نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

أخبار الجامعات الفلسطينية والمنح الدراسية المحلية والدولية أخبار الجامعات الفلسطينية,منح بكالوريوس,منح دراسية للفلسطينيين 2015 بكالوريوس, منح ماجستير,منح دكتوراة,منح دراسية 2015,منح دراسية 2015 فلسطين

جامعة فلسطين تستقبل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري

الصورة الرمزية جامعة فلسطين
جامعة فلسطين
.:: عضو ::.
تاريخ الإنضمام: 042010
رقم العضوية : 11785
الدولة : غزة
المشاركات: 87
قديم 15-05-2010, 06:40
المشاركة 1
نشاط جامعة فلسطين
  • قوة السمعة : 10
    news جامعة فلسطين تستقبل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري
    الأسرى, الأعمال, الفلسطيني, تستقبل, جامعة, فلسطين

    جامعة فلسطين تستقبل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري

    استقبل الأستاذ كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين في مكتبه صباح اليوم رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري، كما كان في استقباله المهندس عماد الفالوجي أمين سر مجلس الأمناء، والأستاذ وديع المصري عضو مجلس الأمناء، ووفد من دائرة العلاقات العامة بالجامعة.

    حيث رحب "دغمش" بالأستاذ "المصري"، واستعرض له مسيرة الجامعة وهم إنجازاتها وأحدث مستجداتها، والتي كان أهمها اعتماد وزارة التربية والتعليم العالي لثلاث كليات هي كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بتخصصاتها، وكلية تكنولوجيا المعلومات بتخصصاتها، وكلية إدارة المال والأعمال بتخصصاتها.

    كما أوضح له خطط الجامعة المستقبلية من حيث استكمال مبانيها واستيفاء اعتمادات كلياتها الأخرى المتمثلة في كلية طب وجراحة الفم والأسنان، وكلية القانون والممارسة القضائية، وكلية التربية، موضحاً أن الحصار المفروض على قطاع غزة كان له الأثر الكبير في إعاقة دخول الأجهزة والمعدات الخاصة بالمختبرات الهندسية في الجامعة، وتجميد العمل في استكمال المباني الجامعية.

    من جهته أشار المهندس "الفالوجي" للجهود التي يبذلها رئيس ومجلس الجامعة في سبيل الإرتقاء ببرامجها وخدماتها التعليمية، مؤكداً على أن الجامعة سعت منذ نشأتها لتقديم تخصصات مميزة تسهم في إعداد كوادر علمية مؤهلة وتلبي حاجات سوق العمل وقادرة على المنافسة، كما أشار إلى ما تقوم به الجامعة من تطوير مستمر على صعيد مختبراتها العلمية ومكتبها، وخدماتها الطلابية.

    ومن جانبه أعرب الأستاذ "المصري" عن إعجابه بجامعة فلسطين ومستواها الأكاديمي والعمراني، والتجهيزات التي تتمع بها مختبراتها العلمية وقاعاتها الدراسية، والتطور الذي تشهده الأنظمة التعليمية فيها، مؤكداً أن تجربة جامعة فلسطين فريدة من نوعها في فلسطين والوطن العربي، متمنياً للجامعة دوام الرقي والإزدهار.

    واختتم "المصري" زيارته للجامعة بجولة تفقدية لمرافق الجامعة وكلياتها، كما اطلع على المخطط الهندسي للجامعة ومجسمها المستقبلي في المكتب الهندسي بالجامعة
    قديم 15-05-2010, 06:40
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية جامعة فلسطين
    جامعة فلسطين
    .:: عضو ::.
    قديم 15-05-2010, 06:41
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية جامعة فلسطين
    جامعة فلسطين
    .:: عضو ::.
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الأسرى , الأعمال , الفلسطيني , تستقبل , جامعة , فلسطين

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 12:57.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.