نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

أرقام وإحصائيات تاريخية قبل قمة ألمانيا وهولندا

الصورة الرمزية شامل
شامل
مشرف الملتقى الإسلامي
تاريخ الإنضمام: 042007
رقم العضوية : 783
المشاركات: 5,122
قديم 13-06-2012, 04:27
المشاركة 1
نشاط شامل
  • قوة السمعة : 733
    Boxing أرقام وإحصائيات تاريخية قبل قمة ألمانيا وهولندا
    ألمانيا, أرقام, تاريخية, وإحصائيات, وهولندا

    أرقام وإحصائيات تاريخية قبل قمة ألمانيا وهولندا

    كرة القدم - كأس أوروبا 2012


    المنتخبان يتواجهان في موقعة مرتقبة الأربعاء مصيرية للطواحين وهامة للمانشافت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة الأمم الأوروبية.



    وإحصائيات تاريخية
    dpa


    دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
    الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو المقبل ستشهد مواجهات قوية كسابقتها في الجولة الأولى.
    وقد انتهت الجولة الأولى بفوز مهم لألمانيا على البرتغال بهدف نظيف، وتفوقت الدانمارك على هولندا بالنتيجة ذاتها.
    الجدير بالذكر أن هذه المجموعة هي الأقوى بلا منازع نظرا لأنها تضم ثلاثة أبطال سابقين (ألمانيا وهولندا والدنمارك) والبرتغال وصيف بطولة 2004.





    هولندا وألمانيا
    هذان المنافسان العريقان سبق والتقى 38 مرة من قبل، كان لألمانيا اليد العليا في هذه المباريات، إذ فاز "المانشافت" في 14 مناسبة بينما فازت هولندا في 10 وكان التعادل نتيجة 14 مباراة.
    هولندا كان لها السبق المباريات التي جمعت الفريقين في البطولات الأوروبية الأخيرة، فقد فازت على ألمانيا في بطولتي 1998 ، 1992 ، وتعادل المنتخبات في 2004 وخسرت مرة عام 1980، وشهدت المباريات السبع التي جمعت المنتخبين في المنافسات الكبيرة تسجيل المنتخبين.
    ألمانيا فازت في ثلاث مباريات فقط بين 12 مباراة جمعت المنتخبين، بينما فازت هولندا في أربع مباريات من الخمسة التي جمعت المنتخبين في دور المجموعات في بطولات أوروبا وسبعت في أخر عشرة جمعت الفريقين.
    ألمانيا فازت في ثلاث مباريات من أخر 11 خاضتها في دور المجموعات في بطولات أوروبا وتعادلت في أربع وخسرت مثلها وودعت البطولة من هذا الدور في بطولتين من أخر بطولتين أوروبيتين.
    ألمانيا لم تخسر أي نقطة في مبارياتها العشرة في التصفيات المؤهلة ليورو 2012 واستمر التفوق الألماني بالفوز على البرتغال بهدف نظيف في أولى مبارياتها في البطولة الحالية.
    هذه المباراة المرتقبة ستجمع أفضل هدافين في التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية، فعلى الجانب الهولندي سيكون حاضرا كلاس يان هونتلار الذي يلعب لشالكه الألماني وسجل 12 هدفا في التصفيات، فيما سيقود هجوم ألمانيا ميروسلاف كلوزه الذي سجل 9 أهداف، على الرغم أن اللاعبين كانا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة السابقة للفريقين في البطولة.
    هونتلار ليس الهولندي الوحيد الذي يلعب في البوندسليغا، فهناك خالد بولحروز في شتوتغارت، وآريين روبين في بايرن ميوينخ، وهناك فان دير فارت الذي سبق ولعب في البوندسلغيا، نايغل دي يونغ ، ويوريس ماتيسن وجميعهم سبق له اللعب في هامبورغ الألماني، وكذلك مارك فان بوميل لاعب بايرن ميونيخ السابق.
    المدير الفني لهولندا بيرت فان ميرفيك سبق له تدريب بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة من يونيو 2004 إلى ديسمبر 2006.
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    ألمانيا , أرقام , تاريخية , وإحصائيات , وهولندا

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 05:16.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.