نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

كلية الإعلام اخبار فلسطين,طقس فلسطين,حالة الطقس في فلسطين,حالة طقس فلسطين,اخبار العالم , طلبة الاعلام, صحافة, اعلام, الإذاعة والتلفزيون , انتاج اعلامي ، كاريكاتير يومي, Faculty of Information ,Libya News, Press ,world news , Palestine News,Radio and television , media

فلسطيني يحتل المرتبة الأولى بالثانوية العامة في سوريا

الصورة الرمزية م.ابن فلسطين
تاريخ الإنضمام: 092006
رقم العضوية : 2
الدولة : فلسطين الحبيبة
المشاركات: 3,696
قديم 07-08-2011, 09:42
المشاركة 1
نشاط م.ابن فلسطين
  • قوة السمعة : 206
    افتراضي فلسطيني يحتل المرتبة الأولى بالثانوية العامة في سوريا
    المرتبة, الأولى, العامة, بالثانوية, سوريا, فلسطيني



    فلسطيني يحتل المرتبة الأولى بالثانوية العامة في سوريا



    حقق الطالب الفلسطيني باسم غسان إدريس من مخيم حندرات للاجئين الفلسطينيين والواقع شمال مدينة حلب السورية مرتبة التفوق في الشهادة الثانوية العامة/الفرع العلمي في سورية دورة 2010/2011، إذ حقق النتيجة الكاملة (290/290) دون جبر للعلامة. وقد اتصل وزير التربية السوري الدكتور صالح الراشد بأسرة الطالب الفلسطيني المقيمة في مخيم حندرات قرب مدينة حلب، قبل يومين من إعلان النتائج العامة للشهادة الثانوية، ناقلاً إليها تهنئة وزارة التربية في سوريا على الفوز المميز لابنهم في الشهادة الثانوية العامة/الفرع العلمي.
    ويشار بأن عشرين طالباً قد فازوا بالمجموع التام للشهادة الثانوية/الفرع العلمي دورة 2010/2011، إلا ان فوز الطالب باسم إدريس المميز وتحصيله للعلامة التامة جاء دون جبر لأي جزء من العلامة في أي مادة من المواد التي تقدم إليها في الامتحان، وهي اللغة العربية، اللغة الانكليزية، اللغة الفرنسية، الرياضيات، الكيمياء، الفيزياء، علم الأحياء، التربية الإسلامية، الثقافة القومية. فتبوأ بذلك مرتبة الأول على الشهادة الثانوية السورية/الفرع العلمي دورة 2010/2011. فألف مبروك للطالب باسم غسان إدريس ولشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.
    ويذكر أن مخيم حندرات للاجئين الفلسطينيين والذي يسميه البعض (مخيم عين التل) يقع على تل أخضر عميق على مسافة (13) كيلومتراً شمالي شرق مدينة حلب بسوريا.
    وقد أنشأ المخيم، عام 1962 على مساحة (160000) متر مربع بعد أن لجأ اليه عدد جيد من الفلسطينيين المقيمين في مخيم النيرب الواقع جنوب شرقي مدينة حلب، ومعظم سكانه من مناطق شمال فلسطين في الجليل وصفد وعكا وحيفا وقراها، مثل ترشيحا، والشجرة، وقنير، والطيرة، والطنطورة، واجزن، والظاهرية، وصفورية، وعين غزال، والقباعة، وعمقة، والجش ... الخ.
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المرتبة , الأولى , العامة , بالثانوية , سوريا , فلسطيني

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 11:15.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.