نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

معمولي عمل !!!!!!!

الصورة الرمزية م.لحن الحياة
م.لحن الحياة
.:: عضو فضي ::.
تاريخ الإنضمام: 032007
قديم 25-05-2010, 10:57
المشاركة 1
نشاط م.لحن الحياة
  • قوة السمعة : 230
    Cup معمولي عمل !!!!!!!
    معمولي, العمولات, تحياتى

السلام عليكم ورحمته تعالى !!!!!!!

اعلم ان مشاركاتي قلت بل انعدمت !!!!!!! ولكني جئت لكم بجديدي !!!!!!! وبخلاصة رحلة مغامراتي !!!!!!! في الفترة الاخيرة قررت ان اخالط الناس بعد ان كنت ابتعد عنهم قدر الامكان !!!!!!! فخالطتهم ورأيت العجاب من قصصهم ولكن الاغرب انني اكتشفت ان مجتمعنا فيه العجاب !!!!!!! خليني بالاول اخبركم كم حكاية واقعية مختصرة تصف الواقع المرير والمؤلم !!!!!!! !!!!!!!

بالبداية بنت تسأل البنت التانية شوفي هيديك يلي عم تمشي هونيك عمرها 30 سنة يوه ما شاء الله عليه ملكة جمال ليش مش متزوجة البنات بتسايروا ولك ما انا اسمعت انه معمول الها عمل ؟؟!! قريبها ببحبها وعمل الها عمل ما تتزوج غيره وهيا رفضاه وهيها قاعدة بدار ابوها ؟؟!!!

وشباب بين بعض شايف هداك الشب كان بالسنة الاولى الاول ع دفعته وجاب معدل امتياز بشرف وهلقيت معدله دوبوا يصل ال 70 ولك كيف صار هيك التاني برد عليه زي الشاطر اه ما صاحبه غار منه وراح عمل اله عمل وخلاه ما يجيب معدل عالي ؟؟!!!

الجيران بين بعضهم الجارة بتحكي ولكوا ليش طلق محمد مرته فالجارة التانية بتحكي والله كانوا زي السمن ع العسل (كانه اصلا هيا عارفة شو في البيوت اسرار) الجارة التالتة زي الفهمانة بترد اه ما هوا اصلا معمول بينه وبين مرته عمل عشان يكرها ما انا عارفة هاي حماتها بتحبهاش ؟؟!!

العيلة ببعضها العم بيسأل اخوه ليش ما اتزوج بنتك صار عمرها 25 سنة بكفيها اخوه بيحكي هوا فيه حدا بيجي وبنحكي لا لا يخوي لازم نآخد البنت ع شيخ اكيد محسودة وحدا صايبها عين ولازم نغسلها بمية القرآن ونكب رصاص ع راسها اكيد فيها اشى وحدا عامل الها عمل ؟؟؟!!

ليش لما اصلي بصير ارقص اول ما اسمع القرآن ليش مش خاشعة بصلاتي اكيد فيه عمل بالموضوع ؟؟!!

ليش راسي بجعني آه اكيد معمول الك عمل ؟؟!!

ليش صابني هيك امراض ومعدتي بتجعني اه اكيد هادا الحسد والعين هاتوا شيخ يعمل الها عمل ؟؟!!
    ليش مش موفق مع اخواتي اكيد حدا غيران منكم وعامل الكم عمل؟؟!!

شوي وحنحكي سبب عدم انتصارنا ع اليهود هوا عمل معمول النا ؟؟!! !!!!!!!

هل ارجعنا بالفعل للعصر الجاهلي واصبحت شماعة العمولات هي السبب الذي نحاول ان نقنع به انفسنا ؟؟
    ام لاننا نعجز ان نجد اسباب ما يحصل بنا نلجأ الي ما يسمي العمولات ؟؟

شو السبب يلي خلانا نلجأ لهيك تفكير وخلا المجتمع يجي لهيك تفكير ؟؟

مش حكيي صح بالله ؟؟؟ بتشوفوا هالاشى زي ما شفته اذا شفتوه برأيكم ليش وخبرونا شو اسمعتوا انتوا اكتر يمكن انا كل يلي اسمعته هيدا شوي من يلي سمعينه ؟؟
    واذا ما سمعته هيني سمعتكم شو رأيكم ؟؟!!!!!!!

قديم 26-05-2010, 10:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    موضوع مثل ما بيحكوا على الوجع

والحقيقة أنه موضوع صحيح

100%
    قديم 26-05-2010, 11:01
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    نعم صحيح ولكن بنظري سبب هاد الكلام لانه كثر التعامل بالسحر

وفعلا كل مشاكل البنات والمتزوجات السحر

وانا بعرف قصصص واقعية جداددددددددددددد

ولكن من الخطا ان نعتبر كل شيء سببه السحر فيجب ان نعود ونحاسب انفسنا اولا ونعرف اين الخطأ ثم نقول من السبب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    قديم 26-05-2010, 11:11
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    وياريت اتغير اسم الموضوع لانه مو واضح القصد من عمولات وياريت تبدليها باسم عمل او معمولي عمل وشكرا لك وتقبلي راي الشخصي
    قديم 26-05-2010, 01:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ريريان
    عضوية مجمدة
    واقعي موضوعك وفي منه كتير للاسف
    اشكرك مشرفة لحن الحياة
    قديم 26-05-2010, 04:01
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية اسامة عايش
    عضوية مجمدة
    مع احترامي للآراء الجميع هذا اسمه هبل وقلة ايمان وقلة دين شو عمل؟؟؟
    في حدا بيصلي وممكن يضره عمل؟؟
    خليكم مع الله احسن وخافوا الله وبس ما بيضركم شي
    قديم 26-05-2010, 10:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة عايش مشاهدة المشاركة

انا معك بس زي مافي خير بالدنيا في كمان شر فلازم يكون في عمل وناس تعمل العمل وناس تبطل هاد العمل متل الشيوخ مشان الي عندو ضعف ايمان يرجع لربه ويعرف انه قصر بحق ربه ولم يحصن نفسه بالادعية والقران

تاني شي ربنا ماخلق شيء بالدنيا الا له عبرة وحكمة من وجوده لذالك خلق الله الجن والانس والشيطان

فالعمل فعلا موجود وسببه عدم تحصين النفس بالدعية والقران
    قديم 26-05-2010, 10:25
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    موضوع مثل ما بيحكوا على الوجع

والحقيقة أنه موضوع صحيح

100%
    مشكور للنسبة الحقيقة

اقتباس:
    نعم صحيح ولكن بنظري سبب هاد الكلام لانه كثر التعامل بالسحر

وفعلا كل مشاكل البنات والمتزوجات السحر

وانا بعرف قصصص واقعية جداددددددددددددد

ولكن من الخطا ان نعتبر كل شيء سببه السحر فيجب ان نعود ونحاسب انفسنا اولا ونعرف اين الخطأ ثم نقول من السبب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    هون الوجع الاكتر مسيو ابو رنيم ليش صار المجتمع العربي يلجأ الى السحر ؟؟!!!
    وليش بطلنا نحاسب انفسنا ؟؟ اعتقد الاتكالية هيا السبب !!

وليش فعلا كل المشاكل (كل للشمول) سببها السحر ؟؟؟!! وكيف حكمت ؟؟!!

اقتباس:
    وياريت اتغير اسم الموضوع لانه مو واضح القصد من عمولات وياريت تبدليها باسم عمل او معمولي عمل وشكرا لك وتقبلي راي الشخصي
    العفو وبشكرك انا لرأيك الصحيح مية بالمية بتغيير اسم الموضوع
    ومشكور لحضورك سيدي
    قديم 26-05-2010, 10:30
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    واقعي موضوعك وفي منه كتير للاسف
    اشكرك مشرفة لحن الحياة
    بالفعل واقعي سيدتي ولكنا هنا لنبحث الحلول المناسبة وياكم والاسباب المقنعة لذلك

انا يلي بشكرك لانك معنا وبشكرك لانك هون بالموضوع رأيك بهمني

اقتباس:
    بالاول مع احترامي ايضا لرأيك مو كأنك فايت للهجوم فقط روئ لنروئ
    مين خبرك اني انا مثلا ما بسمي هيك اشى هبل ومين خبرك اصلا اني مؤيدة للحكي
    او مين خبرك بالاصل انه الاعضاء يلي كتبوا رأيهم هما اصلا مؤيدين لهيدا الهبل مثلا

وبالفعل هيدا الاشى يلي بدنا نصله انه مجتمعنا اصبح يعاني مش مشاكل جمة احدى اسباب هالمشاكل هوا قلة الايمان مشكور لانك زكرت احدى الاسباب سيدي

واهلا بك وحياكم الله ومشكور لمرورك ونقاشك ونرجو استمراريته
    قديم 26-05-2010, 11:21
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    مشرفتنا العزيزة انا بوجهة نظري انه الكثيرين التجأو للسحر والسحرة لاسباب كثيرة اهمها :
    1- ضعف الايمان
    2- الحسد والغيرة
    3- قلة عقل
    4- تخرب البيوت الهانئة
    5- الكفر والشرك بالله

والكثير الكثير مشرفتنا العزيزة ومع احترامي لاخي اسامة شكله خاش طوشة او بالاحرى طالع من طوشة وجاي يقاتل
    طول بالك وهاد كله نقاش لنعرف الاسباب ونحاول حلها وبلكي حدا هون بعمل سحر ويقرا هالصفحة ويستحي عدمة ويرجع لربه والك كل الاحترام والتقدير اخي اسامة

والشكر الكبير لمشرفتنا لحن الحياة

قديم 26-05-2010, 11:29
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    مشرفتنا العزيزة انا بوجهة نظري انه الكثيرين التجأو للسحر والسحرة لاسباب كثيرة اهمها :
    1- ضعف الايمان
    2- الحسد والغيرة
    3- قلة عقل
    4- تخرب البيوت الهانئة
    5- الكفر والشرك بالله

والكثير الكثير مشرفتنا العزيزة ومع احترامي لاخي اسامة شكله خاش طوشة او بالاحرى طالع من طوشة وجاي يقاتل
    طول بالك وهاد كله نقاش لنعرف الاسباب ونحاول حلها وبلكي حدا هون بعمل سحر ويقرا هالصفحة ويستحي عدمة ويرجع لربه والك كل الاحترام والتقدير اخي اسامة

والشكر الكبير لمشرفتنا لحن الحياة

هههه والله انت نوارة الملتقى

واغلب الاسباب برشحها انا هيا
    قلة الايمان
    والغيرة :

وانت المشكور لتواصلك معنا ووجودك معنا جد لا يستغنى عنك
    قديم 26-05-2010, 11:51
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    شايفة مشرفتنا كيف الاسم صار احلى ومعبر اكتر من اول هيك الواحد فهم الموضوع من بابة

انا فكرت الاسم الاول الي كان ( دمرت حياتي العمولات) يعني في شي اسمة عمولة على البيع يعني بونص مصاري فصار عندي خربطة وشك هههههههههههههههههههههههه الله يهدي سرك
    بالعربي خششتيني بالحيط العنوان شكل والمحتوى شكل تاني
    بس لاتجيبي سيرة

هسا افهمنا

وشاكر الك حسن تعاونك وسرعة استجابتك واحترام اراء الاخرين

وانت الي احنا مابنقدر نستغنني عنك ابدددددددددددا واحنا بنتعلم منك
    قديم 27-05-2010, 12:03
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:

انا فكرت الاسم الاول الي كان ( دمرت حياتي العمولات) يعني في شي اسمة عمولة على البيع يعني بونص مصاري فصار عندي خربطة وشك هههههههههههههههههههههههه الله يهدي سرك
    في هآي معك حلو تفسيرك انا ما فسرتها هيك ليش ؟؟ اكيد تفكيري مش متفتح زي حضرتكم ما شاء الله

اقتباس:
    بالعربي خششتيني بالحيط العنوان شكل والمحتوى شكل تاني
    بس لاتجيبي سيرة
    طيب خد بالك وما تفوت بالحيط >> خآيفين ع الحيط
    قديم 27-05-2010, 12:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    بتموني ستي مهو الحيط الايام هي بيني وبينك مع هالغلا صار يكلف تصليح اكتر من البني ادم ههههههههه

لا يا ستي انتو تفكيركو كبير بس الواحد لما ينزل شي مرات بخربط وبس
    والا كل الحترام والتقدير لشخصك الكريم ولو العين مابتعلى عن الحاجب ستي
    قديم 27-05-2010, 12:14
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    بتموني ستي مهو الحيط الايام هي بيني وبينك مع هالغلا صار يكلف تصليح اكتر من البني ادم ههههههههه

لا يا ستي انتو تفكيركو كبير بس الواحد لما ينزل شي مرات بخربط وبس
    والا كل الحترام والتقدير لشخصك الكريم ولو العين مابتعلى عن الحاجب ستي
    يسعدك يا رب

حياكم الله
    قديم 27-05-2010, 08:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    شكرا مشرفتنا الغالية وعنجد شاكر لالك على الموضوع الرائع والهام

قديم 27-05-2010, 09:58
    المشاركة 2
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة عايش مشاهدة المشاركة
    هلا بالاخ أسامة

اولا- السحر مش هبل ولا قلة الإيمان. ولكن ألا تؤمن بالسحر وبقدرته على التفريق واحداث الأذى -طبعا بإذن الله- فهو مكابرة وجحود لآيات قرآنية كثيرة تحدثت عنه،
    قال الله تعالى: {وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}

ثانيا- السحر بنص الآية السابقة يمكن أن يفرق بين المرء وزوجه طبعا بإذن الله.

ثالثا- ما العلاقة بين السحر والصلاة؟ كأنك لم تسمع بقصة سحر الرسول صلى الله عليه وسلم فقد كان يتخيل أنه يفعل الشيء وما يفعله. وما صلاتنا مقارنة بصلاة الرسول؟!

ماذا تقول في فتاة كانت في أيام امتحانات التوجيهي يصيبها ألم شديد في معدتها بساعة محددة يقعدها ويشلها عن فعل أي شيء

ماذا تقول في امرأة متزوجة أصيب زوجها بصداع وألم شديد وحدثت بينهما مشاكل كبيرة، ما أن طلقها حتى شفي تماما.

ماذا تقول أن نفس المرأة كانت كلما تقدم لخطبتها رجل تصيبه نفس الأعراض ونفس الصداع
    وما أن يتركها حتى يشفى ويعود إلى طبيعته

وماذا تقول في رجل كان عندما يريد أن يضاجع زوجته يجد أن فرجها مغلق؟؟؟؟؟
    قديم 02-06-2010, 10:06
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    اولا- السحر مش هبل ولا قلة الإيمان. ولكن ألا تؤمن بالسحر وبقدرته على التفريق واحداث الأذى -طبعا بإذن الله- فهو مكابرة وجحود لآيات قرآنية كثيرة تحدثت عنه، قال الله تعالى: {وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}

ثانيا- السحر بنص الآية السابقة يمكن أن يفرق بين المرء وزوجه طبعا بإذن الله.

ثالثا- ما العلاقة بين السحر والصلاة؟ كأنك لم تسمع بقصة سحر الرسول صلى الله عليه وسلم فقد كان يتخيل أنه يفعل الشيء وما يفعله. وما صلاتنا مقارنة بصلاة الرسول؟!

ماذا تقول في فتاة كانت في أيام امتحانات التوجيهي يصيبها ألم شديد في معدتها بساعة محددة يقعدها ويشلها عن فعل أي شيء

ماذا تقول في امرأة متزوجة أصيب زوجها بصداع وألم شديد وحدثت بينهما مشاكل كبيرة، ما أن طلقها حتى شفي تماما.

ماذا تقول أن نفس المرأة كانت كلما تقدم لخطبتها رجل تصيبه نفس الأعراض ونفس الصداع
    وما أن يتركها حتى يشفى ويعود إلى طبيعته

وماذا تقول في رجل كان عندما يريد أن يضاجع زوجته يجد أن فرجها مغلق؟؟؟؟؟

انا برأيي يؤمنوا بوجود السحر ولكن مش لدرجة انه كل اشى احنا فيه سببه هوا السحر
    قديم 02-06-2010, 10:10
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    انا معك مشرفتنا السحر موجود ولكنه ليس سبب لكل شيء يحصل لنا
    قديم 02-06-2010, 12:36
    المشاركة 2
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    اقتباس:
    انا برأيي يؤمنوا بوجود السحر ولكن مش لدرجة انه كل اشى احنا فيه سببه هوا السحر
    هذا ليس رأيا

بل هكذا يجب أن يكون

قديم 02-06-2010, 10:32
    المشاركة 2
    عضوية مجمدة
    نصيحتي ان تخافوا من السحر اكثر من خوفكم من الله وبالتدريج سوف تجدوا انفسكم تعبدون الشيطان
    انتو ليه مو طايقينلي كلمة لو انا باحكي غلط او صح لازم نحترم كلام بعضنا ووجهات نظر بعضنا
    القصة مو طوشة ولا مشكلة يا ابو رنيم القصة اني باحكي رايي ووجهة نظري وما حدا بيجبر حدا على شي كل انسان بيعرف الصح والغلط وكل انسان عقله براسه وبيملك القدرة على الفكر والقرار لكن قصدي ان الانسان اللي بيخاف من الله فقط لا يمكن يصيبه شيء وانا اطبق هاي القصة على نفسي والحمدلله عمره ما صابني شي مع انه كثيرين حولي بيلعبوا بقصص السحر والاعمال والجن والبلاوي الزرقا والحمدلله ما اصابني شي ولن يصيبني شي باذن الله وهؤلاء الناس بيقولولي ان نجمك عالي بدهم اياني اؤمن بشي حتفظني غير الله ولكن انا لا يحفظني الا الله والحمدلله وياريت تتحملوني وتحترموا كلامي متل ما باحترم كلامكم مشرفين واعضاء ونحتكم الى الحوار العقلاني الاخلاقي بيننا ربنا يهديكم
    قديم 03-06-2010, 07:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ABURANEEM
    ABURANEEM
    يييا اسامه انا بعرف انه الي بخاف ربنا وبحصن نفسه بالادعية ما بصيبه شي باذن الله بس قصدي انه السحر موجود
    وصلت المعلومه وانا حكيتلك هيك من الاول واحنا بنحترم وجهت النظر بس النقاش كمان حلو صح
    قديم 03-06-2010, 09:43
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    اقتباس:
    نصيحتي ان تخافوا من السحر اكثر من خوفكم من الله وبالتدريج سوف تجدوا انفسكم تعبدون الشيطان
    انتو ليه مو طايقينلي كلمة لو انا باحكي غلط او صح لازم نحترم كلام بعضنا ووجهات نظر بعضنا
    القصة مو طوشة ولا مشكلة يا ابو رنيم القصة اني باحكي رايي ووجهة نظري وما حدا بيجبر حدا على شي كل انسان بيعرف الصح والغلط وكل انسان عقله براسه وبيملك القدرة على الفكر والقرار لكن قصدي ان الانسان اللي بيخاف من الله فقط لا يمكن يصيبه شيء وانا اطبق هاي القصة على نفسي والحمدلله عمره ما صابني شي مع انه كثيرين حولي بيلعبوا بقصص السحر والاعمال والجن والبلاوي الزرقا والحمدلله ما اصابني شي ولن يصيبني شي باذن الله وهؤلاء الناس بيقولولي ان نجمك عالي بدهم اياني اؤمن بشي حتفظني غير الله ولكن انا لا يحفظني الا الله والحمدلله وياريت تتحملوني وتحترموا كلامي متل ما باحترم كلامكم مشرفين واعضاء ونحتكم الى الحوار العقلاني الاخلاقي بيننا ربنا يهديكم

يؤيؤ يؤ يؤ يؤ : مين خبرك يا امي هيك حكي بالعكس والله بنبسط برأيك انا كتير وبحترمه بشكل ما بتتصوره
    ما تحكي هيك بعدين بنزعل احنا مش انت

وانا معك برأيك
    لك احترامي سيدي
    قديم 04-06-2010, 05:52
    المشاركة 2
    عضوية مجمدة
    والله يا لحن الحياة حيرتيني معك يتخليني اولع بعدين بتحكيلي انا مع رايك ههههههههههههههة
    يا ستي الك مني كل الاحترام والتقدير ربنا يسعدك ويديم المودة والنقاش بيننا وخلينا نتواصل عبر الحوار دائما
    قديم 04-06-2010, 08:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ردينه أحمد
    ردينه أحمد
    .:: عضو نشيط ::.
    موضوع مهم جدا جدا
    وذلك بسبب ضعف الايمان كما قلتم
    اما انا فرأيت ومسكت عمل بين يدي
    طبعا كان العمل موجود ببيت جدي
    وكان بسبب انه خالي طلق زوجته وزوجته ما بدها اياه يتزوج غيرها
    طبعا انا مسكت عمل واحد ولكن بعد ذلك وجدنا مجموعة كبيرة جدا
    وغير هيك كان معمول عمل فلكي (نوع جديد نزل ع الساحه) مربوط بين السماء والارض هيك حكولي
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    مش عارف ليه كل هالشيء يتركوا الناس بحالها ,الناس يعني بدون هالاعمال عندها مشاكل
    الله يهدي الجميع
    مشكوره لحن الحياة ع الموضوع الهادف والرائع
    قديم 05-06-2010, 12:10
    المشاركة 2
    م.لحن الحياة
    يا ما نسمع ويا نشوف يا ردينة

بعين الله وربنا يهدي الجميع ويفرجها

بس حكاية العمل الفلكي جديدة والله والمشكلة مش عارفين الصح

ربنا بعين

ومشكورة لطلتك الرائعة