نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

" الحجاب " عاده أم عباده؟؟؟ "للنقاش"

الصورة الرمزية DR. FUNK
DR. FUNK
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 012007
رقم العضوية : 275
الدولة : jerusalem
المشاركات: 2,584
قديم 26-03-2007, 01:04
المشاركة 1
نشاط DR. FUNK
  • قوة السمعة : 61
    " الحجاب " عاده أم عباده؟؟؟ "للنقاش"
    للنقاش, الحجاب, عاده, عباده؟؟؟

    السلام عليكم..

    الحجاب فرض على كل مسلمه و لكن هل كل مسلمه تلبس الحجاب..؟؟

    و هل كل لابسه للحجاب تلبسه لعبادة ربها و ارضائه و اخفاء شعرها؟؟ أم انها تلبسه لأنه عاده اعتادت البنات في هذا العصر الغريب العجيب ان يلبسونه؟؟

    و هل أصبح الحجاب موضه للرأس فقط و باقي الجسم كاسي عاري..؟؟

    انا شخصيا اتعجبببب من البنت أو المرأة التي تلبس الحجاب و باقي جسدها "بيردح " و هذا اكيد مش عباده.. هاي المرأة اكيد ماخده الحجاب على أنه عاده.. لأنها لو هي تريد ان ارضي ربها و تعبده و تصون عفتها و نفسها كان ما بتلبس هيك..

    رجاء أرجوا من الجميع المشاركه و ابداء الأراء..

    ملاحظه " " عباده؟؟؟ "للنقاش": رجاء لا تنقلوا هذا الموضوع الي الملتقى الاسلامي.. لأن هذا الموضوع يخصنا كلنا كمسلمين و هو موضوع اجتماعي أيضا تتوجب علينا مناقشته و ابداء الآراء فيه..... رجاء


    " " عباده؟؟؟ "للنقاش" " " عباده؟؟؟ "للنقاش" " " عباده؟؟؟ "للنقاش" " " عباده؟؟؟ "للنقاش" " " عباده؟؟؟ "للنقاش"
    قديم 26-03-2007, 01:32
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    والله يا سيدي هادا موضوع حساس جدا جدا ........

    وممكن يكون لكل واحد رأيوو في .....



    بس مدام أحنا مسلمين ... اذن رأي الدين ورأي القراان هو الرأي السليم

    ولكن ما الحكمة من ارتداء الحجاب للفتااة
    قديم 26-03-2007, 06:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    وين الشباب؟؟؟
    :1047:
    وين الفياعه؟؟؟
    :1047:
    وين الاراء؟؟؟
    :1047:
    وين صوت طقطقة الكيبورد؟؟
    :1047:
    يلا يا عالم هاد موضوع مهم جداااااا و بصير دايمن امامنا و لازم نحكي عنه و نناقشه يلا وين حماوة الشباب؟؟؟




    قديم 26-03-2007, 06:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    انا موجود يا حبيبي

    ههههه


    الشباب علييها امتاحانات هلأ ... بدك تصبر ......... الموضوع هاد بخص البنات أكتر
    قديم 26-03-2007, 06:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Amira
    Amira
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    mawdo3ak 7elow ...ana b ra2ye eno el bent lama telbes el 7jab lazim tkoon me2tn3a bli bt3melo
    eno ma ykoon da3'6 mean ahlha aw eno moda aw 3adeh zai ma 7ket....s3tha i think eno ra7 tkon labseh el 7jab zai ma wasa fi el rasol
    w mawdo3ak kteeer nice
    قديم 26-03-2007, 06:32
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    شو بدي فيك انته يا محمود؟؟

    ما هيك جنبي و بتحكيلي رأيك فايس تو فايس

    انا بدي الشباب التانيه تولع الموضوع..
    قديم 26-03-2007, 06:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    شكرا عالمرور الجميل و مزبوط اللي حكيتي انه البنت لازم تكون مقتنعه بالحجاب و الا راح تلبسه بس هيك و مش حتلتزم فيه بالشكل المطلوب..

    قديم 26-03-2007, 07:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    ماشي يا سيدي هلأ بحكيلك رأيي فيس تو فيس :LolLolLolLol:
    قديم 26-03-2007, 07:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أسامة AL-AZHARY
    أسامة AL-AZHARY
    مشرف سابق
    افتراضي
    هي رأيي يا دمتور فنك بس مش فيس تو فيس
    لما يكون لدى المرأة (جوهرة ثمينة لا تقدر بثمن) فماذا ستفعل بها ستحتفظ بها في مكان أمين ولن يكون أكثر أمانا من قطعة قماش من القطيفة الناعمة وتلفها بها ومن ثم تقوم بتخبئتها في مكان آمن بعيدا عن الأنظاروهذه هيب الحكمة من الحجاب إذا كنت قد فهمتني وهذا مؤكد
    قديم 26-03-2007, 08:30
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ساندى
    ساندى
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    السلام عليكم
    موضوع فى منتهى الخطورة اخى
    انا من رأى حسب الشخصية التى ترتديه فهناك عن اقتناع وهناك اجبار وبذلك لا نستطيع ان نجزم انه عادة ام اقتناع
    ارى كثير من الفتيات قد شوه سمعة الحجاب فبما انى متحجبة لارضاء الله عز وجل وبأقتناع انه فريضة
    وهذا مثال سألته لأحدى طالبات الازهر بما ان تخصصى ارشاد تربوى لماذا لستى متحجبة فقالت لى ان الماما قالت لى اننى لست جميلة بالحجاب
    وهذا يبين دور الاهل فى ارتداء الحجاب
    اجوا ان اكون قد وفقت بالاجابة
    تحياتى
    قديم 26-03-2007, 08:56
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اوس البرغوثي
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    موضوع كتير حلوووو

    انا باراي انخلي البنات اجاوب على هادا الموضوع مشان نعرف رايهم باحجاب

    لانوو الموضوع بهمهم اكتر ما بهمنا
    قديم 27-03-2007, 08:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية sali
    sali
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    اولا اشكرك على الموضوع المطروح على مائدة النقاش وثانيا انا ما بنكر دور المجتمع اللي خلا البنات يلحقوا ورا الموضة حتى الحجاب صار منو انواع واشكال بتلفت النظر وكمان طريقة لبس الحجاب صار منها انواع بتخلي اللي بدوش يتفرج يتفرج بس انا البستوا من وانا صفي تامن عن قناعة وايمان بالله لانو المراة تصون نفسها بنفسها وشكرا
    قديم 27-03-2007, 11:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    شكرا عالمرور الجميل هاد اولا و تانيا انا معكم بكل اللي حكيتوا و ردك يا ابو عدي دمااااااار فير و مزبوط البنت لازم تلبسه عن اقتناع و بنيتها هي في لبسه للحفاظ على نفسها و عبادة الله و ارضائه و بالعصر هاد مزبوط صار الحجاب موضه اللي بده بلبس و اللي بدوش بلبسش و البنت بتكون لابسه الحجاب.. بتطلع على رحله او برة دار ابوها بتقيمه عن راسها و احنا بنشوف هاي الشغلات كتير و كمان صار الحجاب موضه اللي لابسيته بالاحمر و اللي لابسيته بالاصفر و الولن شو ما بدك و اشكال ما خطرت عبالك لفه و برنس و مش عارف شو..

    يا ريت يتفاعلوا معنا باقي الاعضاء لأنه لهلأ انا ما شفت حد من الاعضاء النشيطين و المشرفين غير اس ام اس شارك في الموضوع..

    تخافوش شاركوا مش راح اعضكم خخخخخخخ

    :1001:
    قديم 28-03-2007, 10:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا : شكرا كتير على طرح هاد الموضوع يا دكتور فنك ....دايما مواضيعك ساخنة

    تانيا : كل الاحترام والتقدير لكل الاراء ....وبصراحة كتير أعجبتني ردودكم

    تالتا : رايي الشخصي :

    هلا حكم الحجاب عنا واجب على المسلمة اذا بغلت ....يعني لازم تلبس الحجاب ....وانا بصراحة بستغرب من الناس اللي بحكو لازم تلبسوا عن قناعة ....يعني لما وحدة نحكي انا مش مقتنعة .....يعني مش مقتنعة بالدين الاسلامي ...وهادا شي غلط ؟؟؟
    فيعني لازم تلبسوا مادام هي معتنقة الاسلام ولا بتصير متشبه بالكافرات ...والعياذ بالله
    وكمان الاسلام كله خير ...انو انتي يا قتاة بنظر الاسلام جوهرة ما الها مثيل ليه بتعرضي حالك ؟؟؟
    فلازم تستري هذه الجوهرة عن اعين الناس

    نروح لنقطة تانية ....شكل الحجاب ؟؟
    شرط الحجاب ان يكون فضفاضا ساترا لا يشف و لا يفصل ....
    اما عن الموديلات الجديدة اللي طالعة بخصوص الحجاب ....بصراحة انا بايدها بس بالمعقول من دون زيادة ....لانو هلا متل ما بتطلع موديلات لبقية الملابس بتطلع موديلات للحجاب ....وازا بقينا على نفس الشي طول اللوقت ...بصير فتور وما بنشجع بقية الفتيات على ارتداء الحجاب ....فلازم يكون الحجاب مميز عشان يشد الفتيات ولازم يكون احلا كمان من اللبس العادي
    وراي هاد نابع من قول الرسول صلى الله عليه وسلم :"ان الله جميل يحب الجمال "
    وكمان نابع عن تجربة ....انا من النوع اللي بتفنن بالحجاب والله هدى كتير من الفتيات على ايدي .....تعرفو اول كلمه شو احكوها ؟..." الحجاب كتير حلو ....حببتينا فيه " وبالفعل اتحجبوا
    فيعني ربنا وهبنا العقل لازم نستغلوا في نشر الاسلام ....


    ننتقل لنقطة تانية ....اللي هي دور الاهل ؟؟؟
    أكيد للاهل الدور الفعال بهاد الشان ....أي البيئة التي تعيش فيها الفتاة ....ازا كانت بيئة مسلمة حقا بالقول والفعل ....أكيد بطبقو ا حكم القران في الحجاب وتلبسوا وهي في بالها انو هاد الامر لا نقاش فيه لانه امر من رب العالمين .....يعني فرضا ازا والدك طلب من طلب مش على طول بتعمليه .....اش حال ازا كان هاد الامر من رب العالمين .....من دون نقاش لازم انفزوا
    اما ازا كانت البيئة مسلمة بالهوية .....هون المشكلة ...انو الام والاب بكونو نفسهم مش مقتنعين بالفكرة وحتى ازا اجت الفكرة على بال الفتاة ....بتلاقي سيل من المعارضات ....للاسف فالله يهدينا ويهديهم


    نقطة اخيرة!!!
    حابة احكيها انو في كتير من الي مو محجبات ....كتير محترمات وبنضرب فيهم المثل كمان
    وبالمقابل في محجبات بس بالاسم يعني مو امتثال لامر الله عز وجل ...للاسف
    يعني بدي احكي انو شو فايدة الحجاب ازا انتي مش محترمتيه .....يني مادام اني لابسة الحجاب ....يعني انتي صورة للاسلام ....لإلازم تكوني اصدق صورة للاسلام .....صورة يفتخر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم .


    اعزوروني اخدت من وقتكم كتير


    مع فائق احترامي
    قديم 28-03-2007, 04:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو الليل
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    اسمع يا دكتور بالنسبة للحجاب في لكل واحد رأي شكل لكن الاسلام الو الرأي السديد واللي كلنا لازم نتتبعو
    قديم 28-03-2007, 11:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    نجمه.. اذهلتيني انتي و كل اللي حكيتي مزبوط و نبهتيني على فكرة ما كانت خاطرة على بالي اللي هي القناعه بهاد الشي و عنجد اللي بتكون مقتنعه بالدين الاسلامي و مش مسلمه بالهويه بتكون من احرص الناس على الحجاب و هيك و كل شي حكيتي صح..

    ابو الليل.. شو رأيك تيجي تضربني.. طب ما انا عارف انه الدين الاسلامي هوة الي لازم نتبعه و رأيي من رأيك لأني مسلم زيي زيك و أفكاري ما بتختلف عن أفكارك انا بس حبيت اشوف آراء الشباب و نناقش هاده الموضوع لأنه مهم كتير و بصير بحياتنا الاجتماعيه و هيك.. احل مان

    ايوة هيك ولعوها.. :LolLolLolLol:



    شو وين الرغوثي و علوش و باقي الشباب بدنا أرائكم يا شباب المنتدى.. :0036: :0036:
    قديم 28-03-2007, 11:35
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اوس البرغوثي
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    لا تعليق

    ههههههههههههههههد
    قديم 29-03-2007, 03:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية 3bOoD
    3bOoD
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    شكرا على هالموضوع الحلو

    والله اعلم بيهن

    قديم 29-03-2007, 04:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    شو شكرا و ابصر شو بدي رأيك يا مان

    يا ريت لو تتفاعلوا اكتر من هيك و تبدوا آرائكم..

    قديم 01-08-2007, 06:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي


    اشيء غريب مش عارف اذا انا كنت قبل هيك شاركت بهل الموضوع ولا لا
    حاسس اني شاركت بس شكلها طارت المشاركة على العموم انا من مقتنع بوجهة نظر النجمة مية المية
    يا عمي هي الناس اللي بتفهم

    والله اليوم اليوم قزيت من وحدة اسائت للنقاب (الخمار) كان نفسي اضربها ولا اقتلها

    المهم ما علنا مشكور د.فنك على الطرح وهيني يا مشرفين القسم العام نقلته عنكم الى قسم النقاش :LolLolLolLol:
    قديم 02-08-2007, 11:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    افتراضي
    مشكوووووووووور أبو يزن على احياء الموضوع كمان مرة و وضعه في القسم المناسب..

    و مشكور على متابعتك و مواظبتك و حرصك على رفعة هاد المنتدى...



    يلا شباب بدي آرائكم
    قديم 02-08-2007, 11:51
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي
    ولو يا د.فنك هادا واجبنا
    قديم 04-08-2007, 01:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية IsLamic bOy
    IsLamic bOy
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    بضم صوتي لصوت النجمة وأبويزن
    كنت حاب أحكي بالموضوع بس الصراحة النجة كفت ووفت
    وكلاماتها وردها كان رد شرعي 100%
    وفي نفس الوفت بحاكي المنطق والعقل الراجح السليم

    خاصة بالنسبة لمسئلة القناعة
    وخلينا نضرب مثال
    افرض انا مش مقتنع بأنووو الخمرة حرااام .... اذا حرمة شربة الخمرة بتزول عن العبد بمجرد عدم اقتناعو
    الكلام هادا طبعا غلط مية بالمية ..... وعمروو ما بكون صح
    يقول علي ابن أب طالب -رضي الله عنه-
    لا يأخذ الدين بالعقل فلو كان ياخذ كذلك لكان المسح على باطن الخفين أولى من المسح على ظاهره

    ملخص الكلام ... البنت المسلمة التي وصلت الي سن البلوغ
    عليها ان تلتزم بلبس الحجاب الشرعي الفضفاض الساتر لجميع الجسد "ماعادا الكفين والوجه"
    وأن يكون غير شفاف وغير شبيه للباس الغربيات والمشركات والكافرات
    وانا لا يكون في ظاهره زينة ....

    وليس لها هنالك اي اختيار بل الإستسلام فهي مسلمة ... والدليل : "
    وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمره "
    وبعد هذا الكلام ترفع الاقلام وتجف الصحف


    وخلينا نضرب كمان مثال شووو ورانا

    هلأ الواحد لما بشتري تلفزيوون شووو بيعمل حتى يعرف كيف يستعملو استعمال صحيح

    هل برووح بجيب المهندس وبقعد يشرحلووو كيف..... ممكن بس العملية هيك بتكون صعبة


    علشان يتعامل الشخص مع التلفاز بشكل صحيح وبدون غلبة بروووح بطلع من الكرتونة شووو؟؟

    كيتب الاستعمال ... ليش لانووو الي صنع هاذا التلفاز هو احسن واحد ممكن يشرح طريقة عملوو
    فبرووح حاطط الك هادا الكتيب

    الي بحكيلك عن طريقة اللاتخدام وعن الصعوبات الي قد تواجه المستخدم ويعرفووو يكف يتعامل معها

    ولله يا أحبائي المثل الأعلى
    ربنا هو الي خلق البشر ... وهو الذي يعلم ما يعود على
    الامة بالصلاح والخير او للفساد والشر

    وكتيب الاستعمال البشري موجود
    في كل بيت مسلم
    ....
    ويقول
    "
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُور"


    قديم 04-08-2007, 02:46
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    افتراضي



    بحييييييييييييييييييك على هدا الرد المتميز اخي فتي التوحيد بارك الله فيك وكتر من امتالك
    قديم 04-08-2007, 11:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور الهدى
    نور الهدى
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً }
    العبادة لله هي الغاية المحبوبة له والمرضية له التي خلق الخلق لها .
    لقد دأبت بعضُ الأقلام بين فينةٍ وأخرى على النيلِ من الحجاب والهجوم عليهواصفةً إياه بالتخلف والرجعية وعدم مواكبة التطور الذي نشهدهوالقرن الذي نحن على مشارفهحيث إننا نعيش عصر الفضائيات والاتصالات والعولمة وتلاقح الأفكار وغير ذلك من مظاهر التقدم العلمي والتكنولوجي.

    وقد انقسم هؤلاء المبهورون بمدنية الغرب إلى أقسام عدة:

    فـمنــهم من أنكر فرضية الحجاب بالكلية، وزعم أنه من خصوصيات العصور الإسلامية الأولى!!

    ومنهم من أنكر غطاء الوجه وراح يدعو إلى السفور والاختلاط، زاعماً أن ليس في كتاب الله ولا سنة رسوله ما يدل على تغطية وجه المرأة، وأن ذلك من قبيل العادات الموروثة التي فرضها المتشددون!

    ومنهم من تخبَّط فقال: إن الحجاب سجن يجب على المرأة أن تتحرر منه حتى تستثمر طاقاتها في مواكبة العصر، ومشاركة الرجل مسيرته التقدمية نحو آفاق المدنية الحديثة!

    ومنهم من طبق المثل القائل: "رمتني بدائها وانسلَّت" فزعم أن الذين يدعون إلى الحجاب ونبذ التبرج والسفور ينظرون إلى المرأة نظرة جسدية،ولو أنهم تركوا المرأة تلبس ما تشاء لتخلَّص المجتمع من هذه النظرة الجسدية المحدودة!!

    وهؤلاء جميعاً قد اشتركوا في الجهل والدعوة إلى الضلال، شاءوا أم أبوْا.

    والأمر في ذلك كما قال الشاعر:


    فإن كنتَ لا تدري فتلك مصيبةٌ *** وإن كنت تدري فالمصيبةُ أعظمُ

    أما حقيقة هؤلاء فلا تخفى على ذي عينين!

    وأما كلامهم فباطل باطل، يبطل أولُه آخرَه، وآخرُه أولَه، قال تعالى: وَلَتَعرِفَنهُم فِي لَحنِ القَولِ وَاللهُ يَعلَمُ أَعمالَكُم [محمد:30].

    وأما دعوتهم فمؤامرة مكشوفة على المرأة المسلمة، وعلى الأسرة والمجتمع والأمة بأسرها.

    ومع ذلك فقد نجح هؤلاء في السيطرة على عقول بعض نسائنا، فأغروهن بكلامهم المعسول وعباراتهم البراقة التي تحمل في طيَّاتها الهلاك والدمار، فظننَّ أن هؤلاء هم المدافعون عن قضايا المرأة وحقوقها، وجهلن أن الإسلام قد صان المرأة أتمَّ صيانة، ورفع مكانتها في جميع مراحل حياتها، طفلةً وبنتاً وزوجة وأُمًّا وجدة.

    ولما كان الأمر كما قال الشاعر:


    لكلِّ ساقطةٍ في الحيِّ لاقطةٌ *** وكلُّ كاسدةٍ يوماً لها سوقُ

    فقد تعيَّن الردُّ على هؤلاء ودحض شبهاتهم، وتفنيد كلامهم، وكشف عوار أحاديثهم وزيف أطروحاتهم، لعلهم يعودوا لرشدهم ويتخلوا عن باطلهم.


    الحجاب عبادة فعليك يا اختي ان تؤدي هذه العبادة على اكمل وجهها مثلما تؤدي الصلاة فلو كان هذا الحجاب على غير دين الاسلام فانت بذلك لا تؤدين العبادة المطلوبة منك في ردي هذا اوجه الى كل فتاة مسلمة ومعتنقة الحجاب ان تقدر قيمة هذا الحجاب وان تراجع نفسها فيما اذا كان حجابها غير ملاءم لها وادعو من الله سبحانه وتعالى ان يهدي طالبات الجامعات بالستر والعافيه لانهن من اكثر البنات تاثيرا على المجتمع وانهم فتيات المستقبل الذي سينشئ جيل يدافع عن هذا الوطن فيجب عليه ان يكون على قدر المشؤؤولي وادعوك بان تتركي أراء الغرب وعاداتهم فنحن نختلف كليا عنهم لا تقارني نفسك بهن فانت دائما الاجمل والاحسن

    ارجو من الله هداية جميع المسلمات مثما اهداني الله سبحانه وتعالى وكنت من الصف السابع وانا البس الجلباب والحجاب
    وعن حب الله سبحانه ورسوله ليس اجبارا او عادة

    ارجو تقبل ردي هذا
    قديم 05-08-2007, 12:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية IsLamic bOy
    IsLamic bOy
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشاء الله ..... عبارات جارات في حسنها وبديع صحتها وصوابها الماس والياقوت

    لالالالا .... بل والله انها لا تقدر بثمن

    فمرؤة المرأة المسلمة وبراءتها وحجابها أغلى من أي جواهر أو أحجار كريمة كانت
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    للنقاش , الحجاب , عاده , عباده؟؟؟

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:25.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.