نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

ملتقى طلاب فلسطين في المهجر يمكنك طلب المساعدة ممن لديهم خبرة في الجامعات العربية وفي المهجروالسؤال عن تخصصاتها بالإضافة الى مناقشة هموم ومشاكل طلاب فلسطين في تلك الجامعات

كتاب لتعليم اللغة العربية، لمن لا يتحدثها

الصورة الرمزية د. حسين رومي
د. حسين رومي
مشرف ملتقى طب الاسنان
تاريخ الإنضمام: 042007
قديم 26-05-2008, 04:52
المشاركة 1
نشاط د. حسين رومي
  • قوة السمعة : 1046
    Talking كتاب لتعليم اللغة العربية، لمن لا يتحدثها
    لمن, لتعليم, اللغة, العربية،, يتحدثها, كتاب

الاخوة والأخوات المغتربين، يمكنكم اعطاء هذا الكتاب لأي شخص يرغب في تعلم لغتنا العربية. الكتاب باللغة الانجليزية وبصيغة DjVu

You want to learn Arabic ********? so click the book name to start the download. Notice that the books in DjVu format, so you need DjVu reader. Click the icon below to start downloading the program. The book in English

للتنزيل اضغط على اسم الكتاب

Beginner's Arabic Script

لتنزيل قاريء
    DjVu اضغط على الصورة
    العربية،

o/o
    ~

قديم 02-08-2008, 10:25
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية احمد شاهين
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    يا دكتور شوفلي طريقة اسهل من الرابط اللي حولتني عليه اصله بدو كلمة مرور ومش عارف شو قصده اي كلمة مرور وكمان ايميل و*** وقصة انا مش فاضي لوجع الراس ارجو ان ترسلي على الرسائل الخاصة لاني مش عارف كيف راح ارجع واطول هذا الموضوع تاني طبعا هذا اذا سمحت بعد اذنك يعني وشكرا لك مقدما
    قديم 03-08-2008, 09:10
    المشاركة 2
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    هلا أخ أحمد

قمت بالتعديل على الموضوع وأضفت رابطا آخر

أتمنى ألا تواجه مشاكل معه الآن

قديم 03-08-2008, 09:14
    المشاركة 2
    احمد شاهين
    يا دكتور انا ضغطت على اسم الكتاب بالرسالة الخاصة اعطاني نفس الصفحة هاي وضغطت على الرابط الموجود اعلاه ما فتح معي واعطاني السيرفر الصيني بسبب مسالة الفلترة عندنا وبرنامج اليو اللي بيفتح النت عندنا يمكن في مشكلة بالرابط بالنسبة للسيرفر عموما شكرا الك كثير كثير وانا راح احاول مع الرابط اعلاه مرة ومرة ...... واذا لم يفتح واصبت بالياس منه سوف اخبرك ما يحدث تحياتي الحارة لك
    قديم 04-08-2008, 07:12
    المشاركة 2
    د. حسين رومي
    مشرف ملتقى طب الاسنان
    طيب جيبلنا صورة عن المشكلة

خلينا نتعرف على بعض

قديم 04-08-2008, 11:16
    المشاركة 2
    احمد شاهين
    ما هو انا مش عارف كيف انزل الصورة من جهازي الى الملتقى انا زهقتك يمكن بس راح اعرف كيف واعرض الصورة بس اصل المشكلة عندنا قصة الفلترة للنت وهاي الفلترة موتت النت خالص وهناك برامج عشان النت يفتح ومن غيره ما بيفتح ولا موقع ابدا ومن هاي البرنامج برنامج اسمه ultra ويختصر باسم (يو) وهادا البرنامج صيني ولما يكون الموقع ثقيل ما بفتح وبيطلعلي كلام صيني على الشاشة وهذا ما بيحصل كثير الابالمواقع الخاصة بالتحميل ومش دائما و المواقع اللي فيها صور كثير عشان هيك تحملني وانشالله بيصير خير تحياتي
    اضافة رد