نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

اخبار كرة القدم يوميا

قديم 05-05-2007, 08:53
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
برشلونة تعود من جديد لهنري



على لارغم من رفض الفرنسي تيري هنري الخروج من الارسنال وهو دائما ما يقول لن اغادر ولن اخرج الا وان المحاولات من قبل برشلونة لا تزال مستمرة وهذا اليوم صحيفة الموندو اطلعتنا على ان التحركات الادارية نحو هنري مستمرة وسوف تشتد حتى نهاية هذا الصيف لكي يكون الغزال الفرنسي بين صفوف الفريق الاسباني ويكون خليفة للراحل لارسون الذي ترك فراغ كبير في هجوم البرسال



.

.

.

.

غلاف الموندو

.
قديم 05-05-2007, 08:55
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
البرسا يريد ان يودع سافيولا

العرض الذي قدم لسافيولا من اجل التجديد وهو ان يكون سافيولا مهاجم ثالث وليس ثاني بل مهاجم ثالث وهذا لا يعني الا شيء وحيد ان يكون سافيولا طوال الوقت على مقاعد البدلاء ولا يدل ايضا الا على ان الادارة في برشلونة تريد ان تقول لسافيولا ارحل مع السلامة ولكن بطريقة اخرى ولرما سيكون هذا اخلبر مزعج جدا لعشاق برشلونة ولكن الادارة لديها نضرتها القوية في تدبيرات الفريق

.
قديم 05-05-2007, 08:56
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
ريكارد : لا اعتقد اننا سنفقد الصدارة

تحدث مدرب برشلونة السيد فرانك ريكارد عن مباراة فريقة هذا اليوم امام سوسيداد وقول ريكارد نحن لم نفقد الصدارة منذ زمن وسنحافض عليها نتيجتنا هذا المساء سوف تكون محسومة الفوز ولا شيء سوى الفوز لاعبينا سوف يقومون بالواجب على اكمل وجة وسيعودون بالثلاث نقاط بكل سهولة لأن الفارق كبير جدا بين لاعبينا ولاعبي الفريق الاخر وهنك اتحاد قوي بين لاعبينا ايضا من اجل الفوز


قديم 05-05-2007, 08:57
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
مالديني انا جاهز للنهائي

تحدث باولو مالديني قائد الميلان والاسطورة الإيطالية عن التأهل الى اثينا في دوري الابطال وامام ليفربول للمرة الثانية مالديني غاب عن لقاء الإياب امام مانشستر ولكنة الان جاهز من اجل النهائي ويريد الانتقام من البطولة ما قبل الماضية التي كسبها ليفربول في الدقائق الاخيرة وبضربات الترجيح وهذه المرة رجال الميلان لن يفرطو في دوري الابطال وسيعودون به الى الميلان وسيحتفلون


قديم 05-05-2007, 08:59
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
اشلي كول جاهز للآرسنال



لاعب الارسنال السابق وتشلي الحالي آشلي كول كانت تحوم حولة العديد من الشكوك بانه لا يستطيع اللعب امام فريقة السابق وامام جماهيره في ملعب الامارات المدرب ارسين فينغر طلب من الجماهير احترام لاعبهم السابق وان لا يشكلو له حرجا داخل الملعب وكذلك بعض لاعبي الارسنال طالبو الجماهير بذلك وفي النهايه القرار الاخير لليساري اشلي كول هو اللعب امام فريقة السابق وكسب المباراه من اجل الدوري هذا الموسم


قديم 05-05-2007, 08:59
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
هنري : سوف ابقى مع فينغر

يبدو ان لاعبي الارسنال متعلقين بشكل كبير جدا بالمدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي جلب الكثير منهم وبرزت نجوميتهم مع لاارسنال ومن بينهم الغزال تيري هنري الذي اعلن هذا اليوم انه لن يخرج من الارسنال في ضل وجود المدرب ارسين فينغر ومن المعروف ان هنري كان في اليوفي لم يقدم الكثير هنك ونجح بتفوق مع الارسنال كما ان هنري متفائل في لقاء فريقة امام تشلسي وواثق من فوز الاعبين على ارضهم وبين جماهيرهم


قديم 06-05-2007, 09:03
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
الانتصار العريض الذي سجله برشلونة امام سوسيداد بهدفين نظيفين ليس له الا عنوان وحيد وهو ان برشلونة من اقوى المرشحين لكسب الدوري لان الفريق وبكل بساطة يحافظ على الصدارة وتشتعل الليغا من جديد وتأتي الإثارة بين فرق المقدمة

قديم 06-05-2007, 09:04
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تشكيلة ريال مدريد هذا المساء
التشكيلة المتوقعه



كاسياس

توريس راموس كانفارو سيسينيو

ديارا امرسون

روبينيو راؤول بيكهام

الرود

.

.
قديم 06-05-2007, 09:05
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
مدريد تقترب من مدافع روما مكسيس



هذا اليوم تحدثت الصحف الايطالية عن وضع المدافع الفرنسي فيلب مكسيس مع ناديه الحالي روما الذي اختلف على تجديد عقدة والسبب ان هنك بعض المستحقات المالية لم يدفعها روما للاعب والاعب يطلب زيادة في العقد وهذا من الصعب حدوثة في ضل الميزانية الحالية للنادي مما يجعل الريال يقترب اكثر من اجل الحصول على خدمات الاعب الصيف المقبل وفي حال استمرار اختلافه مع الادارة سيكون مدريد هو المكان الاول للاعب

.
قديم 06-05-2007, 09:07
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
صور مباراة برشلونة امام سوسيداد













قديم 06-05-2007, 09:09
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
صور مباراة الذهاب الميلان وفيرونتينا


للتذكير مباراة الذهاب انتهت بالتعادل هدفين لكل منهما













قديم 06-05-2007, 09:10
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تشكيلة البلوز ( تشلسي ) هذا المساء





.

تشيك

كول تيري ايسيان فيريرا

ايسيان

لامبارد ميكيل

روبين جوكول

دروجبا


قديم 06-05-2007, 09:11
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تشكيلة الارسنال امام تشلسي

.

.

ليمان

كليشي , غالاس , توريه , ايبوي

جيلبيرتو

روزيسكي , ديابي , سيسك , هليب


اديبايور

ملاحضة : هنك شكوك في مشاركة روزوسكي

قديم 06-05-2007, 09:12
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
رونالدينهو يعزز الصدارة لبرشلونة



المباراه التي انتهت بين برشلونة وريال سوسيداد بهدفين للفريق الكاتلوني اتى الهدف الأول عن طريق أنيستا والهدف الثاني عن طريق الأسد الكاميروني صامويل ايتو ولكن المهم في الهدفين انهما من صناعة رونالدينهو هو من حدد الفارق في المباراة وتحديدا في شوطها الثاني كما تميز انيستا في المباراة وعاد الى مستواه الكبير والمعهود ولكن المدرب قام بتبديلة هو وميسي خوفا على إصابتهما ولكي لا يبذلو مجهود اكبر امامهم مباريات اهم واقوى

قديم 07-05-2007, 09:07
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
صور مباراة الريال واشبيلية















قديم 07-05-2007, 09:12
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
قديم 07-05-2007, 09:13
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
رونالدينهو ربما سيشارك في كأس كوبا امريكا

اعلن هذا اليوم النجم البرازيلي رونالدينهو لاعب برشلونة انه يفكر جيدا ف يالمشاركة مع منتخب بلادة في كأس كوبا اميركا التي سوف تقام من تاريخ 26/ 6 الى 15/7 رونالدينهو لدية التزامات قوية مع برشلونة وهو يريد الراحه على الاقل هذا الصيف ولكن الواجب الوطني اهم هو قال بأنه سوف يتحدث مع دونقا وسوف يسون الامور بشكل مباشر بعد انتهاء الدوري مباشرة

قديم 07-05-2007, 09:14
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
ميسي يتعرض للضرب من جديد

بعد ان سجل ميسي هدف تاريخي في مرمى خيتافي اصبح حاليا تحت الانضار وتحت المجهر الكبير من قبل مدافعي كل الفرق الاسبانية لكي لا تتكرر المهزلة مرة اخرى مثلما حدث مع دفاع خيتافي ميسي في المباراه الاخيرة امام سوسيداد تلقى 7 تدخلات قوية جدا وكادت ان تصنع له المشاكل ولكن المدرب ريكارد قام بتبديلة من اجل الحفاض عليه دون اصابات


قديم 09-05-2007, 08:45
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
عاجل الريال وقع مع ميتزيلدر



على ذمة الــas هذا الصباح وعلى غلاف صفحتها الخارجية هنك صورة مكبرة للمدافع الاماني ميتزلدر الذي وقع الجمعه الماضية مع الريال ومدة العقد 4 سنوات ولم يعلن الموقع الرسمي للريال حتى الان الصفقة وسيعلن عنها قريبا الانتقال كان بشكل حر لان عقد الاعب مع نادية انتهى وبالتالي يمكنه الانتقال الى أي نادي يريد وهو لاعب كبير في مستواه ولم يكلف مدريد كثيرا وسنوافيكم بكل التفاصيل فور صدورها من النادي بشكل رسمي
قديم 09-05-2007, 08:46
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
كاكا : الدوري سيذهب لريال مدريد



في لقاء اجري هذا اليوم مع البرازيلي كاكا مع الــ MARCA وقد كتب على صورة كاكا " الاعب الاكثر طلبا في مدريد " كاكا اعترف بشيء مهم جدا ويقول من خلال متابعتي لليغا اكتشفت شيء وحيد حدث مؤخرا وهو ان الليغا سوف تذهب لريال مدريد لان الريال يقدم عطاء كبير جدا هذا الموسم وبالتحديد في مرحلة الإياب التي استفاق فيها الفريق بشكل كبير وككتله واحد وهذا لا يغفل ان برشلونة قوي ويستطيع الحفاض على اللقب ولكن الريال يسير في الطريق الصحيح

غلاف الماركا هذا اليوم

قديم 09-05-2007, 08:46
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
رونالدينهو يعترف بما يحدث في غرف الملابس


رونالدينهو يعترف بما يحدث في غرف الملابس



تحدث هذا اليوم رونالدينهو الى الموندو وكان رونالدينهو على الغلاف الخارجي للصحيفة وقد كتب في الصحيفة تقرير عما يحدث في غرف الملابس عند لاعبي برشلونة رونالدينهو يقول ان الاعبين يريدون الاحتفال بالليغا هذا الموسم للمرة الثالثه على التوالي الجميع يعلم جيدا ان كسب الليغا سهل هذا الموسم ونستطيع الحصول عليه ولكن يجب الفوز في الثلاث مباريات المتبقية في الكامب نو وبالتالي سوف تكون الامور على ما يرام لكل الجماهير والعشاق وعليهم ان يعلمو جيدا ان الاعبين مصرين على الدوري هذا الموسم



قديم 09-05-2007, 08:47
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
برشلونة تعترف ان هنك مفاوضات مع هنري

طبقا لراديو كاتلونيا تحدث السيد خوان لابورتا رئيس النادي الكاتلوني ان هنك مفاوضات تجري مع الفرنسي تيري هنري من اجل انتقاله الصيف المقبل الى برشلونة لكي يكون مهاجم الفريق الاول والاوحد مع ايتو لتعويض الفراغ الذي خلفه هنرك لارسون السويدي وعندما اصيب ايتو الجميع كان يلتفت الى لارسون ولكن في ضل وجود هنري سيكون الوضع افضل بكثير للبرسا وهنك بعض الانباء التي تقول ان برشلونة قريب من التوقيع مع هنري


قديم 09-05-2007, 08:48
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تشكيلة الانتر امام روما

قديم 09-05-2007, 08:48
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تشكيلة مانشستر

.

.

سار

هاينزة فيديتش ريو أوشي

ريتشاردون كاريك فليتشر رونالدو

سميث روني

.
قديم 14-05-2007, 09:36
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
ريال مدريد هو المتصدر للدوري الاسباني

الكثير لا يعلم عن سبب تصدر الريال بالرغم من تساوية في النقاط مع برشلونة بــ 66 نقطة وتفوق برشلونة في عد الاهداف ولكن القوانين في الدوري الاسباني لا تعترف بفارق عدد الاهداف بل تعترف بنتيجة مباراة الفريقين المتساوين في النقاط الريال تحصل على 4 نقاط من برشلونة والبرسا تحصل فقط على نقطة واحد وهذا يرجح كفة مدريد في صدارة الدوري ولو استمر الدوري على هذه النتائج وانتهى بالتساوي بين برشلونة والريال حتما سيذهب لمدريد لان الريال فاز على برشلونة ف يالذهاب وتعادل في الاياب

قديم 14-05-2007, 09:37
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
راؤول : الفوز على اسبانيول جلعنا نحلم بالليقا

تحدث قائد الريال عن المباراه الكبيرة التي قدمها الفريق يوم السبت الماضي امام اسبانيول العنيد المباراه انقلبت في الشوط الثاني بأربعه اهداف مقابل ثلاثة راؤول يعترف ويقول ان هد هقواين يعني الشيء الكبير وهو الليقا امامنا اربع نهائيات يجب ان يكسبها الريال جيمعا ويقاتل من اجلها راؤول يقول نحن تعثرنا في الشوط الاول امام اسبانيول ولكننا بين الشوطين ذهبنا الى غرف الملابس وعالجنا كل شيء وتمكنا من تسجيل التعادل والفوز في الدقائق الاخيرة كان له طعم خاص الجميع في مدريد سيقاتل من اجل الدوري لهذا الموسم ولا شيء غير الدوري

قديم 14-05-2007, 09:38
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
ايمرسون : من الصعب رحيل كابيلو

البرازيلي ايمرسون الذي لم يفلح في بداية مشوارة مع الريال ولم يقدم الكثير حتى ان الجماهير اصبحت تطالب بخروجة من النادي في الانتقالات الشتوية لانه سيء المستوى واعترف ايمرسون بذلك ولكنه مؤخرا صالح الجماهير وعاد الى الفريق بقوة وقدم مستويات كبيرة جدا في وسط الملعب وقطع الكرات بشكل تكتيكي ومحترف جدا هو يعترف انه سيبقى في مدريد ولن يرحل ولكنة لا يعرف عن مدربة كابيلو اذا فاز بالدوري هل سيرحل ام سيستمر مع الريال ويقول ايمرسون من الصعب رحيل كابيلو هذا الصيف
قديم 14-05-2007, 09:38
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
ريكارد : الليغا لا تزال مستمرة



المدرب فرانك ريكارد هو الان في وجة المدفع وهو الان الشخص الذي تسلط عليه اضواء الانتقاد واللوم ولربما التوبيخ من قبل الجماهير والصحف ريكارد ارتكب خطاء فادح جدا يوم امس عندما تحول الى الطريقة الدفاعيه التي اثبتت فشلها وتحصل ريال بيتيس على التعادل في الدقائق الاخيرة ولكن التعادل حرم برشلونة من صدارة الدوري على ايت حال المدرب فرانك ريكارد يعترف ان الليغا لا تزال مستمرة ولن تنتهي الا في المباراه لاخيرة


قديم 14-05-2007, 09:39
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
تصريحات لاعبي برشلونة بعد المباراه



في وقت سابق تحدث الاعب اقزافي عن الفريق وقال من المستحيل ان تعلم من سيفوز بالدوري الاسباني الليغا سوف تتحدد في اليوم الاخير ونحن لم نخسر أي شيء حتى الان يجب علينا تقديم مستويات اكبر في المباريات المتبقية وتحدث فيكتور فالديز من جهه اخرى وقال نحن لسنا محبطين ولا توجد أي مشاكل في الفريق وبقي اربع مباريات يمكننا ان نقدم فيها الكثير ونستطيع كسب الليغا دون أي مشاكل ودون ان نعتمد على حسابات اخرى لانه من المستحيل ان لا تتعثر الفرق المتبقية


قديم 14-05-2007, 09:40
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
اصابه جديدة في صفوف تشلسي

يقول المثل المصائب لا تأتي فراد وهذا المثل العربي ينطبق تماما على نادي تشلسي اللندني فقد خسر خدمات روبين وبالاك وشفشنكو وهاهو الان يخسر خدمات اوبي ميكيل لاعب الوسط النيجيري لقاء الكأس امام مانشستر لن يستطيع اوبي ميكيل اللعب بعد ان تعرض الى اصابه وقرر الفريق الطبي عدم اشراك الاعب ولربما الحلول سوف تكون ضعيفة جدا مع مورينهو ولكن هذا لا يغفل ان هنك اسماء كبيرة توجد في دكت البدلاء وكذلك لااعبين المتبقين يستطيعون القيام بكل شيء ولكن اوبي ميكيل هو لاعب من طراز خاص جدا


قديم 14-05-2007, 09:40
المشاركة 2
الصورة الرمزية اوس البرغوثي
عضوية مجمدة
افتراضي
وليام غلاس ينتقد الارسنال
غلاس ينتقد الارسنال

تحدث هذا اليوم المدافع الفرنسي المخضرم وليام غلاس عن الاسباب التي جعلت الارسنال يخرج هذا الموسم خالي الوفاظ ويقول غلاس ان لدى الارسنال مخزون كبير من الاعبين الشباب ولكنه عندما تريد ان تنافس مانشستر وتشلسي عليك ان تحارب بلاعبين اصحاب خبرة يستطيعون ان يحسمو المباريات ويقاتلون على كل الجبهات لاعبي الارسنال وصلو الى مرحلة لا يمكنهم تخطيها وبالتالي من الصعب ان يقومو بشي فوق طاقتهم وهذا ما حدث في هذا الموسم



قديم 17-05-2007, 04:04
المشاركة 2
الصورة الرمزية أسامة AL-AZHARY
أسامة AL-AZHARY
مشرف سابق
افتراضي
ماش اء الله عليك
شغال وكالة أنباء بالملتقى
اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القدم , اختار , يوميا , كرة

أدوات الموضوع

الساعة الآن 04:57.
الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
  •  
  •  
  •  
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.