نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

كلية الإعلام اخبار فلسطين,طقس فلسطين,حالة الطقس في فلسطين,حالة طقس فلسطين,اخبار العالم , طلبة الاعلام, صحافة, اعلام, الإذاعة والتلفزيون , انتاج اعلامي ، كاريكاتير يومي, Faculty of Information ,Libya News, Press ,world news , Palestine News,Radio and television , media

مواجهة ساخنة بين الهباش و الدكتور رامي الحمدالله

الصورة الرمزية م.ابن فلسطين
تاريخ الإنضمام: 092006
رقم العضوية : 2
الدولة : فلسطين الحبيبة
المشاركات: 3,696
قديم 30-10-2013, 07:11
المشاركة 1
نشاط م.ابن فلسطين
  • قوة السمعة : 206
    افتراضي مواجهة ساخنة بين الهباش و الدكتور رامي الحمدالله
    مواجهة, الحمدالله, الدكتور, الهباش, ساخنة

    مواجهة ساخنة بين الهباش و الدكتور رامي الحمدالله


    الدكتور الحمدالله


    مواجهة ساخنة بين الهباش ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله تعصف بجلسة الحكومة اليوم وعد خلالها رئيس الوزراء بجلسة خاصة لفتح ملفات الفساد المتعلقة بوزارة الأوقاف انتهت جلسة الحكومة الثلاثاء بمواجهة ساخنة ما بين رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ووزير الاوقاف محمود الهباش، بعد أن اعترض الاخير على الزيارات المفاجئة لـ الحمد الله لمقرات الوزارات، حسبما افادت مصادر مطلعة .


    المواجهة أسفرت عن مطالبة الحمد الله للهباش، بتحويل كافة اموال وزارة الاوقاف إلى وزارة المالية لتدخل ضمن الخزينة العامة، علما أن هذه الاموال لا تذهب إلى الخزينة وتبقى وقفا للوزارة. المصادر قالت، رئيس الوزراء وعد وزير الاوقاف محمود الهباش بأن تكون هناك جلسة خاصة لمناقشة عائدات وزارة الاوقاف وسبل صرفها.

    إضافة إلى وجود قوائم من الحجاج التي ادت فريضة الحج لهذا العام وما قبله دون ان تخضع للقرعة، خاصة بعد أن وجه احد الوزراء اتهاما لوزير الاوقاف محمود الهباش بأنه سمح لـ 77 شخصا بتأدية الفريضة لهذا العام دون أن تخضع اسماؤهم للقرعة. رئيس الوزراء قال إن التصرف في اموال وزارة الاوقاف بعيدا عن الخزينة العامة ووزارة المالية يعد مخالفة فاضحة للقانون، مؤكدا على أنه يجب ان تذهب كل عائدات وزارة الاوقاف إلى الجزينة العامة.

    الازمة تفجرت عندما انتقد وزير الاوقاف محمود الهباش رئيس الوزراء رامي الحمد الله بسبب زياراته المفاجئة لمقرات الوزارات مثلما حدث مع وزارة التربية والتعليم مطلع الاسبوع الجاري. الحمد الله رد على الهباش، إن الشفافية والنجاح في العمل يستدعي المتابعة، وبالتالي إن نجاح وزارة ما او عدم نجاحها ينعكس على مجمل عمل الحكومة التي تعمل بروح الفريق الواحد

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مواجهة , الحمدالله , الدكتور , الهباش , ساخنة

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 05:42.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.