نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

نفوس جميلهـ !

الصورة الرمزية لمسة وفا
لمسة وفا
.:: عضو برونزي ::.
تاريخ الإنضمام: 072010
رقم العضوية : 13624
الدولة : غزة الحبيبة
المشاركات: 2,151
قديم 19-02-2011, 05:05
المشاركة 1
نشاط لمسة وفا
  • قوة السمعة : 90
    افتراضي نفوس جميلهـ !
    جميلهـ

    ×احتمال ×


    أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك
    محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي!!
    فترى دنياك شديدة القسوة
    محتمل جداً.. أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضارية في لحظة مباغتة!!
    فترى عالمكَ غابة متوحشة
    من الطبيعي..أن تسأل نفسك : ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟
    الإجابة معروفة .. لم أكن سوى إنسانا طيباً واضحاً بسيطاً
    النتيجة .. تحتار في واقعك الغريب !!




    ~تتساءل ~

    هل تنتظر أم تبادر بالانتقام ؟
    أم تكتفي بالكراهية والحقد على منابع الأذى ؟
    كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهية ؟
    كيف وسلاحك الحب والنقاء والبراءة !!

    تتسـائل هل البقاء للأقوى أم للأصلح ؟؟
    أم للأكثر طيبة ونقاء ؟؟



    تستنتج

    >>>
    لا توجد قاعدة لذلك!!

    ولكـــن قف!

    في كل الأحيان .. تحسس قلبك كل يوم
    لا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد الهادمة

    حافظ عليه نظيفاً بريئاً

    يعلمنا البعض أحياناً الكراهية وحب الانتقام فنصبح صورة طبق الأصل منهم !

    وحين نحاول العودة كما كنا... نفشل ونكتشف موت الجمال فينا بأيدينا !!


    دائمــاً ||


    إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر

    حاول هجر أوكار القبح وابحث عن الجمال

    فمجرد التفكير فيما تكره يسجل لك معدل للخسارة



    فكن أكثر نقاء من هؤلاء الضعفاء !!

    وليكن قلبك أكبر وأكبر


    وثق بالحق فهو من أسمائه سبحانه وتعالى

    ثم ثق في نفسك

    ولا تتنازل أبداً عن الحق والحب والخير والجمال والحياة



    احتمال
    ~~

    أن تضيع الحقيقة وسط الزحام والأصوات العالية والصخب والضوضاء

    وتجد ألف شاهد على أنك لست إنساناً

    ولست مجتهداً ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل !!


    تحاول أن تقسم أنك بريء

    أنك إنسان .. مكافح .. مثابر .. نقى .. محب

    سيغلق الكثيرون عيونهم وقلوبهم وآذانهم

    فأنت لا تشبههم

    ستعلق أقوالك في مشنقة الزيف

    ماذا تفعل إن ضاع حظك و حقك؟ و كيانك ؟ و اجتهادك ؟

    في دهاليز الظلم المظلمة !



    تـذكـر ...!!!$



    أن للكون رباً لا تأخذه سِـنة ولا نوم

    يراك من حيث لا تراه
    عالم بما في نفسك .. ونفوسـهم

    .يجيب دعوة المضطر إذا دعاه

    ودعوة المظلوم لا تُرد

    فلتدعوا لهم بالهداية

    وتسأل الله لك الصبر
    !

    إعـلــم

    أنك الأقوى مادام الله معك .!

    قل يــا رب بصدق ... وستأتيك البراءة

    وثق بأن القوة من القوي العـزيــز وستظهــر شمس الحقيقة

    ولو بعد حين

    أجل

    ولو بعد حين


    احتمال






    أن تُخدَع في الحب


    فتحب من لا يستحق حبك أو يعبث بمشاعرك

    أو يلهو بأصدق نبضاتك (L)

    أو يجعلك ضحية لظلم ناله من غيرك !!

    محتمل جداً أن تصدم بهذه الحقيقة

    بعد أعوام

    وسنين

    يحــدث


    زلزال في قلبك وعقلك وكيانك

    تفاجأ بحريق يلتهم أطراف ثوبك وأعماق قلبك [email protected]

    وتكتشف إنها حقيقة مرة تعيشها

    وليس كابوس ستنفض منه

    قل لنفسك
    من فينا المخطئ
    من فينا الظالم ؟
    فإن لم تكن ظالماً
    فمن حقك أن تبكي قليلاً
    من جراء مرارة الخديعة

    ثم ابحث في الحياة
    ستجد المخلصين كثيرون
    والأوفياء كذلك
    والحب يبقى في النفوس الجميلة

    ويضيع من النفوس الرديئة

    فهل تحزن؟!!

    'يا صاحب النفس الجميلة'




    ~~

    .. ممــاااااراق لـي ..

    قديم 20-02-2011, 12:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ورود الكبرياء
    ورود الكبرياء
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    لمسةوفا
    موضوع وكلمات أثارت إعجابي
    وأكيد الدنيا لا زالت بخير ما بقيت القلوب الصادقة المحبة والنفوس الجميلة مثلكِ ومثل الكثر من الناس
    وعلى قول المثل " لو خليت خربت"
    والحمدلله الخير موجود والحب موجود بين الناس وما انتهى
    يسلموا إيديكِ ياعسل على الموضوع الرائع كروعة حضوركِ المتألق دوماً
    ودائماً في انتظار جديدكِ وما يحمله من روائع
    وتقبلي مروري،،،

    ورود الكبرياء
    قديم 20-02-2011, 10:53
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احلى حياه
    احلى حياه
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    كلمات واقعيه جدا جدا
    وموضوع رائع يسلمو اديكي
    قديم 21-02-2011, 10:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية لمسة وفا
    لمسة وفا
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الكبرياء مشاهدة المشاركة
    لمسةوفا
    موضوع وكلمات أثارت إعجابي
    وأكيد الدنيا لا زالت بخير ما بقيت القلوب الصادقة المحبة والنفوس الجميلة مثلكِ ومثل الكثر من الناس
    وعلى قول المثل " لو خليت خربت"
    والحمدلله الخير موجود والحب موجود بين الناس وما انتهى
    يسلموا إيديكِ ياعسل على الموضوع الرائع كروعة حضوركِ المتألق دوماً
    ودائماً في انتظار جديدكِ وما يحمله من روائع
    وتقبلي مروري،،،

    ورود الكبرياء


    شكري الجزيل لك على هذا الإطراء الجميل
    انرتي بتواجدك

    ربي يسعدك
    قديم 21-02-2011, 10:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية لمسة وفا
    لمسة وفا
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى حياه مشاهدة المشاركة
    كلمات واقعيه جدا جدا
    وموضوع رائع يسلمو اديكي


    مرورك هو الأروع ياعسل
    شكراً لتواجدك
    قديم 21-02-2011, 12:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    كل كلمة في موضوعك تلامس شغاف القلب
    وتترك فيه أثرا لا يوصف

    كم نحن بحاجة إلى مثل هذه الكلمات
    التي تذكرنا بأمور دائما ننساها حينما تدور رحى الحروب
    وكم نحن بحاجة أكبر إلى أشخاص يطرحون مثل هذه الكلمات

    موضوعك يستحق التثبيت والتقييم
    وأن يكون في مفضلتي وعلى صفحتي


    قديم 21-02-2011, 01:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    فلتدعوا لهم بالهداية

    وتسأل الله لك الصبر
    حبيت رد لانها زكرتني بحكي سحابة قبل كم يوم
    قديم 21-02-2011, 06:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية صمت صبا
    صمت صبا
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    كلمات جدا جدا راااائعة سلمت يااكي عزيزتي
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    جميلهـ

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 12:52.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.