نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

ليون وريال مدريد يتقدمان في دوري أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد يتلقى هزيمته الاولى

الصورة الرمزية سارى فلسطين
سارى فلسطين
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 102006
رقم العضوية : 116
المشاركات: 197
قديم 02-11-2006, 08:52
المشاركة 1
نشاط سارى فلسطين
  • قوة السمعة : 11
    ليون وريال مدريد يتقدمان في دوري أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد يتلقى هزيمته الاولى
    أبطال, مدريد, ليون, أوروبا, الاولى, يتلقى, يتقدمان, دوري, يونايتد, هزيمته, ومانشستر, وريال



    تأهل فريقا ريال مدريد الاسباني وليون بطل فرنسا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حققا الفوز في مباراتيهما بالجولة الرابعة من مباريات الدور الاول مساء أمس الاربعاء فيما أخفق مانشستر يونايتد الانجليزي في حجز مكانه بالدور الثاني مبكرا بعدما خسر أمام كوبنهاجن الدنماركي.



    وفاز ليون على دينامو كييف 1/صفر وريال مدريد على ستيوا بوخارست بالنتيجة نفسها بينما خسر مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن صفر/.1



    وبدد فريق بورتو البرتغالي أمال هامبورج الالماني في التأهل للدور الثاني بفوزه عليه 3/1 بينما تعادل أرسنال الانجليزي مع سيسكا موسكو الروسي سلبيا.



    وفي مباريات أخرى جرت أمس فاز ميلان الايطالي على أندرلخت البلجيكي 4/1 وبنفيكا البرتغالي على سيلتيك الاسكتلندي 3/صفر وآيك أثينا اليوناني على ليل الفرنسي 1/صفر.



    وحقق ليون بطل الدوري الفرنسي في المواسم الخمسة الماضية فوزه الرابع على التوالي وتغلب على دينامو كييف الاوكراني 1/صفر ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة ويحجز مقعده في دور الستة عشر قبل جولتين من انتهاء الدور الاول.



    وجاء هدف الفوز 1/صفر لليون في الشوط الاول من المباراة وسجله كريم بنزيمة ولم يستطع الفريق الاوكراني التعادل.



    وضمن ريال مدريد أيضا التأهل للدور الثاني بفوزه على ستيوا بوخارست الروماني 1/صفر حيث رفع رصيده بذلك إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ليون متصدر المجموعة.



    بينما تجمد رصيد ستيوا بوخارست عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وظل دينامو كييف بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الاخير بالمجموعة الخامسة.



    وتأخر ريال مدريد بهدف الفوز حتى الدقيقة 70 من المباراة وأحرزه دانييل نيكوليتا لاعب ستيوا بوخارست عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

    وكاد النجم الهولندي رود فان نيستلروي أن يضيف الهدف الثاني لريال مدريد ولكنه أهدر ضربة جزاء حيث سدد الكرة فوق العارضة بمسافة.

    وكانت فرق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وليفربول الانجليزي وإندهوفن الهولندي وبلنسية الاسباني تأهلت للدور الثاني يوم الثلاثاء وبذلك لحق بهم فريقي ريال مدريد وليون.

    وفي المجموعة الثامنة أحرز لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا ثلاثة أهداف (هاتريك) لميلان الايطالي وقاده للفوز على أندرلخت البلجيكي 4/1 ليرتفع رصيد الفريق الايطالي إلى عشر نقاط في المركز الاول ويتجمد رصيد أندرلخت عند نقطتين في المركز الرابع الاخير.

    وتقدم كاكا بهدفين لميلان في الشوط الاول جاء أولهما من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة. وبعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني أضاف كاكا الهدف الثالث له ولفريقه ليرفع اللاعب البرازيلي رصيده في البطولة الاوروبية إلى خمسة أهداف.

    وفي الدقيقة 61 خطف أندرلخت هدفا في محاولة لاستعادة توازنه ولكن ألبرتو جيلاردينو ضاعف من محنة الفريق البلجيكي وسجل الهدف الرابع لميلان قبل دقيقتين من انتهاء المباراة.

    وحافظ آيك أثينا اليوناني على أمله في التأهل للدور الثاني بفوزه على ضيفه ليل الفرنسي 1/صفر ليكون الانتصار الاول لايك خلال آخر 21 مباراة خاضها في المسابقة.

    وأهدر مانشستر يونايتد فرصة ثمينة لضمان التأهل إلى الدور الثاني من المجموعة السادسة وخسر أمام مضيفه كوبنهاجن صفر/.1 وأحرز ماركوس ألباك هدف الفوز للفريق الدنماركي صاحب الارض في الدقيقة 73 من المباراة.

    وارتفع رصيد كوبنهاجن إلى أربع نقاط في المركز الرابع الاخير بفارق الاهداف فقط خلف بنفيكا البرتغالي بينما تجمد رصيد مانشستر عند تسع نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام سيلتيك.


    وحقق بنفيكا انتصاره الاول في البطولة وتغلب على سيلتيك الاسكتلندي 3/صفر. وتقدم جاري كالدويل لاعب سيلتيك لبنفيكا بهدف سجله عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة ثم أضاف ميجيل نونو جوميز وأندري كارياكا الهدفين الثاني والثالث للفريق البرتغالي في الدقيقتين 23 و.70

    وفي المجموعة السابعة تعادل أرسنال مع سيسكا موسكو سلبيا بينما فاز بورتو على مضيفه هامبورج .

    وسيطر أرسنال على مجريات اللعب في المباراة أمام سيسكا موسكو ولكنه أهدر عدة فرص ذهبية للتهديف. وأهدر كل من تييري هنري وسيسك فابريجاس وروبين فان بيرسي فرص ثمينة للتهديف.

    ويتصدر سيسكا موسكو المجموعة السابعة برصيد ثمان نقاط حاليا وبفارق نقطة واحدة أمام بورتو وأرسنال بينما ظل هامبورج بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الاخير وبذلك تأكد خروجه من الدور الاول.

    وتلقى هامبورج الهزيمة الرابعة له في البطولة الاوروبية وخسر أمس أمام بورتو 1/3 لتتضاعف حسرة الفريق الالماني الذي خسر امام نظيره البرتغالي 1/4 ذهابا قبل أسبوعين.

    وتقدم بورتو قبل دقيقة واحدة من انتهاء الشوط الاول بهدف سجله قائده لوشو جونزاليس. وفي الشوط الثاني أضاف ليساندرو لوبيز الهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 61 ولم تمر سوى ثوان حتى رد هامبورج بهدف أحرزه الهولندي رافاييل فان دير فارت من ضربة رأس.

    وقضى برونو موريس على أمال هامبورج تماما عندما سجل الهدف الثالث لبورتو من تسديدة بيسراه من خارج حدود منطقة الجزاء قبل دقيقتين من انتهاء المباراة.
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أبطال , مدريد , ليون , أوروبا , الاولى , يتلقى , يتقدمان , دوري , يونايتد , هزيمته , ومانشستر , وريال

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 04:05.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.