نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى الأصدقاء ملتقى التعارف والترحيب بالأعضاء الجدد,تعارف ,ترحيب ,دردشة,اصحاب,تهاني,تهنئة

تعليق...........

الصورة الرمزية ر؟الشرباصي
عضوية مجمدة
تاريخ الإنضمام: 082009
رقم العضوية : 9170
الدولة : قلقيله
المشاركات: 7
قديم 03-08-2009, 01:54
المشاركة 1
نشاط
  • قوة السمعة : 10
    muhm تعليق...........
    تعليق

    دكتور حسين ما الك حق تغلق الموضوعتعليق...........
    وليه بدك تخفي سر خطبتك تعليق...........
    ما فيها اي ضرر ولوكلنا انك خطبت تعليق...........
    وانا زعلان كتير انك بتعكس صورة عني اني شخص كاذب عيب عليك
    ولكن كل شيء مكبول منك انت كريبي وصديك غالي عليتعليق...........
    قديم 03-08-2009, 04:57
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    افتراضي
    السلام عليكم اخونا ر؟الشرباصي مو مفروض تعاتب الدكتور امامنا خاصة اذا كان صديقك وقريبك وغالي عليك حتى لا تحرجه ولا يحرجك وبامكانك مراسلته برسالة خاصة او الاتصال عليه مباشرة او مقابلته وتبقى الاخبار الخاصة بكل واحد منا شيء خاص به ومن حق صاحب الشان ان يعلن او ما يعلن لان لكل انسان خصوصيتة ووجهة نظر في حياته ومابيطلع لحدا يتدخل بحدا بدون موافقته عالعموم ربنا يوفقكم واذا بدكم نصلح او نرسل جاهة او غيره نحنا جاهزين
    قديم 03-08-2009, 07:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ر؟الشرباصي
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    لا والله يا اخ احمد ما بدي تصلح بيناتنا لاننا اكيد مو متخاصمين
    واحنا ما بدنا احد يتخدل بينا وبتمنى منك لا تزودها يعني وبكول المثل( يا داخل بين البصله وكشرتها ما يلومك غير ريحتها) فاهم
    بتمنى انك فهمت
    قديم 03-08-2009, 08:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية مأمون أحمد الهدار
    مأمون أحمد الهدار
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    يا ر؟الشرباصي انت حامل السلم بالعرض ليش ولو خطب هو بحكيلنا انت باقي واسطة بيننا وبينو وممكن لو كلامك صحيح ما بدو يحكي انو خطب وأصلا من وين اجت القرابة انت لهجتك مختلفة جدا عنو شو جاب القرابة
    انت من قلقيلية وهو من يطا ومثل ما قالك الاستاذ احمد شاهين ما بحقلك تعاتبوا قدامنا ممكن تحكي معو ايميل او تلفون بعدين هو نفى اي صلة قرابة بينك وبينو و نفى كل هالخبر
    قديم 03-08-2009, 09:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية رينادا
    رينادا
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    يا جماعه استهدوا بالله
    وانت يا اخ شرباصي عيب عليك انت مو عيب علي اي حد تاني عيب تنقل اخبارغيرك وبقول المتل من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه
    ف اترك الدكتور حسين بحاله واترك الملتقى ايضا لانك عضو جديد وعم بتعمل مشاكل وفتن
    تحياتي
    قديم 03-08-2009, 11:10
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية طالبه العلم
    طالبه العلم
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    بالاضافه على كلام ميرنا وانا بحيلك ما تحكي هيك مع استاذ احمد شاهين
    قديم 05-08-2009, 05:53
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    افتراضي
    لا والله يا اخ احمد ما بدي تصلح بيناتنا لاننا اكيد مو متخاصمين
    واحنا ما بدنا احد يتخدل بينا وبتمنى منك لا تزودها يعني وبكول المثل( يا داخل بين البصله وكشرتها ما يلومك غير ريحتها) فاهم
    بتمنى انك فهمت

    السلام عليكم اخي الكريم ر؟الشرباصي اسعد الله صباحك او مساؤك واتمنى تكون بخير يا اخي انا لا اقصد التدخل لازعاجك او لمضايقتك انا بامزح من الاساس وهدفي اني اضحكك واذا لزم الامر باتدخل بيناتكم بجد لكن انتو حسب ادعائك قرايب ربنا يوفقكم وانا باحترم كل عضو من اعضاء الملتقى ولا اقصد الإساءة او التدخل ولا اقصد ازودها معك ولا مع غيرك والحمد لله رب العالمين باعرف حدودي ولكن قد اكون تجاوزتها من وجهة نظرك لاني باحب اصلح بين الناس بطبعي واحب الخير الك ولغيرك وما تضايقت من كلامك واحترم وجهة نظرك ورايك وربنا يوفقك ويصلح حالنا وحالك احتراماتي للجميع
    قديم 05-08-2009, 11:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر؟الشرباصي مشاهدة المشاركة
    دكتور حسين ما الك حق تغلق الموضوع
    وليه بدك تخفي سر خطبتك
    ما فيها اي ضرر ولوكلنا انك خطبت
    وانا زعلان كتير انك بتعكس صورة عني اني شخص كاذب عيب عليك
    ولكن كل شيء مكبول منك انت كريبي وصديك غالي علي
    شوف مين بحكي عن العيب !!!!

    يا آنسة،،،،

    مع إني ما عندي وقت كثير ولكن مثل ما بيحكي المثل لاحق العيار لباب الدار. حضرتك بتحكي إنك بتقربي لي، ممكن أفهم كيف وحده من قلقيلية بدها تقرب لي وأنا كل أهلي وأعمامي وأخوالي من يطا؟؟؟؟؟؟؟؟

    الشغلة الثانية يا محترمة، لو إني خطبت مثل ما حضرتك بتتبجحي، ما بستنى شخص ما بعرفه يجي يحكي إني خطبت، وعلى فرض انشل لساني وانشلت ايدي، ففي الملتقى أصدقاء كثيرين ممكن أبلغهم وهم ينزلوا هيك موضوع.

    وإنت فعلا شخص كاذب وإذا عندك الجرأة اكشفي أوراقك، عرفيني عن حالك وعرفيني على سر هالقرابة لإللي بيني وبينك وعرفيني على خطيبتي كمان لأني بصراحة ما بعرفها.

    وأنا ما بشرفني أصادقك ولا تكوني قريبتي

    وأرجو من الأدارة والمشرفين والأعضاء ترك هذا الموضوع بيني وبينها وعدم التدخل، بدي أشوف لوين بدنا نصل
    قديم 05-08-2009, 11:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية دموع منسية
    دموع منسية
    مشرفة ملتقى الصوتيات والمرئيات الإسلامية والوطنية
    افتراضي
    ياجماعة لاتكبروا الموضوع
    خلي الموضوع بينو وبين أخي حسين
    وهو بيتفاهم معو
    وبيعرف ليش عمل هيك


    قديم 05-08-2009, 03:51
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ر؟الشرباصي
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    1_صج انتوا يا اصدكائو شو دخلكم بالموضوع الموضوع بيني وبينوا
    2_انا واعوذبالله من كول انا واحد مش وحده
    3_لاتغط وتكول تتبجح عيب_ ولا تكول كاذب
    4_يا دكتور اذا بتحكي عن الكرابه ف في ناس باميركا بيكربوا لناس بالسبع ويطتا كمان
    5_عندي الجراة اكتر منك وبكشفك عن اوراكي اذا بدك بالملتقى كمان
    قديم 05-08-2009, 10:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    2_انا واعوذبالله من كول انا واحد مش وحده

    وليش مكتوب في ملفك بنت؟؟؟

    3_لاتغط وتكول تتبجح عيب_ ولا تكول كاذب

    الأدلة على كذبك موجودة،،،

    حكيت عن حالك بنت في الملف والآن بتحكي إنك شب
    ملفك بيحكي إنك من قلقيلية بس الآي بي تبعك بيحكي من الخليل
    إذن شو بدك تكون؟؟؟؟


    4_يا دكتور اذا بتحكي عن الكرابه ف في ناس باميركا بيكربوا لناس بالسبع ويطتا كمان

    سبحان الله، اتخيل ما كنت بعرف هالمعلومة

    5_عندي الجراة اكتر منك وبكشفك عن اوراكي اذا بدك بالملتقى كمان

    ما بدنا تكشف أوراكك بس اكشف أوراقك
    قديم 07-08-2009, 08:14
    المشاركة 2
    افتراضي
    انت المدعو ر شرباصي ستجمد اذا لم تغير اسمك
    ولا تتهم احد لا تعرفه معك 24 ساعة لارسال تغيير اسمك وتجنب الاساءة للاخرين

    قديم 08-08-2009, 07:50
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ر؟الشرباصي
    عضوية مجمدة
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههههههههه
    جمدوه
    والله مو ناكصني مجانين ومتخلفين عقليا وناس معكده وما بحترموا غيرهم
    روحوا ف ست وستين داهيه
    الى اللكاء في الكريب العاجل
    قديم 08-08-2009, 08:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية دموع منسية
    دموع منسية
    مشرفة ملتقى الصوتيات والمرئيات الإسلامية والوطنية
    افتراضي
    لا اله الا الله
    مابقدر أحكيلك غير
    الله يهديك يارب
    قديم 08-08-2009, 08:24
    المشاركة 2
    افتراضي
    صدق القائل اللي حكى " ما جادلت جاهلا إلا وغلبني وما جادلت عالما ًإلا غلبته"
    موضوع مغلق وتجميد موفق

    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    تعليق

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 05:41.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.