نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

كلية الإعلام اخبار فلسطين,طقس فلسطين,حالة الطقس في فلسطين,حالة طقس فلسطين,اخبار العالم , طلبة الاعلام, صحافة, اعلام, الإذاعة والتلفزيون , انتاج اعلامي ، كاريكاتير يومي, Faculty of Information ,Libya News, Press ,world news , Palestine News,Radio and television , media

مبروك إلغاء التوجيهي

الصورة الرمزية د. حسين رومي
د. حسين رومي
مشرف ملتقى طب الاسنان
تاريخ الإنضمام: 042007
رقم العضوية : 655
الدولة : = يــطـــا =
المشاركات: 9,930
قديم 27-06-2011, 04:36
المشاركة 1
نشاط د. حسين رومي
  • قوة السمعة : 1046
    Sm288 مبروك إلغاء التوجيهي
    مبروك, التوجيهي, إلغاء

    أبارك لأبناء شعبي الفلسطيني القرار العلمي الجريء التقدمي المبدع.. الذي اتّخذته وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإلغاء امتحان التوجيهي سيّء الصيت واستبداله بامتحان قبول جامعي تحدده الجامعة، وذلك انسجاما مع معايير تطور المجتمعات المعاصرة في التربية والتعليم.

    وأبارك لأبناء شعبي.. واقعهم الجديد، بما سيشتمله من انطلاقات للعقل الفلسطيني، ونهضات للخيال الفلسطيني، واستنهاض للعبقرية الفلسطينية، التي ستنعكس جميعها على أبناء البشرية أجمعين، بعد أن تم تزويد الفلسطينيين بأدوات تفكير وبحث وتحليل هي الأكثر تطورا في العالم، وبعد أن تم دفن منهج التلقين والتخويف إلى الأبد.

    كما أبارك لوزيرة التربية والتعليم مسعودة بنت سعد السعود عقليتها المستنيرة المتفتحة السابقة لعصرها التي تحقق هذا الإنجاز الكبير في عهدها وفي عهد مساعديها وموظفيها لا في عهد الوزيرة السابقة..

    ولا يفوتني أن أبارك لأحبائي الطلبة الذين لن يشكو بعد اليوم من الظلم والتعجيز في أسئلة الرياضيات والفيزياء والبلاغة.. وسينطلقون كما الطيور في البرية يقطفون من رحيق المعرفة بلا خوف وبلا قيود وبلا سيطرة جوفاء من كبار السن الجامدين المحنطين التقليديين الخارجين عن مسار التطور والتحديث والتقدم.

    ولا ننسى أن نشكر المستويات العليا في الحكومة والسلطة التي ضغطت بقوة في هذا الاتجاه، وأقالت الوزيرة السابقة وشكلت لجنة تحقيق محايدة وعبقرية، قامت بالتحقيق في موضوع بقاء امتحان التوجيهي، وفي صعوبة أسئلته، وفي دور الامتحان في تكريس تخلف الذهنية الفلسطينية.. وأوصت في نهاية المطاف بوضع الامتحان في مزابل التاريخ.

    استيقظت من نومي ونظرت إلى ساعتي فوجدتها السابعة والنصف صباحا، عَليّ أن ألبس بسرعة وأخرج إلى العمل، يبدو أن أحلامي أخذت تنحو منحى غريبا هذه الأيام!


    __________
    بقلم: فراس عبيد

    قديم 28-06-2011, 01:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    من أفضل القرارات التي يتم اتخاذها

    سلمت يداك

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مبروك , التوجيهي , إلغاء

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 09:46.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.