نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

استراحة الملتقى هنا يجد أعضاء الملتقى الكرام ما يسليهم ويروح عن أنفسهم,تسلية ترويح,العاب,لعب,نكشة راس,فرفشة,ضحك,نرفيه,جوائز,games

مصطلحات اردنيه

الصورة الرمزية مذهله
مذهله
.:: عضو جديد ::.
تاريخ الإنضمام: 042007
رقم العضوية : 811
الدولة : الاردن
المشاركات: 18
قديم 26-06-2007, 01:56
المشاركة 1
نشاط مذهله
  • قوة السمعة : 10
    مصطلحات اردنيه
    مصطلحات, اردنيه

    (( مصطلحات أردنية))


    شو بدك بطول السولافة*
    جملة محشورة داخل قصة يزيد عدد كلماتها عن 100000000كلمة

    شايف علي**
    تقال عندما يكون المستمع طبلا أجوف ولا يعرف رأسه من رجليه.

    بدك الصحيح والا ابن عمه**
    مقدمة لكذبة من الحجم العائلي


    وماشفنالك الا**
    موسيقى تصويرية قوتها 7.9 على مقياس ريختر لقصة سخيفة

    صلي على النبي**
    استراحة لكثير الكلام ليبلع ريقه.

    وما كذبت خبر**
    عبارة لنفش العضلات وبداية لكذبة ورسم بطولات ما حصلت الابالخيال

    انت بعدك ما بتعرفني**
    تقال عندما يشعر المتكلم انه تبهدل وانمسحت بكرامته الارض

    نشفت دمي**
    تقال للذي يطلب كل دقيقة اعادة نفس الجملة بطريقة مختلفة

    الله يستر على خلقه**
    تقال بعد نهاية كل قصة تم فيها نشر قصص لا تقال لمواطن اومجموعة من المواطنين


    اتمنيتك معي**
    تقال لحرق أعصاب المستمع واذلال شعوره
    قديم 26-06-2007, 10:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    بدك الصحيح والا ابن عمه**
    مقدمة لكذبة من الحجم العائلي
    ههههههههههههههههههههه
    حجم عائلي هههههه
    قديم 26-06-2007, 10:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية cool stu
    cool stu
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    بدك الصحيح والا ابن عمه**
    مقدمة لكذبة من الحجم العائلي





    Thanx يا مذهلة
    قديم 26-06-2007, 10:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    وماشفنالك الا**
    موسيقى تصويرية قوتها 7.9 على مقياس ريختر لقصة سخيفة
    والله هايي على قولة الأردنية


    طقع.........

    قديم 26-06-2007, 10:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng-lian
    Eng-lian
    ضيف
    افتراضي

    ما بحب الاردن
    بس غالبا هالكلمات بنستخدمها بحياتنا اليومية
    يسلمو مذهلة على موضوعك الحلو وهلا فيكي عضوة جديدة عنا بالمنتدى :LolLolLolLol:
    قديم 26-06-2007, 10:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    ما بحب الاردن


    لماذا لا تحبين الأردن ؟
    وهل لعدم حبك للأردن علاقة بالعلاقات الأردنية الفلسطينية؟
    برأيك ما هو تأثير عدم حبك للأردن على مستقبل العلاقات الأردنية الفلسطينية؟؟

    :1001:
    قديم 26-06-2007, 10:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng-lian
    Eng-lian
    ضيف
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3loosh

    لماذا لا تحبين الأردن ؟
    وهل لعدم حبك للأردن علاقة بالعلاقات الأردنية الفلسطينية؟
    برأيك ما هو تأثير عدم حبك للأردن على مستقبل العلاقات الأردنية الفلسطينية؟؟

    :1001:
    يخرب عئلك
    شو فيك محسسني اني ببرنامج سياسي على الهوا
    ههههههههههههه
    قديم 26-06-2007, 11:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    شو فيك محسسني اني ببرنامج سياسي على الهوا



    لا لسا حنا تحت الهوا .......

    قديم 26-06-2007, 11:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng-lian
    Eng-lian
    ضيف
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3loosh


    لا لسا حنا تحت الهوا .......

    كل هالاسئلة يلي بتوديني بداهية لو جاوبت عليها ونحنا تحت الهوا
    كيف لو على الهوا
    قديم 26-06-2007, 11:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    كيف لو على الهوا


    يا مسكييينة والله بتروحي ورا الشمس ..........


    قديم 26-06-2007, 11:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    بدي اضيف وحدة

    طنط يعني الرجل اللي الفرق بينو وبين الست انو مكتوب بهويتو ذكر
    قديم 27-06-2007, 01:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية مذهله
    مذهله
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    سمع هههههههههوووووووووووسسسسسسسسسسس
    مين ما بحب الاردن لعلمك بس يا انسه الاردن من اكثر الدول اللي بترحب بالاردنيين مكفي انه الغو دراستنا بالدولار و صار متلنا متل الاردنيه الله بحملو الجنسيه وكمان ازيدك علم اللي بتجوز اردني بتاخد الجنسيه بعد 3 سنوات و مش بس هيك اكتر المرغوب فيهم للزواج نحنا المتغربين لانه همه مؤمنين اننا اهل ثقه و (ومعدلين
    قديم 27-06-2007, 01:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية H u S a M
    H u S a M
    مشرف سابق
    افتراضي
    شكراااا

    قديم 27-06-2007, 02:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية HIBA
    HIBA
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    شكرا مذهلة موضوعك حلو ونكشة بس انا ما بحب الاردن ولعلمك الاردن ما عملونا اشي كتير بالعكس احنا الي قدمنالهم اشياء كتيرة لانو معظم الي في الاردن فلسطينينة وهم الي معمرين البلد
    قديم 27-06-2007, 04:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    حلووين

    هادول الأردنييين طكع

    قديم 27-06-2007, 07:11
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هلا فيكى خيتوا مذهلة
    وبعدين لا تنسوا الاردن بلد مسلمة وبعدين يلا بتحكوا عليهم هيدول تلات ارباعهم فلسطينية يعنى منى وفينا .
    وبعدين انا صراحة بحب اهل الاردن وما بحب يلا بحكم الاردن يعنى الشعب مظلوم بسبب يلا بحكموا

    الموضوع جدا حلو خيتى المذهلة نورتى الملتقى
    قديم 27-06-2007, 08:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    كلام هبة صح
    اي وين ما في فلسطينية في عمار شوعمار في حضارة
    قديم 27-06-2007, 08:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية roze
    roze
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    لا مهو الصحيح
    هاي اكتر كلمة بسمعها من الاردنية
    قديم 27-06-2007, 11:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    لا مهو الصحيح
    هاي اكتر كلمة بسمعها من الاردنية
    وما تنسي طقع...........:LolLolLolLol:
    قديم 28-06-2007, 08:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شمس الغروب
    شمس الغروب
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    والله الموضوع كتير حلو بس الصراحة بيفتح افاق واسعة للتفكير في العلاقات الاردنية الفلسطينية
    بس حكي هبوش كمان صحيح لانه فعلا اهل البلد اغلبهم فلسطينية وهم الي معمرينها
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مصطلحات , اردنيه

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 04:52.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)