نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

استراحة الملتقى هنا يجد أعضاء الملتقى الكرام ما يسليهم ويروح عن أنفسهم,تسلية ترويح,العاب,لعب,نكشة راس,فرفشة,ضحك,نرفيه,جوائز,games

مسجـات تقهـــر الشبـــاب

الصورة الرمزية كلي امل
كلي امل
.:: عضو نشيط ::.
تاريخ الإنضمام: 092008
رقم العضوية : 5469
المشاركات: 207
قديم 13-09-2008, 06:59
المشاركة 1
نشاط كلي امل
  • قوة السمعة : 10
    افتراضي مسجـات تقهـــر الشبـــاب
    مسجـات, الشبـــاب, تقهـــر

    مسجـات تقهـــر الشبـــاب
    انت مؤلم انت قاسي
    انت ما تسوى مداسي
    انت شبشب شكله سداسي
    انت جزمه مو مقاسي

    كل ماجيت اطرد
    صورتك من خيالي
    شفتها في منامي

    بعطيك قلبي هديه
    تفتحه
    واذا لقيت فيه احد غيرك
    عادي سلم عليه واقعد...

    مشتاق
    اضمك
    والمك
    واشيلك
    واحطك
    في اقرب زباله على طريقي...
    سيتم الان تحديث مخك
    جاري البحث...........
    الرجاء الانتظار............
    عفوا لا يوجد مخ

    شوش
    مرشوش
    سن
    دسن
    حاس
    ولاس
    حور
    محصور
    مستانس؟؟؟؟
    مثل اللاهبل اي شي تقراه؟؟

    وش الفرق بين
    الموز الصومالي
    والموز الهندي؟؟

    اذا ما تعرف خلني
    اسال قرد غيرك..........
    انت الغزال انت الدلال انت الجمال
    انت العشره منك برياااااااال


    معلش شباب

    بس مسجات حلوة بصراحة
    قديم 13-09-2008, 03:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نورهـان
    نورهـان
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    وهاي مسجات مني الي بدوا يزعل لا يقرأ


    من السهل طرد جيش استعمر وطنك
    ولكن؟
    من الصعب طرد جحش عرف رقمك
    *********************

    اراد حمار أن يتعلم

    فأصبح يردد الحروف

    وهاهو الآن ماشاء الله
    يقرأ الرساله
    *******************

    لو كنت فاضي اقلب الصفحه




    بعد




    شفت انك فاضي....
    ليه مش تتصل علي؟؟؟؟
    ===========================


    رغم هذا البعد
    والقطيعه



    ما زلت انت احسن بقره مطيعه

    قديم 13-09-2008, 04:26
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية كلي امل
    كلي امل
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    نورهان هيك تقيلة علي الشباب حرام مابستاهلوا
    مشكورة علي المرور والله نورتوااااااااااا
    قديم 13-09-2008, 04:55
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية مارتن-2009
    مارتن-2009
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    مشكورة موضوع الحلووووووووو
    بس يا أختي نورهان بدو منا و حنى منهم و كلنا من دم واحد
    على عمووم موضوع حلوووو يا أختي : كلي أمل
    قديم 13-09-2008, 05:04
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية كلي امل
    كلي امل
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مارتن والله انا حبت بس اضحكم مو غلط علي اي حدا
    مشكوررررررررررررررررررررر علي مرورك
    قديم 13-09-2008, 05:07
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    مسجـات تقهـــر الشبـــاب
    انت مؤلم انت قاسي
    انت ما تسوى مداسي
    انت شبشب شكله سداسي
    انت جزمه مو مقاسي

    بس ظل زلمة ولا ظل حيطة
    مش هيك بحكي المثل يا فهيمة




    بعطيك قلبي هديه
    تفتحه
    واذا لقيت فيه احد غيرك
    عادي سلم عليه واقعد...

    أما بنات آخر زمن، فعلا على قولة المثل
    شرش الحيا طق،
    وعلى قولة إمي لما يطق الشرش، اتوقع من صاحبه كل شي



    مشتاق
    اضمك
    والمك
    واشيلك
    واحطك
    في اقرب زباله على طريقي...

    يسلموا كلك زوء، بس كل وعاء بما فيه ينضح



    سيتم الان تحديث مخك
    جاري البحث...........
    الرجاء الانتظار............
    عفوا لا يوجد مخ

    ليس لدينا مخ، وليس لديكن عقل



    انت الغزال انت الدلال انت الجمال
    انت العشره منك برياااااااال

    لو أعطوني إياكي وفوقك عشرة ريال
    ما أخذتك




    بس بدون زعل
    على ئولتكن
    قديم 13-09-2008, 05:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    وهاي مسجات مني الي بدوا يزعل لا يقرأ

    وهذا ردي وإللي بدها تزعل لا تقرأ

    من السهل طرد جيش استعمر وطنك
    ولكن؟
    من الصعب طرد جحش عرف رقمك

    وليش حضرتك كاتبتيه على حيطان الجامعة،
    ما في حيط إلا رقمك عليه، ممكن أتقبل فكرة وجوده في حمام البنات
    ولكن يكون موجود في حمام الشباب كمان
    يا ستي ما بدي أحكي معك، هي الشغلة بالغصب



    اراد حمار أن يتعلم

    فأصبح يردد الحروف

    وهاهو الآن ماشاء الله
    يقرأ الرساله

    شكرا لك يا أختي



    لو كنت فاضي اقلب الصفحه
    بعد
    شفت انك فاضي....
    ليه مش تتصل علي؟؟؟؟

    ابعثي لي رقمك على الخاص، وشوفي بتصل ولا لأ




    رغم هذا البعد
    والقطيعه
    ما زلت انت احسن بقره مطيعه

    أعتقد هذا المسج موجه للبنات، والسبب بسيط
    بقرة مؤنث وليست مذكرا، يا شطورة



    قديم 13-09-2008, 05:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية كلي امل
    كلي امل
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    شو يا دكتور والله عرفت ترد كويس علينا ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور علي مروركي الرائع والله
    بس بدي ادعليك دعوة اعطيك وحدة تضربك متل ام بدر ماتزعل
    قديم 15-09-2008, 01:19
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية المحظوظ
    المحظوظ
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكوووووووورين جميعا
    الضحك مو غلط
    بس لا احد يزعل
    قديم 15-09-2008, 04:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية كلي امل
    كلي امل
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    اكيد يامستر مشكور علي المرور والله نورت ياعمو
    قديم 15-09-2008, 09:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نورهـان
    نورهـان
    .:: عضو مبدع ::.
    افتراضي
    وليش حضرتك كاتبتيه على حيطان الجامعة،
    ما في حيط إلا رقمك عليه، ممكن أتقبل فكرة وجوده في حمام البنات
    ولكن يكون موجود في حمام الشباب كمان
    يا ستي ما بدي أحكي معك، هي الشغلة بالغصب

    اولا : ليش موجه الحكي الي
    ثانيا : الشباب نفسهم بحطوا رقم البنات في حمام الشباب مش البنات الي بحطوا
    ثالثا: ومين ائلك اني بدي اياك تحكي معي
    رابعا: دير بالك على حالك بلاش يطئلك عرق

    أعتقد هذا المسج موجه للبنات، والسبب بسيط
    بقرة مؤنث وليست مذكرا، يا شطورة

    في هاي غلبتني
    قديم 15-09-2008, 02:58
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية د. حسين رومي
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    افتراضي
    ست نورهان،

    إن كل ما طرح هو في اطار المزاح

    وإن كنت لا تحتملين المزاح، فلا تردي على الموضوع بمثل ذلك الرد

    كان بمقدروي أن أرد على ردك الأخير بشكل قاس جدا

    ولكن بدناش نطب في بعض كثير

    قديم 15-09-2008, 04:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية المحظوظ
    المحظوظ
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    يا جماعه هدو شوي
    دكتور ونورهان
    الموضوع كله مزح
    بلاش الموضوع يوخذ منحى ثانيالله يرضى عليكو

    اخوكم المحظوظ
    قديم 15-09-2008, 06:02
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية كلي امل
    كلي امل
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    ياجماعة الموضوع مجرد مزح لا اكتر ولا اقل والله
    مشكور ين للجميع والله
    قديم 17-09-2008, 03:52
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    افتراضي
    يا اخوان عيب عليكم جميعا نحن اسمنا ملتقى طلاب فلسطين مش ملتقى الصايعين والشمحطية عيب نوصل لهالمستوى ولو بالمزح الافضل نتعامل مع بعض باحترام وروح اخوية واذا كان مزح يكون بلا تهجم مبطن ولا تجريح فليست هذه اخلاق طلاب فلسطين انا ملاحظ ان بعض الاعضاء لديهم نوع من العنصرية تجاه البنات وبعض البنات لديهم عنصرية تجاه الشباب وهذا لا يجوز ان اكرمكم عند الله اتقاكم وكلكم لآدم وأدم من تراب ولا احد منا يستطيع ان يحيا بدون الآخر ارجو من الجميع ان نتسامح فيما بيننا ونترك هذه السخافات والنزعات العنصرية فلا احد افضل من الآخر الا بالاخلاق والتقوى اقلبوا هالصفحة وافتحوا صفحة جديدة بموضوع جديد على ان ننسى كل الكلام السابق ونكون اخوة احباب زملاء في ملتقى فلسطيني يشرف كل طلاب فلسطين تحياتي
    قديم 18-09-2008, 12:16
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية eng.queen
    eng.queen
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شاهين مشاهدة المشاركة
    يا اخوان عيب عليكم جميعا نحن اسمنا ملتقى طلاب فلسطين مش ملتقى الصايعين والشمحطية عيب نوصل لهالمستوى ولو بالمزح الافضل نتعامل مع بعض باحترام وروح اخوية واذا كان مزح يكون بلا تهجم مبطن ولا تجريح فليست هذه اخلاق طلاب فلسطين انا ملاحظ ان بعض الاعضاء لديهم نوع من العنصرية تجاه البنات وبعض البنات لديهم عنصرية تجاه الشباب وهذا لا يجوز ان اكرمكم عند الله اتقاكم وكلكم لآدم وأدم من تراب ولا احد منا يستطيع ان يحيا بدون الآخر ارجو من الجميع ان نتسامح فيما بيننا ونترك هذه السخافات والنزعات العنصرية فلا احد افضل من الآخر الا بالاخلاق والتقوى اقلبوا هالصفحة وافتحوا صفحة جديدة بموضوع جديد على ان ننسى كل الكلام السابق ونكون اخوة احباب زملاء في ملتقى فلسطيني يشرف كل طلاب فلسطين تحياتي

    قديم 20-09-2008, 10:29
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور الايمان
    نور الايمان
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    مشكور يااستاذ احمد وبارك الله فيك هذا الكلام الى يسر القلب ويفرحه جزاك الله عنا كل خير واعانك على طاعته وهى اغلاق للموضوع
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مسجـات , الشبـــاب , تقهـــر

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 08:27.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.