نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

توجيهي الادبي 2021,الفرع الادبي 2021 نتائج توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,طلبة التوجيهي الفرع الادبي في فلسطين ,الفرع الادبي,تخصص التوجيهي الادبي, مواد التوجيهي الادبي,مقررات التوجيهي الادبي,نتائج التوجيهي الادبي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021,كتب توجيهي ادبي,فرع ادبي,ملتقى الادبي,توجيهي الادبي 2021, توجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,اخبار التوجيهي 2021,نتائج الثانوية العامة 2021, نتائج التوجيهي 2021, توجيهي 2021, توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021,طلاب التوجيهي ,توجيهي ,ثانوية العامة,2021

بليييييييييييز ساعدوني بالانجليزي

الصورة الرمزية ابتسامه القمر
ابتسامه القمر
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 072009
قديم 26-07-2009, 04:38
المشاركة 1
نشاط ابتسامه القمر
  • قوة السمعة : 10
    افتراضي بليييييييييييز ساعدوني بالانجليزي
    بليييييييييييز, بالانجليزي, ساعدوني

يا ناس يا عالم بترجاكم ساعدوني باللغه الانجليزيه انا عنددي توجيهي هاي السنه ومو عارفه شو فيني بعمل مش فاهمه شي بالانجلش اسمعت عن الاستاذ وليد دويكات بس مو عارفه اوصله او اي استاذ بليز كل الدورات يلي عنا مو عن المنهاج بس دورات عامه بليز الحل بسرعه وبكون ممنونه للجميع
    قديم 30-10-2009, 06:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية محمود الجابري
    محمود الجابري
    .:: عضو جديد ::.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ابتسامة القمر ,,

مشكلة الطلاب في اللغة الانجليزية هو عدم الحفظ واللغة الانجليزية كلها حفظ يعني المفردات الكلمة وعكسها والمترادفات
    الحل كالتالي
    اكتبي المفردات على ورقة وكل ما تيجي وحدة جديدة صيفي الكلمات عليها وما تنسي الحقظ اول بأول
    لانو اذا خليتي المواد تتراكم عليكي رح تتغلبي كثير في المستقبل القريب

بالتوفيق لكم جميعا
    قديم 06-01-2010, 10:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية صمت القلوب
    صمت القلوب
    مرحبا يسعد مساكن يا حلوين انا بنصح لللى بيعانى من الانجليزى انو يحفظ اكبر كم من الكلمات وبس وبهيك انشالله ما رح يستصعب من شى وغير هيك فى حجات بالقواعد الانجليزى كمان بدها حفظ واكيد رح يجى منها لانى جربت انا ...... وموفقين انشالله
    قديم 12-01-2010, 09:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية MaioOOOosh
    MaioOOOosh
    .:: عضو مبدع ::.
    انا برايي اشتري كتاب الحل بالغة الانجليزية كتييييير مفيد وملم للمادة للاستاذ يوسف هو بنباع بالمكتبات ويمكن يكون سعره غالي شو وهو في اسئله اضافية واسئلة سنوات سابقه
    انا كتيرستفدت منو
    قديم 18-04-2010, 02:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فؤاد طوخي
    فؤاد طوخي
    اختي اعرف الاستاذ وليد دويكات اذا عاوزة الرقم انا اجيبلك اياه

بستنى الرد
    قديم 05-05-2010, 08:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية lnooooon
    lnooooon
    والله شو ما عملتلو بلانجليزي مش رح نستفيد لانو الانجليزي كان بدو من الاول مش هسه نيجي نحفظ كل المرادفات الي بياخدوهم صف أول
    اضافة رد