نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

حنان الأم (قصه تعور القلب)

الصورة الرمزية ابو خطاب
ابو خطاب
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 032007
رقم العضوية : 450
المشاركات: 235
قديم 29-03-2007, 08:42
المشاركة 1
نشاط ابو خطاب
  • قوة السمعة : 10
    حنان الأم (قصه تعور القلب)
    الأم, القلب, تعور, حنان, قصه

    حنان الأم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    القصة صارت على إحدى شواطئ الخليج
    فيه أثنين شباب راحوا على البحر يجلسون على الشاطئ و معاهم عشاهم . وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الارض وتأكل. ولما شافوها قاموا عليه وقالوها انتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وما أكلت شئ . جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت . وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم و أحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد وما يصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقة . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟


    مكتوب ( من يجد هذه المرأة يآخذها لدار العجزه ) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجالسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم . ويحاولون فيها أنها تمشي أي مكان تبيه هي يودونه عليها . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يآخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . ما تدري المسكينة إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجة له .


    راحوا الشباب عنها وتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينة وقام من فراشه وغيره ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ . ولما وصل . شاف الإسعاف والشرطه والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه


    ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت . ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ . ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها . ماتت وهي بعيده عن أهلها . الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع أبواب جنته .أدعو معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصة أن ينشرها لتكون موعظة لكل عاق لوالديه
    قديم 29-03-2007, 09:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    والله انك عورت قلبي مرة تانية هدي القصة قرأتها من قبل
    الله يعور قلب اليهود وقلب الولد اللي يرمي امه هل الرمية
    لعنة الله عليه
    قديم 29-03-2007, 10:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    اشي بحزن عن جد :1047:

    بجد كتير قصة مؤثرة

    حسبي الله ونعم الوكيل في ابنها شو هاد ا

    قال تعالى : " وبالوالدين احسانا "


    وربنا يمهل ولا يهمل ما حيتركو هيك ...راح يشوف نفس اللي عملو بوالدتو ...لانو ولادو حيعملو معو نفس الشي


    الف شكر
    قديم 29-03-2007, 11:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظاالم



    الله يرحمها برحمتووووووووو



    الله يهدينا ويغفر الناااا
    قديم 30-03-2007, 01:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية صاحبة القلب الطيب
    صاحبة القلب الطيب
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    قصة مؤثرة جدا :1047:
    قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر
    قديم 30-03-2007, 01:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية NaHfOot
    NaHfOot
    مشرف سابق
    افتراضي
    و الله انها قصة حزينة
    يعني بجد حسبي الله و نعم الوكيل
    قديم 01-04-2007, 06:42
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو خطاب
    ابو خطاب
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكورين يا شباب وصبايا على مروركم

    مع تحياتي للجميع ابو خطاب

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الأم , القلب , تعور , حنان , قصه

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 06:42.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.