نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

F50 adiZero| الحذاء الأخف وزنا |F50 adiZero

الصورة الرمزية د. حسين رومي
د. حسين رومي
مشرف ملتقى طب الاسنان
تاريخ الإنضمام: 042007
رقم العضوية : 655
الدولة : = يــطـــا =
المشاركات: 9,930
قديم 01-06-2010, 03:28
المشاركة 1
نشاط د. حسين رومي
  • قوة السمعة : 1046
    Sm136 F50 adiZero| الحذاء الأخف وزنا |F50 adiZero
    adizero, adizero|, الأخف, الحذاء

    adiZero| |F50 adiZero

    تفخر أديداس اليوم بتقديمها أخف حذاء كرة قدم من إنتاجها على الإطلاق، وهو حذاء"F50 adiZero". ويزن الحذاء الثوري الجديد بشكلٍ مذهل 165 غراماً فقط، ويضم تقنيات متقدّمة في صناعة أحذية كرة القدم، مما يجعله أخف وأسرع حذاء كرة قدم صنعته أديداس على الإطلاق.

    وسيكون ليونيل ميسي أول لاعب كرة قدم يستخدم هذا الحذاء الفريد حيث سيرتدي الإصدارة المؤلفّة من لون مركب وفريد يختلف ما بين البنفسجي، والأبيض واللون الكهربائي بطريقة مميّزة، وذلك في مباريات بطولة كأس العالم (فيفا 2010). وعن هذا، يقول اللاعب الحائز على لقب "أفضل لاعب للعام" على مستوى العالم: "إنني مندهش من خفة وزن حذاء "F50" وأكاد لا أشعر به وأنا أرتديه. ولأن السرعة على أرض الملعب عامل مهم جداً في لعبة كرة القدم، فإنني أتوقّع وآمل بأن يساعدني هذا الحذاء على زيادة سرعتي وتعزيز أدائي خلال كبرى مباريات وبطولات كرة القدم في العالم التي ستقام هذا العام!"

    adiZero| |F50 adiZero

    إن الحاجة للسرعة في رياضة كرة القدم العصرية لم تكن بهذا الإلحاح من قبل، فقد أصبح بإمكان مليمترات قليلة أو أي احتكاك يدوم حتى لثانية واحدة أن يشكّل الحدّ الفاصل بين الفوز والخسارة. وقد استجابت أديداس لهذا المتطلب الرياضي من خلال إعادة ابتكار قواعد السرعة وتحويل حذاء "F50" الفريد إلى أخف حذاء صنعته على الإطلاق.

    كما علّق أوبري دولان، مدير أوّل لقسم منتجات كرة القدم لدى أديداس بالقول: "لطالما أخبرنا لاعبون من أمثال اللاعب ليونيل ميسي بأنهم يرغبون في الحصول على أحذية تمكّنهم من أن يكونوا أكثر سرعة. ففي كرة القدم، يتسابق اللاعبون للوصول إلى الكرة أولاً باستمرار، لذلك وجدنا بأن أفضل ما يمكننا عمله هو صناعة حذاء خفيف الوزن يمكن استعماله على أعلى مستوى".

    وسيتم ارتداء حذاء "F50 adiZero" من قبل مجموعة من اللاعبين في مباريات بطولة كأس العالم (فيفا 2010)، حيث سيرتدي الإصدارة باللون المركب الفريد يختلف ما بين البنفسجي، والأبيض واللون الكهربائي بطريقة مميّزة، كل من اللاعبين ليونيل ميسي وستيفن بينار (جنوب أفريقيا) حصرياً، أما اللاعبون جوزي ألتيدور (الولايات المتحدة)، شنسيك ناكامورا (اليابان)، سالومون كالو (ساحل العاج)، أريين روبن (هولندا)، لوكاس بودولسكي (ألمانيا) فسيرتدون الإصدارة المؤلفة من الأصفر والأسود والذهبي، في حين سيرتدي اللاعبون ديفيد فيا (أسبانيا)، سمير نصري (فرنسا)، جيرمين ديفوي (إنجلترا)، ويوهان فونلانزين (سويسرا) النسخة التي تأتي باللونين الأسود والأصفر. وسيكون الحذاء متوفراً للبيع بالتجزئة في 24 مايو 2010 في جميع متاجر أديداس سبورت بيرفورمنس، إضافةً إلى متاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر تجزئة رياضية مختارة من حول العالم.
    قديم 20-12-2010, 01:03
    المشاركة 2
    افتراضي
    شكرا جزيلا على المعلومات القيمة
    موضوع مفيد ورائع
    قديم 25-12-2010, 09:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية دمعة طفلهـ
    دمعة طفلهـ
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    شكرا على الموضوع ..
    قديم 26-12-2010, 12:56
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    شكرا لمروركما

    وأهلا وسهلا

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    adizero , adizero| , الأخف , الحذاء

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 07:39.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.