نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى توجيهي فلسطين 2021 نتائج توجيهي فلسطين 2021، فحص نتائج توجيهي 2021 فلسطين، نتائج التوجيهي 2021 فلسطين، نتائج الثانوية العامة 2021 فلسطين ،رابط فحص نتائج توجيهي 2021 ، موعد نتائج توجيهي 2021 فلسطين ، نتائج الثانوية العامة 2021 فلسطين بالاسم,توجيهي فلسطين 2021, موعد نتائج توجيهي فلسطين 2021,نتائج التوجيهي في فلسطين 2021, نتائج توجيهي فلسطين 2021 ,توجيهي 2021 فلسطين, نتائج الثانوية العامة 2021فلسطين, نتائج فلسطين 2021,نتائج توجيهي فلسطين 2021,توجيهي 2021, طلاب التوجيهي ,توجيهي ,ثانوية العامة

وزير التربية والتعليم يعد طلبة الثانوية بتسهيلات في تصليح مادة التكنولوجيا.

الصورة الرمزية حيـاة الروح
حيـاة الروح
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ الإنضمام: 082008
قديم 19-06-2009, 04:05
المشاركة 1
نشاط حيـاة الروح
  • قوة السمعة : 11
    افتراضي وزير التربية والتعليم يعد طلبة الثانوية بتسهيلات في تصليح مادة التكنولوجيا.
    مادة, الثانوية, التربية, التكنولوجيا, بتسهيلات, تصليح, يعد, والتعليم, وزير, طلبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التربية الثانوية بتسهيلات التكنولوجيا.

طمئن وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور محمد عسقول طلبة الثانوية العامة الذين اشتكوا من صعوبة امتحان مادة التكنولوجيا والذي عقد يوم الاربعاء الماضي.

وقال عسقول في تصريح صحافي خاص مع 'اذاعة صوت الأقصى'، اليوم الجمعة 19-6-2009:' أطمئن الطلاب الذين واجهوا صعوبة في الإجابة على أسئلة مادة التكنولوجيا، وأطمئن ذويهم بأن لدينا العديد من الإجراءات التي لا زلنا بصددها من اجل مراعاة ظروف طلاب غزة على وجه التحديد، وبناء عليه لا داعي للخوف على الإطلاق وعلى الطالب أن يتفرغ لمواصلة أداء الامتحانات القادمة دون قلق أو توتر

وأكد عسقول أن الوزارة أعطت تعليماتها للتخفيف عن الطلبة في التصحيح، وقال سيتم التوجه إلى مراكز التصحيح لمراعاة الظرف وهذه هي المرحلة الثالثة التي نراعي فيها ظروف طلاب قطاع غزة وهناك مرحلة رابعة سنراعي فيها الظرف.

كما أشار عسقول أن وضع مادة التكنولوجيا يختلف عن باقي المواد باعتبارها مادة نجاح مع مادة الإدارة في الفرع العلمي ، ومع مادة الثقافة العلمية في فرع العلوم الإنسانية ( الأدبي ) مؤكدا أن الفرصة الآن أمام الأدبي ليتقدموا لامتحان مادة الثقافة العلمية بمزيد من الاستعداد والجد والتوفيق وبالتالي تزول المشكلة لديهم ، أما طلاب الفرع العلمي فقد زالت المشكلة لديهم بعد أن وفقوا في تقديم مادة الإدارة ، وعليه تصبح مادة التكنولوجيا مادة نجاح فقط ولا تحسب في المجموع العام .

بالتوفيق لجميع الطلبة
    التربية الثانوية بتسهيلات التكنولوجيا.
    قديم 19-06-2009, 06:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    سلمت يداك على هذا الخبر

ولكن ماذا عن الوزيرة لميس العلمي؟؟؟
    قديم 19-06-2009, 06:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية فجر الإنتصار
    فجر الإنتصار
    مسؤولة المشرفات ,مشرفة كلية الأداب
    خبر مفرح بالنسبة لطلاب التوجيهي

لكن الله يصلحهم ما درسوا عليها منيح

كانوا يقولوا بنا علامة النجاح وبس

بتمنى النجاح والتفوق لكل طلاب التوجيهي

وخصوصا اللي بالملتقى

قديم 19-06-2009, 08:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    بالعكس الاساتذة هما ما اهتموا بمادة الاي تي من البداية وليس الطلاب

ربنا يفرجها ويوفئ طلبة توجيهي كلهم يارب
    قديم 19-06-2009, 10:28
    المشاركة 2
    هاي المادة خصيصا حصل عليها لغط كبير مرة بغلوها مرة العلامة من خمسين مرة من 100 فالأصل أن يكون هنالك رأي موحد بالنسبة لهذه المادة إما أن تحذف كليا أو تعتمد

مع تمنياتنا بالتوفيق والتفوق لكل طلاب التوجيهي
    قديم 20-06-2009, 01:43
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية المثقفة
    المثقفة
    .:: عضو جديد ::.
    انشاءالله عنجد يتعاونوا معنا بالتصليح
    على فكرة احنا تعبنا كتير بهاي المادة وطول السنة واحنا ندرسلها
    قديم 20-06-2009, 01:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية حيـاة الروح
    حيـاة الروح
    .:: عضو مبدع ::.
    هلا يا جماعه

العام الماضي برضو اجت صعبة هاي المادة بالنسبة للطلاب وكانوا متوقعين الرسوب فيها

لكن بحمد الله جابو فيها اكتر من غيرها يعني اكتر من ما تصورو

وهلا هم بس يشدولنا حيلهم بالمواد الباقيه عليهم ولا يخافوا

الله يوفقهم جميعا يا رب

ربكـ كريم يا المثقفة انتي بس شدي حيلك وتوكلي على الله ربنا ان شاء ما بيضيعلكم تعب
    قديم 20-06-2009, 11:35
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية محمد ماهر
    محمد ماهر
    .:: عضو ::.
    يا سيدي بالتوفيق للكل بس على علمي انو لميس العلمي هي الوزيرة مين محمد عسقول؟
    قديم 21-06-2009, 04:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية red_rose399
    red_rose399
    السلام عليكم جميعا
    بدي اسئلة توجيهي ادبي رياضيات اليوم مهم كتير
    قديم 01-07-2009, 03:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ruba*
    ruba*
    يعني المراعاة رح تكون بس لأهالي غزة
    قديم 01-07-2009, 06:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية سوسيتا العلمي
    سوسيتا العلمي
    انا بصراحة خايفة بس من التكنوووولوجيا اني ما انجح فيه وكمان الفيزياء اجى صعب
    شوووووووو يعني اطمئن بالنسبة للتكنولوجيا؟والمراعاة لكل الضفة ولا شوووووو انا من قلقيلية
    الله يخليكم طمنوني انا مش عارفة اعمل شي من الخوف
    قديم 01-07-2009, 06:22
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ruba*
    ruba*
    والله انا كمان خايفة كتير منه انا عاملة منيح بكل المواد الا فيه هو عنجد خايفة احمله
    والله ما بعرف شو بيصير فيي و عنجد بدي حدى يطمني باقرب وقت لأنو رح اقضي الاجازة و انا متوترة
    عنجد اللي بيعرف اي شي يحكيلي
    قديم 01-07-2009, 06:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية هبوش
    هبوش
    .:: عضو قدير ::.
    شكرا ل الك
    انا اسمعت انو علامه النجاح صارت 40% بس مو متأكده وكمان اسمعت بدهم يزودو علامات ويراعونا كتيرررر بتصليح هلأ مو بس التكنلوجيا في مصيبه الفيزيا اهم من التكنلوجيا مليون مره
    بس ادعولي انجح فيه والله يستر الجميع
    قديم 01-07-2009, 06:47
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية هبوش
    هبوش
    .:: عضو قدير ::.
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruba* مشاهدة المشاركة
    والله انا كمان خايفة كتير منه انا عاملة منيح بكل المواد الا فيه هو عنجد خايفة احمله
    والله ما بعرف شو بيصير فيي و عنجد بدي حدى يطمني باقرب وقت لأنو رح اقضي الاجازة و انا متوترة
    عنجد اللي بيعرف اي شي يحكيلي
    هلا حبيبتي اطمني التكنلوجيا في مراعاه ولا احلى
    هلأ انا الي راح ابقى متوتره عل فيزيا بدي حد يطمني
    قديم 01-07-2009, 07:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ruba*
    ruba*
    عنجد هبوش حبيبتي ؟؟؟
    الله يسمع منك والله مش فارقة معي بس المهم اني ما احمل اشي لأن اذا حملت اشي بدمر و انا هلا ما رح اكون مبسوطة و لا مرتاحة بالمرة من هون لحد مأسمع خبر حلو
    مع اني درستها منيح و الله
    و انت ما تخافي عشان الفيزياء لأن في خبر صحيح انو في علالمات اضافية للفيزياء و الرياضيات بس ما سمعت اشي عن التكنولوجيا
    قديم 04-07-2009, 11:06
    المشاركة 2
    سوسيتا العلمي
    بنات ميشان الله ازا عرفتوا شي جديد بخصوص الفيزيا والتكنو طمنونا
    لانه انا هلأ عايشة برعب والله

طمنونا
    قديم 06-07-2009, 02:23
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور غزة
    نور غزة
    أنا طالبة توجيهي علمي درست التكنولوجيا كتير واهتميت فيها كأي مادة تانية ومن أول السنة وأنا بدرس بسطللأسف في أمتحانات كتير اجت صعبة وأنا بنظري اللي حط الإمتحان ما بيعرف كيف يحط إمتحان يراعي كل المستويات وبتهيئلي انو اللي حط إمتحان الرياضيات والفيزياء والكيمياء كا مفكر انو طلاب توجيهي كلهم بيجيبو 99 ونسي انو في طلاب بيجيبو 60 و 70 وبعد ما بيحطو الإمتحانات بيجو وبيحكو بدنا نراعي في التصحيح احنا ما بدنا يراعونا في التصحيح احنا بدنا إمتحانات عادلة وتصحيح عادل لأنو لما براعو ناس بيظلموا غيرهم وأنا بالنسبة الي ما بعترض على وضع سؤال أو سؤالين صعبين بالإمتحان للتمييز بين الطلاب لأنو اللي درس 4ساعات مو متل اللي درس طول اليوم بس للأسف امتحانات العلمي كانت معظمها أسئلة صعبة ونفسي أعرف شو السبب وشو الهدف وبدي احكي للي حط الإمتحان برافوووو عرفت تحبط الطلاب
    قديم 07-07-2009, 07:29
    المشاركة 2
    سوسيتا العلمي
    نور غزة برافو عليكي
    بجد انتي كلامك كله تمام ومزبوط
    لانه السنة كل المراعاة كانت للادبي والعلمي اكلها
    بس يا ريت ياريت ياريت لو في هون حد بيقدر يوصل هاد الكلام لفوق بخصوص الفيزيا والتكنو والكيميا

يعني السنة احباط مش طبيعي شو هاد يعني ازا على قولة المدام لميس الجامعات مافيهم مجال تسقطنا
    شو هالاحباط هاد
    مش كل الطلاب اوائل ليش ما راعوا المستويات ليش
    يعني نفس الامتحان بيطلعوا منو ناس بتبكي وانا منهم ...... وناس مبسوطة وبتحكي علامة عالية والله هاد ظلم والله ظلم
    يا ريت في نخوة هالايام وياريت يكون في ناس بتفهم وتوصل صوتنا يا ريت
    احنا ما النا غير ربنا ان شاء الله ربنا بيكون احسن معين ومغيث ياااااااااااااااااااااارب
    اضافة رد