نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى الأصدقاء ملتقى التعارف والترحيب بالأعضاء الجدد,تعارف ,ترحيب ,دردشة,اصحاب,تهاني,تهنئة

اكيد حتعرف مين انتا

الصورة الرمزية مبدعةحئيئية
مبدعةحئيئية
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ الإنضمام: 022009
قديم 04-10-2010, 10:36
المشاركة 1
نشاط مبدعةحئيئية
  • قوة السمعة : 24
    Lightbulb اكيد حتعرف مين انتا
    يتعرف

مرحبا

حبيت ارسل شي لشخص وهو بيعرف حالو وانا مو حابة احكي مين هو المهم الشي بيخصه وما بدي ردود بالموضوع يعني يكون موجود ومغلق ...

اول شي عفوا

تاني شي صدئني ما بئلل من ئدرة حد بالعكس بحب احكي اخطاء الاخرين صحيح فيا اخطاء بس ما بئدر احكيها لانو انتو اللي بتئدرو وانا حبيت احكيلك لانو الشخص بتعلم من اخطاءو واقسم انو هدفي مو اهانة ولا استهزاء فيك كان هدفي انو انوهك لشي الكل ملاحظه بس بداري لحتى ما يجرحوك

انا بعزك متل اخي واشهد بالله انو كلكم اخوان الي واتمنالكم الخير

من ناحية انك مريض فأنا بدي احكيلك انتا شخص عبقري ما شاء الله يعني عندك افكار بتئدر تبدع وبتئدر تفاجيء باشياء جديدة وحلوه 00...بس لكل سؤال جوابه يعني لازم تعطي الشي حئه ولا نتهرب من الحئيئة..

وما كان ئصدي ع الموضة والشباب لكل شخص عئله اللي بيفكر فيه وهم بيعرفو الصح من الخطأ بس مصرين يهربو من الواقع ويلجأو لاشياء مالها فايدة الله يهديهم...عجبني فيك انك ما بدخن وما بتستعمل الجيل وهادا شي ممتاز بالنسبة للي بنشوفو هل الايام

بتمنالك الخير والتوفيق

سلامي الك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اضافة رد