 06:16
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x/X/x Ayham مشاهدة المشاركة
    بصراحة الموضوع في غاية الاهمية ...

- ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
    النت مش حرام .. بس اكيد عليه اشياء حرام .. والبنت او الشب لازم يتقيد بتعاليم الدين اللي بكون ماشي عليه ...
    وبالنهاية الواحد لما يفتح نت بكون عارف شو بده من النت فازا كان بده الحرام بلاقيه وازا بده الحلال والعلم بلاقيه

بالعكس .. المنتديات بتلعب دور بتثقيف الشخص وتغيير شخصيته .. للافضل . وبتوقع هدا الشي ممتاز
    مش شرط بس اللي برتاد الانترنت اكيد رح يتعرف على اس من خلالها

بالمسنجر البنت اللي بتحط صورتها لواحد بتسقط من عيني

لا ما تقول للانترنت وداعا ... كل مشكلة فيه الها حل ... والخط الاحمر هي عارفه وين بكون وما بدها حدها يعرفها فيه

وشكرا مرة اخرى لكاتب الموضوع

شكرا ايهم على الاجابات
    قديم 27-07-2007, 06:20
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا مشاهدة المشاركة
    بداية مشكووووووورة خيتو على طرح الموضوع

ماهي نظرتكم الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟
    فتاة الانترنت ؟؟؟ النت مو حرام النت سلاح ذو حدين وبيرجع استخدامه للشخص يلا بستخدموا يعنى هو يلا بحدد نظرتى الها بنت محترمة اذا بتستخدموا صح وبعدين النت معلومات ثقافة يعنى فيه فوائد ونحنا عايشين بعصر محتاج للنت لان الانسان اجتماعى بطبعه !!!!!!!!!

اختى البنت المفروض ئبل ما تعمل شئ تحط خطوط شو بدها تعمل البنت هي يلا بتحدد حالها سيئة او ايجابية وبالنسبة للمخاطبة خلال المواضيع اكيد لازم بحدود فنحن ننتمى للاسلام قبل ان ننتمى لشئ آخر والاسلام وضح طريقة المعاملة البنت يلا بتتعامل متل ما وضح الاسلام لا مو سيئة

لا مو ضرورى يكون الك صديقة من خلال النت لانوا النت عالم مجهول وما بضمنى يلا فيه لذلك لا تثقى بأحد من عالم النت

حدود الدين الاسلامى اولا ثم حدود اهلها لانها تمثل دينها واهلها اينما ذهبت من خلال طريقة التعامل مع الآخرين

اذا لاحظت انه اثر على حياتها وابعدها عن دينها وتغيرت بمعاملة اهلها ليس بالضرورى ترك النت وقول وداعا ربما تستفيد منه بشكل آخر

هاي وجهة نظرى

اكيد انا بحترم وجهة نظرك حبيبتى ولك جزيل الشكر
    قديم 28-07-2007, 12:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng-lian
    Eng-lian
    ضيف
    ولا شي بنت متل كل البنات وين المشكلة يعني !!

لالا ما بظن بس الاكيد انه البنت تعرف شو تحكي وشو تتصرف وعندها دين ماشالله مو مخلي شي الا موضحه من حلال وحرام قبل ما نحكي كلا الناس والعيب

والله غالبا اي وانا من هالناس يليالهم اصدقاء كتييييير من المنتديات بس اكتر شي من هالمنتدى حتى تكوني بالصورة

والله متل ما حكى ايهم انه البنت بتعرف شو هيي الحدود وما بدها حدا يعرفها ياها :0036:

ما في لا خط احمر ولا اخضر البنت لما تئعد على النت تحط مخافة الله قدام عينيها ما بظن انها تغلط

شكرا كتييييييييير الك حبيبتي على الاسئلة المكوضعية والمهمة كتيييييييييير وانشالله الكل بيعطينا رأيه بالموضوع
    قديم 28-07-2007, 12:32
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    انا من راي ايهم وليان

بس بتهيالي الموضوع انطرح قبل هييييييك
    قديم 28-07-2007, 04:57
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    هلا ب ليان وابو يزن
    قديم 29-07-2007, 11:32
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    يعطيكي الف عافية خيتي وردة على هالطرح المميز

وكل الاحترام لكل الاعضاء

بس بزكر انو جاوبت على هدولي الاسئلة من قبل والموضوع ما رئ عليي

اه يا ابو يزن ؟؟!!!

خلص رح اعمل حفلة تفتيش وادور عليه :LolLolLolLol:

سلامات
    قديم 29-07-2007, 11:52
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    اه يا ابو يزن ؟؟!!!
    مزبوط يا النجمة الموضوع انطرح قبل هييييييك :LolLolLolLol:
    قديم 29-07-2007, 11:56
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    ماشى يا نجمة انتى وابو يزن

منورين
    قديم 30-07-2007, 01:10
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    الموضوع منور بصحابو
    قديم 03-08-2007, 12:12
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    الاشي اللي لفت نظري بمشاركات الاعضاء انو الكل جاوب عالاسئله بس ولا واحد علق عالقصه...

شو رأيكم بالقصه؟؟؟؟

بعد اذنك وردة

قديم 03-08-2007, 12:35
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    والله يا دكتور فنك حسب الكلام اللي شافه هوا

بجوز البنت بقت متمادية بس مو لهدرجة هوا يقفلها برضه
    قديم 03-08-2007, 03:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    انا برأيي انو البنت تشارك بالمنتديات عادي بس انها تعرف حدودها و تورجي التانيين حدودهم مش تكون تمزح مع هاد و تضحك مع هداك و فاتحينها شات....

يعني البنت بتشارك بالمنتديات و هي عارفه حالها انو هدفها الاستفاده مش تكوين المعارف و الصداقات و هيك..

و بتوقع لو البنت هاي كانوا مشاركاتها محترمين و بغرض العلم و الاستفاده و هيك كان ما حكا اشي خطيبها...

انا متأكد انو خطيبها شاف مشاركاتها عــــــــجــــــــب و على هاد الاساس عمل هيك...

و معه حق.
    قديم 03-08-2007, 11:30
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr. Funk مشاهدة المشاركة
    الاشي اللي لفت نظري بمشاركات الاعضاء انو الكل جاوب عالاسئله بس ولا واحد علق عالقصه...

شو رأيكم بالقصه؟؟؟؟

بعد اذنك وردة

معك حق بس انا ما حبيت احرج ايلى شاركو

بس اكيد مشكورين كلهم
    قديم 03-08-2007, 11:32
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr. Funk مشاهدة المشاركة
    انا برأيي انو البنت تشارك بالمنتديات عادي بس انها تعرف حدودها و تورجي التانيين حدودهم مش تكون تمزح مع هاد و تضحك مع هداك و فاتحينها شات....

يعني البنت بتشارك بالمنتديات و هي عارفه حالها انو هدفها الاستفاده مش تكوين المعارف و الصداقات و هيك..

و بتوقع لو البنت هاي كانوا مشاركاتها محترمين و بغرض العلم و الاستفاده و هيك كان ما حكا اشي خطيبها...

انا متأكد انو خطيبها شاف مشاركاتها عــــــــجــــــــب و على هاد الاساس عمل هيك...

و معه حق.

صح كلام سليم بحترم وجهة نظرك اخى بس هدا لما يكون عنا شباب واجيال واعية

احترامى
    قديم 07-08-2007, 10:48
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الاقصى مشاهدة المشاركة
    صح كلام سليم بحترم وجهة نظرك اخى بس هدا لما يكون عنا شباب واجيال واعية

احترامى

صح كلامك

قديم 06-08-2008, 04:22
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انا الطموحة
    انا الطموحة
    .:: عضو نشيط ::.
    مرحبا ..........انا اول مرة بشوف هالموضوع بس انا بشوف انو هيك موضوع لازم ينطرح باستمرار لحتى يشوفو الناس اللي متل هدا اللي طلق خطيبته.
    شو هادي فتاة النت هدا المصطلح ما بيلبق الا للي بتعمل قصص وروايات وصداقات مجهولة وكلنا بنعرف انو الحلال بين والحرام بين .بعدين المنتدى هو مكان بناقش فيه مواضيع عامة والكل بشوفها .
    على كل حال الله يهدينا اجمعين .
    قديم 18-08-2008, 08:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عيون اسلامية
    عيون اسلامية
    .:: عضو قدير ::.
    واحد لازم يحترم حاله وين مكان مو بس بالنت
    عادي بالبنت تشارك بالمنتديات بس تعرف لكل شي حدود
    قديم 18-08-2008, 09:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت رام الله
    بنت رام الله
    .:: عضو ::.
    أول شي مشكورة على موضوعك الحلو أما بالنسبه للموضوع
    ازا بدنا ناخد انو اشتركت من ناحية ايجابية أنا بلاقي انو خطيبها غلطان يعني ما فيها شي ازا البنت اشتركت بموقع وحكت رأيها واستفادت من هاد الموقع
    بس أنا بفكر فيها يعني مو مستاهله انو يتركها علشان مشاركة في موقع
    اضافة رد