نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى الأصدقاء ملتقى التعارف والترحيب بالأعضاء الجدد,تعارف ,ترحيب ,دردشة,اصحاب,تهاني,تهنئة

تعالو نتذكر ايام الدراسة

الصورة الرمزية ABURANEEM
ABURANEEM
.:: عضو فضي ::.
تاريخ الإنضمام: 072009
رقم العضوية : 9058
الدولة : الاردن
المشاركات: 4,302
قديم 24-06-2010, 07:45
المشاركة 1
نشاط ABURANEEM
  • قوة السمعة : 42
    Sm288 تعالو نتذكر ايام الدراسة
    الدراسة, تعالو, نتذكر

    حبيت اقدم اليوم هاذه الذكرى الجميلة ذكرى ايام الدراسة والاحداث التي حصلت معنا مهما كانت صعبة او جميلة فانها ذكرى بحياتنا



    الدراسة

    كل منا مر بأيام دراسة
    طويلة
    قصيرة
    سهلة
    صعبة
    حلوة
    مرة
    ناجحة ...
    الدراسة

    المهم بين كل هذه الأحوال
    كانت ذكريات
    قصص و أحداث
    الدراسة

    ما رأيكم أن نتذكر أحداث و ذكريات الدراسة هنا؟
    أتمنى أن يضع كل مشارك قصة من ذكريات دراسته
    ربما يذكرنا معه
    او يسعدنا بطرافتها
    او يشجينا بشجنها
    .....
    مع تحيتى و تقديرى


    وارجو المشاركة لكل الاعضاء الذين انهو ام مازالو على مقاعد الدراسة


    وانا سابدا رفعا للخجل

    عندما تلقيت مخالفة من الدكتور حسين في الملتقى قبل ايام انبسطتت وقعدت اضحك

    مو عشان المخالفة ولكن لانني تذكرت ايام المدرسة الجميلة


    عندما كنت كل شهر او شهرين ازور الادارة طبعا عارفين ليه عشان اوقع على انذار .

    كنت لازم كل شهر او شهرين اوقع على انذار وازا مافي انذارات لازم اعمل مشكلة المهم

    انزل على الادارة واتقاتل مع المدير والاستاذ المعني المهم كانت ايام جدا حلوة والا ايام

    التشليف يعني الهروب من المدرسة كانت ايام رائعة جدا

    وكنت ادعو اشخاص معي لتسلاي وانه كمان ما اكلها لحالي لازم حدا يشاركني .,


    هادي بعض الذكريات وسيتبع بقية


    فارجو من كل الاعضاء مشاركتنا بذكراهم ايام الدراسة مهما كانت


    فهي للذكرى فقط

    الدراسة
    وشكرا لكم مقدما الدراسة


    للعلم كان مستواي الدراسي جيد جدا رغم مشاكلي الكثيرة
    قديم 24-06-2010, 09:36
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    كمان انا مع اني ما زلت طالبة مستوى جامعى

    ولكن ايام الدراسة في المدرسة لا تعوض خصوصا صف اولى ثانوي

    كنت بمدرسة ياسر عرفات للموهوبين وكان موقع هالمدرسة بنص السوئ ( سوئ الشيخ رضوان )
    وكانت مدرستي ما بفصلها عن مدرسة الشباب الا جدار زغنون والمكتبة والمختبر كان بقسم الشباب
    المهم كان عنا استاذ ينزل يتسوئ من السوئ يلي جنبنا ( خضرة طبعا من بازيلا وما الى ذلك ) المهم يحط البازيلا بالسيارة يلي اله واحنا بالفسحة ننزل ع السيارة يلي اله ونآكل البازيلا وبسيارته !!!

    هالموقف ما بنساه
    قديم 24-06-2010, 10:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههه

    عنجد نهفة وحلوة هالزكرى بتجنن


    كاينة مشكلجية
    وهلا كيف مافي بازيلا

    قديم 25-06-2010, 08:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    حلوة والله الفكرة كتير بس بدنا مواقف استاز رنيم
    بس اتزكر بحكيلكم
    قديم 25-06-2010, 09:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    يلا احنا بنستنى نهفاتك مواقفك بنت القمر
    قديم 25-06-2010, 11:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    شو وين باقي الاعضاء والا خجلانيين ينزلو ذكرياتهم ايام الدراسة
    قديم 27-06-2010, 09:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    بتزكر بمدرسة الموهوبين كانت الاذاعة مشتركة : بينا وبين الشباب ومقسمة الايام بينا

    كنا نعملها مواضيع ضد الشباب وكذلك هما لدرجة نصل الى تأليف شعر خاص ضدهم

    وايضا بحصة الرياضة كنا ننزل عادي البنات بلعبوا كرة طائرة والشباب كرة قدم او اي اشى تاني المهم يروحوا هما بالعمد يرموا الكرة ع قسمنا عشان بس يجوا يخبطوا ع الباب يلي بفصلنا واحنا ما نرضى نرجعها او العكس احنا يلي نرميها

    وكمان موقف بتزكر كان مديرنا من عيلة زقوت وقرروا يغيروا واحنا اعوذ بالله شو يغيروه جد لانه كان مديرنا ممتاز رحنا اعملنا اعتصام واضراب وبالفعل نقلوه وما سمعوا حكينا وكنا كل استاذ بدهم يغيروه ويكون هالاستاذ عجبنا نروح نتفئ مع الشباب ونعمل اعتصام واضراب وما نطلع ع الحصص ونعمل يافطات زي يلي عن جد >>> مدرستي ديمقراطية
    قديم 27-06-2010, 11:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هلا والله بلحن الحياة شايفة الزكريات شو حلوة


    اما بالنسبة لالي

    فهاي برضة احدى زكرياتي الرائعه مع استاذ الرياضيات
    ( ضرتي التانية بعد الانجليزي )

    كان عنا استاذ رياضيات من دار عمرو /الخليل المهم هاد الاستاز بعشق اشي اسمه رياضيات لحد انه الخمس دقايق الي كانت بين الحصص ماكان يعطينا اياها
    مباشرة يدخل على الصف ويبلش شرح وماكان يطلع الا ازا اجا الاستاز التاني وطلعة
    المهم هاد الاستاز كان لمايشرح ويكتب معادلات ومسائل على اللوح ماكان يحب حد يكتب بدو الكل يكون بسمع ليفهمو المعادلة المهم بس انا ماكنت اصبر لازم اكتب لانه مابطلع من الصف الا الاستاز التاني دخل فبمسح اللوح فكيف بدي الحق اكتب ما بتزبط المهم فكان لما يلف وجهه علينا اترك القلم
    ولما يرجع يلف وجهه ارجع اكتب برمشة عين يلف وجهه ويزقطني وانا اكتب ههههههههههههههه

    الله لايوريكو شعوري ساعيتها

    اكلنا هوا هاي كلمتي بحصتو دايما
    المهم يجي علي ويقلي ليش بتكتب المهم يمسك القلم ويحطو بين اصابع ايدي ويظغط عليه بكل قوتة وانا اتلوع من الوجع
    بس يخلص يكسر القلم ويرميه من الشباك وهاد عقاب كل واحد بعمل زيي بكتب وهو بشرح

    فانا ارجع اطول كمان قلم مهو انا حاسب احسابي ههههههههههه

    يرجع يزقطني ويعمل نفس الشي ويكسر القلم ويرميه من الشباك

    انا لهلا نفسي اعرف ليه بكسر القلم وبرميه من الشباك طب يرميه زي مهو غير يكسروه يعني شوف هالنداله عشان ماحد يستفيد منه


    هلا بدنا انشوف الصبايا والشباب والادارة ازا عندهون زكريات او الجراءة ليحطو زكرياتتهم مهما كانت
    بسيطة
    قديم 27-06-2010, 07:10
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    موضوعك رائع ولا يستحق الحذف

    واسمح لي أن أبدأ المسلسل من أوله


    الصف التمهيدي

    اليوم الدراسي الأول هو أول يوم لأي شخص بعيدا عن أحضان أمه وكل الأطفال تقريبا في هذا اليوم يبكون. كنت أجلس في المقعد الأخير وكان بجواري طفل يبكي اسمه "عبد الله" وأمه تحاول تهدئته واسكاته ولما باءت كل محاولاتها بالفشل التفتت إلي وسألتني عن اسمي وطلبت من ابنها أن يكون هادئا مثلي وكان.

    أذكر في هذا الصف أيضا حادثة جميلة، أجبت أنا وطفل آخر على أحد الأسئلة ففزت أنا وإياه بجائزة السؤال وهي حبة سنيكرز، فأعطتنيها المعلمة وطلبت مني أن أتقاسمها مع زميلي، فقسمتها وأعطيت القسم الأكبر له، فأعجبت المعلمة وصفق الطلاب مطولا لي.

    كنا ذات يوم في الفرصة "الاستراحة" وكانت هناك زميلة لي، طالبة مسكينة وضعيفة، تحمل علبة بيبسي "حديدية" فجاءت زميلة أخرى لنا كانت مشاكسة وقوية وأخذتها عنوة من المسكينة، وكنت لحظتئذ قريبا، فلم يرق لي الموقف، فانتزعت العلبة وأعدتها لصاحبتها، تكرر الأمر مرتين وفي الثالثة ضاقت المشاكسة ذرعا بي فرمتها نحوي فشجت رأسي وسال دمي. فحملوني إلى عيادة قريبة وخاطوا جرحي الذي ما زالت آثاره إلى الآن واضحة

    وللمسلسل بقية
    قديم 27-06-2010, 10:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههههه

    دكتور في النهفة الاخيرة لك
    طبق عليك المثل القائل ( يلي داخل بين البصلة وقشرتها ما بنوبك الا ريحتها ) هههههههههههههه

    شاكر لك على الهزكرة الحلوة وطبعا الاسى مابينتسى بس انشاء الله تكون حافض اسمها للبنت عشان تستد

    ننتظر باقي الاعظاء
    قديم 28-06-2010, 08:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. حسين رومي مشاهدة المشاركة
    موضوعك رائع ولا يستحق الحذف

    واسمح لي أن أبدأ المسلسل من أوله


    الصف التمهيدي

    اليوم الدراسي الأول هو أول يوم لأي شخص بعيدا عن أحضان أمه وكل الأطفال تقريبا في هذا اليوم يبكون. كنت أجلس في المقعد الأخير وكان بجواري طفل يبكي اسمه "عبد الله" وأمه تحاول تهدئته واسكاته ولما باءت كل محاولاتها بالفشل التفتت إلي وسألتني عن اسمي وطلبت من ابنها أن يكون هادئا مثلي وكان.

    أذكر في هذا الصف أيضا حادثة جميلة، أجبت أنا وطفل آخر على أحد الأسئلة ففزت أنا وإياه بجائزة السؤال وهي حبة سنيكرز، فأعطتنيها المعلمة وطلبت مني أن أتقاسمها مع زميلي، فقسمتها وأعطيت القسم الأكبر له، فأعجبت المعلمة وصفق الطلاب مطولا لي.

    كنا ذات يوم في الفرصة "الاستراحة" وكانت هناك زميلة لي، طالبة مسكينة وضعيفة، تحمل علبة بيبسي "حديدية" فجاءت زميلة أخرى لنا كانت مشاكسة وقوية وأخذتها عنوة من المسكينة، وكنت لحظتئذ قريبا، فلم يرق لي الموقف، فانتزعت العلبة وأعدتها لصاحبتها، تكرر الأمر مرتين وفي الثالثة ضاقت المشاكسة ذرعا بي فرمتها نحوي فشجت رأسي وسال دمي. فحملوني إلى عيادة قريبة وخاطوا جرحي الذي ما زالت آثاره إلى الآن واضحة

    وللمسلسل بقية
    ما شاء الله هادي ومن هو صغير بس مع ناس وناس لا وكريم الاخ طلع مع انه من الخليل
    شو هالصفات الحلوة وبدافع عن ""المظلومات "" والله نيالهم
    والمسكين يا حرام بالاخر اكلها هو له له له

    يلا بسيطة
    قديم 28-06-2010, 10:35
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    طيب حلو هالصفات بس ابصر هلا موجودة هالصفات والا لا في دكتور حسين


    طيب وين زكرياتك ياست بنت القمر والا خجلانه
    قديم 29-06-2010, 08:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اناا ما كنت مشاغبة متلك
    بس بتزكر مرة وانا بخامس بحصة العربي في درس عن صاحب النقب كنا عم نقرأ ولا كل الصف رفع ايده ليقرأ الا انا فالمعلمة كإنه سكتت البنات وانا حسيت في هدوء غريب فرفعت عيوني عن الكتاب ولا المعلمة بتطلع علي وبتدحك بتحكيلي شو سرحتي بالدرس
    هلأد عجبك
    التلها يس عجبنب صاحب النقب :d
    قديم 29-06-2010, 10:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    اهههههههههههههههههههههههه

    على مين قال عجبك شفتي حالك راح تتورطي بالقرائه فقلتي خلينمي اعمل حالي مو هون

    بس مازبطتت معك

    وشكرا لك

    وزكرة رائعة وشيقة بس بدنا زكريات المشاكل الزعل البكى الانذارات العقوبات
    يعني زكريات حامية
    قديم 30-06-2010, 09:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    Icon48
    عبل ما تبلش الدورة خدوا هالزكرى


    هادا يا سيدي وانا بالمرحلة الثانوية اجي يدرسني استاذ هوا بصراحة مهندس حاسوب وحيدرسنا اي تي (تكنولوجيا) المهم من اول السنة هالاستاذ مش نازلي من زور المهم باول امتحان يلي هوا شهري جاب الاستاذ امتحان نوعا ما تافه يا جماعة وما حطلي ال 20 يعني الفل مارك وخصملي علامة كاملة ع زيادة كلمة بتعريف وطبعا ضليتني اعيط لحتى اجت المسؤولة على قسم البنات وحكتلي خلص بخلي الاستاذ يخصم بس نص علامة (النص بنجبر) طبعا المس اخدت الورقة مني وراحت للاستاذ بالفورصة وبهدلته كيف يخصملي راح الاستاذ مزع الورقة بنص الساحة وما شفتوا حالتي لحظتها طبعا كل الاساتذة وقفوا معي وانا لما روحت ع البيت بكيت لبابا ولكل يلي بالبيت حتى عمامي لدرجة الاهل( من بابا لعمامي بدهم يجوا ع المدرسة ) شايفين ئلبت الدنيا عشان علامة المهم يا جماعة الخير تاني يوم اجى عمو وابن عمو ع المدرسة بناءا ع اختياري طبعا مين يجي وطبعا انعملت مشكلة طويلة عريضة وهوا ضله وائف وانا ئعدت جنب الادارة وطبعا ما حطلي النص علامة ع ئولته بس بعد اسبوع ترك مهنة التدريس كلها وسافر ع الاردن




    بس يوميها اتعلمت شغلة اي زيادة بالتعريف او نقصان بالتعريف سواء حرف يعتبر خلل بالتعريف
    قديم 30-06-2010, 10:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    طبعا مشرفتنا وخصوصا حرف زيادة اوناقص بقلب الجملة كلها فكيف التعريف

    مع انه كان لازم يشط الزيادة وينهي الموضوع كونك جايبة علامة مسكرة بس

    هو عنده عقدة الزيادة دائما

    ههههههههههههههههههه

    بس كتير حلوة هالزكرة وخصوصا انك استفتي منها

    فشكرا لك
    قديم 30-06-2010, 11:12
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.لحن الحياة مشاهدة المشاركة
    عبل ما تبلش الدورة خدوا هالزكرى


    هادا يا سيدي وانا بالمرحلة الثانوية اجي يدرسني استاذ هوا بصراحة مهندس حاسوب وحيدرسنا اي تي (تكنولوجيا) المهم من اول السنة هالاستاذ مش نازلي من زور المهم باول امتحان يلي هوا شهري جاب الاستاذ امتحان نوعا ما تافه يا جماعة وما حطلي ال 20 يعني الفل مارك وخصملي علامة كاملة ع زيادة كلمة بتعريف وطبعا ضليتني اعيط لحتى اجت المسؤولة على قسم البنات وحكتلي خلص بخلي الاستاذ يخصم بس نص علامة (النص بنجبر) طبعا المس اخدت الورقة مني وراحت للاستاذ بالفورصة وبهدلته كيف يخصملي راح الاستاذ مزع الورقة بنص الساحة وما شفتوا حالتي لحظتها طبعا كل الاساتذة وقفوا معي وانا لما روحت ع البيت بكيت لبابا ولكل يلي بالبيت حتى عمامي لدرجة الاهل( من بابا لعمامي بدهم يجوا ع المدرسة ) شايفين ئلبت الدنيا عشان علامة المهم يا جماعة الخير تاني يوم اجى عمو وابن عمو ع المدرسة بناءا ع اختياري طبعا مين يجي وطبعا انعملت مشكلة طويلة عريضة وهوا ضله وائف وانا ئعدت جنب الادارة وطبعا ما حطلي النص علامة ع ئولته بس بعد اسبوع ترك مهنة التدريس كلها وسافر ع الاردن




    بس يوميها اتعلمت شغلة اي زيادة بالتعريف او نقصان بالتعريف سواء حرف يعتبر خلل بالتعريف
    يا هيك الأساتذة يا بلاش

    كل الاحترام والتقدير له


    قديم 30-06-2010, 11:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    يا هلا بالدكتور زيدنا من زكرياتك الحلوة

    شورائيك
    قديم 30-06-2010, 01:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    يا هيك الأساتذة يا بلاش

    كل الاحترام والتقدير له
    ما تفرح الجديد هوا راح من هون واخدت بالمادة 100

    يعني وضعت بالرغم عن انفه
    قديم 30-06-2010, 02:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية سحابة صيف
    سحابة صيف
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    والله يا أبو رنيم ذكريات الدراسة وبالتحديد ذكريات المدرسة أيام وذكريات جميلة لا تنسى

    من أول يوم دخلت فيه على المدرسة وانا في صف اول لسا شعري مرتب وفي بكل وجدولات مرتبات ولا بنت وراي الله لا يورجيك كل شوي الا وهي تمد ايدها على شعري وتسحب فيه وتسحب بكلي وانا يا غافل الك الله كل شوي يا مس اطلعيلها يا مس اطلعيلها وكل شوي تيجي المس وتضربها ما تصيبي شعراتها والمس الدور اخذتني عندها قعدتني في اول درج الدور أجى دورها وكل شوي الا الثانية ما سكة شعراتي وبتلعب في بكلي يا رب شو هالورطة اليوم ما صدقت وانا أروح

    بس المفاجئة بعد هيك انها هاي البنت صرنا صحبة أنا واياها زي ما بحكوا ما محبة الا بعد عدواة(ولا ما من محبة الا بعد سحب شعر) وروحت معصبة وبحكي لاختي من يوم ورايح خلص ما تمشطيني خليه شعري مكنوش البنات والمس بضلهن يلعبن في شعراتي ويوخذن بوكلاتي

    وللمغامرات بقية أنتظروني
    قديم 30-06-2010, 04:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف مشاهدة المشاركة
    والله يا أبو رنيم ذكريات الدراسة وبالتحديد ذكريات المدرسة أيام وذكريات جميلة لا تنسى

    من أول يوم دخلت فيه على المدرسة وانا في صف اول لسا شعري مرتب وفي بكل وجدولات مرتبات ولا بنت وراي الله لا يورجيك كل شوي الا وهي تمد ايدها على شعري وتسحب فيه وتسحب بكلي وانا يا غافل الك الله كل شوي يا مس اطلعيلها يا مس اطلعيلها وكل شوي تيجي المس وتضربها ما تصيبي شعراتها والمس الدور اخذتني عندها قعدتني في اول درج الدور أجى دورها وكل شوي الا الثانية ما سكة شعراتي وبتلعب في بكلي يا رب شو هالورطة اليوم ما صدقت وانا أروح

    بس المفاجئة بعد هيك انها هاي البنت صرنا صحبة أنا واياها زي ما بحكوا ما محبة الا بعد عدواة(ولا ما من محبة الا بعد سحب شعر) وروحت معصبة وبحكي لاختي من يوم ورايح خلص ما تمشطيني خليه شعري مكنوش البنات والمس بضلهن يلعبن في شعراتي ويوخذن بوكلاتي

    وللمغامرات بقية أنتظروني
    يا حرام

    والله بتحزني


    قديم 30-06-2010, 04:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هلا بست سحابه هههههههههههههههههههههههه
    والله يخليلكلي هل البكل وفعلا زكريات حلوة وما من محبة الا بعد عداوة بس مو بتمعيط الشعر
    ههههههههههههه

    بانتظار جديدك
    قديم 01-07-2010, 05:48
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburaneem مشاهدة المشاركة
    اهههههههههههههههههههههههه

    على مين قال عجبك شفتي حالك راح تتورطي بالقرائه فقلتي خلينمي اعمل حالي مو هون

    بس مازبطتت معك

    وشكرا لك

    وزكرة رائعة وشيقة بس بدنا زكريات المشاكل الزعل البكى الانذارات العقوبات
    يعني زكريات حامية
    ال خفتي تتورطي ال
    بتهيألك ،، اصلا انا كنت الاولى وقتها
    قديم 02-07-2010, 03:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    وين باقي الاعضاء وزكرياتهم
    قديم 02-07-2010, 08:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية The Princess
    The Princess
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    انا خلصت توجيهي السنة فيعني الزكريات طازة وياريت تقبلوا مشاركتي

    بزكر مرة بالصف السادس كنت قاعدة اول درج وبنات صفي كانو بدهم يرموا المحاية على المس اول مرة اجت فية انا لما اجو تاني مرة بدهم يرموها رموها واجت بنص راس المس ( يا حرام ) بس وقتيها اناكنت عندها فاكل كل صف ضرب ماعداي لانو انا كنت عندها ... بس بيستاهلو
    قديم 02-07-2010, 08:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    حلوة هالزكرة

    وياميت ولكم فيك والله وياولكم باي وقت
    قديم 25-07-2010, 09:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية لؤلؤة الشرق
    لؤلؤة الشرق
    .:: عضو ::.
    افتراضي

    حبيت اعبر عن ايام الدراسة بهذه الصورة الكاريكاتيرية فعلا لانها كانت تمثل واقع الدراسة قبل هذا الزمن
    قديم 27-07-2010, 12:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههه
    حلةوة هازكرى بس انتي وين كنت تجلسي ياترى هههههههههههههههه
    قديم 27-07-2010, 01:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نجية
    نجية
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    هاد وانا في التمهيدي قررت مديرة الروضة عمل حفلة النا وتعزم اهلنا ... وكمان قررت انها تجيب هدايا للاطفال ...
    المهم واحنا بالحفلة وزعت الهدايا على جميع الاطفال ما عدا كم طفل وانا ...( وانا كتير زعلت على تصرفها )
    بس الامهات فضحوها على تصرفها هاد وبهدلوها ... بس ما شفو غليلي .
    على فكرة هاي المديرة جارتنا بس بتمنا اشوف الموت ولا اشوفها
    ولحد الان حاقدة عليها ... ومش راح انسى تصرفها
    قديم 27-07-2010, 01:48
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههههه

    عنجد ههههههههههههههههههه

    لا كتير هيك حرام تطنشكي


    اجمل ذكرى مرت هنا
    قديم 27-07-2010, 01:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نجية
    نجية
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    اضحك اضحك ؟؟؟؟؟؟؟
    زيي ما بحكو الاسى ما بنتسى
    قديم 27-07-2010, 01:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههه
    اصلا الزكرى بجمال ضحكتها

    فلذلك
    تدوم
    وتدوم

    وتدوم







    ( بطارية دوراسل ) ههه
    قديم 27-07-2010, 01:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نجية
    نجية
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    ههههههههههههههههه
    لا في بطارية احسن هههههه
    بس والله كل ما اشوفها بكون نفسي اضربها مع انها اكبر مني
    قديم 27-07-2010, 01:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    مو اشكاليه المسامح كريم وعفكرة الحياة سلف ودين قولت جورج وسوف


    يعني راح يجي يوم وتوخدي حقك منها


    انا كنت ايام المدرسة ازا كان لي ثأر عند احد المدرسين او المدير

    اروح على سيارتو وحسب الثأر ازا كان كبير اكسر زجاج السيارة وازا كان خفيف ابنشر الاعجال الاربعة
    وكل واحد حسب ثاره
    قديم 27-07-2010, 02:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نجية
    نجية
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    عالحساب المسامح كريم
    وانت نازل تكسير في سياراتهم ؟
    قديم 27-07-2010, 02:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    مو اشكالية خد تارك وبعدين سامح برضه بسير عشان ضميرك يرتاح
    قديم 27-07-2010, 02:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    مو اشكالية خد تارك وبعدين سامح وضميرك مرتاح
    قديم 14-08-2010, 11:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية محبة الايمان
    محبة الايمان
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    له له يادكتور حسين أكلت هوا على قولة أبو رنيم .. بس يلا كله بثوابه ......وبالنسبة لذكريات المدرسة للأسف مش متذكرة منها شي بس انا بتذكر اني كنت هادية وحبوبة ومجتهدة في المدرسة والكل بيحبني حتى بتذكر مرة تاخرت عن طابور الصباح فكانت المدرسة يلي بتضرب المتأخرات بتعرفني وبتحبني فضربتني بشويش بس وجعتني بتذكر أأأه أيام بس هي بلا شك اايام حلوة كتير

    تقبلوا مروري
    محبة الايمان
    قديم 15-08-2010, 12:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    تضربكي بشويش يعني كتت الغبرة عنك قولت العجايز هههههههههههههههههه
    بس حلوة الزكريات
    قديم 15-08-2010, 01:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية محبة الايمان
    محبة الايمان
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    اها حلوة بس ماتكت عني الغبرة ياريت اكلت فلكة بالعصاية بس كانت خفيفة الهواية يعني توجعت نونة
    شكرا ابو رنيم على مرورك مع انه موضوعك
    محبة الايمان
    قديم 15-08-2010, 02:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    ههههههههه نونة حاس حالي بروضة هههههههههههه
    شكرا لك
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الدراسة , تعالو , نتذكر

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 10:34.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.