نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

كلمات ليست كالكلمات

الصورة الرمزية حيـاة الروح
حيـاة الروح
.:: عضو مبدع ::.
تاريخ الإنضمام: 082008
رقم العضوية : 5053
الدولة : ارض الأجداد
المشاركات: 892
قديم 20-09-2008, 03:51
المشاركة 1
نشاط حيـاة الروح
  • قوة السمعة : 11
    Icon48 كلمات ليست كالكلمات
    ليست, كلمات, كالكلمات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق

    ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية



    *****
    لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين


    فلا تنس أنهم مثلك لهم عيون والسن
    *****


    تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة
    *****



    إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما وتصدق بالأخر
    *****
    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون
    *****
    لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه

    *****
    الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم

    ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم



    *****


    اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى تنضج
    *****
    كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته
    *****
    إذا بلغت القمة فوجّه نظرك إلى السفح لترى من عاونك في الصعود إليها وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها
    *****
    تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به

    وتكون أسعد إذا عثرت على صديق يثق بك
    *****

    من عاش بوجهين مات لا وجه له
    *****
    إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك
    *****
    تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك
    *****
    لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك
    *****
    حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطي كثيراً من الحسنات
    *****
    من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته
    قديم 20-09-2008, 04:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شمعه الاسلام
    شمعه الاسلام
    .:: عضو ::.
    rai
    السلام عليكم
    شكرا الك اختي على هاد الموضوع فعلا كلمات رائعه وبتفيد في حياتناالله يعطيكي الف عافيه شكرا الك مشكوره اختك شمعه
    قديم 20-09-2008, 04:22
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية حيـاة الروح
    حيـاة الروح
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    شكرا لمرورك
    نورتي الموضوع
    قديم 20-09-2008, 06:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية انا الطموحة
    انا الطموحة
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك
    مشكورة اختي عاشقة الصمت ...هالكلام مميز كتيير ويا ريت نقدر نلتزم فيه...تحياتي
    قديم 20-09-2008, 07:42
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية م.لحن الحياة
    م.لحن الحياة
    .:: عضو فضي ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك

    واثقة من صحتها ..ولكن اعتقد انها ليست عند الكل .. اتقى الحديث مع الغضبان ..مو هيك بيحكوا ..:1019:


    اقتباس:
    الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم

    ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم
    هاي اكتر وحدة عجبتنى ...

    عاشقة الصمت ..مشكوووووورة خيتى وبارك الله فيكى منورة الملتقى بمواضيعك يا طيبة
    قديم 20-09-2008, 07:54
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شامل
    شامل
    مشرف الملتقى الإسلامي
    افتراضي
    الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم

    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون

    لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقىّ فيه



    كلام بغايه الحكمه وحقائق غائبه عن كثير من الناس ...

    شكرا لك أختى الكريمه على الطرح الرائع ...



    قديم 20-09-2008, 08:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية حيـاة الروح
    حيـاة الروح
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    تحياتي الكم جميعا
    والله منورين الموضوع
    وكلكم زوء
    شكرا كتير
    قديم 20-09-2008, 09:51
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور الايمان
    نور الايمان
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    *****
    لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين



    فلا تنس أنهم مثلك لهم عيون والسن
    *****
    يالله كم اتمنى ان يعمل الناس بهذه المقولة
    كم اراى اناس همهم الاكبر هو ان يخرجوا عيوب الاخرين ونسوا ان هؤلاء الناس لهم السن وعيون ينظرون ولكن لا يتفوهون بعيوب من اعابهم لانهم يعلمون المثل القائل (مابعيب الا المعيبة )


    عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون
    *****
    إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من معاداتك إلى موالاتك
    *****


    بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء كلام فى قمة الروعة مؤثرة وجديرة بالقراءة
    فمشكورة
    قديم 21-09-2008, 02:15
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية المحظوظ
    المحظوظ
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكووووووووره اختي عاشقه الصمت
    كلمات كثيييييييييير جميله ومميزه
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    ليست , كلمات , كالكلمات

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 07:48.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.