نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

أولى مراحل رالي كروس 2007 بجدة

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 17-04-2007, 06:16
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    افتراضي أولى مراحل رالي كروس 2007 بجدة
    2007, مراحل, أولى, تحية, رالي, كروس

    200720072007


    2007


    2007


    2007


    يستضيف ميدان جدة للسباق يومي الأربعاء والخميس المقبلين الجولة الأولى من "بطولة رالي كروس 2007" على الحلبة الصحراوية المغلقة.

    وتتكون بطولة "رالي كروس 2007" من ثلاث جولات موزعة على مدار العام، وتقام تحت إشراف اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية وينظمها نادي جدة للدفع الرباعي.

    ويشارك في البطولة العديد من أبطال الرالي السعوديين، منهم خالد بن سلطان الفيصل وعبد العزيز بن تركي الفيصل وفادي حمادة وأحمد الصبان وماجد الغامدي وفاروق غراب وعبد الله المري وعيسى الدوسري، بالإضافة إلى سائقين من دول الخليج والدول العربية.

    وتضم البطولة فئتين هما "إن" وهي عبارة عن سيارات الرالي المصنفة من الإتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا)، و"اس" وهي سيارات السيدان ذات الفئة المفتوحة، حيث تبلغ مسافة السباق في الفئتين 2.2 كلم.

    وتقام مساء الأربعاء التصفيات بين المشاركين على أن يجرى مساء الخميس السباق النهائي بجولات انفرادية لكل سائق لتسجيل أفضل زمن.

    وقال مشعل السليمان نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة السباق المتحدة المسؤولة عن إدارة ميدان جدة للسباق: "استضفنا نهاية العام الماضي بطولة جدة "رالي كروس 2006". وها نحن الآن نستضيف أول جولة من بطولة "رالي كروس 2007" التي تتكون من ثلاث جولات وذلك على حلبة تم إنشاؤها طبقاً لأعلى المواصفات والشروط المطلوبة من قبل الاتحاد الدولي للسيارت (فيا)".

    وأضاف "استضافة ميدان جدة للسباق لمثل هذه البطولات تؤكد صحة الخطط الموضوعة لعمل الميدان وتوفيره المكان الملائم لإقامة السباقات والبطولات المتنوعة، وتوفير البيئة المناسبة للمتسابقين وإعداد السيارات الخاصة بالسباقات طبقاً لأعلى المستويات".

    ومن جانبه قال أيمن أكرم الرئيس التنفيذي لنادي جدة للدفع الرباعي، منظم البطولة "أثبت ميدان جدة للسباق قدرته العالية على استضافة مختلف السباقات على حلباته التي تم إنشاؤها طبقاً لأعلى المستويات المطابقة لمعايير الاتحاد الدولي للسيارات. ونشعر بالفخر لوجود مثل هذا الميدان على أرض السعودية ليوفر لنا مكاناً مناسباً لإقامة البطولات المختلفة بكل سهولة، وإتاحة الفرصة للجمهور السعودي لمتابعتها".







    أولى مراحل رالي كروس 2007 بجدة
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    2007 , مراحل , أولى , تحية , رالي , كروس

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 11:53.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.