نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

نتائج مباريات اليوم في بعض الدوريات الاوربية

الصورة الرمزية عاشق المستبدة
عاشق المستبدة
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ الإنضمام: 022007
رقم العضوية : 362
المشاركات: 908
قديم 24-02-2007, 10:17
المشاركة 1
نشاط عاشق المستبدة
  • قوة السمعة : 38
    افتراضي نتائج مباريات اليوم في بعض الدوريات الاوربية
    مباريات, الاوربية, اليوم, الدوريات, بعض, نتائج

    كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد
    قاد النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد لفوز صعب على مضيفه فولهام 2/1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليتسع الفارق الذي يفصل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الصدارة إلى تسع نقاط.
    وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز ليفربول على ضيفه شيفلد يونايتد 4/صفر وتشارلتون على ويستهام بالنتيجة نفسها كما فاز ميدلسبروه على ريدينج 2/.1
    وفي المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد وفولهام تقدم بريان ماكبرايد لفولهام بهدف في الدقيقة 18 ثم رد مانشستر في الدقيقة 30 بهدف للاعب رايان جيجز لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/.1
    وقبل دقيقتين من نهاية المباراة حسم البرتغالي رونالدو المباراة لصالح مانشستر بهدف الفوز 2/1 ليضاعف الضغط الواقع على تشيلسي حامل اللقب والذي يحتل المركز الثاني حاليا.
    ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد فولهام عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.
    ويمكن لتشيلسي أن يقلص الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد في مطلع الاسبوع المقبل حيث تأجلت مباراة تشيلسي في المرحلة الثامنة العشرين لانشغاله باللقاء الحاسم أمام أرسنال غدا الاحد في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية.
    وسحق ليفربول ضيفه شيفيلد برباعية نظيفة. ولم تمر سوى عشرين دقيقة من عمر المباراة حتى نجح المهاجم روبي فاولر في تسجيل الهدف الاول لليفربول من ضربة جزاء.
    وأضاف فاولر الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول 2/صفر.
    وفي الشوط الثاني أحرز المدافع الفنلندي سامي هيبيا الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 70 ثم أضاف زميله ستيفن جيرارد الهدف الرابع في الدقيقة 73 لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 4/صفر.
    ورفع ليفربول رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث وبفارق 16 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتصدر بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.
    وفجر تشارلتون مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ضيفه ويستهام يونايتد 4/صفر.
    وتقدم دارين أمبروسي بهدف لتشارلتون في الدقيقة 24 ثم أضاف جيروم توماس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة .34
    وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول أحرز المهاجم دارين بينيت الهدف الثالث لتشارلتون لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب
    الارض 3/صفر.
    وفي الشوط الثاني اختتم توماس سلسلة الاهداف وأحرز الهدف الرابع لتشارلتون والثاني له ليحصل الفريق على نقاط المباراة كاملة.
    ورفع تشارلتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن عشر وابتعد خطوة جديدة عن منطقة الهبوط بينما تجمد رصيد ويستهام عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
    وفي المباراة التي جمعت بين ميدلسبروه وريدينج لم تستمر فترة جس النبض طويلا وأحرز المهاجم الاسترالي مارك فيدوكا الهدف الاول لميدلسبروه في الدقيقة السابعة.
    وفي الشوط الثاني أضاف النيجيري ياكوبو إيوجبيني الهدف الثاني لميدلسبروه في الدقيقة .69
    وقبل ثوان من نهاية المباراة أحرز أوستر هدف الشرف لريدينج لتنتهي المباراة بفوز ميدلسبروه 2/.1
    ورفع ميدلسبروه رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد ريدينج عند 43 نقطة في المركز السادس.
    قديم 24-02-2007, 10:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    كييفو يهزم تورينو بثلاثية في الدوري الايطالي


    تغلب فريق كييفو على ضيفه تورينو بثلاثية نظيفة اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
    وتقدم آرجون بوجداني لكييفو بهدين في الشوط الاول سجلهما في الدقيقتين الثانية و45 ثم أضاف زميله ماتيو بريجي الهدف الثالث للفريق بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز كييفو 3/صفر.
    ورفع كييفو رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الاهداف فقط أمام تورينو.
    قديم 24-02-2007, 10:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    تولوز يسحق مارسيليا ويصعد للمركز الثالث في الدوري الفرنسي


    سحق فريق تولوز ضيفه مارسيليا وتغلب عليه 3/صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
    وتقدم السويدي يوهان إيلماندر بهدف لتولوز في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الاول بتقدم تولوز 1/صفر.
    وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني أضاف إيلماندر الهدف الثاني
    له وللفريق قبل أن يحرز الكاميروني اكيل إيمانا الهدف الثالث لتولوز في الدقيقة .63
    ورفع تولوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 38 نقطة في المركز السادس.
    قديم 24-02-2007, 10:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    بايرن ميونيخ يستعيد توازنه ويتغلب على فولفسبورج في البوندسليجا

    استعاد بايرن ميونيخ توازنه بعد الهزيمة أمام ألمانيا آخن وتغلب على ضيفه فولفسبورج 2/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) فيما فاز ماينز على نورنبيرج وإنرجي كوتبوس على أرمينيا بيليفيلد بالنتيجة نفسها.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز هانوفر على بوروسيا دورتموند 4/2 وهامبورج على آينتراخت فرانكفورت 3/1 وتعادل بوخوم مع ألمانيا آخن 2/.2

    وكان الفوز اليوم هو الثاني لبايرن ميونيخ حامل اللقب في آخر ست مباريات له بالبوندسليجا كما أنه انتصار مهم في حملة الفريق نحو حجز مكان بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

    ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع ليحافظ على تواجده في دائرة المنافسة على لقب البوندسليجا بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وتقدم بايرن ميونيخ في الشوط الاول بهدف سجله الالماني الدولي لوكاس بودولسكي من ضربة جزاء في الدقيقة .26 وفي الشوط الثاني أضاف مارك فان بوميل الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 56 ثم رد فولفسبورج بهدف في الدقيقة 80 سجله سيدريك ماكيادي لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ 2/.1

    وفضل أوتمار هيتزفيلد المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ إشراك بودولسكي بدلا من الهولندي روي ماكاي رغم أن بودولسكي، الذي يشارك غالبا في التشكيل الاحتياطي، لم يقدم أداء مقنعا مع الفريق في الفترة الماضية.

    ولكن بودولسكي /21 عاما/ أثبت جدارته بثقة هيتزفيلد وتقدم بهدف للفريق ليكون الهدف الثاني للاعب خلال 15 مباراة خاضها مع الفريق منذ أن انضم لصفوفه هذا الموسم.

    وقلص بايرن ميونيخ الفارق الذي يفصله عن المتصدر شالكه إلى تسع نقاط ولكن شالكه يمكنه استعادة فارق ال12 نقطة في حالة الفوز على باير ليفركوزن غدا الاحد.

    وقال هيتزفيلد "الهدف الذي سكن شباكنا لم يكن له داع ولكننا عموما لم نتعرض لخط حقيقي."

    وأضاف هيتزفيلد "الفريق تقدم... وكنا نتميز بالصلابة في الدفاع وأظهرنا تحسنا في الهجوم مع العديد من التحركات الجيدة بالكرة وبدونها وذلك عن طريق بودولسكي وبيزارو."

    كذلك يستطيع فيردر بريمن انتزاع المركز الثاني من شتوتجارت، الذي تعادل مع هرتا برلين سلبيا أمس الجمعة في افتتاح المرحلة، في حالة فوزه في مباراته غدا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

    وقاد النجم المصري محمد زيدان فريق ماينز للفوز على نورنبيرج 2/1 حيث تقدم زيدان لفريقه بهدفين في الشوط الاول أحرزهما في الدقيقتين 20 و27 ثم رد نورنبيرج في الدقيقة 64 بهدف للاعب ايفان ساينكو.

    وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة طرد ليون أندرياسن من صفوف ماينز ولكن نورنبيرج لم يستطع استغلال النقص العددي في صفوف منافسه لينتهي اللقاء بفوز ماينز 2/.1

    ورفع ماينز رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد نورنبيرج عند 36 نقطة في المركز الخامس.

    وواصل هامبورج سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الهولندي هوب ستيفنز حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وتغلب على آينتراخت فرانكفورت 3/.1

    ورفع هامبورج رصيده إلى 24 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث عشر ويبتعد عن منطقة الهبوط بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الاخير.

    وتقدم هامبورج بهدف في الشوط الاول سجله رافاييل فان دير فارت بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة. وفي الشوط الثاني تعادل آينتراخت بهدف للاعب الياباني ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقة .60

    وبعدها تقدم هامبورج بهدفين سجلهما بيوتور تروخوفسكي وأوليتش في الدقيقتين 77 و.90

    وقال فرانك روست حارس مرمى فريق هامبورج "الشيء الاهم في المباراة هو الفوز ولكننا أمامنا بعض المباريات الصعبة ولو لعبنا فيها بنفس المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الثاني سيكون الموقف صعبا."

    وحقق إنرجي كوتبوس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى فوزا مهما وتغلب على أرمينيا بيليفيلد 2/1 ليرفع إنرجي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد بيليفيلد عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

    وأخيرة وتقدم أرمينيا بيليفيلد بهدف في الشوط الاول سجله بيتر جابرييل ثم حسم إنرجي كوتبوس اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما ماريوس كوكيلكا وسيرجيو رادو في الدقيقتين 62 و.66

    وفي مباراة أخرى تعادل بوخوم مع ألمانيا آخن 2/2 ليقتسم الفريقان الصاعدان حديثا لدوري الدرجة الاولى نقاط المباراة ويرفع بوخوم رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 24 نقطة لالمانيا آخن في المركز الرابع عشر.

    وتقدم بوخوم بهدف أحرزه تيوفانيس جيكاس في الدقيقة 25 ثم تعادل ألمانيا آخن بهدف للاعب فيداد إيبيسفيتش في الدقيقة .35

    وفي الشوط الثاني تقدم بوخوم مجددا بهدف في الدقيقة 52 سجله جويل ايبالي ولكن ألمانيا آخن رد بعد خمس دقائق فقط بهدف سجله ماتياس ليمان لتنتهي المباراة بالتعادل 2/.2

    وتغلب هانوفر على ضيفه بوروسيا دورتموند 4/2 ليرفع الفائز رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد دورتموند عند 28 نقطة في المركز التاسع.

    وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني. وأحرز الاهداف الاربعة لهانوفر كل من سزابلوكس هوسزتي وستاجنر وأرنولد بروخينك (هدفان) في الدقائق 55 من ضربة جزاء و68 و76 و.78

    بينما أحرز هدفي دورتموند اللاعبان ايبي سامولاريك وكوسي ساكا في الدقيقتين 88 و.90

    وعانى دورتموند من النقص العددي في صفوفه في الشوط الثاني حيث طرد لاعبه نيلسون هايدو فالديز في الدقيقة .57
    قديم 24-02-2007, 10:35
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    مشكور يا سيدي جهد مبارك

    قديم 25-02-2007, 01:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    تعادل ريال مدريد مع اتلتكو مدريد 1-1 في قمة الدريب المدريديه
    وفوز ديبرتيفو على ريال سييسدات 1-0
    قديم 25-02-2007, 10:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    شكرا لجهدك
    قديم 25-02-2007, 02:00
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    هلا فيك اس ام اس
    قديم 25-02-2007, 08:17
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    الرياضي قسمنا كلنا ولوووووووووووو
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مباريات , الاوربية , اليوم , الدوريات , بعض , نتائج

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 08:04.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.