نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

استراحة الملتقى هنا يجد أعضاء الملتقى الكرام ما يسليهم ويروح عن أنفسهم,تسلية ترويح,العاب,لعب,نكشة راس,فرفشة,ضحك,نرفيه,جوائز,games

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

الصورة الرمزية iyad_imh
iyad_imh
.:: عضو مميز ::.
تاريخ الإنضمام: 022007
رقم العضوية : 403
المشاركات: 580
قديم 10-05-2007, 09:35
المشاركة 1
نشاط iyad_imh
  • قوة السمعة : 12
    افتراضي صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
    المليون, اشترك, بمسابقة, سيربح, صعيدي

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :





    عصفور باليد ولا عشرة على ....




    1 - الشجرة


    2 - البقرة


    3 - الصفراء


    4 - الحمراء






    فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..


    سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...




    فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....


    حذفله إجابتين فـ بقي :




    الجواب الأول (الشجرة)


    والجواب الثاني (البقرة)




    فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....


    طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..


    (إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)




    راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..


    فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..




    فجاوب :




    هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..


    وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..


    والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة
    قديم 10-05-2007, 02:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية همـ العيون ـس
    همـ العيون ـس
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههه

    حلوووووووووة

    مشكووور يا اياد
    قديم 10-05-2007, 03:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية iyad_imh
    iyad_imh
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    هلا اخت همس منورة

    مشكورة على مرورك
    قديم 10-05-2007, 03:41
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية MooN L!ghT
    MooN L!ghT
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخ

    يالله شو غبي .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مو معقوول .. يسلمو كتير اياد .. :LolLolLolLol:
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المليون , اشترك , بمسابقة , سيربح , صعيدي

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 03:07.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.