نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

رينو تكشف عن سيارتها الجديدة

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 01-02-2007, 01:12
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    رينو تكشف عن سيارتها الجديدة
    الجديدة, تكشف, رينو, سيارتها

    [glow=FF0000]رينو تكشف عن سيارتها الجديدة[/glow]


    سيارتها

    كشف فريق رينو الأربعاء عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها غمار سباقات فورمولا وان العالمية لعام 2007 وذلك في حفل خاصة في العاصمة الهولندية أمستردام.

    ويواجه الفريق مهمة صعبة هذا الموسم خاصة بعد مغادرة الأسباني فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين، إلى فريق ماكلارين، ويشارك بدلاً عن الماتادور, المحترف الفنلندي الجديد هايكي كوفالاينين مع الإيطالي، جيانكارلو فيزيكيلا.

    وبعد الفوز مرتين ببطولتي السائقين والصانعين في العامين الماضيين، وإنهاء سيطرة فريق فيراري، اختار فريق رينو العاصمة الهولندية، لكشف النقاب عن سيارته الجديدة التي يشارك بها في سباقات الموسم الجديد لسيارات فورمولا وان العالمية.

    السيارة الجديدة " R27" ستحمل اسم شركة "ING " الراعي الجديد لفريق رينو ابتداء من عام 2007، لكن الفريق يواجه دون شك مهمة صعبة في الاحتفاظ باللقب العالمي بعد مغادرة الأسباني إلى فريق ماكلارين.

    وفي تصريحات سابقة، كان رئيس فريق رينو فلافيو برياتوري، قد أكد بأنهم قادرون على منافسة أفضل الفرق هذا الموسم، وهو ما شدد عليه كوفالاينين أيضاً.

    وفي تصريح كوفالاينين الأول كسائق لرينو قال "أول أهدافنا هو السباق الأول الذي أعتبره في غاية الأهمية، وآمل أن أحقق بعض النقاط وستكون هذه بداية طيبة، وبعدها يمكننا أن نمضي إلى الأمام" وأضاف " بالطبع أريد تحقيق نتائج جيدة في نهاية الموسم، وهو ما يأمل الفريق في تحقيقه أيضاً، لكننا في الوقت الحالي نركز على السباق الأول، ولا نفكر آخر الموسم".

    كما تحدث السائق الإيطالي جيانكارلو فيزيكيلا عن السيارة الجديدة التي قام بتجربتها مع زميله الفنلندي في الأسبوع الماضي على حلبة خيريز الأسبانية.

    ومن المعروف أن الإيطالي حقق الفوز في سباق واحد خلال الموسمين الماضيين، كما أن زميله الفنلندي سيواجه، كمحترف جديد، الكثير من الصعوبات في أول موسم له في سباقات فورمولا وان، مما يعني أن فريق رينو سيكون أمام اختبارات صعبة هذا الموسم.
    قديم 01-02-2007, 01:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية mohmmad
    mohmmad
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إن شاء الله تكونوا بخير ياى أخواني الي في الموقع
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الجديدة , تكشف , رينو , سيارتها

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 01:52.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.