نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى الأصدقاء ملتقى التعارف والترحيب بالأعضاء الجدد,تعارف ,ترحيب ,دردشة,اصحاب,تهاني,تهنئة

][ حلل شخصية أعضاء منتداك ][

الصورة الرمزية همـ العيون ـس
همـ العيون ـس
.:: عضو مميز ::.
تاريخ الإنضمام: 042007
قديم 25-04-2007, 03:10
المشاركة 1
نشاط همـ العيون ـس
  • قوة السمعة : 10
    Talking ][ حلل شخصية أعضاء منتداك ][
    أعضاء, منتداك, حمل, شخصية

احبتي الكرام
    الموضوع بأختصار هو انك تختار كم عضو من اعضاء الملتقى وتحاول بقدر استطاعتك
    تحليل شخصياتهم كما تراها انت او كما تتوقع ان تكون
    وبما اني اللي كتبت الموضوع
    البدايه راح تكون من عندي
    يلا نبدى
    اولا اس ام اس
    عضو مميز جدا جدا جدا ,, مثبت وجوده ومثبت اقدامه بالمنتدى
    متحفتا بمواضيعه وآرائه ,, بصراحة مش عارفة اش احكي عنك
    ثانيا النجمة الحائرة
    فعلا اسم على مسمى ,, متل النجمة في كل شي في لمعانها في تميزها وفي اخلاقها العاليه
    وبتتميز بروح مرحة كتير ,, عسوووولة كتير
    ثالثا أوس البرغوثي
    كتير كتير مهتم بالمنتدى يعني كل مأدخل بلاقي نص المواضيع من اوس ما شاء الله
    بس انا بشوف انه الردود هي اللي بتخليك تتواصل مع اعضاء المنتدى اكتر بس طبعا ما بننكر انه مواضيعه مميزة كتير
    هادا رأيي بصراحة وبدون زعل
    وكمان بحسك رومنــــــــســــــــــــــي كتير كتير :LolLolLolLol:
    رابعا ابو يزن
    شخصية قوية ومهمة طبعا بالمنتدى وخفة ظل :LolLolLolLol:
    طبعا اعضاء المنتدى كتاااار وما بقدر اكتب عن الكل
    بس لليوم هدول اللي خطروا عبالي
    وطبعا اكيد الي رجعة

يلا اللي بعدي بتقدر تختار اي عضو وتحلل شخصيته
    قديم 25-04-2007, 04:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الاقصى
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    النجمة الحائرة

كلها رزانة وعقلانية حكم فى امور عدة

همس العيون

امورة حبوبة وشاطرة

اس ام اس

كتير بحب يهتم بالاشى ايلى عم يعملوا
    قديم 25-04-2007, 05:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    اه والله لعبة حلوة كتير منك يا همس
    يعيني الواحد اذا جاي على باله حدا ويحكي رأيه فيه
    بيجي لعندكم هون
    اوكى
    انا هبدأ بنجمة
    انا مش هقدر اعطيها حقها
    نجمة بكل معنى الكلمة انسانة فهمانة ومحترمة وبنتعلم منها ..والله يوفقها ويحفظها

اس ام اس
    نشييييييييييييييط جدا وطبعا مشاركاته واضحة وعم بيشتغل ليل نهار الله يعطيه العافية
    وربنا يوفقه

ليان
    بنت كتيير حبوبة ونغشة وعليها تعصيبة بتخوف
    زي حالاتي لما اعصب بشوف الديك ارنب
    هي الزوق والاتكيت بحد ذاته
    ولو اجاها في يوم من الايام توأم ولد وبنت
    بتوقع انها تسمي البنت زوق والولد اتكيت
    ننتظر رأيكم :LolLolLolLol:

البقية بجيله الدور بعدين ........استنوا عاد :LolLolLolLol:
    قديم 25-04-2007, 05:53
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    احم احم

وين انا !!!

خخخخ

بصراحة كل اعضاء المنتدى مميزين وشو وبده يحكي ليحكي الواحد

الله يخليكم
    قديم 25-04-2007, 07:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ العيون ـس

ا
    ثانيا النجمة الحائرة
    فعلا اسم على مسمى ,, متل النجمة في كل شي في لمعانها في تميزها وفي اخلاقها العاليه
    وبتتميز بروح مرحة كتير ,, عسوووولة كتير

يا حبوبتي يا همس والله هادا من زوئك يا عيني
    قديم 25-04-2007, 07:28
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الاقصا
    النجمة الحائرة
    كلها رزانة وعقلانية حكم فى امور عدة
    ا
    يا عزيزتي والله انو هادا من زوئك ...احرجتيني
    قديم 25-04-2007, 07:29
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu yazen
    انا هبدأ بنجمة
    انا مش هقدر اعطيها حقها
    نجمة بكل معنى الكلمة انسانة فهمانة ومحترمة وبنتعلم منها ..والله يوفقها ويحفظها
    :LolLolLolLol:
    الله يخليك يا ابو يزن ....هاد من لطفك
    قديم 25-04-2007, 07:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقتباس:
    اولا اس ام اس
    عضو مميز جدا جدا جدا ,, مثبت وجوده ومثبت اقدامه بالمنتدى
    متحفتا بمواضيعه وآرائه ,, بصراحة مش عارفة اش احكي عنك
    كلو من زوقك يا هموسة :LolLolLolLol:

اقتباس:
    اس ام اس

كتير بحب يهتم بالاشى ايلى عم يعملوا

الحمدلله ... اني طلعت بهتم بشي

يسلمو وردة الاقصاا
    قديم 25-04-2007, 07:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقتباس:
    اس ام اس
    نشييييييييييييييط جدا وطبعا مشاركاته واضحة وعم بيشتغل ليل نهار الله يعطيه العافية
    وربنا يوفقه
    يسلمو ابو يزن
    قديم 25-04-2007, 08:52
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جماعة شو اخباركم ....بتمنى انكم تكونو بأفضل حال

والله انو كل الاعضاء شخصيتهم غير شكل ....بس حابة ادبي رايي فيكم بعد ازنكم طبعا ؟؟

خلينا نبدا :

اول شي بشباب المنتدى :

المدير:
    اول شي بحكيلو شكرا لالك انو خليتنا نعرف هالناس الطيبة ...بحكيلو يعطيك الف عافية على مجهودك
    اما عن شخصيتو : متمسك بدينو بطريقة رائعة ، شخص هادىء ...احيانا بحاول انو يطلع عن طورو الركازة يعني ....بس ما بزبط معو ....شخصيتو بتميل لركازة أكتر ........سا محني بس انا هيك بتوقع

البرغوثي :
    شخصية مميزة بتبذل مجهود رائع في ارتقاء المنتدى ...اما عن شخصيتك ...انا بعرفك شخصيا فحيكون حكمي عليك بنظري اعمق .....انسان مرح ....فيك طيبة قلب بس ما بتحب تظهر هادي الطيبة لناس .....بتفضل انك تكون قاسي قدام الناس ....عشان الناس ما ياخدو عنك فكرة انك طيب لانو بتصورك انو الطيبة هبل .....وكمان بتحب تعمل حركة وجو وفرفشة ...بتحب حالك كتير معتد بزاتك بس هادي بتسببلك مشكلة انو بتتجه للغرور من دون ما تعرف ......اعزرني على ما بدر مني

ابو يزن :

انسان رائع ....مجرب كتير بالحياة ....فهمان ..بتحاول انك تناقش الامور من كل لاتجاهات ...باختصار نظرتك واسعة للامور ....مشكلتك مع الناس انو انت كتير بتتعامل بقلبك ...والطيبة عندك الاساس .....وعم تحلم انك تلاقي الانسانة اللي في بالك ...وان شاء الله انك تلاقيها ....سوري ازا احرجتك

اس ام اس

بعرفو شخصيا ولو ...طيوب كتير بس مشكلتو انو كتييييييييير عجول وبصلتو محروقة .....بس بنظري انسان مبدع ....ما بحب يمرق عليه شي وما يكون يعرفو ......وهادي الصفة كتييييييير روعة انو بحب يطلع على كل الامور ...حساس كتير وصعب ينسا .....اعزرني على ما بدر مني محمود

علوش :
    كمان معرفتي فيه شخصيا .......كتير شخص محترم ...انسان حساس ...بحب يساعد الكل ...وما بقصر مع حد ....بس عندي احساس انو في عندو تردد بحياتو وبطول كتير لياخد قرار ..ز.عشان ما يندم .....وبفكر كتييييييييييير ......سوري علوش رايي الشخصي هادا ...بدك تعزرني

عبوش :

بردو شخصيا بعرفو ....انسان كتييييييييييير محترم وحباب وبحب يساعد وعندو كتير انتماء لاصحابو قلبو طيب .....بس حسيتو هيك مو كتير عاجبتو الدنيا ونوعا ما بحسها قاسية علبه .....ما بعرف هيك بشعر .....[س والله ما بقدر احكي عنو شي بكفي انو عم حبيبة قلبي رؤة ...وبكفيني انو دايما بيجيبها معو ...بشكرك خيي عبوش ....واعزرني على ما بدر مني

نهفوت :

وبردو معرفتي فيه شخصيا ...كتير انسان طيب ومحترم ....كتير شخص مبدع ....افاقو واسعة جدا ....وامالو كبيرة ..شخص حساس ....بس في عندو نقطة انو ما بشعر بالرضى على هادي الحياة ودائما بسعى نحو الافضل ......متاسفة على كا بدر مني يا خيي نهفوت

احمد صوافطة :

بردو بعرفو شخصيا ....انسان رائع جدا ...صديق بحق ...بضحي كتير من أجل أصحابو ....شخص حساس جدا ...مستحيل يحكي لاي حد لا ....لوقت الديقة ما في منو .....عندو نفطة وحدة انو بقلل من قيمة نفسو ....ومو عاجبو وضعو ......بحس بظلم الدنيا عليه .... بس المشكلة انو ما بتقدر اتفضفض بصراحة مع اي حد من أصدقائك ....بتفضل الغموض

اوس البرغوثي :

شخص حساس ورمانسي ....بحمل حالو دايما أكتر من طاقتو .....بحب يساعد ....بس بعض المرات المشكلة عندك انو اسلوبك احيانا بخونك ....بعتزر منك على ما بدر مني

ابو عدي :

بحس انو في عندك انتماء وطني مو طبيعي .....بتعشق فلسطين بطريقة مو طبيعية ...بحيي فيك هاد الوازع الوطني ......بتحب تسعد الناس وتساعدهم ....بس احيانا بتستتقل انك تعطيهم حقهم ..كانك بتحكي جواتك كل واحد بعرف حالو انا شو دخلني ....برغم انك كتير قوي من برا بس قلبك كتير حنون من جوا ....مشكلتك انو بشعر انك بتهمل في نفسك .....ما بعرف هيك حاسة .....بدك تعزرني على ما بدر مني

دكتور فنك :

لكل واحد الو نصيب في اسمو .....كتير مرح وحبوب وعاطفي كمان ورايق كتير وبحب الخبصات والعجقات ......نادرا ما تشوفو سارح ....كتير اجتماعي ...بس عندي احساس انو مشكلتك دايما لسانك نوعا ما بفضحك .....هيك شعوري بدك تسامحني ...وكل الاحترام لالك طبعا.....

ابو خديجة :

انسان في قمة الاحساس والرقة ......كتير راقي بتفكيرو ....بحب يسمو بقلبو وعلقلو مع بعض .....بحب المزح وخفة الدم بس بميل لجو الروقان اكتر ......اللي مغلبو بهدنيا طيبة قلبو ...بعينك الله يا ابو خديجة ...بدك تسامحنا على ما بدر منا ......

ابو صفية :

شخص واعي برغم صغر سنو ....بميل لرومنسية اكتر ...بعامل كل واحد متل ما بعاملو لا بزيد ولا بنقص ....بشعر انو علاقاتو مع الناس سطحية وما بحب يدخل كتير في امورهن الشخصية .....ببساطة شخص ودود .....بطلب منك العوف على ما بدر مني خيي ابو صفية

الدمعة الحزينة :
    والله ما بعرف شو بدي احكيلك ......شخص حساس ومرهف وحزيييييييييين .......بس بشعر انو في عندك نظرة تفاؤل رهيبة ......شخصيتك رائعة بتحب تجامل وما بتحب تجرح حد ......بس شكلك مصدوم صدمة كبير بحياتك مااثرة فيك كتير
    ما بعرف هيك شااعرة ....اعزرني على ما بدر مني خيي الدمعة الحزينة ...

طبيب الاسنان :

شخص مثقف واعي لدرجة كبيرة .....مجرب بالحياة ....واجهت صدمة بحياتك ...اثرت فيك بدرجة كبيرة ....بس عم تطلع من هادي المحنة باقرب وقت ممكن .....كتير بتحب تساعد الاخرين وعندك تحليل للامور بطريقة رائعة بتقدر من خلالها تفهم اللي حوليك .......سامحني ازا دايقتك بشي

سيف الرواشدة :

انسان طيب وحباب ومحترم .....بحب اصدقائو كتير ....بهتم بنفسو وباللي حوليه بطريقة حلوة ......حساس كتير .....بس مشكلتو الوحيدة انو بخاف على مشاعر الناس كتير وبحسب الكلمة بنفسو الف مرة قبل ما يحكيها وبردو ببقى شاعر انها دايقتهم ...هاد كتير شي روعة ....[س مو منيح ازا زاد عن حدو ......بدك تسامحني خيي سيف ......

بعتزر من بقية الشباب اللي ما زكرت اساميهم بس هدولي هنا اللي حضرو بزهني

وكمان منا نخلي دور لا حلى صبايا

يتبع .......
    قديم 25-04-2007, 08:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اوس البرغوثي
    عضوية مجمدة
    اقتباس:
    اوس البرغوثي :

شخص حساس ورمانسي ....بحمل حالو دايما أكتر من طاقتو .....بحب يساعد ....بس بعض المرات المشكلة عندك انو اسلوبك احيانا بخونك ....بعتزر منك على ما بدر مني

شكرا يا نجمه كتير
    قديم 25-04-2007, 09:21
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة

اجا دور احلا صبايا بالعالم كلو :

نبدا بالحبايب :

أميرة النور :

حبيبة قلبي ونور عيني كمان ...اختت وأعز والله شو ما بتكلب مني انا حاضرة ......نيجي لشخصيتها ...انسانة رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معاني حساسة حنونة راقية جدا بالتعامل طيوووووووووووبة على الاخر لو اقعد من اليوم لبكرا احكي عن صفاتها ما بقضيلها حقها

ماسة :

والله اسم على مسمى ....بجد بجد ومن دون مجاملة ماسة الها بريقها ورونقها .....انسانة رائعة صريحة ....بتكره النفاق لابعد الحدود طيووووووووووووووووووبة على الاخر وما في منها وصحبتها كلها عسل ......ما أعز صحباتي وبعتبرها وحدة من خواتي وأعز

صاحب القلب الطيب :

والله لكل واحد من اسمو نصيب .....طيووووووووووووووووووووووبة على الاخر وقلبها متل التلج......شو حنونة وقلبها صافي .......صديقة بكل معني للكلمة بتوقف جمب الواحد وقفة اخ واكتر ....أنا عن نفس كتير بحبها وبحترمها ومتل اختي والله ......

لولو:

احلى صبية بالجامعة كلها ....شو روقان شو خفة دم شو زوء اشي خيال ....صبية راقية بالفعل ما بتحب تزعل حدا ...وكتير روووووووووعة بتعاملها ....مستعدة تساعد الكل وما بتحكي لحد لاء وهاد كتيييييييير بدل على كرم اخلاق منها ......والله غالية وبتبقى بقلبي غالية ..........

الاتوووووووووو:

خفة الدم ونكشة الراس كلها محصور فيها ....اللهم صلي على النبي شو شخصيتك روووووووووووعة وحبوبة ......طيبة وبتحبي الخير لناس بس قوية وغير شكل .....

مون لايت :

اروع صبية بالمنتدى ....انسانة حساسة وراقية بقلبها وتفكيرها بتحب تسعد كل اللي حوليها وكتير بتخاف على مشاعرهم ......وهادا الشي كتير بكبرها بعيون الناس

همس العيون :

احلا صبية ...صديقتي وحبيبة قلبي .....انسانة مخلصة جدا لصديقاتها ...محبة للجميع وبتتعامل مع كل الناس من قبلها وما بتزعل من حدا بتفرض حسن النية عند الكل ....وهادا الشي كتير انا حبيتو في شخصيتها .....بس مشكلتها التردد اخ بس اخ

وردة الاقصا :

وما ادراكم ما وردة الاقصا .....انسانة شفافة وراقية وحساسة لابعد الحدود .....طيوبة كتييييييييييير ....بحر الاسرار لصديقاتها .....انسانة كتومة جدا ......ونادرا ما تفضفض .....لانهاما بتحب نزعج حد بمشاكلها مع انها ...مستعدة تسمع للكل ....بحييكي من كل قلبي يا احلى وردة بفلسطين كلها

طالبة العلم :

لكل من اسمه نصيب ....بتحب العلم غير شكل ...ودائما تصورك عزيزتي انو بالعلم الانسان بسمو وبرتقي .......بتحاولي قدر الامكان انك تخبي العاطفة اللي جواكِوبتحبي دايما تبني انك صلبية وبداخلك انسانة كتير رقيقة ......

نور الهدى :

اسمك رائع وشخصيتكِ اروع .....واكتر شي بعجبني بشخصيتك مدى تعلقك بايمانك......انسانة كتيييييييييييييير صافية ....شفافة وراقية بتفكيرك لابعد الحدود .....

ليان :

بنوتة حبوية ومرحة وحنونة كتيييييييييير ...معنو دائما بتفضلي انك تكوني قوية ...بس جواتك كتيييير انسانة حساسة ....مشكلتك انك دائما بتحاولي تقتلي قلبك وهيدا الشي غلط ...يا عيني ....بس بنظرة عامة لشخصيتك رائعة ...جريئة رائعة مرحة حبابة اجتماعية ......اعزريني على ما بدر مني ..........

تالا:

انسانة زهنها دائما حاضر ..........فكرها كتير راقي ..........لو احكولي ازا بدك تقعدي في مناظرة مين بتحبي تكون نظيرتك انا بختارها.....برغم الكينونة اللي عاملتيها لنفسك بالعلم والمعرفة ............بس ما بتقدر تخبي شعورك واحساسك الرائع بالناس اللي حوليكي .

عربية انا :

انسانة رائعة .....مخلصة ....حنونة ....راقية جدا بالتعامل .....

سما فلسطين :

عضوة جديدة بس ما بعرف عنك شي ............بس اسمك عجبني

المنورة المشرقة :

بردو عضوة جديدة بس حبيت ازكرك لانو اسمك كتيييييييير نايس ...........

بتمنى من الجميع انو يعزرني ازا اساتلو ............

وبعتزر من كل اللي نسيتهم حقكم عليي والله .........

سلاموز

قديم 25-04-2007, 10:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    البرغوثي :
    شخصية مميزة بتبذل مجهود رائع في ارتقاء المنتدى ...اما عن شخصيتك ...انا بعرفك شخصيا فحيكون حكمي عليك بنظري اعمق .....انسان مرح ....فيك طيبة قلب بس ما بتحب تظهر هادي الطيبة لناس .....بتفضل انك تكون قاسي قدام الناس ....عشان الناس ما ياخدو عنك فكرة انك طيب لانو بتصورك انو الطيبة هبل .....وكمان بتحب تعمل حركة وجو وفرفشة ...بتحب حالك كتير معتد بزاتك بس هادي بتسببلك مشكلة انو بتتجه للغرور من دون ما تعرف ......اعزرني على ما بدر مني

اقتباس:
    بتحب حالك كتي
    i love me
    i love me
    i love yo** me
    i love me

هههههههه

بتعرفي يا نجمة كل شي حكتي صح خخخخ
    قديم 25-04-2007, 10:18
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-barghouthy
    i love me
    i love me
    i love yo** me
    i love me

هههههههه

بتعرفي يا نجمة كل شي حكتي صح خخخخ

هههههههههههههههه

صورة المسنجر حفظتها عن غيب

كيف بعرف احلل ...لكان
    قديم 25-04-2007, 10:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    صورة المسنجر حفظتها عن غيب
    والتانية a7la ana

هههههه
    قديم 25-04-2007, 10:35
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    مو بحكيلك درجة محبتك لنفسك بتدفعط لطريق الغرور فدير بالك يا خيي
    قديم 25-04-2007, 10:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    عفكرة روحي شوفي شو سبب هالشي

جاوبتك عليه بكرسي الاعتراف
    قديم 25-04-2007, 11:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية a7med_sawaftah
    a7med_sawaftah
    .:: عضو نشيط ::.

احمد صوافطة :

بردو بعرفو شخصيا ....انسان رائع جدا ...صديق بحق ...بضحي كتير من أجل أصحابو ....شخص حساس جدا ...مستحيل يحكي لاي حد لا ....لوقت الديقة ما في منو .....عندو نفطة وحدة انو بقلل من قيمة نفسو ....ومو عاجبو وضعو ......بحس بظلم الدنيا عليه .... بس المشكلة انو ما بتقدر اتفضفض بصراحة مع اي حد من أصدقائك ....بتفضل الغموض
    مشكوره يانجمه حائره على التعليق الحلوا وان شاء الله دايما بنكون على كد الصحبه والمسؤليه
    وزي ما بحكوا الصديق وقت الصيق والناس لبعض
    اما بالنسبه لغموضي حول شخصيته يمكن عاده مش منيحه انوا الواحد يكون غامض بس بالمسبه الي بفضل احتفض بالشي الي بخصني لنفسي صح يمكن لو اطلب مساعده اي حدى ما بقصر بس خلص
    وكتير في اشياء بالدنيا لازم تم بين الانسان ونفسوا وبالنسبه ل اني بقلل من قيمه نفسي مابعرف بس دايما بحب اخلي نفسي متواضع مع الجميع ويمكن واضح من تصرفي احيانا اني بقلل منقيمة نفسي لكن بيني وبين نفسي ثقتي عاليه بنفسي كتير الحمد لله مشطوره كتير يا نجمه حائره الف شكر
    احمد صوافطه_تشبير الكولسه
    قديم 25-04-2007, 11:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    احمد صوافطة :

مشكوره يانجمه حائره على التعليق الحلوا وان شاء الله دايما بنكون على كد الصحبه والمسؤليه
    اما بالنسبه لغموضي حول شخصيته يمكن عاده مش منيحه انوا الواحد يكون غامض بس بالمسبه الي بفضل احتفض بالشي الي بخصني لنفسي صح يمكن لو اطلب مساعده اي حدى ما بقصر بس خلص
    وكتير في اشياء بالدنيا لازم تم بين الانسان ونفسوا وبالنسبه ل اني بقلل من قيمه نفسي مابعرف بس دايما بحب اخلي نفسي متواضع مع الجميع ويمكن واضح من تصرفي احيانا اني بقلل منقيمة نفسي لكن بيني وبين نفسي ثقتي عاليه بنفسي كتير الحمد لله مشطوره كتير يا نجمه حائره الف شكر
    هوي هوي صوافطة

حاسك بتعيط متل فراس

شد حالك شوي

هههههههه
    قديم 26-04-2007, 12:32
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    ابو يزن :

انسان رائع ....مجرب كتير بالحياة ....فهمان ..بتحاول انك تناقش الامور من كل لاتجاهات ...باختصار نظرتك واسعة للامور ....مشكلتك مع الناس انو انت كتير بتتعامل بقلبك ...والطيبة عندك الاساس .....وعم تحلم انك تلاقي الانسانة اللي في بالك ...وان شاء الله انك تلاقيها ....سوري ازا احرجتك
    ولا احرجتني ولا اشيء وانتي حللتني صح
    كانك مستخدمة معي حمض الكبريتيك مركز على هيدروليك مثلج على حمض نيتريك

مشكوووووورة كتير على صراحتك
    قديم 26-04-2007, 12:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    دوري يا جماعة :LolLolLolLol:

بدي احكي رأي باكمن عضو وما بدي الباقي يزعل مني

نبداا بالراس لكبيرة

المدير

انسان هادي .. عارف الصح من الغلط على يقين باللي بعملو .. متنور .. راكز .. بحاول يكون كوول مرات بس حسب رأيك يا نجمة ما بقدرالركازة الطابع الاغلب علييه .. وانا بشكرو شخصيا لأنو جابني هون .. سامحني يا مدير عندي كيتر شغلات عنك خاصة لأني بعرفك شخصيا بس هادا اللي ببالي وصدقوني انو انسان ولا أروع

تشبير القعدة البرغوثي

بدي احكي رأي بصراحة .. اول متعرفت على البرغوثي حسيتو بني ادم كل حياتو ضحك بضحك ودايمن كول وما بهمو شي بس لما تعرفت علييه اكتر اكتشفت انو انسان مش طبيعي بطيبتو وقي تعاملو وبعرف كيف يتصرف باللحظات الصعبة وفهمان بالكمبيوتر والسوفتوير أكيد وبجد يا برغوثي سامحني ازا قصرت بمدح شخصيتك لأنك عنجد انسلان ولا اروع وانا عن حالي بتمنى اني اكون متلك

علوش

انسان جنتل . بحسو غامض شوي .. بس اسلوبو راقي بالتعامل .. كتير بحب صحابو ... اجتماعي .. لسانو حلو .. شو كمان يا علوش شو كمان ... ممممم .. حساس أكيد ...... ورومانسي ههههه
    ممم كمان انك مش متعصب لأي شي وببتعامل مع الامور بتوازن

نهفوت

النهفوت حبيبي قلبي اول مسجلت انا بالمنتدى حبيت اسمو وضفت ايميلو عندي عالمسنجر وتعرف عليه بالجامعة وصدقوني انسان كلمة رائع ما بتوصفو ... حساس وجنتل وشي مش طبيعي

بس انا ما بحب تعصيبتك يا نهفوتت .. لما تكون زعلان ما بتكون حلووو .. فيا ريت تكون دايمن ريلاكس وسامحني .

ابو خديجة

انسان راقي بالتعامل مع الناس .. مثقف .. واعي .. فهمان .. ردودو ومواضيعو اخر روعة وبتمنى اني اتعرف عليه شخصيا

النجمة الحائرة

مشرفة ولا في زيها ، واعية جدا ، ملمة بأغلب الامور ، قوية كتيييييييييييييييييييييير ، نبع ثقة ، وبرضو بتتعامل مع الناس بطريقة جميلة جدا جدا ، محبوبة بين الجميع ، بحب اخد رأيها بكل شي بصير معي لأني بحس انها بتفهم وبتعطيني اراء وحلول ولا اروع وحكيمة بأغلب الاوقات ... سامحني اذا قصرت بحقك

MOoN L!gHt

نورالقمر انسانة حبوبة .. بسيطة كتير ... بس روووووووووعة ...... وبنفس الوقت كتير حساسة

هــمـــ العيون ــس

انسانة حساسة جدا ، راقية بالتعامل ...

احمد صوافطة

رومانسي ... جنتل ..... حساس ... راقي....

ابو صفية

انسان رائع ... كوميدي ببعض الاحيان ... لكن طيب القلب ..

عربية اناا

مثقفة .... واعية جدا ... تحملت الام الحياة المبكرة ... صمدت بوجه هذه المأااسي .. وكانت اقوى منهاا

انسانة راقية فعلاااا ا...........

يتبع ......
    قديم 26-04-2007, 12:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    تشبير القعدة البرغوثي

بدي احكي رأي بصراحة .. اول متعرفت على البرغوثي حسيتو بني ادم كل حياتو ضحك بضحك ودايمن كول وما بهمو شي بس لما تعرفت علييه اكتر اكتشفت انو انسان مش طبيعي بطيبتو وقي تعاملو وبعرف كيف يتصرف باللحظات الصعبة وفهمان بالكمبيوتر والسوفتوير أكيد وبجد يا برغوثي سامحني ازا قصرت بمدح شخصيتك لأنك عنجد انسلان ولا اروع وانا عن حالي بتمنى اني اكون متلك
    والله يا مان عنجد غمرتني بعتفك وحنانك هههه

احلى اس ام اس بالبلد
    قديم 26-04-2007, 01:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقتباس:
    والله يا مان عنجد غمرتني بعتفك وحنانك هههه

احلى اس ام اس بالبلد

له يا مان والله مقصرين :LolLolLolLol:
    قديم 26-04-2007, 01:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    أحلى دبوس
    قديم 26-04-2007, 01:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    . لسانو حلو .
    ههههههههههه

لو انك شفت علووش اليوم وهو عند الدكتور

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يما منه يما منه

هههههه
    قديم 26-04-2007, 01:16
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah

هوي هوي صوافطة

حاسك بتعيط متل فراس

شد حالك شوي

هههههههه
    ههههههههههه
    صديقي البرغوتي له يامان مو صوافطه الي بعيط صديقي انتى ممكن نحزن لاكن نعيط لالاعععععععع يا احمد
    قديم 26-04-2007, 01:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقتباس:
    لو انك شفت علووش اليوم وهو عند الدكتور

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يما منه يما منه

هههههه
    أكيد كبّر راسو للدكتور وحطلو 100 بالمادة ههههههههههههه
    قديم 26-04-2007, 01:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    أكيد كبّر راسو للدكتور وحطلو 100 بالمادة ههههههههههههه
    ههههههههههههه

هو بس 100 بده البروجت تبعنا للدائرة صار مشان لسانه لعلووش

هههههههههههه

صوافطة للامانه انك صديقي
    قديم 26-04-2007, 01:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقتباس:
    هو بس 100 بده البروجت تبعنا للدائرة صار مشان لسانه لعلووش

تشبير علووووووووووووووووووش :LolLolLolLol:
    قديم 26-04-2007, 05:39
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med_sawaftah

العفو .....بدك تعزرني انا احكيت انك بتقلل من قيمة نفسك ...بس ثقتك بنفسك كبيرة .....بس ما بتحب تبين هادا الشي قدام الناس لانو ما بتحب ياخدو فكرة عنك انك مغرور ...صح بحكي ولا لاء

بس كيف ونا حلل شخصيتك يا احمد ...
    قديم 26-04-2007, 05:41
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-barghouthy
    هوي هوي صوافطة

حاسك بتعيط متل فراس

شد حالك شوي

هههههههه

والله يا برغوثي مالك سالفة

شو يبكي ما يبكي

لسة هو اكتر واحد فيكم شخصيتو مميزة

وبستاهل كل الاحترام

قديم 26-04-2007, 05:44
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    ولا احرجتني ولا اشيء وانتي حللتني صح
    كانك مستخدمة معي حمض الكبريتيك مركز على هيدروليك مثلج على حمض نيتريك
    مشكوووووورة كتير على صراحتك

بحمد الله انو عرفت احلل شخصيتك

حلوة هادي عجئة الكيميا كبريتيك وبشاماميك وتفاحيك

العفو ....بس اهم شي انك ما زعلت مني:LolLolLolLol:
    قديم 26-04-2007, 05:49
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sms20202001

النجمة الحائرة
    مشرفة ولا في زيها ، واعية جدا ، ملمة بأغلب الامور ، قوية كتيييييييييييييييييييييير ، نبع ثقة ، وبرضو بتتعامل مع الناس بطريقة جميلة جدا جدا ، محبوبة بين الجميع ، بحب اخد رأيها بكل شي بصير معي لأني بحس انها بتفهم وبتعطيني اراء وحلول ولا اروع وحكيمة بأغلب الاوقات ... سامحني اذا قصرت بحقك
    شو هادا شو هادا ...كل هادا انا

والله هادا من زوئك ولطفك وكرم اخلاقك يا محمود ..........ولانك طيب بتشوف الناس كلها طيبة

بشكرك
    قديم 26-04-2007, 10:24
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    العفو ....بس اهم شي انك ما زعلت مني
    لا انا مابزعل من الناس الطيبة ....هوا نحنا نقدر
    قديم 26-04-2007, 03:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية abukhadega
    abukhadega
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sms20202001
    دوري يا جماعة :LolLolLolLol:
    [COLOR="SeaGreen"]
    بدي احكي رأي باكمن عضو وما بدي الباقي يزعل مني
    ابو خديجة
    انسان راقي بالتعامل مع الناس .. مثقف .. واعي .. فهمان .. ردودو ومواضيعو اخر روعة وبتمنى اني اتعرف عليه شخصيا
    ..
    تسلم تسلم يا محمود والله الصراحة شعور متبادل وبالنسبة انك تعرفني شخصيا .. بحكيلك والله وانا مثلك وممكن اكثر بس انت ادعيلي اكمل السنة بدري عشان اقدر اروح
    وكمان مرة مشكور ع الاطراء يا عمري
    قديم 26-04-2007, 03:29
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة

مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 3 (3 أعضاء و0 ضيوف)
    النجمة الحائرة, abukhadega, همـ العيون ـس

يا مية اهلا وسهلا بابو خديجة وهمس العيون

ونا بحكي شو هالنور
    قديم 26-04-2007, 03:33
    المشاركة 2
    abukhadega
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمة الحائرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جماعة شو اخباركم ....بتمنى انكم تكونو بأفضل حال

والله انو كل الاعضاء شخصيتهم غير شكل ....بس حابة ادبي رايي فيكم بعد ازنكم طبعا ؟؟

ابو خديجة :

انسان في قمة الاحساس والرقة ......كتير راقي بتفكيرو ....بحب يسمو بقلبو وعلقلو مع بعض .....بحب المزح وخفة الدم بس بميل لجو الروقان اكتر ......اللي مغلبو بهدنيا طيبة قلبو ...بعينك الله يا ابو خديجة ...بدك تسامحنا على ما بدر منا ......

.....
    وعليكم السلام
    اهلا بالحائروة منوره

والله بدي بس أحكيلك انك قمة قمة
    يعني باسم الله ما شاء الله فعلا تحليل سليم و اسلوب اخاذ
    كثير كثير ممتن ع الاهتمام يا النجمة
    ...
    ويا خيتي ولا يهمك ما شفنا منك الا الخير
    قديم 26-04-2007, 03:40
    المشاركة 2
    abukhadega
    اقتباس:

ونا بحكي شو هالنور
    بتعرفي في اشي مهم تعلمته من المنتدى
    انه فعلا في نجوووم حتى الشمس ما بتغيب نورها

وان في رقه اروع من مداعبة النسيم لخصال طفل مثل الملاك وهو نايم
    هاد الرقه اسمها همس العيون

تقبلن مني كل الود
    قديم 26-04-2007, 03:48
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    همس العيون

امورة حبوبة وشاطرة

شكرا وردة الاقصا هادا من زوقك بس حبيبتي

والنجمة الحائرة واس ام اس والله ما حكيت شي من عندي هادا كله واضح من ارائكم ومشاركاتكم

فعلا شخصيتين ولا اروع في المنتدى واكيد كل الاعضاء بوافقوني على هادا الشي

همس العيون :

احلا صبية ...صديقتي وحبيبة قلبي .....انسانة مخلصة جدا لصديقاتها ...محبة للجميع وبتتعامل مع كل الناس من قبلها وما بتزعل من حدا بتفرض حسن النية عند الكل ....وهادا الشي كتير انا حبيتو في شخصيتها .....بس مشكلتها التردد اخ بس اخ

شكراااااا حبيبة البي والله يا نجمة هادا من زوقك ,, بس شغلة التردد انا ما فهمتها

هــمـــ العيون ــس

انسانة حساسة جدا ، راقية بالتعامل ...

هادا من زوقك والله اس ام اس ميرسي كتيييير وشكرا على الدبوس

ونا بحكي شو هالنور

الموضوع منووووور فيكي والله يا نجمة ,, حبوبتي
    قديم 26-04-2007, 03:52
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    وان في رقه اروع من مداعبة النسيم لخصال طفل مثل الملاك وهو نايم
    هاد الرقه اسمها همس العيون

ابو خديجة والله خجلتني بزوقك الف شكر الك

ويلا نحلل شخصيتك

بصراحة شخصية راااائعة لفتتني مشاركاتك ومواضيعك

شخصية حساسية في قمة الرقة ,, انسان راقي وشكلك طيب القلب

قديم 26-04-2007, 04:00
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhadega
    وعليكم السلام
    اهلا بالحائروة منوره
    والله بدي بس أحكيلك انك قمة قمة
    يعني باسم الله ما شاء الله فعلا تحليل سليم و اسلوب اخاذ
    كثير كثير ممتن ع الاهتمام يا النجمة
    ...
    ويا خيتي ولا يهمك ما شفنا منك الا الخير

اهلا بيك ولو هادا نورك

بشكرك على هادا الاطراء ........وبحمد الله انو كان تحليلي سليم وبردو ما خاب احساسي

الله يسعدك ويرضى عليك
    قديم 26-04-2007, 04:02
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhadega
    بتعرفي في اشي مهم تعلمته من المنتدى
    انه فعلا في نجوووم حتى الشمس ما بتغيب نورها
    الله يسعدك ............هيك كتيييييييييييير والله ............خجلتني
    قديم 26-04-2007, 04:08
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    والنجمة الحائرة واس ام اس والله ما حكيت شي من عندي هادا كله واضح من ارائكم ومشاركاتكم
    فعلا شخصيتين ولا اروع في المنتدى واكيد كل الاعضاء بوافقوني على هادا الشي

[/]
    الله يسعدك ياربي ...........والله انك زووووووووووووووء

همس العيون : شكراااااا حبيبة البي والله يا نجمة هادا من زوقك ,, بس شغلة التردد انا ما فهمتها

يا عيني قليل مما عندكم .............ما بعرف من طريقة حكياتي معك بعتبر انو في داخلك شوية تردد بس شو السبب والله ما بعرف ......بدك تحكي مجرد احساس وسامحيني ازا دايقتك

اقتباس:
    الموضوع منووووور فيكي والله يا نجمة ,, حبوبتي
    الموضوع منور بصحابو يا همس .............والعين ما بتعلا على الحاجب
    قديم 26-04-2007, 04:24
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    لا والله بالعكس ليش دايقتيني ,, بس انا حبيت اعرف لانه في منه هادا الحكي مترددة شوي بكون في بعض الاوقات

قديم 26-04-2007, 04:35
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    لا والله بالعكس ليش دايقتيني ,, بس انا حبيت اعرف لانه في منه هادا الحكي مترددة شوي بكون في بعض الاوقات
    الله يخليكي ياربي

بس متل ما احكتلك انا حسيت فيه شوية تردد.........واحساسي ما خاني

بس خديها مني يا عيني ............فرقي بين التردد ...والتفكير العميق بالموضوع

بتوصلي لكل اللي بدك اياه ...بطريق اامن
    قديم 26-04-2007, 05:02
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    وردة الاقصا :

وما ادراكم ما وردة الاقصا .....انسانة شفافة وراقية وحساسة لابعد الحدود .....طيوبة كتييييييييييير ....بحر الاسرار لصديقاتها .....انسانة كتومة جدا ......ونادرا ما تفضفض .....لانهاما بتحب نزعج حد بمشاكلها مع انها ...مستعدة تسمع للكل ....بحييكي من كل قلبي يا احلى وردة بفلسطين كلها

حبيبتى البى احلىstar والله
    الله يبارك فيك لفلسطين كلها احلىstar
    قديم 26-04-2007, 07:53
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah
    lمشكوره يا نجمه حائره وكل الاحترام لعيونك والله وحكيك صحيح وميه الميه
    وبهنيكي على قدرتك العاليه بتعبير عنمافي داخلك الف شكر وبالنسبه للبرغوتي صديقي ما بادر احكي غير هيك على راسي كزدره بس هوه بحب يكون نغش وناسف ناسف حبيب البي والله
    مع التحيات والاحترام
    احمدوووز صوافطه_تشبير الكولسه
    قديم 26-04-2007, 08:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Mr. Vista
    Mr. Vista
    عضو مجلس ادارة سابق
    اقتباس:
    بالنسبه للبرغوتي صديقي ما بادر احكي غير هيك على راسي كزدره بس هوه بحب يكون نغش وناسف ناسف حبيب البي والله
    ههههههه

ناسف ناسف

والله مشتاقلك يا مان !!
    قديم 26-04-2007, 08:42
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah
    وااااااااااال يا احمد وانا كمان بتعرف كوني مافي حدى غير انا بابو ديس
    هههههههههه صديقي السبت بنشوفك والله عرط السبت

احلى صديق البرغوتي _احمد صوافطه_تشبير الكولسه
    قديم 26-04-2007, 09:37
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الاقصا

حبيبتى البى احلىstar والله
    الله يبارك فيك لفلسطين كلها احلىstar
    اهين يا عيوني ........يسعدك ربنا
    قديم 26-04-2007, 09:38
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med_sawaftah
    lمشكوره يا نجمه حائره وكل الاحترام لعيونك والله وحكيك صحيح وميه الميه
    وبهنيكي على قدرتك العاليه بتعبير عن مافي داخلك الف شكر

العفو ..............ما احكينا غير الصدق .............وما عملنا غير الواجب

كل الاحترام
    قديم 26-04-2007, 09:58
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah
    الله يخليكي يانجمه حائره وربنا يوفقك
    احمدووز صوافطه
    قديم 26-04-2007, 10:40
    المشاركة 2
    abukhadega
    اقتباس:
    ابو خديجة والله خجلتني بزوقك الف شكر الك
    ويلا نحلل شخصيتك
    بصراحة شخصية راااائعة لفتتني مشاركاتك ومواضيعك
    شخصية حساسية في قمة الرقة ,, انسان راقي وشكلك طيب القلب
    بشكرك من القلب خيتي همس ع الاطراء والمديح
    وبالنسبة لمشاركاتي ان شاؤ الله بكون دايما عند حسن الظن

وبحب أهنيك على فكرة هالمشاركة الراقية
    قديم 27-04-2007, 12:19
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    بشكرك من القلب خيتي همس ع الاطراء والمديح
    وبالنسبة لمشاركاتي ان شاؤ الله بكون دايما عند حسن الظن

وبحب أهنيك على فكرة هالمشاركة الراقية

ولوووو هادا واجبنا يا ابو خديجة وان شاء الله تضل متقدم على طووول
    قديم 27-04-2007, 12:35
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    وســــــــــــع وســـــــــــــــع

رجعت احلل اكمن شخصية

يلا معي

][ ابو سمرة ][

ناااايس كتير ,, كتير حبوب سنفور المنتدى دمه خفيـــــــــــــف ومشاركاته دايما خفيفة ظل

][ وردة الاقصا ][

بنت نعووومة كتير حبيتها من قلبي شكلها كتير حساسة وهادية كمان وبتحب الناس كتير

][ احمد صوافطة ][

الاحساس كله ,, شخصية مليئة بالاحاسيس والمشاعر ,, قلبه طيب وراقي في تعامله مع الناس جدي بحياته اتوقع ,, بحييك من كل قلبي والله

][ ابو صفية ][

كتير كتير قلبه طيب بحب الناس كتير رقيق في التعامل مشاركاته مهضومة

خلص بكفي لليوم هادا اللي عندي

قديم 27-04-2007, 12:47
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 1 (1 أعضاء و0 ضيوف)
    همـ العيون ـس
    :1047: :1047: :1047:

والله انا مكيفة على التثبيت نايمة هون اليوم صدقوا ما انا مروحة

خخخخخخخخخخ

:LolLolLolLol: :LolLolLolLol:
    قديم 27-04-2007, 01:00
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اشششششششششششششششش كله نازل ببعضه مديح اليوم
    الكل منور :LolLolLolLol:

بدي اقول رايي في همس

اول شيء بنوتة حبوبة وكتير ظريفة مشاركاتها الها طعمها الخاص
    نشيطة برضه بالمنتدى وعاملة قلق خخخخخخخخ
    وان شاء الله على طول تبقي بينتنا
    قديم 27-04-2007, 01:07
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah
    ][ احمد صوافطة ][

الاحساس كله ,, شخصية مليئة بالاحاسيس والمشاعر ,, قلبه طيب وراقي في تعامله مع الناس جدي بحياته اتوقع ,, بحييك من كل قلبي والله

الله يخليكي يارب بجد احرجتيني وانتي بالنسبه الي شخصيه كتير روعه وراقيه مشكوره خيتوا وان شاء الله نكون على قد هالنضره ثانكس
    احمدوووووووووز صوافطه_تشبير الكولسه
    قديم 27-04-2007, 01:15
    المشاركة 2
    a7med_sawaftah
    مع اني يمكن ما بعرفك بس انا واثق انك شخصيه روعه والنا الشرف بمعرفتك
    الف شكر
    احمدووووووووز_صوافطه_تشبري الكولسه
    قديم 27-04-2007, 01:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية hirbo
    hirbo
    .:: عضو ::.
    افتراضي تحليل شخصية هربو
    مرحبا ياريت تحللو شخصية هربو :1019:
    قديم 27-04-2007, 01:57
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    بدي اقول رايي في همس

اول شيء بنوتة حبوبة وكتير ظريفة مشاركاتها الها طعمها الخاص
    نشيطة برضه بالمنتدى وعاملة قلق خخخخخخخخ
    وان شاء الله على طول تبقي بينتنا

يا عمي يا عمي ايه ده كله

تســــــــــلم ابو يزن هادا كله من زوقك والله

وان شاء الله اكيد راح اضل بينكم لانه حبيتكم من كل قلبي

مسويالكم قلق اه ؟!

قديم 27-04-2007, 02:00
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    الله يخليكي يارب بجد احرجتيني وانتي بالنسبه الي شخصيه كتير روعه وراقيه مشكوره خيتوا وان شاء الله نكون على قد هالنضره ثانكس
    مع اني يمكن ما بعرفك بس انا واثق انك شخصيه روعه والنا الشرف بمعرفتك
    الف شكر

ولو يا احمد انا قلت رأيي فيك بكل صراحة

وشكرا على كلامك وانا الي الشرف بمعرفتك اكتر

قديم 27-04-2007, 03:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    والله ناسي مين ضل اعضااء ممممممممم

طيب بدي اكمل بهيربو

شخص طيوب وبسيط بحب يساعد الناس .. ويقدملهم كل شي بقدر علييه .. بحب حدا يعبرو على تعبو .. وأكيد شب صبابا

الدمعة الحزينة

انسان راقي .. نشيط ... مثقف .. واعي .. بحط بقلبو

ابو غضب

شخص حشري شوي :LolLolLolLol: بس طيب القلب .. بسيط وماخد كل شي على بساطة .. لكن انسان جدا رائع

صاحبة القلب الطيب

انسانة قلبها رمزها ... جدا رومانسية .. حساسة ... مؤمنة جدا .. ممم هادا اللي خطر بباالي هلأ

ابو سمرة

خفيف دم .. نكشة . بحب السيارات كتير ... حبوب ... وبرضو ماخدها عالبساطة .. بس انسان رائع جدا

بحب يسااعد بأي شي ..

ابو الليل

انسان صادق ... ما بعرف يخفي اي شي ... صديق رائع ...

ابو صفا

شخصية جميلة .. بحاول يثبت حالو بالهدنيا ... .. صديق رائع ...

يتبع ......................
    قديم 27-04-2007, 07:41
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اميرة النور
    عضوية مجمدة
    أميرة النور :

حبيبة قلبي ونور عيني كمان ...اختت وأعز والله شو ما بتطلب مني انا حاضرة ......نيجي لشخصيتها ...انسانة رائعة بكل ما تحمل الكلمة من معاني حساسة حنونة راقية جدا بالتعامل طيوووووووووووبة على الاخر لو اقعد من اليوم لبكرا احكي عن صفاتها ما بقضيلها حقها

شكرا كتير على كلاماتك الروعه عني

وكلام روعه ما بيطلع الى من ناس روعه مثلك

اختك اميره النور
    _dos_
    قديم 27-04-2007, 08:59
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my_love-4you

شكرا كتير على كلاماتك الروعه عني
    وكلام روعه ما بيطلع الى من ناس روعه مثلك
    اختك اميره النور
    _dos_
    والله يا حبي ...ما جبت شي من برا ....كلهن من صفاتك يا عيني

انتي الاروع عزيزتي

احلا ( DOS )
    قديم 28-04-2007, 12:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية لولو
    لولو
    لولو:

احلى صبية بالجامعة كلها ....شو روقان شو خفة دم شو زوء اشي خيال ....صبية راقية بالفعل ما بتحب تزعل حدا ...وكتير روووووووووعة بتعاملها ....مستعدة تساعد الكل وما بتحكي لحد لاء وهاد كتيييييييير بدل على كرم اخلاق منها ......والله غالية وبتبقى بقلبي غالية ..........

wallah ya njmeh 3'mrtenee be klamk el3sl ya 3sl
    intee a3'laa 3la albee o allah bshhd 3laa halklam ... allah ydem elm7abeh welso7beh ya rb ya arw3 sdeqa o o5t
    قديم 28-04-2007, 12:21
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    مرحبا ياريت تحللو شخصية هربو
    كخخخخخخخخخخخخخ له يا حج هيربو شو حد يحلل شخصيتك
    وانا موجود بعدي
    بس ولا يهمك
    احلي شب واطيب شب واظرف شب ما في منك بنوب صدقني ومو تكبير براسك ولا اشيء
    انت على طوووووووووووووووووووووووووول
    ياريت في منك كتير بالبلد يا هيربو ياريتها امك جابت 10 :LolLolLolLol:
    بس عيبك الوحيد هو المواعيد وكتر المشاوير ههههههههههه
    لو تاخدني معك تلاقيهم احلى اوقات هقضيها معك في حياتي
    بنقضيهم نكت شو رأيك خخخخخخخخخ :LolLolLolLol:
    والله لساتني مقصر بحقك .سامحني يا حبيبي
    قديم 28-04-2007, 12:24
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    شو ياعمي في جفاف عندكم بالاراء كل واحد بدش بلاقي اسمه بنبسط وبنسي يحكي رأيه بغيره
    عيب ما توقعتها منكم

بدي احط هلأ رأيي بنهفوت
    بصراحة شب محترم وطيوووووووووووووووووب كتير وظريف جدا
    وحبيته من اول ما تعرفت عليه .احلى صديق
    قديم 28-04-2007, 12:28
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو

wallah ya njmeh 3'mrtenee be klamk el3sl ya 3sl
    intee a3'laa 3la albee o allah bshhd 3laa halklam ... allah ydem elm7abeh welso7beh ya rb ya arw3 sdeqa o o5t
    والله يا حبوبتي يا لولو ما جبت شي من برا ....كل الصفات الحلوة فيكي

الله يديم المحبة والصحبة يا عيني

احلا اخت والله
    قديم 28-04-2007, 12:30
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    هيربو يا خيي ..........بدي اروح اشوف مواضيعك وردودك وبعدين برجع بحكيلك رايي ......اوك

لانو ما بدي احكم من فراغ

سنعود بعد قليل
    قديم 28-04-2007, 12:34
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    سنعود بعد قليل
    انا بستنا عنه....يا نجمة وهبعتته خصوصي ليشوف رأيك فيه
    هعمله صدمة هقله شرشحوك خخخخخخخخخخخخ
    بس مش هيصدق الا لما يشوف بعنيه :LolLolLolLol:
    قديم 28-04-2007, 12:47
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    هههههههههههههههههههه

يا الله بدياسميك ابو الافلام يا ابو يزن :LolLolLolLol:

بس بردو سأعود بعد قليل ....لساتني بدور
    قديم 28-04-2007, 12:52
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    يا الله بدي اسميك ابو الافلام يا ابو يزن
    ولا يهمك اللي بيطلع منك كله حلو
    افلام اكشن خخخخخخخخخ :0036:
    قديم 28-04-2007, 01:06
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    الله يسعدك يا ابو يزن

نيجي لدور عمو هيربو :

شخص محترم جداااااااااااا
    مثقف .........بتمووووت بشي اسمو انجليزي ......بتوقع انو بتعشقها للغة الانكليزية
    طيوووووب.....وحنون وبتحسب كتييييييييييير حساب لناس ....ما بتحب حد يزعل منك او ياخد على خاطرو منك ...العاطفة موجودة عندك بس فاترة .....وشعرت من خلال ردودك ...انو في شوية تردد عندك ...وبتحب كتير تسمع كلمات التأيد من الناس .....وعلى قد ما بتسمع كلمات تشجيع على قد ما بتبدع ما بعرف هاد رايي بصراحة .......بدك تعزرني على ما بدر مني خيي هيربو سامحنا

وليي بدو نحللو شخصيتو مرحبابو

قديم 28-04-2007, 01:32
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    الله يسعدك يا ابو يزن
    ربنا يسعد الجميع

اقتباس:
    مثقف .........بتمووووت بشي اسمو انجليزي ......بتوقع انو بتعشقها للغة الانكليزية
    هيربو بيدرس انجليزي :LolLolLolLol:
    بدك الصراحة انتي املفروض نحطك طبيبة نفسية للملتقى
    بجد مشفتش اكتر منك عنده قوة في تحليل الشخصيات
    ببقى استني مني استشارة لما احس حالي غرقان في شيءء ومتحير
    قديم 28-04-2007, 02:05
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    هيربو بيدرس انجليزي :LolLolLolLol:
    بدك الصراحة انتي املفروض نحطك طبيبة نفسية للملتقى
    بجد مشفتش اكتر منك عنده قوة في تحليل الشخصيات
    ببقى استني مني استشارة لما احس حالي غرقان في شيءء ومتحير

والله بدرس انكليزي...انا شعرت انو بعشقها للغة سبحان الله طلعت تخصصو

هههههه عجبتني طبيبة نفسية ....هيك كتييييييييييييييييير عليي :LolLolLolLol: :LolLolLolLol:

هلا بصدق حالي

وازا على تحليل الشخصيات هادي هبة من رب العالمين ...وراثة عنا هادي الشغلة

ويا سيدي العزيز اهلا وسهلا بيك باي وقت ......وان شاء الله ما بتحتاج تستشير حد وتبقة ايامك كلها سعادة وفرح انت وكل المسلمين يا حق
    قديم 28-04-2007, 11:32
    المشاركة 2
    وردة الاقصى
    مشرفة سابقة
    ][ وردة الاقصا ][

بنت نعووومة كتير حبيتها من قلبي شكلها كتير حساسة وهادية كمان وبتحب الناس كتير

الله يخليك عيونى هادا بعض ما عندكم
    قديم 28-04-2007, 11:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    الشباب فايعة هون :LolLolLolLol: كخكخكخكخ
    قديم 28-04-2007, 12:58
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    شايف يا اس ام اس

والله منوريـــــــــــــــــــن كلكم

قديم 28-04-2007, 01:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    اقتباس:
    ابو سمرة

خفيف دم .. نكشة . بحب السيارات كتير ... حبوب ... وبرضو ماخدها عالبساطة .. بس انسان رائع جدا

بحب يسااعد بأي شي ..

حبيبي اس ام اس خجلتني

أحلى اس ام اس في البلد

قديم 28-04-2007, 01:16
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    قديم 28-04-2007, 01:26
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    وازا على تحليل الشخصيات هادي هبة من رب العالمين ...وراثة عنا هادي الشغلة
    ابعتيلك نسخة اذا في زيادة

اقتباس:
    ويا سيدي العزيز اهلا وسهلا بيك باي وقت ......وان شاء الله ما بتحتاج تستشير حد وتبقة ايامك كلها سعادة وفرح انت وكل المسلمين يا حق
    آمين
    قديم 28-04-2007, 02:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    اقتباس:
    ناااايس كتير ,, كتير حبوب سنفور المنتدى دمه خفيـــــــــــــف ومشاركاته دايما خفيفة ظل
    مشكورة يا همس والله إنك إنتو الزوء

الله يخليكم

قديم 28-04-2007, 02:40
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    في حد جاي على باله نحكي راينا فيه يا جماعة خخخخخخخخخخخ

ما تنكسفه ...ومجانا بس مو مطولين على نظام المجاني :LolLolLolLol:
    قديم 28-04-2007, 04:46
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    اقتباس:
    ابعتيلك نسخة اذا في زيادة

بنعمل استنساخ ...تكرم عينك :LolLolLolLol:
    قديم 28-04-2007, 05:39
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    بنعمل استنساخ ...تكرم عينك
    بعرفك كريمة وما بتقصري
    قديم 28-04-2007, 07:47
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة

مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 2 (2 أعضاء و0 ضيوف)
    النجمة الحائرة, hirbo

اهلا وسهلا بهيربو نووووووووووووووووورت

الله يستر ............شكلو ما عجبك التحليل
    قديم 29-04-2007, 01:57
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    اقتباس:
    مستخدمين موجودين حالياً يشاهدون الموضوع: 2 (2 أعضاء و0 ضيوف)
    النجمة الحائرة, hirbo

اهلا وسهلا بهيربو نووووووووووووووووورت

الله يستر ............شكلو ما عجبك التحليل
    لا تخافي هيعجبه بس هو مشغول وفي مخه 5614 شغلة

مبارك يا هيربو وعقبالك
    قديم 29-04-2007, 11:14
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    شو في اخبار سارة خبروني

خلينا ننبسط معكم ....بدو يتخرج ؟؟؟
    قديم 30-04-2007, 04:02
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    عندهم فرح
    عقبال عندكم
    قديم 03-05-2007, 10:05
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    ايش يا جماعة

وين التفاعل

قديم 03-05-2007, 10:11
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    :1019: اه وين الجماعة :1019:

معك حق حبيبتي همس
    قديم 04-05-2007, 12:15
    المشاركة 2
    همـ العيون ـس
    :1047: :1047:
    قديم 04-05-2007, 06:03
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    لا لا ما تبكي بليز .............ما بهونلي ياعيني

هلا ببكي معك :1047: :1047: :1047:
    قديم 04-05-2007, 06:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    :1047: :1047: :1047: :1047:
    قديم 04-05-2007, 06:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    اقلبوها مناحة :1047:
    قديم 04-05-2007, 11:24
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    منتا قلبتها معنا شكلك :LolLolLolLol:
    قديم 04-05-2007, 11:30
    المشاركة 2
    Eng Abu Yazen
    ايش في خخخخخخخخ
    بدكم كلينس ولا فاين :LolLolLolLol:
    قديم 04-05-2007, 11:57
    المشاركة 2
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    ياريت بتعمل معروووووووووووف :1047:
    قديم 04-05-2007, 01:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng-lian
    Eng-lian
    ضيف
    اقتباس:

ليان :

بنوتة حبوية ومرحة وحنونة كتيييييييييير ...معنو دائما بتفضلي انك تكوني قوية ...بس جواتك كتيييير انسانة حساسة ....مشكلتك انك دائما بتحاولي تقتلي قلبك وهيدا الشي غلط ...يا عيني ....بس بنظرة عامة لشخصيتك رائعة ...جريئة رائعة مرحة حبابة اجتماعية ......اعزريني على ما بدر مني ..........

هلا نجمة :LolLolLolLol:
    بشكرك على وصفك الحلو لشخصيتي
    كله من زوئك
    هلا حبيبتي:LolLolLolLol:
    اضافة رد