نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

أيهمـا أقوى أنت أم دمعتك ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

الصورة الرمزية اميرة النور
عضوية مجمدة
تاريخ الإنضمام: 102006
رقم العضوية : 68
الدولة : في قلب احدا ما
المشاركات: 545
قديم 17-05-2007, 11:37
المشاركة 1
نشاط
  • قوة السمعة : 16
    أيهمـا أقوى أنت أم دمعتك ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
    أيهمـا, أنت, أقوى, دمعتك

    أيهمـا أقوى أنت أم دمعتك ؟

    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيهمـا أقوى أنت أم دمعتك ؟


    المعروف عن المرأة أنها شديدة الحساسية وأن دمعتها احد أسلحتها القوية كما أشيع إلا أن كثيرين لا يدركون آن الكثيرات من النساء خاصة من الأجيال الجديدة . تكره هذا السلاح ولا تحب أن تكون الواحدة منهن اضعف من دمعتها بل أقوى منها ...



    الاختبار .. للشباب والبنات

    اكتشف قدرتك على كبت دموعك ومدى ضعفك أو قوتك في هذا المجال من خلال الإختبار التالي..



    1_ عندما تشاهد مناظر الأهوال والحروب في التلفزيون :

    أ_أجهش ببكاء حاد .
    ب_ أحزن كثيرا وأحيانا أبكي .
    ج_ أتأسف وأحزن وأتمالك نفسي .




    2_ عندما تنزعج من إخوانك أو أبنائك بشكل كبير:

    أ_ أبكي من القهر والغيظ.
    ب_ أصيح بهم غاضبا .
    ج_ أقاطعهم وأكون حازم جدا .



    3_ أحب الأفلام إليك:

    أ- الرومانسية .
    ب_ الاجتماعية.
    ج_ الفكاهية.



    4_ عندما تواجه موقفا محرجا في عملك:

    أ_ أشعر بالخجل الشديد .
    ب_ أحاول أن أسيطر على نفسي .
    ج_ التدارك الموقف واسخر منه ومن نفسي .




    5_ أذا أخطأت وحاسبك مديرك على الخطأ:

    أ_ أبكي .
    ب_ أحاول أن أشرح له الأمر .
    ج_ أدافع عن نفسي .



    النتائـج



    دمعة خفيفــة:
    أذا كانت معظم أجوبتك (أ)

    أنت متهم بالقسوة وبأن عواطفك داخل علبة حديدية.. وأحيانا قد ينزعج منك بعض المقربين فيقولون انك بلا قلب . لكنك على العكس من ذلك فأعماقك جياشة وخلف هدوئك عواطف كبيرة.


    نصيحـة:
    أترك العنان لدموعك فهي ستخفف عنك بالدرجة الأولى قبل ان تحسن من صورتك أمام المقربين منك.



    دمعة هاربـة:
    أذا كانت معظم أجوبتك ب

    أنت تنزعج من نفسك أحيانا لأن دمعتك تهرب منك في وقت تريد فيه أن تتمالك نفسك فلا تستطيع. يجب أن تعترف انك عاطفي جدا وحساس جدا إلى درجة تربك المقربين منك .

    نصيحـة:
    درب نفسك على التماسك وذلك بمحاولة شحن قوتك لتسيطر على دمعتك وتمنعها من الهروب.



    دمعة عـزيزة:
    إذا كانت معظم أجوبتك ج

    تحاول أن تتماسك في المواقف الصعبة وتنجح في أحيان ما بينما تفشل في أحيان أخرى. عموما فدمعتك عزيزة وعندما تبكي فهذا يعني انك قد تخشى أن يستغل احد ضعفك فتتراجع بسرعة وتتمالك نفسك.


    نصيحة:

    لاتظن أن البكاء يزيد الأمر سوءا ففي كثير من الأحيان قد تكون دمعتك لغة أخرى تعبر عما لا تستطيع التعبير عنه.
    قديم 18-05-2007, 12:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    دمعة هاربـة:
    أذا كانت معظم أجوبتك ب

    أنت تنزعج من نفسك أحيانا لأن دمعتك تهرب منك في وقت تريد فيه أن تتمالك نفسك فلا تستطيع. يجب أن تعترف انك عاطفي جدا وحساس جدا إلى درجة تربك المقربين منك .

    نصيحـة:
    درب نفسك على التماسك وذلك بمحاولة شحن قوتك لتسيطر على دمعتك وتمنعها من الهروب.


    يي عيي حزنتيني على حالي يا اميرة

    حبيبة يسلمو على الموضوع الحلو

    نورتي
    قديم 18-05-2007, 12:22
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية NaHfOot
    NaHfOot
    مشرف سابق
    افتراضي
    1_ عندما تشاهد مناظر الأهوال والحروب في التلفزيون :

    أ_أجهش ببكاء حاد .
    ب_ أحزن كثيرا وأحيانا أبكي .
    ج_ أتأسف وأحزن وأتمالك نفسي .




    2_ عندما تنزعج من إخوانك أو أبنائك بشكل كبير:

    أ_ أبكي من القهر والغيظ.
    ب_ أصيح بهم غاضبا .
    ج_ أقاطعهم وأكون حازم جدا .



    3_ أحب الأفلام إليك:

    أ- الرومانسية .ب_ الاجتماعية.
    ج_ الفكاهية.



    4_ عندما تواجه موقفا محرجا في عملك:

    أ_ أشعر بالخجل الشديد .
    ب_ أحاول أن أسيطر على نفسي .
    ج_ التدارك الموقف واسخر منه ومن نفسي .




    5_ أذا أخطأت وحاسبك مديرك على الخطأ:

    أ_ أبكي .
    ب_ أحاول أن أشرح له الأمر .
    ج_ أدافع عن نفسي .





    دمعة هاربـة:
    أذا كانت معظم أجوبتك ب

    أنت تنزعج من نفسك أحيانا لأن دمعتك تهرب منك في وقت تريد فيه أن تتمالك نفسك فلا تستطيع. يجب أن تعترف انك عاطفي جدا وحساس جدا إلى درجة تربك المقربين منك .

    نصيحـة:
    درب نفسك على التماسك وذلك بمحاولة شحن قوتك لتسيطر على دمعتك وتمنعها من الهروب.







    طـيــب
    قديم 18-05-2007, 12:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    اقتباس:
    1_ عندما تشاهد مناظر الأهوال والحروب في التلفزيون :

    أ_أجهش ببكاء حاد .
    ب_ أحزن كثيرا وأحيانا أبكي .
    ج_ أتأسف وأحزن وأتمالك نفسي .




    2_ عندما تنزعج من إخوانك أو أبنائك بشكل كبير:

    أ_ أبكي من القهر والغيظ.
    ب_ أصيح بهم غاضبا .
    ج_ أقاطعهم وأكون حازم جدا .



    3_ أحب الأفلام إليك:

    أ- الرومانسية .
    ب_ الاجتماعية.
    ج_ الفكاهية.

    كلهم بس بحبش افلام الرعب من جديد هاد الكلام
    بس ان كان ولا بد الاختيار باختار الرومانسية


    4_ عندما تواجه موقفا محرجا في عملك:

    أ_ أشعر بالخجل الشديد .
    ب_ أحاول أن أسيطر على نفسي .
    ج_ التدارك الموقف واسخر منه ومن نفسي .




    5_ أذا أخطأت وحاسبك مديرك على الخطأ:

    أ_ أبكي .
    ب_ أحاول أن أشرح له الأمر .
    ج_ أدافع عن نفسي .

    دمعة هاربـة:
    أذا كانت معظم أجوبتك ب

    أنت تنزعج من نفسك أحيانا لأن دمعتك تهرب منك في وقت تريد فيه أن تتمالك نفسك فلا تستطيع. يجب أن تعترف انك عاطفي جدا وحساس جدا إلى درجة تربك المقربين منك .

    نصيحـة:
    درب نفسك على التماسك وذلك بمحاولة شحن قوتك لتسيطر على دمعتك وتمنعها من الهروب.


    مشكووووووووورة على الموضوع :1001:
    قديم 18-05-2007, 12:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    ياااااااااااي :LolLolLolLol:

    طلعنا كلنا دمعة هاربة

    مو لحالاي يعني


    هاااااااااي:LolLolLolLol:
    قديم 18-05-2007, 01:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية NaHfOot
    NaHfOot
    مشرف سابق
    افتراضي
    ههههههههههه
    الله يبسطك يا نجمة


    ها هاااااااي

    قديم 18-05-2007, 01:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    1_ عندما تشاهد مناظر الأهوال والحروب في التلفزيون :


    ج_ أتأسف وأحزن وأتمالك نفسي .




    2_ عندما تنزعج من إخوانك أو أبنائك بشكل كبير:


    ب_ أصيح بهم غاضبا .




    3_ أحب الأفلام إليك:

    ولا وحده بس اكشن و طخ و رعب و رياضه و يعني افلام الحركه



    4_ عندما تواجه موقفا محرجا في عملك:


    ب_ أحاول أن أسيطر على نفسي .





    5_ أذا أخطأت وحاسبك مديرك على الخطأ:


    ب_ أحاول أن أشرح له الأمر .



    دمعه هاربه...........


    Whatever!!!

    مشكووور عالموضوع

    قديم 18-05-2007, 01:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نرجسة البر
    نرجسة البر
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    بصراحة وبدون مديح لنفسي
    أنا وأعوذ بالله من كلمة انا أنا اقوى شخصية في جميع اقاربنا
    بس بنفس الوقت على اسخف الاشياء دمعتي بتسبق تمي
    فبدي حل للمشكلة
    رجاء
    قديم 18-05-2007, 08:51
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    سوري ما معي وقت اجااوب


    راح ارجع واجاوب بوقت تاني



    قديم 18-05-2007, 09:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    هههههههههههههههههه

    ضحكتني يا محمود ......طيب صرت كاتب كلو 5 دقائق :LolLolLolLol:

    ولا ئو القصة وقتك من ذهب :LolLolLolLol:
    قديم 19-05-2007, 02:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اميرة النور
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    شو القصه يا جماعه كلكم دمعه هاربه ؟؟

    على كلا شكرا على مروركم
    قديم 19-05-2007, 02:40
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    اقتباس:
    شو القصه يا جماعه كلكم دمعه هاربه

    زي ما تقولي المثل اللي بقول الطيور على اشكالها تقع بنطبق علينا :LolLolLolLol:
    قديم 19-05-2007, 08:46
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اميرة النور
    عضوية مجمدة
    افتراضي


    معك حق يا ابو يزن

    توراد خواطر هوه الي جمع هل الشباب والصبايا العسل
    قديم 20-05-2007, 10:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو صفيه
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    مممممممممممم



    والله شكلنا كلنا دمعه هاربه


    شكرا كتيير على الموضوع
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أيهمـا , أنت , أقوى , دمعتك

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:28.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.