نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى المواد المشتركة نتائج توجيهي فلسطين 2021, توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,ملتقى المواد المشتركة، سيشمل مواضيع التربية الإسنتائج توجيهي فلسطين 2021, توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,ملتقى المواد المشتركة، سيشمل مواضيع التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية والإدارة والإقتصاد والتكنولوجيا,توجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,اخبار التوجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,طلاب التوجيهي ,توجيهي ,ثانوية العامة,2021لامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية والإدارة والإقتصاد والتكنولوجيا,توجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,اخبار التوجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,طلاب التوجيهي ,توجيهي ,ثانوية العامة,2021

بليييز بدي حل لهل اسئلة بأسرع وقت ممكن ضرووووووووووووري

الصورة الرمزية wish me luck
wish me luck
.:: عضو ::.
تاريخ الإنضمام: 102010
قديم 31-01-2011, 05:16
المشاركة 1
نشاط wish me luck
  • قوة السمعة : 11
    help بليييز بدي حل لهل اسئلة بأسرع وقت ممكن ضرووووووووووووري
    اسئلة, بليييز, بأسرع, ضرووووووووووووري

السلام عليكم
    كيف الحال ان شا الله تمام؟
    يا جماعة عندي اسئلة بمادة الحاسوب و يا ريت بدي رد سريع
    1 اذا كانت كل اشارة تماثلية ستمثل ب 4 اشارات رقمية كم تبلغ سرعة نقل الاشاعرات الرقمية عند نقل 8000 اشارة تماثلية في الثانية
    بالنسبة لهل سؤال انا طلعتو من اسئلة امتحنات سابقة بس انا متأكدة انو ما تم ذكره بالكتاب
    2 ما العلاقة بين الطول الموجي و التردد
    3 سؤال ضع دائرة
    *تنتقل الاشارات في الاوساط السلكية و لا سلكية بسرعة
    الصوت
    الضوء
    360 كم لكل ث
    3600 كم لكل ث
    * سرعة نقل المعلومات تحددها
    نوعية الوسط الناقل
    طبيعة العوامل الخارجية المؤثرة على الوسط الناقل
    القدرة على التمييز بين الاشارات المختلفة الحاملة للمعلومات في ذلك الوسط الناقل
    4 اعلل
    # يؤدي نقل المعلومات بشكل رقمي الى تحسين نوعية الصوت المنقول مقارنة بالنقل التماثلي
    #في الجيل الثاني للهواتف المتنقلة يمكن اجراء عمليات مختلفة مثل الضغط و التشفير و تصحيح الأخطاء
    5 بين اثرين ايجابيين للاتصالات على الطبيعة
    6 كيف اثرت الاتصالات على الجوانب الاقتصادية عالميا ؟
    7قارن بين التسليم الناعم و التسليم الصلب في الجيل الول من الهواتف المتنقلة من حيث : طريقة نقل المكالمة و تأثير العملية على المكالمة
    8 قارن بين وسائط الاتصالات السلكية و لاسلكية من حيث :
    نوع الاشارة و الطريق لمسلوك و مثال على كل منها

اتمنى منكم الرد السريع ارجو المساعدة بسرعة
    أحتاج لحل الاجوبة كتييييييييييييير ضروري
    مع جزيل الشكر و جزاكم الله خيراً
    اضافة رد