نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى الرياضي الملتقى الرياضي,كرة القدم,كرة السلة,كرة الطائرة,كرة اليد,سيارات ,دراجات نارية , Sports Forum , Football, Basketball ,Volleyball, cars, Motorcycles

أخبار كأس العالم لكرة اليد 2007

الصورة الرمزية S M S
S M S
مشرف سابق
تاريخ الإنضمام: 122006
رقم العضوية : 222
الدولة : usp1
المشاركات: 10,721
قديم 31-01-2007, 07:41
المشاركة 1
نشاط S M S
  • قوة السمعة : 159
    أخبار كأس العالم لكرة اليد 2007
    2007, أخبار, لكرة, الخد, العالم, كأس

    خلص المونديال وفازت في صاحبة الارض والجمهور ألمانيا فازت بكأس العالم لكرة اليد التفاصيل مكتوبة تحت بالمشاركة 2 ، هاي بعض اخبار المونديال :


    [glow=00FF00]2007200720072007[/glow]
    [glow=FF3333]اهم أخبار المونديال [/glow]( باختصار) :

    *زي جديد لمنتخب المغرب في كأس العاالم .
    * حامل اللقب يسقط أمام كرواتيا .
    * كرواتيا تواصل انتصاراتها
    * حامل اللقب يستهل مشواره بفوز صعب
    * الأحذية أحدث مشاكل منتخب اليد الألماني
    * فرنانديز يتمنى تكرار الإنجاز
    * براند يشعل حماس اللاعبين قبل الافتتاح
    * فوز ثان ليد مصر على ألمانيا
    * تشكيلة مصر النهائية لمونديال اليد

    [glow=666666]تفاصيل بعض الاخبار: [/glow]
    [glow=FF0000]خسارة جديدة لتونس[/glow]
    [glow=00FF00]2007[/glow]
    تلقى المنتخب التونسي هزيمته الثالثة على التوالي في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 19 كانون الثاني/يناير حتى 4 شباط/فبراير 2007، لتتضاءل بذلك فرصته في التأهل للدور ربع النهائي، في الوقت الذي تعرض فيه المنتخب الإسباني حامل اللقب لهزيمة مفاجأة أمام نظيره الدنماركي ليفقد صدارة المجموعة الثانية لصالح المنتخب الكرواتي.
    ففي ثاني مبارياته في المجموعة الأولى بالدور الثاني، على صالة فيستفالن في مدينة دورتموند، خسر المنتخب التونسي أمام المنتخب الألماني بنتيجة (28-35) في مباراة كان الشوط الأول فيه حاسماً حيث استغل المنتخب الألماني فقدان تركيز لاعبو تونس بعد خمس دقائق من البداية ليسجلوا سبعة أهداف متتالية قلبوا بها تأخرهم بنتيجة 1-3 إلى تقدم بفارق أربعة أهداف (7-3) مع حلول الدقيقة 13. وواصل لاعبوا ألمانيا التألق في هذا الشوط، خاصة باسكال هينس لاعب هامبورغ وكريستيان سايتز لاعب كييل، ليوسعوا الفارق مع نهاية الشوط إلى ثماني نقاط (19-11).
    وعاد المنتخب التونسي بقوة في الشوط الثاني وتألق لاعبه أيمن حامد لاعب نادي الأفريقي مسجلاً ستة أهداف (تسعة أهداف في المباراة ككل) في الوقت الذي واجه فيه هداف بطولة العالم الماضية، وسام حمام لاعب مونبلييه، حظاً عاثراً منهياً المباراة بخمسة أهداف من 11 محاولة، لينتهي اللقاء لصالح المنتخب الألماني بفارق سبعة أهداف، ويرتفع رصيد الأخير إلى 4 نقاط، في حين بقى رصيد تونس خالي من النقاط.
    وينبغي على المنتخب التونسي الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام كل من فرنسا وبولندا، لكي تصبح له أي فرصة في التأهل للدور ربع النهائي.
    وفي بقية مباريات المجموعة حقق المنتخب الفرنسي بقيادة نجمه نيكولا كارباتيتش فوزاً كبيراً على المنتخب السلوفيني بنتيجة 33-19، وتغلب منتخب بولندا على نظيره الأيسلندي بنتيجة 35-33. وبهذه النتائج تعادلت أربعة فرق برصيد أربع نقاط في المجموعة التي تصدرها المنتخب الفرنسي بفارق الأهداف عن أيسلندا وألمانيا وبولندا.
    وفي المجموعة الثانية، تلقى المنتخب الإسباني حامل اللقب صفعة قوية بهزيمته أمام نظيره الدنماركي بنتيجة (23-27)، سيطر الفريق الفائز على اللقاء منذ بدايته وتألق في صفوفه اللاعب لارس كريستيانسين مسجلاً سبعة أهداف. وكان الشوط الأول قد انتهى للدنماركيين بنتيجة (15-11).
    وقلب المنتخب الروسي تأخره في الشوط الأول بفارق هدفين (12-14) أمام نظيره التشيكي إلى فوز مستحق بنتيجة (30-26). وساهم الروسي المخضرم إدوارد كوكشاروف بشكل كبير في هذا الفوز بتسجيله تسعة أهداف، بينما كان نجم التشيك كالعادة هو فيليب ييتشا لاعب ليمغو الألماني بتسجيله 10 أهداف رفع فيها رصيده في هذه البطولة إلى 42 هدفاً.
    كما تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره المجري بنتيجة 25-18، وكان نجم اللقاء اللاعب الكرواتي نيكولا لاكوفيتش بتسجيله ستة أهداف، وحارس المرمي دراغان جيركوفيتش الذي وقف سداً منيعاً أمام معظم محاولات لاعبي المجر.
    كأس الرئيس (مباريات تحديد المراكز 13-24)
    وفي لقاء عربي خالص على نفس الملعب، تلقى المنتخب القطري هزيمته الخامسة على التوالي في البطولة عندما سقط أمام المنتخب المغربي بنتيجة (27-44) في إطار مباريات المجموعة الرابعة بمرحلة تحديد المراكز من 19 حتى 24. وتتبقى للمغرب مباراة أمام أنغولا لتحديد صاحب المركز الأول في هذه المجموعة.
    تألق في الجانب المغربي، اللاعبان سفيان المرابط وإسماعيل بوحديوي لاعب بوردو الفرنسي بتسجيل كل منهما لسبعة أهداف، بينما كان أحمد السعد أفضل لاعبي المنتخب القطري بتسجيله ستة أهداف.
    وفي إطار المجموعة الثالثة بنفس المستوى، تغلب المنتخب البرازيلي على منتخب غرينلاند بنتيجة 33-30، ومن المنتظر أن يتغلب البرازيليون بسهولة أيضاً على منتخب أستراليا يوم السبت، ليلاقي الأخير منتخب قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والعشرين والرابع والعشرين.
    ولم يكن حظ المنتخب الكويتي أفضل من حظ جاره القطري فخسر أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة (25-28) ليسجل خسارته الثانية على التوالي. وبهذه النتيجة أحتل المنتخب الكويتي المركز الأخير بالمجموعة الأولى في مرحلة تحديد المراكز من 13-18، ليلعب على المركزين 17-18 مع المنتخب المصري الذي ضمن المركز الأخير في المجموعة الثانية بعد أن سقط أمام نظيره الكوري الجنوبي بفارق ستة أهداف (30-36).
    وكان أبرز لاعبي منتخب مصر، أحمد الأحمر بتسجيله ستة أهداف، بينما كان اللاعب جاي يو لي هو نجم الجانب الكوري بتسجيله سبعة أهداف.
    [glow=CCCCCC]********[/glow]
    [glow=FF0033]زي جديد لمنتخب المغرب في كأس العالم[/glow]
    [glow=00FFCC]2007[/glow]
    تعرض المنتخب المغربي لكرة اليد لموقف محرج وطريف في نفس الوقت قبل ساعات من أولى مباريات مجموعته أمام منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها ألمانيا في الوقت الحالي حيث اضطر الفريق لتكليف شركة ألمانية بحياكة زي رياضي جديد للاعبيه قبل 16 ساعة من مباراته الأولى.
    وجاء التكليف بعد قرار اتحاد كرة اليد المغربي بإلغاء التعاقد مع الشركة الموردة للملابس الرياضية, وهنا تدخلت شركة أوين/تيك لتنجز نحو 80 من الأطقم الرياضية و20 بذلة تدريب في ساعات وجيزة.
    ولكن الزي الرياضي الجديد لم يفلح في تغيير نتيجة المباراة التي انتهت يوم السبت بفوز كبير لمنتخب كرواتيا ب 35 هدفاً مقابل 22.
    [glow=999999]********[/glow]
    [glow=FF3333]حامل اللقب يسقط أمام كرواتيا[/glow]
    [glow=33FF33]2007[/glow]
    تغلب المنتخب الكرواتي على نظيره الإسباني حامل اللقب في ختام مباريات المجموعة الثانية في الدور الثاني لبطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 19 كانون الثاني/يناير حتى 4 شباط/فبراير 2007.
    قدم المنتخب الكرواتي، الفائز بذهبية دورة أثينا الأولمبية 2004، مباراة رائعة واستطاع قلب تأخره بفارق خمسة أهداف في الشوط الأول (11-16) إلى فوز بفارق هدف واحد (29-28).
    وسجل بذلك المنتخب الكرواتي فوزه السابع على التوالي في البطولة ليؤكد بقوة أنه قادم للفوز بلقبه العالمي الثاني بعد أن كان قد حققه لأول مرة في عام 2003 بالبرتغال، بينما تلقى المنتخب الإسباني حامل اللقب هزيمته الثانية في هذه البطولة.
    وتأهل المنتخب الروسي إلى نفس الدور بعد أن استطاع التغلب على نظيره المجري بشق الأنفس بنتيجة (26-25)، وحقق المنتخب الدنماركي فوزاً متوقعاً على نظيره التشيكي بنتيجة (33-29) ليتأهل كثاني المجموعة.
    وفي المجموعة الأولى، واصل المنتخب الألماني عروضه الجيدة بفوزه على نظيره الأيسلندي بنتيجة (33-28) ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط ضمن بهم بشكل كبير تصدره للمجموعة. وكان المنتخبين قد ضمنا التأهل للدور الثاني بعد مباريات الجولة الثالثة التي أقيمت يوم السبت.
    وفي نفس المجموعة حقق المنتخب البولندي نتيجة طيبة، بتغلبه على نظيره السلوفيني بنتيجة (38-27) ليتأهل لربع النهائي كثاني المجموعة، كما تغلب المنتخب الفرنسي على المنتخب التونسي بنتيجة (28-26) ليتأهل كرابع المجموعة بفارق الأهداف عن أيسلندا صاحبة المركز الثالث.
    وفي اليوم الأخير لمرحلة تحديد المراكز من 13 حتى 24، حصل المنتخب المصري على المركز السابع عشر بعد أن قلب تأخره أمام نظيره الكويتي في الشوط الأول بنتيجة (12-14) إلى فوز بفارق أربعة أهداف (26-22). وهذه هي أسوأ نتيجة لمنتخب مصر في تاريخه منذ بداية اشتراكه في البطولة عام 1993.
    كما حقق المنتخب القطري فوزاً كبيراً على نظيره الأسترالي بنتيجة (36-22) ليحصل على المركز الثالث والعشرين، وتغلب المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة (38-31) ليحصل على المركز الخامس عشر.
    بينما اكتفي المنتخب المغربي بالمركز العشرين بعد أن خسر أمام نظيره البرازيلي بنتيجة (29-36)، وحصل المنتخب الأنغولي على المركز الحادي والعشرين بعد أن فاز على منتخب غرينلاند بنتيجة (29-28).
    وفي ختام هذه المرحلة فاز المنتخب النرويجي بكأس الرئيس بعد أن حقق المركز الثالث عشر بتغلبه على نظيره الأوكراني بفارق كبير بلغ 10 أهداف (32-22).
    [glow=999999]********[/glow]
    [glow=FF0033]فوز ثان ليد مصر على ألمانيا[/glow]
    [glow=33FF00]2007[/glow]
    خسر المنتخب الألماني لكرة اليد الأحد آخر مباريات الاستعداد لبطولة كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا، وذلك أمام المنتخب المصري للمرة الثانية خلال يومين، وبنفس النتيجة 29/30 لصالح الفريق المصري.
    وجاءت المباراة التجريبية قبل خمسة أيام من المباراة الافتتاحية للمنتخب الألماني أمام البرازيل، في البطولة التي تجري فعالياتها في الفترة من التاسع عشر من الشهر الجاري وحتى الرابع من شباط/فبراير.
    وحرص الفريقان على عدم السماح للجمهور أو الصحفيين بحضور اللقاء، الذي برز فيه من الجانب المصري اللاعب حسين زكي، الذي أحرز 12 هدفاً ومن الجانب الألماني اللاعب لارس كاوفمان الذي أحرز ستة أهداف.
    [glow=0000CC]***************[/glow]
    [glow=0000FF]منتخب آيسلندا مفاجأة مونديال ألمانيا لكرة اليد [/glow]

    حجز المنتخب الآيسلندي مكانه في دور الثمانية ضمن بطولة العالم لكرة اليد في ألمانيا، بعد فوزه على منتخب سلوفينيا. وكانت الجولة الثالثة للمونديال قد شهدت تألقا واضحا للمنتخب الآيسلندي الذي عد مفاجأة البطولة. يذكر أنه ولأول مرة منذ انطلاق البطولة، تم تخصيص شاشات تلفزيون داخل الصالات لتمكين الجمهور من متابعة جانب من المباريات

    [glow=0033CC]اخوكم : محمود
    SmS[/glow]

    2007
    قديم 31-01-2007, 08:05
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    [glow=CCCCCC]جدول المباريات
    الادوار الاقصائية[/glow]

    [glow=00FF33][/glow]

    [glow=CCCCCC]المانيا 27-25 اسبانيا
    كرواتيا 18-21 فرنسا
    بولندا 28-27 روسيا
    الدنمارك 42-41 ايسلندا[/glow]




    [glow=666666]ألمانيا - فرنسا
    بولندا - الدنمارك[/glow]


    [glow=00FF66][/glow]
    [glow=999999]الاحد 28 يناير 2007[/glow]
    [glint]خبر عاجل : فوز المانيا بكأس العالم لكرة اليد [/glint]


    [glow=FFFF00]ألمانيا تهزم بولندا وتفوز ببطولة العالم لكرة اليد [/glow]


    واصلت ألمانيا مسيرتها الناجحة حتى النهاية وفازت ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي استضافتها ابتداء من 19 يناير/كانون الثاني الماضي، بتغلبها في على بولندا 29-24 في المباراة النهائية التي جرت بمدينة كولون اليوم الأحد.

    وتقدم المنتخب الألماني من البداية ونجح في إنهاء الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 17-13 ثم واصل تقدمه حتى النهاية ليحقق الفوز بفارق خمسة أهداف.

    وشهدت المباراة تألقا لافتا للنجم الألماني تورشتن يانسن الذي سجل ثمانية أهداف، كما تألق حارس المرمى هينينغ فريتز وبديله يوهانز بيتر.

    وهذا هو اللقب الثالث للمنتخب الألماني الذي لعب النهائي مدعوما بتشجيع حماسي من حوالي 19 ألف متفرج، علما بأنه فاز باللقب من قبل عامي 1938 و1978 تحت اسم ألمانيا الاتحادية.
    قديم 31-01-2007, 08:08
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    Talking خلص المونديال
    [glow=FF3333][/glow]
    [glow=0000CC]نتمنى التوفيق للفرق العربية [/glow]
    [glow=FF0000]تقبلوا تحياتي : محمود
    sMS[/glow]

    خلص المونديال واللي فاز فاز واللي خسر خسر والحمدلله الفرق العربية كان الها دور ماشالله عليها ومن اهم أخبارها
    :
    [glow=990033]لمانيا تطيح بإسبانيا وتونس في المركز 11 بمونديال اليد[/glow]

    أطاح المنتخب الألماني بنظيره الإسباني حامل اللقب الثلاثاء في دور الثمانية من مونديال كرة اليد بعد أن فاز عليه بنتيجة 27-25 بينما آلت المرتبة الحادية عشرة للفريق التونسي.
    وتأهل أيضا للدورنصف النهائي المنتخب البولندي بعد ما فاز على نظيره الروسي 28-27.
    ويلتقي المنتخب الكرواتي بطل أولمبياد أثينا مع نظيره الفرنسي بطل أوروبا في كولونيا وتستضيف هامبورغ مباراة أخرى بذات الدور تجمع بين منتخبي الدانمارك وآيسلندا.
    تونس حادية عشرة
    وفي مباراة تحديد المركزين الحادي عشر والثاني عشر، تغلب المنتخب التونسي على نظيره التشيكي 25-21 في كولونيا.
    وكان الفريق التونسي -صاحب المركز الرابع في البطولة السابقة التي أقيمت على أرضه عام 2005- تقدم 7-3 ولكن تشيكيا عادلت النتيجة 13-13 ثم استعاد الفريق التونسي توازنه وتقدم 19-14.
    ولم يستطع بعدها الفريق التشيكي التعديل لتنتهي المباراة بفوز الفريق العربي الوحيد الذي ترشح للدور الثاني في هذا المونديال 25-21.
    وكان اللاعب التونسي أيمن حامد هداف المباراة بتسجيله سبعة أهداف.
    وضمن المنتخب المجري المركز التاسع في البطولة بعد ما تغلب على نظيره السلوفيني 34-33 في مباراة تحديد المركزين التاسع والعاشر.
    وفي مباراة أجريت بمدينة هامبورغ تقدم الفريق المجري 25-22 في الشوط الأول، ثم تمكن المنتخب السلوفيني من التعديل 32-32، ولكن المنتخب المجري تمكن من حسم المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة 34-33.
    واحتلت سلوفينا المركز العاشر، وهي أفضل نتيجة لها في تاريخ مشاركاتها ببطولة العالم وكانت أفضل نتيجة حققتها في البطولة المركز الحادي عشر في عام 2003.


    [glow=FF0000]إخفاق عربي في مونديال اليد بألمانيا[/glow]

    نجح المنتخب التونسي في تخطي عقبة الدور الأول لبطولة العالم في كرة اليد المقامة في ألمانيا، بينما تعرضت الفرق العربية الأخرى لخسارتين على الأقل في هذا الدور، لاسيما فشل المنتخب المصري في بلوغ الدور الثاني بعد خسارتين أمام إسبانيا والتشيك. وقد أرجع البعض أسباب الإخفاق العربي إلى الفارق في المستوى وسوء الحظ.

    --------------------------------------------------------------------------------

    ألمانيا حصدت لقبها العالمي الثالث في كرة اليد
    قديم 31-01-2007, 08:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية mirna
    mirna
    .:: عضو جديد ::.
    mimi
    katar 5eerak bas ana bahtam be mashaheer pls beddi a5bar el mashaheer
    قديم 31-01-2007, 11:38
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية طالب طب
    طالب طب
    .:: عضو جديد ::.
    افتراضي
    والله يا عمي مجهود رائع

    والله يا محمود انك فعلا رائع

    انتة ابهرتنا بمعلوماتك الراضية وثقافتك

    وشكرا كتير ولازم على كل واحد يبعتلك شكر

    قديم 01-02-2007, 12:06
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    شكرا كتير شباب ، شكرا الك جمال بصراحة خجلتني ميرنا انو مشاهير بدك بالزبط وأنا جاهز

    قديم 01-02-2007, 04:09
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية BLACK STAR
    BLACK STAR
    .:: عضو نشيط ::.
    افتراضي
    مشكوووور يا محمود على هذا المجهود والترتيب

    قديم 01-02-2007, 04:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    مشكورين الجميع عالاهتمام ان شالله الاخبار راح تتعدل كل يوم

    جديد جديد وبس
    قديم 04-02-2007, 09:48
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    افتراضي
    فازت المانيا وتونس اخدت المرتبة 11 يلا منيح
    اضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    2007 , أخبار , لكرة , الخد , العالم , كأس

    أدوات الموضوع

    الساعة الآن 02:41.
    الملتقى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
    •  
    •  
    •  
    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.