نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

أنواع الوجوه (كل واحد يدخل ويقولي من اي نوع وجهه)أرجو الكل يشارك

الصورة الرمزية الدمعة الحزينة
الدمعة الحزينة
.:: عضو مميز ::.
تاريخ الإنضمام: 032007
رقم العضوية : 461
الدولة : QuSrA ~ nAbLuS
المشاركات: 593
قديم 19-04-2007, 04:29
المشاركة 1
نشاط الدمعة الحزينة
  • قوة السمعة : 97
    افتراضي أنواع الوجوه (كل واحد يدخل ويقولي من اي نوع وجهه)أرجو الكل يشارك
    أنواع, الوجوه, الكل, يخجل, يشارك, واحد, وجههأرجو, ويقولي, نوع



    أنواع الوجوه (كل واحد يدخل ويقولي من اي نوع وجهه)أرجو الكل يشارك

    --------------------------------------------------------------------------------


    أنواع الوجوه

    للوجوه أنواع عديدة بعضها ممكن أن تعرفها من أول نظرة و بعضها الاخر يجيد فن التخفي فلا تعرفه الا بعد مدة من المعاشرة و أنواعها هي:
    1_الوجوه الطيبة تعرفها من أول نظرة من شدة طيبة الإنسانتظهر علمات طيبته على وجهه.
    2_ الوجوه اللئيمة أحيانا تستطيع تمييزها و أحيانا لا تستطيع لأن صاحبها يجيد فن التخفي و يظهر قناع الوجه الطيبة فتنخدع به و لا تعرف نوعه الا بعد المعاشرة.
    3_الوجوه البريئة و هي من أجمل الوجوه وجوه الأطفال اللتي غالبا ما يطلق عليها الوجوه البريئة.
    4_ الوجوه المغرورة من أول نظرة تعرف أن هذا الانسان من مجموعة (الأنا) فقط أنا و لا أحد مثلي.
    5_الوجوه الغضبانة أصحبها عصبيين لا ترى في وجوههم غير الغضب لأنهم دائما عصبيين و يربكون من ينظر إليهم فهم مثل المثل القائل(يحملون السلم بالعرض).
    6_الوجوه الحاسدة تحسد أي إنسان أمامها لمجرد أنه غني أو وسيم أو قادر على فعل أي شيء يميزه عنهم.
    7_الوجوه الحاقدة و هي الوجوه اللتي تحقد على من أوفر منهم حظا في الحياة.
    8_الوجوه الساخرة و هي من أسوأ الوجوه تسخر من أي انسان لمجرد السخرية منه لا غير.
    9_الوجوه الزائفة و أصحابه مزيفين و بارعين في التزييف عندما تراه تشعر انه أليف أو وجهه مريح أو أي نوع من أنواع الوجوه السابقة يجيد التمثيل و عندما تعاشره تكتشف أنك لم تعرفه جيدا.
    10_ الوجوه الكئيبة فهي دائما حزينة و تتأثر بالجو اللتي تعيش به .
    11_و من أخر أنواع الوجوه الوجوه الضاحكة فهي دائما بشوشه و تفرح من حولها كيف ما نظرت اليها تجدها مبتسمة متفائلة .
    و إسمحولي إذا أطلت عليكم
    تحياتي
    قديم 19-04-2007, 06:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو صفيه
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    اقتباس:
    الوجوه الضاحكة فهي دائما بشوشه و تفرح من حولها كيف ما نظرت اليها تجدها مبتسمة متفائلة .
    هاي اكتر شغله بحبها فيي


    شكرا للموضوع
    قديم 19-04-2007, 09:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3loosh
    3loosh
    مشرف سابق
    افتراضي
    اقتباس:
    الوجوه الطيبة تعرفها من أول نظرة من شدة طيبة الإنسان تظهر علمات طيبته على وجهه.
    يمكن هيييك

    على كل حال مشكروين على الموضوع الروعـــة فعلا
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أنواع , الوجوه , الكل , يخجل , يشارك , واحد , وجههأرجو , ويقولي , نوع

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 12:38.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.