نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

•°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

الصورة الرمزية ورود الكبرياء
ورود الكبرياء
.:: عضو فضي ::.
تاريخ الإنضمام: 022010
رقم العضوية : 11358
الدولة : غزة
المشاركات: 3,473
قديم 08-03-2011, 03:55
المشاركة 1
نشاط ورود الكبرياء
  • قوة السمعة : 242
    Icon26 •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•
    أنــاس, رأيــت

    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أحببتهم ، وانا لم أَرَهم ولــم أشأ أن أرَهم ولكني أجبرت على رؤيتهم وعندما
    رأيتهم تمنيت لو أني لم أرهم لأنني اكتشفت أنني " لا أرى " !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    تلاطمت في قلبهم أمواج الحيـــرة فتحطمت فــي قلبــهم سفـــن الصـــــواب !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أقعدت أجسامهم ضعف أرجلهم ولكن حركت مجدهم أقدام عزائمهم !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أُسدلت على أبصارهم غلائل الليل ولكن أشرقت على بصيرتهم شمس المعرفة !!



    •°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•

    داهمت أحاسيسهم عقارب الساعة ، فكبرت و شابت ، وهرمت ،وماتت ولكن لم تجد من يدفنها !!



    •°•¤ رأيــت.. أنــاس ¤•°•

    ثقب سواد ليلهم بصيص أمل من عالم المنى ولكن حجب هذا البصيص ستارالأمس الماضي !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    البارحة و اليوم وغدا وبعد غد وكل يوم ولكن لا اعلم ان كنت قد رأيتهم !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    داعبتهم نسمات الصدق ولكن عند أول منخفض أخذتهم أعاصير الكذب و الخيانة



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    سألهم الواقع عن أنفسهم فأجابت عنهم الحقيقة بالخيال !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أغلقت أبواب قلبهم وبقيت فيه نافذة مفتوحة ولكن لا اعلم ما فائدة هذه النافذة ان كانت مفتوحة لانها مـكـسورة .



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    " حطمهم و أهلكهم " الوفاء !! فمضوا معي في طريق طويل عطرته رائحة الياسمين ولكن عند أول مطب حطمهم وفائهم
    فودعوني وعادوا أدراجهم



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أثمرت بذور قلبهم بثمار العلم ، و أنيرت نفوسهم بشموع الحكمه و المعرفة ، ولكن غلبهم القصور و اليأس !!



    •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•

    أصلهم الحب و الحنان ولكنهم ومع تقدم عقارب الزمن ،
    قتلوا الحب بسكين الجفا ، و استعمرتهم قوافل القسوة ،
    ورست على شواطيء قلبهم بواخر الحقد .



    •°•¤ ومـــازال قطــار الحـياهـ يسـير بنــا لنـرى ونسمـع العجـب والغــرائب ..!! ¤•°•
    قديم 10-03-2011, 11:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    كما يقول المثل

    عش كثيرا ترى كثيرا


    كعادتك أخيتي ورود لا تتحفينا إلا بكل ما هو جميل ورائع

    فسلمت يداك على هذا الطرح الرائع




    قديم 10-03-2011, 11:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ورود الكبرياء
    ورود الكبرياء
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    شكراً لك د.حسين على مرورك العطر
    وبارك الله فيك
    ودمت بخير

    ورود الكبرياء
    قديم 10-03-2011, 04:35
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احلى حياه
    احلى حياه
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    يسلمو ورود راع جدا ما قدمتي
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    أنــاس , رأيــت

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:31.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.