نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

استراحة الملتقى هنا يجد أعضاء الملتقى الكرام ما يسليهم ويروح عن أنفسهم,تسلية ترويح,العاب,لعب,نكشة راس,فرفشة,ضحك,نرفيه,جوائز,games

غبي اشترك في من سيربح المليون

الصورة الرمزية HOHOjust
HOHOjust
.:: عضو جديد ::.
تاريخ الإنضمام: 072008
رقم العضوية : 4356
المشاركات: 25
قديم 15-07-2008, 03:46
المشاركة 1
نشاط HOHOjust
  • قوة السمعة : 10
    Sm288 غبي اشترك في من سيربح المليون
    المليون, اشترك, سيربح, غبي

    كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
    ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
    قديم 15-07-2008, 05:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية نور الايمان
    نور الايمان
    مشرفة سابقة
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههه

    روعة يسلمو على هذه النكت الخفيفة
    قديم 16-07-2008, 01:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية حبيبي عبود
    حبيبي عبود
    .:: عضو ::.
    افتراضي
    هههههههههههههههههه يعطيك العافيه بجد روعه
    والله نكته حلوة
    تحياتي
    حبيبي عبود
    قديم 17-07-2008, 10:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية شامل
    شامل
    مشرف الملتقى الإسلامي
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههههههههه


    غبى بشكل مش طبيعى ... هادا تخصص غباء
    قديم 17-07-2008, 12:03
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية وردة الحب
    وردة الحب
    .:: عضو مميز ::.
    افتراضي
    ههههههههههههههههههه
    فعلا غبي بشكل
    ما عرف انو هاد مسابقة مو وقت يتأكد من وسائل المساعدة
    هههههههههههههههههه
    قديم 17-07-2008, 12:39
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    افتراضي
    هذا مش غبي هذا متخلف بس مصيبة اذا كان فلسطيني اتمنى ان لا احد يعرف جنسيته افضل هههههههه
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    المليون , اشترك , سيربح , غبي

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 10:17.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.