2021

( )
« ][ ][ | !!!!! »

.:: ::.
: 042007
: 787
:
: 1,314
09-06-2007, 11:02
1
  • : 140
    Wink
    , , , , ,

.. .

..... ....

, .

...

, ( ... ) .

,

.

( ) , ,

.. ..

...

...

( ) ..
    ..

( ) ( ) , .. , ... .

..

( ) ...!!

...
    ( ...... )
    ( ... ) ...!!!

, , ..!!
    ( , ) ...!!!

..

( ) ..

..

( ( ) .. ) .

...

1/ ... ...

2/ , .. ..

3/ ...

4/ , , ...

10-06-2007, 10:27
    2
      S M S
    S M S
    والأسـئــلة هي ...

1/ هل أنـت مـمـّـن يعتمــدون على ذلك المـبـْـدأ ...؟ ولـو حـتــى احيـانـا ً ...؟؟

no way

2/ هل ترا بأن تلك الفئـة على حـق , ولو بشيء ٍ بسيط .. لأنهم يُـعامِـلون المِـثـِـل ْ بالمِـثـِـل ْ ..؟؟

ممكن ... حسب شخصية الواحد وطريقة تفكيروو

3/ كيف تـتـعامل مع تلك الفـئــة إن واجهـتـــك ...؟؟

والله الحمدلله انا الموضوع البعجبني برد عليه والليما بعجبني برد عليه برضو :LolLolLolLol:

4/ ما مـدى تأثيــر تلك الفـئـة على المُـنـتـدى , سلبـا ً كان أم إيجـابـا ً , خصـوصـا ً وأنـنـا نـراهـم يعمـلـون بنشــاط ولكن مع أشـخـاص مُـعـيـّـنيــن...؟؟

لا أعتقد انو في عنا زيهم بالمنتدى عناا وازا في فهمى قليليين

10-06-2007, 10:44
    2
      Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: :::::...
    والأسـئــلة هي ...

1/ هل أنـت مـمـّـن يعتمــدون على ذلك المـبـْـدأ ...؟ ولـو حـتــى احيـانـا ً ...؟؟

الحمد لله مش منهم

2/ هل ترا بأن تلك الفئـة على حـق , ولو بشيء ٍ بسيط .. لأنهم يُـعامِـلون المِـثـِـل ْ بالمِـثـِـل ْ ..؟؟

طبعا لا . لانه هيك بظلم نفسه وما بيثبث وجوده بشكل صحيح بالمنتدى وخاصة انه الشخص اللي بيرد على مواضيع واحد بيرد على مواضعيه افترض انه هاد العضو اللي بترد على مواضيعه قليلة وانت كتير بل اضعاف مضاعفة فهيك انتا بتكون بمعادلة خسرانة وما بتلزمك :LolLolLolLol:

انا ما عندي حد بيرد على مواضيعي وبيرد على مواضيعي بس بهمني من اللي بيردوا عى مواضيعي تكون ردود منطقية ووتتتناسب مع فكرة الموضوع
    يعني مش معئول اجي لموضوع نقاش اقله ( جزاك الله خيرا وبارك فيك) واجي طالع
    اما بالنسبة لمواضيع البرامج وخاصة بتاعت الانتنت والكمبيوتر رد هيكون عبارةعن شكر وفقط او شكر واستفسار عن مشكلة حدتث معي بالبرنامج عند التحميل

4/ ما مـدى تأثيــر تلك الفـئـة على المُـنـتـدى , سلبـا ً كان أم إيجـابـا ً , خصـوصـا ً وأنـنـا نـراهـم يعمـلـون بنشــاط ولكن مع أشـخـاص مُـعـيـّـنيــن...؟؟
    اعتقد انه تأثيرهم السلبي سيكون ضعيف ولكن ان زادوا والمعظم اصبح يتبع هيك نهج بيخرب لمنتدى ويصبح خاويا وانا في منتدانا لن اسمح بذلك
    طبعا النشاط اله اجابيته لانه المواضيع برده بتتفاعل اضل
    بستناااااااكم

انا هيني جيت شفتني :LolLolLolLol:

مشكورة على الموضوع الرائع نرجسة
    ننتظر مزيدا من الجهد الرائع
    11-06-2007, 12:18
    2

اول شي حابة اتشكرك على طرح الموضوع يا بطة

الحمد لله رب العالمين ...لأ

ما بتوقع .....مع احترامي لشخصهم طبعا ......بس هيك عم يضيعو على حالهم اول شي انو بردود والمناقشة الواحد بستفيد مو مجرد القراءة او الاطلاع على الموضوع ...وكمان شي انو رح يولد بعض الكراهية او الحقد او من هاد القبيل .....هادا من جهة ...... من جهة تانية انو يعاملوهن بالمثل انا ما بحب هاد الشي ......يعني ازا حد تصرف معك هاد التصرف مو بضرورة انو اردها لالو ....على العكس انا بعتمد شي بهالحياة انو عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ...حتى فرضا لو حد تعمد ما يرد على مواضيعي بالعكس بصير ادور على مواضيعو وارد عليها واخليه يشوف تعاليم اسلامنا اديه هو بعيد عنها ......

مو مستعدة اتبع طريقتهم متل ما اسلفت فوق ......بعامل الناس متل ما بحبهم انهم يعاملوني يعني ازا هنا قصرو فهادي مشكلتهم مو مشكلتي .....

والله ما بلحظها كتير بمنتدانا ....اتوقع انو في عندهم نسبة وعي كبيرة ...وما بوقعو بهيك ثغرة .....بس وازا كانت ما رح تسبب كتير مشاكل لانها قليلة بس ازا النسبة كترت هو نمصيبة بعينها

بستناااااااكم

هيوتنا جينا :0036:

واحنا بنقدر على فراقك :0036:
    12-06-2007, 03:12
    2
      DR. FUNK
    DR. FUNK
    / هل أنـت مـمـّـن يعتمــدون على ذلك المـبـْـدأ ...؟ ولـو حـتــى احيـانـا ً ...؟؟
    الحمد لله لا الموضوع اللي بكون عندي علم و رأي خاص في الموضوع هاد برد عالموضوع و هيك.. و بردو في مرات مواضيع بتكون هبله و هيك فاا بحبش ادخل عليها او ارد و هيك

مممم لا مش على حق ازا كانو ماخدين الموضوع موضوع ثأر و انو انتقام و هيك بس ازا كانوا يعني ما عندهم معلومات بالموضوع و ما ردوا عادي و مرات بردو بكون في مواضيع هبله و بحبوش يدخلوا عليها لأنه لا بستفيدوا منها ولا بفيدوا بس مرات بردو الواحد بحب يضيع وقت لما يكون زهقان في مواضيع زي مواضيع الالعاب مثلا فاااااا ازني فهمتوا قصدي...

طز طزين

ممكن يأثروا سلبا بس عالخفيف بس ازا زادت عن حدها اكيد حنوقف ضد هاد الشي كلنا زي ما حكة ابو يزن و مش حنسمح لشي زي هاد يخرب منتدانا...

و هيك.

مشكووورة على طرح الموضوع

12-06-2007, 03:30
    2
      DR. FUNK
    DR. FUNK
    اه صح و في كمان مرات ما بجذبني الموضوع من عنوانه و هيك و بدخل عليه بلاقي ممل فاا ما بكمل في قراءته بس عشان الموضوع نفسه بس ولا عمري بفكر بالعضو اللي حط الموضوع ازا هاد صاحبي ولا مش صاحبي يعني ارد عليه ولا لا و هيك

13-06-2007, 05:48
    2
    .:: ::.
    شكرا على تفاعلكم مع الموضوع
    شكرا شكرا شكرا

()

(Tags)
    , , , , ,

« ][ ][ | !!!!! »

03:42.

( )

•