نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

اخبار السيارات

الصورة الرمزية ابو الليل
عضوية مجمدة
تاريخ الإنضمام: 022007
رقم العضوية : 336
الدولة : بيت لحم / مخيم الدهيشة
المشاركات: 461
قديم 05-03-2007, 03:24
المشاركة 1
نشاط
  • قوة السمعة : 12
    افتراضي اخبار السيارات
    السيارات, اختار

    BMWتعرض أربعة موديلات جديدة في معرض جنيف للسيارات الخامس والسبعين
    تعتزم مجموعة BMW سرقة أضواء الإثارة التقنية والتصميم مرة أخرى خلال معرض جنيف للسيارت هذا الشهر، حيث ستعرض المجموعة أربعة موديلات جديدة ولأول مرة، وهي الفئة الثالثة من سيارات الصالون، وسيارة BMW M6 الجديدة، والفئة السابعة المعدلة، وكذلك سيارة BMW 130i
    وعلاوة على ذلك، سيشهد هذا المعرض الذي يقام في الفترة ما بين 3 إلى 13 مارس المقبل العرض الأول للفئة الخامسة من BMW بمحركها الجديد والمجهزة بتقنية القيادة على كافة العجلات. ولتسليط الضوء على خيارات تخصيص الجيل الجديد من BMW M، سيتم عرض مزايا وتقنيات هذه السيارة من خلال BMW 330i.

    السياراتوقال غونتر زيمن، المدير العام الاقليميي لمجموعة BMW الشرق الأوسط، "ستكون الفئة الثالثة من BMW أحد أبرز النجوم الحقيقيين في معرض جنيف للسيارات هذا العام. وفي الحقيقة، فإن هذه السيارة تكمل بنحو مثالي مجموعة فئات BMW من جانب، وتسلط الضوء على البعد المتكامل لفلسفة تصميم المجموعة الجديدة في الجانب الآخر. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الفئة ستواصل قصة نجاح المبيعات سيرا على نهج سابقاتها."
    وباعتبارها التجسيد الأحدث لسيارات كومباكت سبورت الأكثر نجاحا في العالم، تقدم الفئة الثالثة دينامية أكثر، ومتعة قيادة أكبر ورحابة أوسع من الداخل. وتأتي هذه الفئة مجهزة بمحركات بأربع وست اسطوانات أقوى أداء وأكثر اقتصادية، وبأنظمة مساعدة مبتكرة، وطيف واسع من مزايا السلامة، فضلا عن معايير غير معهودة من التجهيزات، بما فيها متحكم القيادة iDrive المبتكر من BMW.
    وتعتبر BMW M6 الأكثر تطورا وأداء بين سيارات الفئة السادسة كوبيه من BMW. فهذه السيارة تحتضن في ما وراء هيكليتها خفيفة الوزن والفخمة وحدة محرك V10 قادر على تحقيق أداء يعادل قوة 507 حصان وقوة عزم 520 نيوتن متري. ولإكمال الأداء المثير للمحرك، تأتي السيارة بناقل حركة يدوي تتابعي بسبع سرعات وهيكل ونظام تعليق خارق.
    ومن جانبها، شهدت سيارة BMW الصالون الأكثر نجاحا، الفئة السابعة، تعديلات مثيرة تتعلق بالتصميم. وتم تزويد السيارة بمحرك قوي وأكثر اقتصادية للوقود مؤلف من ست أو ثماني اسطوانات، فضلا عن الكثير من المعايير القياسية الأخرى.
    وباعتبارة الموديل الأفضل الجديد من شريحة سيارات BMW كومباكت، تعتبر BMW 130i من دون شك ماكينة القيادة المطلقة ضمن شريحتها بفضل قدرتها على تحقيق أداء أقصى يعادل قوة 258 حصانا. وتستطيع وحدة المحرك المؤلفة من ست اسطوانات مستقيمة توليد قوة عزم قصوى تبلغ 300 نيوتن متري، وتحقيق تسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 6.2 ثوان. وتبلغ السرعة القصوى المحددة الكترونيا لهذه السيارة 250 كيلو متر في الساعة.
    وتعتبر الفئة الخامسة من BMW اكثر جاذبية من سابقاتها نظرا لاحتوائها على نظام القيادة الذكية على كافة العجلات BMW xDrive ومحرك البترول الجديد المؤلف من ست اسطوانات. وتأتي موديلات 523ix و530ix بقدرة القيادة على كافة العجلات، حيث تم تجهيزهما بجهاز تعشيق التروس ( الكلاتش) متعدد الصفائح والكتروني التحكم، الأمر الذي يتكفل على الدوام بتحقيق تدفق مطلق للقوة بين المحورين. وتتميز موديلات 523i، 525i، و530i أكثر قوة وأقل استهلاكا للوقود وأخف من سابقاتها، لتسهم بالتالي في ارساء معايير جديدة في هيكلية المحركات.
    اخوكم [glow=990099]ابو الليل[/glow] انتظروا مزيدا من المفاجئات السيارات السيارات :1019:
    قديم 06-03-2007, 10:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    موضوع راائع لكن يحتاج الى تنسيق ان شاء الله سأقوم بتنسيقه عندما أذهب للبيت
    قديم 06-03-2007, 10:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    بارك الله فيك
    قديم 06-03-2007, 08:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو الليل
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    هلا sms نسقه منيح
    قديم 06-03-2007, 09:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    هييك تمام أحسن من أول ... بالنسبة للصورة مش زابطة تيجي بلنص :LolLolLolLol:
    قديم 11-04-2007, 12:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو الليل
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    بلاش مش الكل بيشوفها هيك ؟؟؟؟
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    السيارات , اختار

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 01:19.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.