نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

رآبطـــة الأحـــلآم لكـــل مشجعين ريـــآل مدريد ...}

الصورة الرمزية شيمــآء
شيمــآء
.:: عضو ::.
تاريخ الإنضمام: 022012
رقم العضوية : 18132
الدولة : في مكــآآن اللآ مكــآن ..!
المشاركات: 75
قديم 23-02-2012, 11:40
المشاركة 1
نشاط شيمــآء
  • قوة السمعة : 10
    افتراضي رآبطـــة الأحـــلآم لكـــل مشجعين ريـــآل مدريد ...}
    مدريد, مشجعين, لكـــل, الأحـــلآم, رآبطـــة, ريـــآل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله ايامكم اخواني / اخواتي رآبطـــة الأحـــلآم ريـــآل ...} ادارة ومراقبين ومشرفين واعضاء وزوار هذه الرابطة هدفها التنافس الشريف وليس الانتماء للتعصب الرياضي





    ( نعلن عن افتتاح رابــــــــــطـــــــة مـشـجـعـي نـــــــــــادي ريـــــال مـــدريـــد الاسبـــانـــي)










    قوانين الرابطة :



    لم نضع القوانين الا لكي نصبح الافضل فكل مسيره تسير على نظم تختم مسيرتها بالنجآح




    1- الابتعاد عن المجادلات والتلفظ بالفاظ لاتليق بسمعتكم وسمعة ملتقى طلآب فلسطيــن.

    2- الرجاء طرح المواضيع والاخبار الرياضية الجديدة وعدم التمسك بالقديم منها .

    3_ عند نقل اي خبر من اي صحيفة اعلامية يتم ذكر مسمى المصدر .

    4- يمنع منعآ باتآ الرد بردود تثير الحساسيه بين الاعضاء وإثارة كل ما يثير التفرقة بين أعضاء الصحيفة ومحبي النادي سواء كلام جارح على أي شخصية تمثل النادي أو التهجم دون وجه حق وأسباب منطقية .

    5- يجب التقيد بآداب الكتابه ( عدم السب والشتم أو الإستهزاء وإحترام وجهة نظر الآخرين....ألخ) عند كتابة الموضوع أو عند قيامك بأي رد على موضوع وتذكر دائمآ قول الله تعالى (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .






    6- قبل كتابة إي خبر جديد الرجاء إلقاء نظره سريعة على الأخبار الموضوعة حتى تتأكد من أن الخبر الذي تريد وضعه غير مكرر

    7- التقيد بالشروط والقوانين العامة للملتقى التربوي.




    كلي امل فيكم فانتم اهل المسؤلية

    ولكم خالص شكري وتقديري

    شيمـــــآآء رآبطـــة الأحـــلآم ريـــآل ...}

    قديم 23-02-2012, 11:41
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    مـــآ هو فريق ريـــآل مدريد ؟!


    ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني يقع في العاصمة الإسبانية مدريد. تأسس عام 1902, يلعب الفريق في الدوري الإسباني وتم اختياره كأنجح فريق كرة قدم في القرن العشرين, وقد فاز بالدوري الإسباني بإحدى وثلاثين مرة (رقم قياسي), وسبعة عشر مرة كأس ملك إسبانيا ورقم قياسي بتسع بطولات في دوري أبطال أوروبا، وفي 21 مايو 1904, كان ريال مدريد أحد الأعضاء المؤسسين لاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو أيضا أحد أعضاء G-14 للأندية القيادية في أوروبا وحاليا تم الغاؤها واستبدلت برابطة الأندية الأوروبية.

    الفريق يلعب جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد. وريال مدريد يختلف عن العديد من الأندية في العالم ، كونه يمتلكه أعضاء النادي (socios) ويسيرون أمور النادي باختيار رئيس ينوبهم في تسيير النادي منذ تأسيسه عام 1902. وفي 23 ديسمبر 2000 ، اختارت الفيفا الفريق الأسباني ليكون "أفضل نادي في القرن العشرين"

    ويعتبر ريال مدريد أكبر نادي من حيث القاعدة الجماهيرية وذلك حسب دراسة لأحد أعرق الجامعات العالمية جامعة هارفارد عام 2007. وأيضاً يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية.

    قديم 23-02-2012, 11:53
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    أسمــــآء لآعبي ريـــآل مدريد


    . إيكر كاسياس فيرنانديز




    تاريخ ميلاده: 20 / 5 / 1981
    مكان الميلاده: موستوليس (مدريد)
    المركز: حارس مرمى
    الطول: 185 سم
    الوزن: 79 كجم
    رقم الفانلة: 1
    الجنسية: الإسبانية


    مسيرته في ريال مدريد بدأت موسم 1990-1991 وَ منذ ذلك الحين فحارس المرمى المولود في موستوليس بدأ يتدرج في المستويات الدنيا بالنادي وَ يتدرب بالمدينة الرياضية ، موسم 1997-1998 حيث كان يدرس بالمدرسة شهد ملامسة أغلى أحلامه حيث استطاع اللعب مع الفريق الأول ، وَ بعمر 16 عاماً سحبه المدرب جوبي هينكيس من المدرسة كي يسافر مع الفريق إلى النرويج لملاقاة فريق روزنبرغ وَ هذا بسبب إصابة الحارسين إلنير وَ كونتريراس.
    بعد تجربته الأولى على مقاعد البدلاء فقد واصل إيكر كاسياس اللعب موسماً واحداً آخر في فريق الدرجة الثالثة وَ بعد عامٍ واحد كانت القفزة النوعية في حياته حينما صعد إلى الفريق الثاني لريال مدريد ، في ذلك الوقت لم يلاحظ أحد صعوده لفريق ريال مدريد الفرعي لكنه كان يلعب لمنتخب إسبانيا الشاب وَ قد كان يقدِّم مستويات مبهرة حيث استطاع في عام 1996 الفوز ببطولة أوروبا تحت 15 سنة وَ بعد عامين استطاع تحقيق كأس العالم لتحت 16 سنة حينما استطاع التصدي لركلة ترجيح في مـُـباراة الفريق النهائية ليمنح إسبانيا الفوز ، وَ في نيجيريا كرَّر الإنجاز بالفوز بكأس العالم للشباب تحت 20 سنة عام 1999 حيث كان يلعب بالتناوب مع أرانزوبيا حارس أتلتيكو مدريد ، وَ مرة جديدة عاد الحارس للف عنقه بالميداليات الذهبية حينما فاز بجائرة أفضل لاعب أوروبي تحت 21 سنة عام 2000.
    وَ منذ موسم 1999-2000 وَ هو جزءٌ من الفريق الأول لريال مدريد حيث يبلغ حالياً 26 عاماً وَ يـُـعتبــَر من اللاعبين المخضرَمين وَ أحد اللاعبين ذوي العيار الثقيل في النادي ، سبق أن حمل كأس دوري أبطال أوروبا حينما أطلقت عليه الصحافة لقب " بطل غلاسكو " نظراً لأنه تصدَّى للعديد من الكرات التي لا تـُـصدَّق في وقتٍ متأخر من المـُـباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي عام 2002 أمام بايرن ليفركوزن وَ إحدى تلك الكرات كانت كرة خرافية في الدقيقة الأخيرة وَ بذلك ساعد الفريق لتحقيق البطولة وَ نال ما يستحق تجاه مثابرته ، بعد سنواتٍ قليلة من استدعائه للمنتخب الأول في يورو 2000 استطاع اللعب كحارس أساسي للمنتخب الإسباني في كأس العالم 2002 حيث أصيب الحارس كانيزاريس إصابة بليغة وَ منذ تلك اللحظة لم يستطع أحدٌ غيره حماية العرين الدولي أو عرين ريال مدريد.
    مع منتخب إسبانيا تحديداً استطاع تحقيق أكبر إنجازٍ في حياته المهنيــَّـة كما استطاع أن يكون حاسماً في مسيرة ذلك الإنجاز حينما تصدى لركلتي ترجيح أمام إيطاليا في الدور ربع النهائي من يورو 2008 التي أقيمت في النمسا وَ سويسرا قبل أسبوعٍ من أن تصبح إسبانيا بطلة أوروبا ليرفع كاسياس كأس البطولة وَ يصبح أول قائد حارس مرمى يرفع كأس البطولة في ملعب أرنست هابيل في فيينا.
    لقد أصبح واحداً من قادة الفريق ، إنه حارس مرمى خفيف الحركة وَ سريع وَ ذكي فهو تقريباً لا يمكن أني خسر مواجهة الإنفرادات وَ كلَّ يومٍ يمر يثبت أنه أفضل حارس مرمى في العالم حالياً.
    قديم 24-02-2012, 12:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي


    ان شـــآء الله سأكمـــل غدآ ...}


    قديم 27-02-2012, 08:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شامل
    شامل
    مشرف الملتقى الإسلامي
    افتراضي
    موضوع رائع ...

    وسأقوم قريبا .. بتنزيل موضوع يتعلق بنادي برشلونه
    قديم 05-03-2012, 09:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهمّ مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء وتُعِزّ من تشاء .. وتُذِلّ من تشاء بيدك الخير .. إنك على كلّ شئ قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاءُ .. وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ ارحمني رَحمة ً تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك .. السلام عليكم أخوتي الكرام في شبكة الكلاسيكو العربية موقع الريال .. لكم مني أجمل تحية واجمل سلام ..

    السلام عليكم ياكرام .. اليوم شهدت النجوم أن لانجوم غير مدريد .. ورقصت الاهداف على دقات قلوبنا .. وأشهدي يانجوم . وأرقصي ياورود . ورفرفي يايمامة . فاليوم ادمعت عين الحسود . نعم فقد بكى الحسود وقبل البكاء لقد تمادو بأفعالهم . وقسو بكلماتهم . وكتبو عنا في ليلة مظلمة لكي يخبرونا أن المو ثرثار . ولكن هل الثرثرة تجعل من الريال فوق رؤوسكم وبفارق كبير عنكم .. أذن كم جميل أنت ياثرثار ويامفكر . تكتبون وتشتمون وكأن المو أطلق صورايخ جرثومية أو صورايخ سكود وحطم مقاطعة الكتلان . والله أن فعل هو ذالك فأني اعذركم وأقول عنه ليس ثرثار فقط وانما اقول عنه مجرم ويجب أن يحاكم . ولكن هو لم يفعل ذالك . هو أطلق صاروخ الماديرا في عنان السماء فهل هذا أجرام . هو جعل كاكا يغني في أروقة مدريد فهل هذا أجرام . هو جعل أوزيل يعزف في أرض البرنابيو في الليل والنهار فهل هذا أجرام . بأختصار لقد أحدث ثورة الربيع المدريدي وهو من قاد الانقلاب (( والشعب يريد مورينيو العنيد )) .. والشعب المدريدي يحب المو فهل هذا أجرام أم حرام . فياعزيزي الفرق كبير بين فيلسوف توقف عن التفكير وبين ثرثار جعل من الريال أعصار ..







    والاعصار تحول الى نار على اسبانيول في ارض البرنابيو وحولنا أسبانيول الى حطام . وفرض الريال أسلوبه على ارض الملعب منذ بداية المباراة والضغط العالي على الخصم جعل منهم يخطئون أمام أوزيل الذي لم يـتأخر في أشعال النار ومرر كرة من اللهب الى هيكواين الذي حول النار الى وقود ليملىء خزانات صاروخ الماديرا الذي سجل الهدف الاول . ومقولة من جد وجد تحققت في العشب الاخضر فسامي خضيرة قدم مردود هجومي ممتاز ضد أسبانيول ووجد نفسة منفرد مع الحارس ليسجل الهدف الثاني وأصبحت الحيرة تعتلي وجوه لاعبي الخصم على الاداء المدريدي وحتى مدربهم أراد ان يخمد الاعصار المدريدي لكن بدون جدوى . وأنتهت الاهداف في الشوط الاول بهذا الشكل وكان الامتاع هو سمة وعنوان هذا الشوط وكان الجميع في يومهم عدا المدافع كارفيو الذي غاب وبشكل كامل عن مجريات الشوط الاول وكان توجده فقط لكي يرتكب الاخطاء . وتواجد راموس الرائع هو من غطى الاخطاء في منطقة الدفاع وفعلاً كان يستحق لقب قلب الاسد فلك كل التحية ياراموس .







    وفي الشوط الثاني أستسلم أسبانيول أمام روح رجال مورينيو وكان همهم الوحيد هو عدم لسعهم بمزيد من الاهداف . ولكن كاكا موجود وكان هو سيد المباراة بحق راوغ وامتع ومر ومرر الى هيكواين ليسجل الهدف الثالث هدف أشتاق له هذا النجم الارجنتيني . ولم نشاهد أو نحس بخطورة أسبانيول بشكل فعال بسبب تراجعهم ودفاعهم عن مرماهم ولكن عن أي دفاع نتكلم وكاكا موجود فقد مر وفات . وجعل منهم عاهات . وسجل هدف وجعل في قلوبهم الحسرات . كم كنت كبير يافنان رجعت اليوم لنا من اوسع الابواب جعلتني انبهر بجمالك ياكاكا . نعم ابهرنا جميعاً فقد ركض في جميع أنحاء الملعب شمال ويمين توجد في الدفاع وفي الوسط وفي الهجوم ولم يتبقى له غير أن يأخذ مكان كاسيس . فهذا الفنان جعل من دفاعهم عاجزي الحركة أمام المتعة البرازيلية التي قادت هجمة من جهة اليسار وبمجهود فردي من هذا النجم الذي لم يبخل على هيكواين في شيء في هذا اللقاء فمرر هذا الساحر كرة للارجنتيني ليعلن النجوم خماسية من أروع مايكون ..







    (( الايجابيات ))




    أيجابيات اللقاء . كانت هي عودة كاكا الميلاني الى سابق عهده فهو الوحيد من فتح شيفرات دفاع أسبانيول . وسجل وصنع الاهداف وراوغ بكل أناقة . والنقطة الثانية . هي أبتعاد هيكواين عن روح الانانية التي كانت تسيطر عليه والتي جعلت الملكي يحرم من اهداف كثيرة بسبب الانانية من هذا النجم . فلقد رأينا هيكواين غير الذي كنا نراه منذ بداية الموسم فقد مرر وصنع وسجل . وأتمنى من كل قلبي ان يستمر على هذا المنوال . النقطة الثالثة . هي مساعدة صاروخ الماديرا لكل الزملاء في أرض الملعب وكان هو القائد بحق لانه أصبح يميل الى اللعب الجماعي أكثر من اللعب الفردي . النقطة الرابعة . رجوع الاداء الضاغط على الخصم وأسترجاع الكرة بسرعة والتحول الكبير من الدفاع الى الهجوم وبالعكس .. النقطة الخامسة .. محافظة كاسيس على شباكة نظيفة من جديد وأصبح مرماه قريب من عدد أهداف المسجلة في مرمى الغريم . النقطة السادسة . هي زرع روح القتال في نفوس اللاعبين من قبل المو فلقد رأينا مورينيو يقفز بكل فرح بعد تسجيل أي هدف لكي يوحي للفريق ان على الجميع ان يقاتل وبدون برود لكي يكتمل الاداء الراقي للملكي ..







    (( الخاتمة ))




    نتمنى نحن جمهور الملكي ان يتواصل هذا الاداء الجميل وان يكون الفارق هو عنوان هذا الاداء لكي نقول وبكل فخر عشرة x عشرة ياملوك . ونتمنى ان يبقى هذا الزخم الهجومي الذي سيحطم كل الفرق في باقي مباريات الملكي مدريد .. وفي الختام لكم مني السلام .
    قديم 05-03-2012, 09:53
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    لقد اصبحت كل مباراة لريال مدريد في البرنابيو بمثابه الترفيه للجماهير واللاعبين فقد سجل الفريق اكثر من نصف اهدافه في البرنابيو في 13 مباراة لعبها في ملعبه حيث سجل 54 هدفا من 85 هدف في البرنابيو وهو يملك علي متوسط اهداف في ملعبه في الليجا...


    ويعتبر هذا السجل هو الثاني التاريخي الافضل لريال مدريد ففي مسوم 98-90 سجل ريال مدريد ايضا في 13 مباراة 54 هدفا بينما كان افضل موسم علي الاطلاق هو في مسوم 59-60 عندما سجل الفريق في 13 جولة 58 هدفا.
    ففي 76.9% من مباريات الفريق في البرنابيو استطاع الفريق ان يسجل اربعة اهداف وكانت اعلي نتيجة في الجولة 12 من الليجا ضد اوساسونا عندما فاز الفريق 7-1 وفي الجولة السادسة فاز علي فاليكانو 6-2 وفي الجولتين 18 و 25 ضد غرناطة واسبانيول استطاع ان يسجل 5 اهداف وفي بقية المباريات سجل 4 اهداف وبهذا يثبت ريال مدريد انه يملك هجوم من اقوي خطوط الهجوم في العالم حاليا وخاصة في ملعبه.
    قديم 05-03-2012, 09:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    مدريد علي موعد لكسر الرقم القياسي في عدد الأهداف


    يبدو ان ريال مدريد في طريقه لكسر الرقم القياسي المسجل باسمه في عدد الاهداف المسجلة في الليجا وذلك في مسوم 89-90 عندما سجل الفريق 107 هدفا في الليجا كأعلي فريق سجل اهدافا في الليجا حتي هذا الموسم وكان ذلك الموسم الفريق المدريدي بقيادة جون توشاك...


    ومع مباراة الفريق الاخيرة امام اسبانيول وفي الجولة 26 من الليجا استطاع الفريق ان يسجل الهدف رقم 85 وبهذا يصبح معدل الفريق تسجيل 3.4 هدفا في كل مباراة وان استمر الفريق علي نفس المعدل فانه سوف يصل الي 107 هدفا في الجولة 32 امام فالنسيا ويعادل او يحطم الرقم القياسي.
    وعند الوصول الي هذا الرقم سيكون متبقيا للفريق 6 مباريات سيحطم فيها الفريق رقما جديدا يسجل في تاريخ الليجا وذلك بعد مباراة فالنسيا في البرنابيو في الجولة 32 من الليجا وبهذا يكون الفريق سطوريا.
    وستكون المباريات الستة المتبقية للفريق هي ضد اتلتيكو مدريد في الكالديرون وضد خيخون في البرنابيو والكلاسيكو في الكامب نو ومن ثم سيزور اشبيلية وغرناطة ومن ثم سينهي الليجا في البرنابيو امام مايوركا .
    قديم 05-03-2012, 09:56
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    بلاتيني: الريال افضل ناد في العالم



    قال رئيس الاتحاد الاوروبي ميشيل بلاتيني ان نظرية ان يكون نهائي دوري الابطال بين ريال مدريد وبرشلونة ستكون خاتمة جيدة .




    فقال : لا تزال هناك أندية انكليزية وايطالية و فرنسية وانا لا أعرف إذا كانت القرعة ستجعل الريال يواجه برشلونة في النهائي ولكنها ستكون نهاية جيدة وستكون مباراة جيدة .



    كما ناقش الوضع في الدوري الاسباني : عشر نقاط كافية لريال مدريد للحصول على اللقب وسيكون الفوز لمن يستحقه فكما هو الحال في دوري ابطال اوروبا سيكون الفوز للاقوى .


    وفي اشارة منه إلى تاريخ النادي الأبيض قال : لقد اخترع كرة القدم الحديثة فقد فاز في خمس نهائيات لدوري الابطال على التوالي و هو أفضل ناد في العالم بل هو أسطورة انه سحر .


    وعن منافسات دوري الابطال قال : ستكون مباريات صعبة جدا وستنتهي بفوز الفريق الافضل في اوروبا وهي منافسات صعبة للغاية تبدأ في سبتمبر وتنتهي في مايو .



    وباعتقاده ان الريال الاقرب للفوز بالليغا : هذا العام أعتقد أن ريال مدريد أقرب للقب من برشلونة .



    قديم 05-03-2012, 09:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    رونالدو لديه اهداف اكثر من 12 فريق في الليجا


    سجل رونالدو هدفه رقم 30 في الليجا يوم امس في مرمي اسبانيول وبهذا الهدف يكون رونالدو قد سجل رقما خياليا حيث انه يملك عدد اهداف في الليجا اكثر من 12 فريقا باكملها وهم اشبيلية واوساسونا واسبانيول وريال بتيس وريال سوسيداد وريال مايوركا وخيتافي وغرناطة وفياريال وخيخون وسرقسطة ...


    وسجل رونالدو في 15 مباراة في الليجا ولم يسجل في عشر مباريات وسجل ست مرات هاتريك ضد سرقسطة وفاليكانو وملقا واوساسونا واشبيلية وليفانتي وهدفين في مرمي كل من بيلباو واتلتيكو مدريد وقد سجل رونالدو الموسم الماضي 40 هدفا .
    وفي الموسم الماضي حطم رونالدو رقم هوجو سانشيز وزارا في اكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد في الليجا حيث ان اللاعبين السابقين كانا يملكان 38 هدف في الليجا في موسم واحد ، ويملك رونالدو الان متوسط اهداف ب 1.2 هدف في المباراة الواحدة ويملك رونالدو هذا الموسم حتي الان 38 هدف في الليجا 30 وفي دوري الابطال 4 وفي الكاس 3 وفي كاس السوبر هدف.

    قديم 07-03-2012, 07:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    [ مـن هو بنـزيمـا ؟ ]
    كريم بنزيما لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في خط الهجوم و في نادي ريال مدريد الإسباني و كذلك مع المنتخب الفرنسي ، بنزيما أتى من آكاديمية الشباب في ليون و بعد ذلك صعد إلى الفريق الأساسي ، و شارك في كأس أوروبا 2008 و فاز بجائزة هداف الدوري الفرنسي في موسم 2007-2008 ، و ذلك بعد ثلاثة مواسم من بدايته الإحترافية ، و كذلك هذا الموسم كان يعتبر أفضل موسم له مع ليون حيث به حقق الكثير من الإنجازات و كذلك وقع على عقداً جديداً مع النادي ليكون واحد من صاحب أعلى رواتب لاعبي كرة قدم في فرنسا ، و في 1 يوليو 2009 أُعلن بأن نادي ليون توصل إلى إتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل إنتقال اللاعب بنزيما ، و صفقة الإنتقال كانت تقدر بـ 35 مليون يورو مع إحتمال رفعها إلى 41 مليون يورو في حالة تحقيق بعض النقاط التي تم تحديدها في الصفقة بين الطرفين ، و في 9 يوليو بنزيما أنهى إنتقاله إلى ريال مدريد بعد أن أنهى الفحص الطبي و وقع بعقد يمتد لمدة ستة سنوات .
    --
    [ بـدايتـه الشخصيـة ]
    ولد بنزيما من والدين جزائرين الأصل ، بنزيما ترعرع مع 9 إخوة ، والده حافظ ولد في " برون " ، بينما جده دا آيات بنزيما عاش في قرية " تيغزرت " و هي تقع في شمال قرية " بني دجيليل " في الجزائر ، و ذلك قبل أن يهاجر إلى ليون ، حيث أنه إستقر هناك في نهاية الخمسينات .
    --
    [ بـداية كريـم الـكـرويـة ]
    بنزيما تدرب و تأهل من آكاديمية نادي أولمبيك ليون و ذلك قبل الإنضمام إلى النادي " ليون " ، و هو تدرب مع فريق رون ألبيس برون تيرايليون المحلي في مدينة برون في إحدى ضواحي ليون ، و تألقه مع الفريق جلب إنتباه كشافي نادي ليون و إنضم إلى الآكاديمية في عام 1996 و هو في التاسعة من العمر ، كما أن بنزيما إستطاع الوصول بسرعة بتسجيل 38 هدفاً مع فريق ليون لتحت 16 سنة ، و سجل كذلك 12 هدفاً بـ 14 لقاء مع نادي ليون لتحت الـ 18 سنة ، و ذلك قبل أن يتم إستدعاءه للفريق الأساسي من قبل المدرب بول لي جوين ، و قد شارك بنزيما بلقاءه الأول في الدوري مع ليون في 15 يناير 2005 و ذلك خلال موسم 2004-2005 و أمام نادي ميتز ، حيث دخل كبديل في الدقيقة الـ 77 من المباراة ، و فاز نادي ليون بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، و صنع بنزيما الهدف الثاني لمصلحة فريقه ، و بعدها بخمسة أيام وقع بنزيما على عقداً إحترافياً مع الفريق يمتد لمدة ثلاثة سنوات ، و يذكر بأنه بعد موسمين شارك بـ 34 لقاء و خلالهم سجل 12 هدف ، منها أول هدف له مع الفريق الأساسي أمام نادي أياكيو حيث إنتهت المباراة بنتيجة 3-1 ، بينما أول هدف له في دوري أبطال أوروبا كان أمام النادي روسينبورغ حيث فاز الفريق بنتيجة 2-1 .
    --
    [ بنزيمـا خلال موسم 2007-2008 ]
    خلال موسم 2007-2008 و على الرغم من تواجد لاعبين كبار في الفريق مثل فلورنت مالودا و جون كارو و سيلفيان ويلتورد إلا أن بنزيما صاحب الـ 19 عاماً وقتها غير رقمه في الفريق إلى رقم 10 و أصبح المهاجم الأول في الفريق بعد أن أصبحت له علاقة ممتازة مع المدرب ألاين بارين ، و قد رد بالملعب و سجل 31 هدفاً في 51 لقاء ، و أصبح هداف الدوري الفرنسي برصيد 20 هدفاً ، بينما سجل أربعة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا و هدف واحد في بطولة كوبا دي لا ليغا و ستة أهداف في بطولة كوبا دي فرنسا ، و ساعد فريقه في الفوز بالثنائي ، و قدم مستويات مذهلة خلال ذلك الموسم ، منها تسجيل هاتريك " ثلاثة أهداف " أمام نادي ماتز في 15 سبتمبر من ذلك العام ، و كذلك سجل هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ضربة حرة أمام نادي ديربي رو رون ، و كذلك هدفه أمام نادي لينس الذي حاز على رضى و إعجاب العديد من الجماهير .
    في بطولة دوري أبطال أوروبا سجل بنزيما هدفين مهمين لفريقه أمام نادي رينجرز في ملعب الخصم " إيبروكس بارك " في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، و فاز الفريق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حتى تأهل الفريق بهذا الفوز إلى الدور التالي من البطولة ، و في الدور التالي واجه نادي ليون نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في البطولة ، و سجل كريم من جديد لكن هذه المرة من خارج منطقة الجزاء ، مباراة الذهاب بين الطرفين إنتهت بنتيجة 1-1 ، بينما في المباراة الإياب فاز نادي مانشستر يونايتد بنتجية هدفين مقابل هدف حتى تأهل النادي الإنجليزي إلى الدور التالي بينما بنزيما و رفاقه خسروا و سقطوا من البطولة ، لكن بعد المباراة إمتدح مدرب نادي مانشستر يونايتد الكبير السير فيرغسون اللاعب بنزيما على مستوياته المميزة ، و بعدها بفترة ليست طويلة وافق رئيس نادي ليون جين مايكل أيلاس رأي فيرغسون و إمتدح كريم .
    في 13 مارس 2008 جدد بنزيما عقده مع نادي ليون و ربطه إلى عام 2013 ، و بعد تجديد عقده بنزيما مع الفريق أصبح بنزيما صاحب أعلى راتب للاعب كرة قدم في فرنسا ، و بعد تلك المستويات المميزة الكبيرة التي قدمها للفريق فاز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي و كذلك أختير من ضمن تشكيلة الموسم ، و فائز بجائزة هداف الدوري الفرنسي كذلك المسمى بفرنسا " تروفي دي ميليور بوتور " ، و كذلك كان بنزيما ضمن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2008 التي فاز بها لاحقاً البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد بذلك الوقت .
    --
    [ موسم 2008-2009 و الأخير مـع ليـون ]
    بدأ بنزيما موسم 2008-2009 بشكل جيد و ذلك بعد تسجيل أول هدفين لنادي ليون في الموسم أمام نادي تولوس ، و بعد اللقاء الأول للفريق في الدوري بثلاثة أسابيع سجل من جديد أمام نادي رون ألبيس و أمام نايس و تحصّل على ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة ، و فاز نادي ليون بكل ثلاثة مباريات الأولى بسبب أهدافه المبكرة ، كما أن رئيس النادي جين مايكل أولاس نفى إرتباطات اللاعب بالخروج و الإنتقال من الفريق بمبلغ 100 مليون يورو ، كما أن تم إختياره مع فرانك ريبيري ليكونو على غلاف لعبة فيفا 2009 للنسخة الفرنسية ، و قد سجل بنزيما هدفه رقم الـ 12 في 29 نوفمبر 2008 أمام نادي سوتشوكس حيث فاز بنزيما و أصدقائه بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، و سجل بنفس الأسبوع بنزيما أمام لي مانس حيث فاز الفريق أيضاً بنفس النتيجة بهدفين مقابل لا شيء ، و قد كان ضمن هدافي دوري أبطال أوروبا في أوقات دور المجموعات حيث سجل خمسة أهداف ، هدفين من تلك الأهداف كانت أمام نادي ستيوا بوسوريستي ، و هدفين أمام فيورنتينا و هدف واحد أمام نادي بايرن ميونخ .
    و بعد فترة التوقف في الشتاء ، بنزيما عانى لفترة بعدم التسجيل و ذلك لمدة ثلاثة مباريات ، لكن بعد ذلك سجل من جديد هدفه رقم 11 في الدوري أمام نادي نيس حيث إنتهى اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، و بعدها بإسبوعين سجل هدفه رقم 12 في الدوري أمام نادي نانسي في مباراة فوز الفريق بهدفين مقابل لا شيء ، و في المباريات التسع التي لحقت تلك المباراة بنزيما و ليون لم يكونو في مستوى جيد و مطمئن ، حيث خسر الفريق أربعة لقاءات و تعادل بثلاثة و فازوا بلقائين فقط ، و خلال تلك الفترة سجل بنزيما فقط هدفين ، و كانو أمام نادي لي مانس حين فاز الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .
    و بعد تلك النتائج السيئة التي حققها الفريق سقط ليون من المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الفرنسي و فشل في المنافسة على اللقب بعد أن حققه لمدة سبعة سنوات على التوالي ، بينما بنزيما حققه بشكل شخصي لأربعة مرات و أيضاً و بالطبع كانوا على التوالي ، و على الرغم من فشل الفريق من المنافسة على اللقب ، إلا أن بنزيما سجل هدفه رقم 15 و 16 في 17 مايو 2009 أمام نادي مارسيليا ، حيث فاز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، و الهدف الأول أتى عن طريق ضربة جزاء ، و سجل هدفه رقم 17 أمام نادي اس ام كاين ، و فاز الفريق بذلك اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، و صعد الفريق إلى المركز الثالث في النهاية بينما بنزيما كان الهداف الثاني في الدوري الفرنسي مع اللاعب الآخر جوليوم هوارو .
    --
    [ إلـى إسبـانيا .. و إلى قـلعـة مـدريد البيضـاء ]
    في 1 يوليو 2009 أُعلن بأن نادي ليون توصل إلى إتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن إنتقال اللاعب كريم بنزيما ، و الصفقة كانت تقدر بـ 35 مليون يورو ، و مع إمكانية صعود الصفقة إلى 41 مليون يورو في حالة تحقيق بعض الشروط بين الطرفين حسب ما هو مكتوب في العقد ، و في 9 يوليو أنهى بنزيما الفحوصات الطبية و وقع بعقد مع النادي يمتد لمدة ستة سنوات ، و خلال نفس اليوم ذلك تم تقديمه رسمياً للإعلام و كـ لاعب ريال مدريد جديد ، كما يذكر بأن تم عمل نفس هذه الحفلة سابقاً مع نجوم مدريد الجدد بذلك الوقت كـ البرازيلي ريكاردو كاكا و البرتغالي كريستيانو رونالدو .
    بنزيما شارك بأول لقاء له مع ريال مدريد في 20 يوليو في لقاء الفريق الأول في فترة الإستعدادات أمام شامروك روفرز في دوبلين ، و دخل في الشوط الثاني و سجل هدفاً للفريق حيث فاز الفريق بفضل ذلك الهدف الذي أتى بدقيقة الـ 87 ، و 24 أغسطس 2009 بنزيما سجل هدفين لنادي ريال مدريد أمام نادي روسينبورغ حيث فاز الفريق بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ، و بهذا الفوز فاز الفريق بكأس سانتياغو بيرنابيو ، و جميع أهدافه في فترة الإستعدادات كانت تقدر بخمسة أهداف ، ليكون هداف الفريق بتلك الفترة مع القائد راؤول ، و قد شارك كريم بأول لقاء له في الدوري الإٍسباني في 29 أغسطس أمام نادي ديبورتيفو لا كرونا ، و سجل بنزيما أول هدف رسمي له مع ريال مدريد في مدريد أمام خيريس .
    --
    [ كـريم بنزيمـا مع المنتـخب الفرنـسي ]
    شارك بنزيما بجميع الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي للشباب ، إبتداءاً من المنتخب الفرنسي لتحت الـ 16 عاماً حيث شارك مع الفريق لستة لقاءات و سجل هدف واحد فقط ، و في 2004 كان بنزيما ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي لتحت الـ 17 عاماً و فاز مع الفريق ببطولة كأس أمم أوروبا لتحت 17 عاماً في عام 2004 ، و هذه كانت المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق بهذا اللقب ، و شارك كريم في البطولة بشكل جيد و سجل هدف واحد أمام منتخب إيرلندا الشمالية في دور المجموعات ، و قد شارك بنزيما مع فريق المنتخب الفرنسي لتحت الـ 17 عاماً في نسخة 2005 من بطولة ميريديان ، و قد شارك في كل أربعة مباريات الفريق و سجل خمسة أهداف للفريق و ساعد الفريق للفوز بالبطولة ، و في مجموع مشاركات بنزيما مع المنتخب الفرنسي لتحت 17 عاماً شارك بنزيما لـ 18 لقاء و سجل خلالهم 14 هدف .
    و خلال موسم 2005-2006 لعب بنزيما مع منتخب فرنسا لتحت 18 عاماً و شارك بعشرة لقاءات خلالهم سجل خمسة أهداف ، و بعد ذلك حصل على إستدعاء من المنتخب الفرنسي لتحت الـ 21 عاماً و هناك ساعد الفريق للتأهل في بطولة كأس أمم أوروبا لتحت 21 عاماً ، و شارك بنزيما مع الفريق لخمسة لقاءات فقط و لم يسجل خلالها أي هدف ، و لقاءه الأخير مع الفريق كان أمام المنتخب الكيان الصهيوني حيث خسر الفريق بشكل غريب في دور التصفيات .
    قبل أن يمثل بنزيما المنتخب الفرنسي ، إستدعى من قبل المنتخب الجزائري و من قبل الإتحاد الجزائري الرسمي في ديسمبر عام 2006 ، لكنه رفض المشاركة مع الفريق و قد قال : " الجزائر هي بلد والديّ و هي بقلبي ، لكن في كرة القدم سوف ألعب فقط للمنتخب الفرنسي " ، و في 28 مارس 2007 بنزيما حصل لأول إستدعاء رسمي للمنتخب الفرنسي الأساسي أمام منتخب نمسا و سجل هدف فوز فرنسا في المباراة ، و هدفيه التاليين أتوا أمام منتخب جزر قاروه ، حيث فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء .
    و قم تم إختيار بنزيما ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2008 ، لكن الفريق بدأ بشكل سيء في البطولة بعد أن تعادل بنتيجة 0-0 أمام المنتخب الروماني ، حيث بعد مستوى محبط تم إستبداله في الشوط الثاني ، و في المباراة التالية لم يشارك بها حيث خسر الفريق من المنتخب الهولندي بنتيجة 4-1 ، و في المباراة الأخيرة للفريق في دور المجموعات خسر المنتخب الفرنسي من المنتخب الإيطالي و قد شارك بنزيما في المباراة كأساسي ، و الآن حصل بنزيما على رقم 10 في المنتخب ، و آخر هدف له مع المنتخب الفرنسي أتى أمام المنتخب التركي في 5 يونيو 2009 في لقاء ودي بين الطرفين ، و فاز المنتخب الفرنسي باللقاء بهدف بنزيما فقط .
    --
    [ إنجـازات اللاعـب الفرديـة ]
    - هداف الدوري الفرنسي : 2007-2008
    - أفضل لاعب بالدوري الفرنسي : 2007-2008
    - أفضل تشكيلة في الدوري الفرنسي : 2007-2008
    - جائزة UNFP للشهر : يناير 2008
    - جائزة برافو : 2008
    --
    [ الإنجـازات الجمـاعيـة ]
    مع ليون :
    - الدوري الفرنسي : 2004/2005 - 2005/2006 - 2006/2007 - 2007/2008
    - كأس أبطال فرنسا : 2006 - 2007
    - كأس السلام : 2007
    - كأس فرنسا : 2008
    مع المنتخب الفرنسي :
    - كأس أمم أوروبا لتحت 17 عاماً : 2004
    قديم 11-03-2012, 07:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    ريال مدريد يستعين برونالدو لقهر بيتيس العنيد


    انتهت قمة الاسبوع 27 من اليجا الاسبانية و التي جمعت الفريق الملكي ريال مدريد بالفريق الاندلسي ريال بيتس بفوز الفريق الملكي بثلاث اهداف لهدفين. ريال بيتس قدم مباراة قوية جدا و بالرغم من ذلك استطاع ريال مدريد و بالاستعانة بالجراح كرستيانو رونالدو اخراج الثلاث نقاط من رحم ريال بيتس العنيد.


    بدأ الشوط الاول بحماس كبير من كلا الطرفين حاول من خلالها ريال مدريد افتتاح النتيجة عن طريق بعض المحاولات من هجوم الفريق رونالو و هيجوين الا ان ريال بيتس و عبر هجمة سريعة استطاع تسجيل الهدف الاول في المباراة عن طريق الاعب مولينيا عند الدقيقة 10 من اول فرصة له في المباراة.
    الا ان ريال مدريد رد على بيتس بضغط عالي ومحاولات عدة لادراك التعادل الا ان خطورة بيتس انتقلت الى بعض الهجمات المرتدة الخطيرة جدا الا ان الارجنتني هجوين و بتسديدة صاروخية استطاع تعديل النتيجة عند الدقيقة 25.

    وبعدها استمرت الهجمات من هنا و هناك كان اخطرها لبيتس من كرة ثابتة الا ان كاسياس كان بالموعد و بعدها مباشرة ضيع هجوين فرصة محققة لتسجيل هدف السبق للريال و بعدها رونالدو لينتهي الشوط الاول بتعادل ايجابي بين الفريقين 1-1.
    بداية الشوط الثاني لم تختلف كثير عن مجريات الشوط الاول باستثناء تحسن من جانب الريال و تراجع طفيف للبيتس استغله البرتغالي كرستيانو رونالدو وعبر تمريرة رائعة من المتألق مارسيلو استطاع تسجيل هدف الثاني للريال عند الدقيقة 52. الا ن رد بيتس كان سريعا و عبر خطأ فادحة من اربيلوا اللاعب الاسوء في المباراة الذي اهدى كرة مقشرة للاعب الاكوادوري جيفرسون مونتيرو استطاع استغلالها و تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 55.

    و بعدها استمر المباراة برتم عالي من كلا الطرفين و محاولات من هنا و هناك كان اخطرها للبرازيلي مارسيلو الا ان الحراس كان بالمرصاد.
    و من كرة ركنية استطاع البرتغالي رونالدو تسجيل هدف الفوز للريال عند الدقيقة 73 . و بعد هدف السبق للريال بدا واضح نية المو الحفاظ على النتيجة بادخال جرانيرو و اخراج كاكا.

    و استمرت المباراة بهجمات لبتيس و هجمات مرتدة خطيرة للريال كان اخطرها لرونالدو لكن الكرة ابتعدت لسنتيمرتات من الدخول للمرمى. و يذكر ان المباراة شهدت مشاركة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما العائد من الاصابة الذي شارك في اواخر دقائق المباراة.
    و هكذا انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف لهدفين ليوسع الفارق بينه و بين الوصيف الى 13 نقطة مؤقتا بانتظار مباريات الغد.


    قديم 11-03-2012, 07:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    معلومات اللاعب كريستيانو رونالدو تاريخ الميلاد : 1985-02-05 00:00:00 الطول : 185 الوزن : 80 رقم اللاعب : 7 | الجنسية : برتغالي سنة الانضمام للنادي : 2009 | مركز اللاعب : وسط مهاجم اندية سابقة : سبورتنغ لشبونه - مان يونايتد معلومات اللاعب جنزالو هيغواين تاريخ الميلاد : 1987-12-10 00:00:00 الطول : 184 الوزن : 75 رقم اللاعب : 20 | الجنسية : ارجنتيني - فرنسي سنة الانضمام للنادي : 2006 | مركز اللاعب : مهاجم اندية سابقة : ريفربليت معلومات اللاعب كريم بن زيما تاريخ الميلاد : 1987-12-09 00:00:00 الطول : 182 الوزن : 74 رقم اللاعب : 9 | الجنسية : فرنسي سنة الانضمام للنادي : 2009 | مركز اللاعب : مهاجم اندية سابقة : ليون
    قديم 11-03-2012, 07:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    الريال ينجو من التعادل ويظفر بالنقاط الثلاث (صور)

    انتهت بالأمس مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بانتصار الفريق الملكي بثلاثة أهداف لهدفين , افتتح الفريق الاندلسي باب التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه خورخي مولينا , ثم سجل الريال هدف التعادل عن طريق الارجنتيني هيغوين وبذذك انتهت مجريات الشزط الاول , وفي الشوط الثاني تقدم الريال بهدف رونالدو لكن سرعان ما عادل مونتيرو لاصحاب الارض وعاد رونالدو مرة أخرى ليسجل الهدف الثالث وهو هدف الفوز ليوسع الفارق إلى 13 نقطة مؤقتاً

    اليكم صور المباراة :












    قديم 18-03-2012, 08:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شيمــآء
    شيمــآء
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    إخوآني وأخــوآتي كــل مشجعين النــآدي الملكــي ..

    اعذروني على التــآخير في نقل الأخبــآر ..

    لكني طــآلبة ثــآنوية عــآمة وكلمــآ سنحت لي الفرصة دخلت وأعقبت مــآ أستطيع ...
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مدريد , مشجعين , لكـــل , الأحـــلآم , رآبطـــة , ريـــآل

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 12:20.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.