منطقة الأعضاء

العودة   ملتقى طلاب فلسطين > ملتقى الوظائف الشاغرة في فلسطين و الشؤوون الطلابية والأكاديمية > أخبار الجامعات الفلسطينية والمنح الدراسية المحلية والدولية > ملتقى التعريف بالجامعات الفلسطينية ومتطلبات الإلتحاق بها

ملتقى التعريف بالجامعات الفلسطينية ومتطلبات الإلتحاق بها تعريف بالجامعات الفلسطينية ,شروط طلبات الالتحاق بها , طلبات التسجيل , القبول والتسجيل , الية التسجيل في الجامعات , توجيهي فلسطين , ثانوية فلسطين

ايجاد حل لمشكلتي والله اتعبت وانقهرت كمان حتى بعد القرار للتجسير..

انا ارجعتلكم مازبط معي اي شي كتبت استرحام وعلى الفاضي .. ايجاد حل لمشكلتي ؟؟؟ اعمل حاليا موظف با حدى الدوائر الرسمية الحكومية ., تم انهائي تعليمي الثانوي في

قديم 07-05-2013, 11:48   #1
mdureadi
.:: عضو جديد ::.

mdureadi is on a distinguished road
افتراضي ايجاد حل لمشكلتي والله اتعبت وانقهرت كمان حتى بعد القرار للتجسير..

انا ارجعتلكم مازبط معي اي شي كتبت استرحام وعلى الفاضي ..
ايجاد حل لمشكلتي ؟؟؟

اعمل حاليا موظف با حدى الدوائر الرسمية الحكومية ., تم انهائي تعليمي الثانوي في عام 2004 بمعدل 50% وذلك بسبب ضروف شخصية تتعلق بمرض الوالد رحمة الله علية دراسة خاصة وبعدها بسنة تم ذهابي الى جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم لتسجيلي فيها قالو لي انهم لايقبلون معدل اقل من 65% ولم اسجل في الجامعة فلجأت الى جامعة النجاح الوطنية كلية مجتمع النجاح فسجلت هناك ودرست هناك دبلوم ادارة واتمتة مكاتب على امل الرجوع الى الجامعة للتجسير وتكميلي للتعليمي الجامعي وبعد انتهائي من دراسة الدبلوم واخذي الشامل ونجاحي بة ذهبت للتسجيل بالجامعة فتفاجئت انة ايضاً يعتمد على معدل الثانوية العامة ويسئل عنة فيقول لي اقل من 55% لا نقبل ولا نسجلة ؟؟؟؟ طيب نحن الذين حصلنا على معدلات اقل من 55%ماذا نعمل لنكمل تعليمنا الجامعي ويوجد لدينا طموح لنكمل البكالوريس والماجستير ان شاء الله ؟؟ هل حياة التعليم توقفت لدينا هنا فقط نحن الفلسطينيون ؟؟ لا نستطيع ان نكمل تعليمنا خارج فلسطين لتكلفة المادية العالية . ونحن لا نستطيع ترك عملنا هنا لانة لايوجد لدينا مصدر اخر من الرزق نعتمد علية فلا اقدر ان اترك عائلتي بهذة الضروف الاقتصادية الصعبة واسافر لتكملة تعليمي ؟ اامل منكم ايجاد الحل لاكمال تعليمي الجامعي في فلسطين لنيلي وحصولي على درجة البكالوريس بشتا الطرق وانا مستعد لحصولي على هذة الدرجة .. حتى في وضيفتي العاملون يتتطلعون الى لنيلي درجة البكالوريس وانا اريد الحصول عليها
فرجاء ان تجد لي الحل لهذة المشكلة؟؟

وفي قرار لوزارة التربية والتعليم في أن الطلبة الملتحقين في برنامج التسجير يشترط عليهم الحصول على معدل 70% في شهادة الدبلوم و70% في الامتحان الشامل كشرط أساسي لإكمال دراستهم وحصولهم على شهادة البكالوريوس واعتمادها بشكل رسمي.
طيب انا ادرست كلية مجتمع وجبت معدل 66.1% والشامل مافي علامات كتبولي ناجح على الشهادة ..؟ شو اعمل ....؟

نأمل الرد باسرع وقت ممكن ؟؟؟

mdureadi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 09:28   #2
mdureadi

افتراضي رد: ايجاد حل لمشكلتي والله اتعبت وانقهرت كمان حتى بعد القرار للتجسير..

ما حدا رد علي..؟
قديم 19-05-2013, 04:25   #3
:: نائب المدير العام ::

الصورة الرمزية م.ابن فلسطين

م.ابن فلسطين has a spectacular aura about م.ابن فلسطين has a spectacular aura about م.ابن فلسطين has a spectacular aura about

نرجو منكم التواصل مع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية وهناك سيكون جواب لحالتكم
م.ابن فلسطين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013, 10:23   #4
mdureadi

اكيد راح الاقي الجواب برائيكم ؟؟؟ ما رحت على التربية والتعليم العالي