نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

روسي لا يفضل سباق تركيا

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 17-04-2007, 06:19
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    روسي لا يفضل سباق تركيا
    تركيا, يفضل, روسي, سباق













    روسي لا يفضل سباق تركيا





    سيكون دراج "ياماها" الإيطالي فالنتينو روسي على واحدة من الحلبات الثلاث التي فشل سابقاً في إحراز الفوز عليها في المرحلة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية فئة "موتو جي بي" التي تقام نهاية الأسبوع الحالي في اسطنبول.

    وبشكل عام، فانه بعكس الجولتين الافتتاحيتين في لوسيل (قطر) وخيريز (إسبانيا)، ستسير الفرق كلها نحو المجهول على حلبة لم تخض عليها أي اختبارات من قبل، وهذا ما يقلق روسي الذي يتصدر لائحة الترتيب العام بفارق 9 نقاط عن كل من الأميركي كايسي ستونر حامل اللقب والإسباني دانيال بدروزا.

    ويدرك روسي أن فوزه في اسطنبول سيكون الخطوة الأولى نحو إحراز لقبي لاغونا سيكا في الولايات المتحدة وميزانو في ايطاليا (تستضيف سباقاً للمرة الأولى منذ عام 1993)، حيث لم يفز من قبل أيضاً.

    وقال روسي: "لم يكن سباق تركيا يوماً المفضل لدي، إذ لم أنجح في إحراز المركز الأول فيه من قبل، لكن الحلبة مميزة وفيها بعض الزوايا السريعة. إذا ساعدتني الدراجة أظن أن المتعة ستكون موجودة. ارتكبت العام الماضي خطأ في بداية السباق وكلفني عدم الصعود إلى منصة التتويج، والأكيد أنني لن أكرر الأمر هذه السنة".

    ويستمر قلق "الدكتور" وهو لقب روسي من تفوق دراجة "دوكاتي" الخاصة بستونر في الخطوط المتوازية حيث الانطلاقات بأقصى سرعة ممكنة، وهذا ما يمكن أن يقلص حظوظه بالفوز في اسطنبول وكذلك بالسباق المقبل في شنغهاي.

    وعلق الايطالي على الموضوع قائلاً: "الأمر الصعب الذي سأواجهه في السباقين المقبلين هو قوة محرك دوكاتي، لأن حلبتي اسطنبول وشنغهاي لديهما خطوطاً متوازية أطول من المعتاد. لا أخفي أننا جربنا بعض الأمور لتحسين ناحية قوة المحرك في خيريز، وأعلم أن ياماها تعمل جاهدة في اليابان لإدخال شيء ايجابي، وآمل أن نجد تطوراً في نهاية الأسبوع".
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    تركيا , يفضل , روسي , سباق

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 08:45.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.