نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

فيديو.. إيطاليا وهولندا تطيران إلى المونديال

الصورة الرمزية عبد الغني
عبد الغني
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ الإنضمام: 012013
رقم العضوية : 19254
الدولة : فلسطين
المشاركات: 891
قديم 11-09-2013, 06:35
المشاركة 1
نشاط عبد الغني
  • قوة السمعة : 10
    افتراضي فيديو.. إيطاليا وهولندا تطيران إلى المونديال
    المونديال, تطيران, فيديو, إيطاليا, وهولندا

    تأهل منتخب إيطاليا لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل، بعد فوزه على ضيفه منتخب جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الثانية.

    وهي المرة الـ18 التي تتأهل فيها إيطاليا للنهائيات، علما أنها أحرزت اللقب في الأعوام 1934، و1938، و1982، و2006، وحلّت وصيفة عامي 1970، و1994، وثالثة عام 1990.

    وشهد اللقاء معادلة الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون "35 عاما" للرقم القياسي بعدد المباريات مع المنتخب الإيطالي المسجّل باسم المدافع السابق فابيو كانافارو، إذ خاض مباراته رقم 136.

    وافتتح الضيوف التسجيل عبر ليبور كوجاك، قبل أن يعادل جورجيو كيليني النتيجة، ثم أضاف ماريو بالوتيلي هدف الفوز من ضربة جزاء، ولعب التشيك الدقيقة الأخيرة من المباراة دون دانيال كولر الذي نال إنذارين.

    ورفعت إيطاليا رصيدها إلى 20 نقطة في الصدارة، فيما بقي منتخب التشيك رابعا برصيد 9 نقاط.

    وحافظت بلغاريا على المركز الثاني بعد فوزها على مضيفتها مالطا بهدفين مقابل هدف في تاكالي، وسجّل لبلغاريا رادوسلاف ديميتروف، وإميل غارغوروف، ولمالطا إدورارد هيريرا.

    وضمن المجموعة نفسها فاز المنتخب الدنماركي على مضيفه الأرميني بهدف نظيف, وسجّل دانيال آغر لاعب ليفربول الإنجليزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، أدت إلى طرد فرازدات هارويان مدافع أرمينيا بعد حصوله على الإنذار الثاني.

    وأبقى المنتخب الدنماركي على الأمل المتبقي له في المنافسة, بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 8 نقاط ونقطة واحدة خلف إيطاليا وبلغاريا على التوالي.

    وتجمّد رصيد أرمينيا عند 9 نقاط، ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف جمهورية التشيك، فيما يقبع منتخب مالطا في المركز الأخير بـ3 نقاط.

    هولندا – أندورا (2-0)

    ولحقت هولندا بإيطاليا بعد فوزها على مضيفتها أندورا بهدفين نظيفين في أندورا لافيلا، ورفعت هولندا رصيدها في المجموعة الرابعة إلى 22 نقطة من 24 ممكنة في 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن المجر الثانية، وبقيت أندورا أخيرة بلا نقاط.

    وساهمت خسارة رومانيا الوصيفة السابقة، أمام ضيفتها تركيا بالمجموعة عينها بتسريع تأهل هولندا، وهذه المرة العاشرة التي يتأهل فيها المنتخب البرتقالي إلى المونديال، علما أنه حل وصيفا أعوام 1974، و1978، و2010، وواصل المهاجم روبن فان برسي تألقه وكان صاحب الهدفين في المباراة.

    وسقطت رومانيا أمام ضيفتها تركيا بهدفين نظيفين في بوخارست، وتجمد رصيد رومانيا عند 13 نقطة من 8 مباريات في المجموعة الرابعة وتراجعت للمركز الرابع، وسجل بوراق يلماظ هدف تركيا الأول برأسية، قبل أن يقضي مولود أردينغ على آمال رومانيا بتسديدة يسارية أرضية.

    وتحقق تركيا عودة قوية بعد بداية مخيبة، إذ فازت 3 مرات في مبارياتها الأربع الأخيرة، فيما فازت رومانيا مرة واحدة في آخر 5 مباريات, ورفعت تركيا رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الثالث.

    وحققت المجر فوزا كبيرا على إستونيا بخمسة أهداف مقابل هدف في بودابست، ورفعت المجر رصيدها إلى 14 نقطة في المركز الثاني من المجموعة، وتجمد رصيد إستونيا في المركز ما قبل الأخير عند 7 نقاط.

    ألمانيا – جزر فارو (3-0)

    واقترب المنتخب الألماني خطوة من التأهل للنهائيات بعد فوزه على أرض جزر فارو بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

    وسجل أهداف المباراة بير ميرتساكر، ومسعود أوزيل، وتوماس مولر، وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أتلي غيريجيرسين بالدقيقة 73.

    ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 22 نقطة متصدرة لمجموعتها، بفارق 5 نقاط عن السويد التي فازت على كازاخستان بهدف نظيف.

    وسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف المباراة الوحيد بعد 27 ثانية من بداية المباراة إثر هجمة مرتدة ومن تسديدة منخفضة في المرمى.

    وضمن المجموعة نفسها، فازت أيضا النمسا على جمهورية أيرلندا بهدف نظيف سجله دافيد ألابا، ورفعت النمسا رصيدها إلى 14 نقطة من 8 مباريات في المركز الثالث، وتجمد رصيد أيرلندا عند 11 نقطة.

    إنجلترا – أوكرانيا (0-0)

    وعاد المنتخب الإنجليزي بأخف الأضرار من كييف عقب تعادله سلبا مع صاحب الأرض المنتخب الأوكراني ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

    وبهذا التعادل الشّاق، حافظ منتخب "الأسود الثلاث" على موقعه الريادي للمجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن كل من وصيفه أوكرانيا بـ15 نقطة، وصاحب المركز الثالث مونتينغرو بنفس الرصيد، وذلك قبل جولتين من نهاية التصفيات.

    وفي مباراة ثانية لحساب ذات المجموعة، دكّ المنتخب البولندي شباك مضيفه المتواضع سان مارينو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

    وبهذه النتيجة رفع البولنديون رصيدهم إلى 13 نقطة في المركز الرابع، مقابل بقاء رصيد سان مارينو خاليا من أية نقطة لتتذيّل الترتيب.

    فرنسا – بيلاروسيا (4-2)

    وتنفّس المنتخب الفرنسي الصعداء بعد حصوله على نقاط الفوز من أرض مضيفه البيلاروسي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن تصفيات المجموعة التاسعة.

    وخاض منتخب "الديوك" مباراة صعبة ومتقلّبة، حيث تأخّروا في مناسبتين عبر إغور فيليبينكو، وتيموفي كالاشيف، غير أنّ عزيمة أبناء "ديدييه ديشان" خوّلت لهم تسجيل استفاقة قويّة بفضل ثنائية فرانك ريبيري، وهدفي سمير نصري، وبول بوغبا.

    وبهذا الفوز رفعت فرنسا رصيدها إلى 14 نقطة متخلّفة بفارق الأهداف عن بطل العالم منتخب إسبانيا الذي يرتاح هذه الجولة، علما أن الأخير لديه مباراة أقل، في حين بقي منتخب بيلاروسيا قابعا في المركز الخامس والأخير بـ4 نقاط.

    وفاز المنتخب الفنلندي على مضيفه الجورجي بهدف ثمين، ليعزّز رصيده من النقاط إلى 9 بالمركز الثالث وبفارق 5 نقاط خلف فرنسا، ويفقد حلم التأهل وحتى خوض الملحق، في حين تجمّد رصيد جورجيا عند 5 بالمركز الرابع وقبل الأخير.

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المونديال , تطيران , فيديو , إيطاليا , وهولندا

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 01:20.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.