نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

أصناف الغضب !

الصورة الرمزية 3loosh
3loosh
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 102006
رقم العضوية : 136
الدولة : RamallaH
المشاركات: 2,327
قديم 05-05-2007, 11:39
المشاركة 1
نشاط 3loosh
  • قوة السمعة : 37
    أصناف الغضب !
    أصناف, الغضب


    هذه أصناف الغضب حبيت اتقلها لكم للفائدة:

    الصنف الأول:
    سريع الغضب سريع الرضى:


    هو الشخص الذى تغبه الكلمة الخفيفه .. ربما من المزاح غضب .. يكون غضبه سريع بسرعة الصاروخ ... ولكنه ما يلبث ان يهديء ويرجع لطبيعته ..
    هذه الشخصيه تكون من داخلها طيبة القلب ولكنه يشابهه البالونه المنفوخه ... اى شكة دبوش يسمع دوى الانفجار .. ولكن الانفجار بدون اذيه .. فهل انت كذالك؟؟؟
    ام انت من الصنف الثانى
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    2 - بطيء الغضب بطيء الرضى:

    وهذا صنف لا يغضب، ولكنه إن غضب يقاطع الطرف الآخر أسبوعا أو أكثر.. يصعب ان يستوعب ان الامر مجرد سوء فهم .. يصر على غضبه .. إلا أن حسنة هذا الصنف أنه بطيء الغضب فلا يغضبه اى شي ..
    هذه الشخصيه تكون شخصيه قويه متحكمه فى نفسها كثيرا و لكنها متعبه لمن يتعامل معها خوفا من لحظه الغضب . .
    ينطبق عليه المثل " اتقى شر الحليم اذا غضب " .. فهل انت كذلك ؟؟؟
    ام انك من النصف الثالث
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    3- سريع الغضب بطيء الرضى:

    وهذا الصنف من الناس اى كلمه او مزحه تغضبه ... لا تعرف كيف تتعامل معه .. سريع جدا فى غضبه ... وفى نفس الوقت يصعب عليه ان يتقبل الاعتذار من الاخرين ... لا يرضى مهما اعتذر له الاخر ومهما توسط لديه اخرين لانهاء الاشكال .
    هو يشبه الزوابع .. يثور بلحظه ويقتلع معه كل جميل .. فهل انت كذلك ؟؟؟
    ام انك من الصنف الرابع.
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    4-بطيء الغضب سريع الرضى:

    وهذا الشخص لا يغضبه اى شي .. يتفهم الكل .. يستوعب الكل .. حليم جدا .. حكيم جدا .. يعطى الاسباب لجميع الاخطاء ... ولكنه ان غضب فهو بسرعه يتراجع عن غضبه
    ينطبق عليه انه خير الناس وافضلهم ... فهل أنت كذلك ؟؟؟
    من أي الأصناف انت؟؟؟؟

    ودمتم سالمين...
    قديم 06-05-2007, 12:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية همـ العيون ـس
    همـ العيون ـس
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    سريع الغضب سريع الرضى:

    هو الشخص الذى تغبه الكلمة الخفيفه .. ربما من المزاح غضب .. يكون غضبه سريع بسرعة الصاروخ ... ولكنه ما يلبث ان يهديء ويرجع لطبيعته ..
    هذه الشخصيه تكون من داخلها طيبة القلب ولكنه يشابهه البالونه المنفوخه ... اى شكة دبوش يسمع دوى الانفجار .. ولكن الانفجار بدون اذيه .. فهل انت كذالك؟؟؟
    ام انت من الصنف الثانى


    انا من هادا الصنف البااااايخ

    :LolLolLolLol:

    مشكوووور علوش على هالموضوع
    قديم 06-05-2007, 12:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    2 - بطيء الغضب بطيء الرضى:

    وهذا صنف لا يغضب، ولكنه إن غضب يقاطع الطرف الآخر أسبوعا أو أكثر.. يصعب ان يستوعب ان الامر مجرد سوء فهم .. يصر على غضبه .. إلا أن حسنة هذا الصنف أنه بطيء الغضب فلا يغضبه اى شي ..
    هذه الشخصيه تكون شخصيه قويه متحكمه فى نفسها كثيرا و لكنها متعبه لمن يتعامل معها خوفا من لحظه الغضب . .
    ينطبق عليه المثل " اتقى شر الحليم اذا غضب " .. فهل انت كذلك ؟؟؟
    مراااااااات
    ومررررررات هيك
    4-بطيء الغضب سريع الرضى:

    وهذا الشخص لا يغضبه اى شي .. يتفهم الكل .. يستوعب الكل .. حليم جدا .. حكيم جدا .. يعطى الاسباب لجميع الاخطاء ... ولكنه ان غضب فهو بسرعه يتراجع عن غضبه
    ينطبق عليه انه خير الناس وافضلهم .
    قديم 06-05-2007, 12:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    مشكووووووور على الموضوع علووووش
    قديم 06-05-2007, 01:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    بصراحة انا حسب الموقف اللي بكون فيييييييه

    يعني متقلب الجو عندي .........مو دائم :LolLolLolLol:


    يسلمو علوش
    قديم 06-05-2007, 06:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    والله انا مزاجي متقلب


    حسب....................... :LolLolLolLol:
    قديم 06-05-2007, 10:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    بسيطة يا اس ام اس


    مشكورين الجميع على مروركم العطرر....

    بارك الله فيكم

    قديم 06-05-2007, 01:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو صفيه
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    4-بطيء الغضب سريع الرضى:

    وهذا الشخص لا يغضبه اى شي .. يتفهم الكل .. يستوعب الكل .. حليم جدا .. حكيم جدا .. يعطى الاسباب لجميع الاخطاء ... ولكنه ان غضب فهو بسرعه يتراجع عن غضبه
    ينطبق عليه انه خير الناس وافضلهم ... فهل أنت كذلك ؟؟؟
    من أي الأصناف انت؟؟؟؟


    والله يا علوش انا من هذا النوع


    بس دايما طيبة قلبي بتغدر فيي


    ودايما الناس بستغلو طيبة قلبي شو اعمل


    وعلى العموم شكرا على الموضوع
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أصناف , الغضب

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 04:42.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.