نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

كلمات تميزك عن الآخرين

الصورة الرمزية فجر الإنتصار
فجر الإنتصار
مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
تاريخ الإنضمام: 032008
رقم العضوية : 2077
الدولة : فلسطين الحبيبة
المشاركات: 9,914
قديم 13-07-2009, 10:17
المشاركة 1
نشاط فجر الإنتصار
  • قوة السمعة : 1019
    افتراضي كلمات تميزك عن الآخرين
    الآخرين, تميزك, كلمات


    أليست الألفاظ الحسنة تدل على أن صاحبها ذو ذوق أدبي ورقي فكري؟

    بلى..

    ما أوضح الفرق بين من يتكلم بخشونة وألفاظه جافة

    ومعانيه جارحة وبين من يقطركلامه رقة وعذوبة !!

    الآخرين الآخرين

    سلمت يداك ؛ تعبتك معاي ؛ كم أنا ممتن لك ؛ ولاعليك أمر ؛ لاحرمك الله الأجر

    وغيرها الكثير من الألفاظ العذبة ، الراقية والجميلة

    ألا ترون معي كم نفتقدها في مفردات أحاديثنا اليومية؟!

    فكلامنا يفتقد لأبسط مبادئ صياغة الكلام المنظم المتسم بالرقة

    والمعبر عن أعماق آيات الحب والعرفان

    قالو قديما: قلبك دليلك ؛ لكنهم الآن يقولون وبقوة : لفظك دليلك ..

    فهل هناك أبلغ من تعبيرك وامتنانك لأمك أو لأختك أو لزوجك أولصديقتك

    إلا أن تقول أحبك.. أشكرك .. أقدر معروفك معي ؟

    أن طريقة حديثك مع الأخرين تكشف كثيرا من جوانب شخصيتك ولو كان

    لقاؤك بهم قد حدث مرة واحدة

    الآخرين الآخرين

    فالكلمات الجميلة واللبقة كفيلة بأن تفتح لك في قلوب الأخرين دروباً


    واسعة من الحب ؛ ونظرات جمة من الود والاعجاب

    أذن هلتعجز أن تصنع من لسانك ألفاظا عذبة وحروفاً رقيقة تضفي على

    شخصيتك الكثير منالتفرد والتميز؟

    أنا لا أدعوك إلى التشدق ؛ لكن ألا يمكن أن تعود لسانك النطق بمثل

    تلك الألفاظ الناعمة

    الآخرين الآخرين

    اجعلها تنساب من شفتيك كما تنساب القطرة من السقاء ... عذبة ندية

    كحبات المطر... حاول ..وستجد النتيجة.. رائعه ....

    كل لحظه وألفاظك عذبه...



    قال تعالى
    {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْحَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِفَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ }
    قديم 14-07-2009, 05:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور الايمان
    نور الايمان
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    شكرا وبارك الله فيك ان الكلمات لها تأثير كبير جدا على نفس الانسان حتى انها قد تغير مجرى تفكيره كاملا
    قديم 14-07-2009, 08:40
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نورهـان
    نورهـان
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    الكلمة الحلوه تخرج الحيه من بيتها


    سلمت يداكي بما خطى قلمك

    مشكوره كثير
    قديم 14-07-2009, 02:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية سحابة صيف
    سحابة صيف
    .:: عضو برونزي ::.
    افتراضي
    سلمت أناملك عزيزتي أم البراء

    على هذه الكلمات العذبة
    قديم 14-07-2009, 11:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الجنة
    وردة الجنة
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكورة ام البراء ع الكلمات الرائعة
    قديم 17-07-2009, 10:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الايمان مشاهدة المشاركة
    شكرا وبارك الله فيك ان الكلمات لها تأثير كبير جدا على نفس الانسان حتى انها قد تغير مجرى تفكيره كاملا
    العفو أخيتي

    أشكر مرورك العطر
    قديم 17-07-2009, 10:59
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهـان مشاهدة المشاركة
    الكلمة الحلوه تخرج الحيه من بيتها


    سلمت يداكي بما خطى قلمك

    مشكوره كثير
    وايديك عزيزتي

    أسعدني مرورك العطر
    قديم 17-07-2009, 11:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة نفسها مشاهدة المشاركة
    سلمت أناملك عزيزتي أم البراء

    على هذه الكلمات العذبة
    هلا فيك حبيبتي

    أسعدني مرورك العطر
    قديم 17-07-2009, 11:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجنة مشاهدة المشاركة
    مشكورة ام البراء ع الكلمات الرائعة


    أشكر مرورك العطر أخيتي
    قديم 22-07-2009, 05:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    افتراضي
    مشكورة اختنا ام البراء على موضوعك والمثل بيقول لاقيني ولا تغديني يعني الكلمة الحلوة والاستقبال الحلو افضل من الغداء مع استقبال مو حلو احتراماتي لكم
    قديم 24-07-2009, 01:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    هلا أستاذ أحمد

    أشكر مرورك العطر

    قديم 27-07-2009, 01:37
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية أنثى في القانون
    أنثى في القانون
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    أليست الألفاظ الحسنة تدل على أن صاحبها ذو ذوق أدبي ورقي فكري؟


    أكيييييد بتدل وكتير بيحكموا ع الانسان من طريقة بالحكي أو من خلال كلامه

    وع فكره وادبه واخلاقه ووكل شي

    تقبلي مروري ويعطيكي ألف عافية ربي
    قديم 27-07-2009, 04:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شمس الخليل
    شمس الخليل
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    مشكورة اختي العزيزة ام البراء
    اكيد بتقدر تميز الشخص من طريقة كلامو ازا منيح اولا
    الله يبارك بعمرك ويرضى عنك
    سلمت يداكي
    قديم 28-07-2009, 03:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    هلا بالصبايا منورات

    أشكر مروركن العطر
    قديم 22-08-2009, 10:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشقة القدس
    عاشقة القدس
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي

    مشكورة ام البراء موضوع مميز
    قديم 27-08-2009, 03:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    العفو اخيتي

    اشكر مرورك العطر
    قديم 27-08-2009, 05:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابتسامه القمر
    ابتسامه القمر
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    بارك الله فيك ويعطيك العافيه
    قديم 31-08-2009, 08:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    الله يعافيك

    أشكرك على المرور العط
    ر

    قديم 31-08-2009, 09:32
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية دموع منسية
    دموع منسية
    مشرفة ملتقى الصوتيات والمرئيات الإسلامية والوطنية
    Icon7


    قال تعالى (لَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْحَوْلِك)

    مافي أطيب من الكلمة الطيبة
    ممكن من خلالها تحقق جزء من أمالك وأمنياتك

    بارك الله فيكي أختي ام البراء
    الله يوفقك يارب

    قديم 05-09-2009, 01:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    الله يبارك في عمرك

    أسعدني مرورك العطر

    قديم 06-09-2009, 02:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية طالبه العلم
    طالبه العلم
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    كلام سليم
    بس انا بصراحه ما بأدر بكل وقت اكون لطيفه يعني بحاول بس ما بتزبط معي
    قديم 13-09-2009, 09:24
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    ما في أحلى من إنه الواحد يكون رايق

    أسعدني مرورك العطر
    قديم 13-09-2009, 09:34
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية hashem
    hashem
    .:: عضو قدير ::.
    افتراضي
    شكرا لك اختي
    في الحياه العاديه نميز الواحد من كلاموا
    وفي الملتقى بتميز الواحد بالمواضيع
    وانت وانت وانت لا شك مميزه
    قديم 22-09-2009, 12:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    افتراضي
    أسعدني مرورك العطر
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الآخرين , تميزك , كلمات

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 06:53.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.