نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

أم تقتل أولادها الخمسة بعد عودتهم من المدرسة

الصورة الرمزية فراشة القمر
فراشة القمر
...:::: عضو ذهبي ::::...
تاريخ الإنضمام: 022007
قديم 04-03-2007, 08:39
المشاركة 1
نشاط فراشة القمر
  • قوة السمعة : 185
    افتراضي أم تقتل أولادها الخمسة بعد عودتهم من المدرسة
    أولادها, المدرسة, الخمسة, بعد, تقتل, عودتهم

اثارت ام لا سوابق لها، صدمة كبيرة في بلجيكا وخصوصا في بلدة نيفيل (وسط) حيث يقع منزلها، بقتلها بناتها الاربع وابنها طعنا بسكين.

وقتلت جنفياف ( 40عاما) ياسمين ونورا ومريم ومينا ومهدي وتتراوح اعمارهم بين ثلاثة اعوام و 14عاما بعيد عودتهم من المدرسة.

وعثر على جثث الاطفال ممدة في اسرتهم في المنزل الواقع وسط نيفيل التي يبلغ عدد سكانها 25الف نسمة وتبعد حوالى عشرين كيلومترا جنوب بروكسل.

وبعد ان قتلت الاولاد، اتصلت الام طالبة النجدة قبل ان تحاول الانتحار. وقد نقلت الى المستشفى في حالة خطيرة. لكن الاطباء قالوا انها لم تعد في حالة الخطر.

وعلى باب المنزل علقت رسالة مكتوبة على قصاصة ورق "اتصلوا بالشرطة" يبدو ان الام كتبتها.

وقال رئيس بلدية نيفيل بيار اوار "كانت اما حريصة جدا على ابنائها وما فعلته غير مفهوم"، بينما يواصل المحققون العمل لكشف اسباب هذا الحادث.

واكد اوار لمحطات التلفزيون البلجيكية "انها اسرة اندمجت بشكل كامل في المجتمع ووصلت الى نيفيل العام 2000.كان الاطفال يذهبون الى المدرسة ومهذبين جدا. كان لقاؤهم لطيفا".

وفي الحي يختلط الذهول بالحزن. وقال جان ماري ارنلستين الذي يقيم في الشارع نفسه "لم الاحظ اي شيء (...) كانوا لطيفين جدا. الامر غير مفهوم اطلاقا".

الا ان بعض سكان الحي اشاروا الى ان الاب الذي يعمل في قطاع الصيدلة كان يقوم برحلات عمل باستمرار ويبدو ان هذا الوضع لم تحتمله الزوجة.

وقد كان في الخارج الاربعاء. وقال رئيس بلدية نيفيل انه اوقف عند وصوله الى مطار بروكسل.

وقال المتحدث باسم نيابة المدينة بيرنار غوتالز انه من المبكر جدا معرفة اسباب هذا السلوك الذي لم تشهد نيفيل مثيلا له من قبل.

ووضح غوتهالز لوكالة فرانس برس ان "الام كشفت خطتها" في رسالة وجهتها بالبريد الالكتروني الى احدى صديقاتها في نيفيل، لكن الرسالة وصلت "بعد الواقعة".

ويبدو ان الام كانت تعاني من الاكتئاب لكن لم يكن من الممكن معرفة ما اذا كان وضعها النفسي هذا سببه "مشاكل عائلية او مالية او زوجية او غير ذلك"، على حد تعبيره.

وكما يحدث في كل مرة تشهد بلجيكا جرائم تطال اطفال، ستشكل "خلية لمساعدة الضحايا"، تضم خصوصا اطباء نفسيين لمساعدة رفاق الاطفال القتلى في المدرسة.

وقال رئيس البلدية ان افراد الشرطة وفرق الاغاثة الذين اكتشفوا الجريمة سيستفيدون كذلك من هذه خدمة المساعدة هذه.
    منقول

قديم 04-03-2007, 08:44
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية S M S
    S M S
    مشرف سابق
    لا اله الا الله ..... شكرا

يا الله ..............

والله حراام :1047:
    قديم 04-03-2007, 09:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية Eng Abu Yazen
    Eng Abu Yazen
    ...::::: مشرف عام سابق :::::...
    انا لله وانا اليه راجعون :1047:
    انا اعتقد ان الزوجة من النوع العصبي وان تفكيرها يمكنه قيادتها الى هذه الجريمة
    وهي لابد انها فعلت ذلك انتقاما من زوجها بسبب كترة سفره وكذلك لانسى سذاجة الاطفال فهم يحبون اللعب وكتيييري الحركة
    في ذلك الحين قادهاالشيطان نحو فكرتها المجنونة والمعدةمن قبل ولكنها كانت تحس بشيء يردعها ويمنعها الى ان وصلت الى نقطة الصفر و ال لا عودة.
    ذلك الشيء الذي ربما منح الاطفال وقتا اكتر قبل قيام امهم بالتخلص منهم ربما كان الوقت عبار عن اسابيع او ايام و سااعات او شهور
    هدا كان رائي خاص بي للحالة النفسية للام والوضع الذي ان سائدا فذلك اليوم المشئوم

ولا حول ولا قوة الا بالله
    قديم 04-03-2007, 09:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    اللهم عافنا و اعفوا عنا

قديم 04-03-2007, 09:28
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية DR. FUNK
    DR. FUNK
    مشرف سابق
    والله يا ابو يزن كلامك مزبوط بس انته كمان تنساش اشي مهم كتير انه هادول الناس اللي عايشين بالغرب اللي عندهم فراغ روحاني بكونوا مكتئبين لدرجه و اكتئابهم مش اي اكتئاب هادول عندهم امراض نفسيه بالهبل و انا بحكيلك ليش...
    الله خلقنا لغايه واحده و هي عبادته و اقامة شرع الله في الارض و عمارة الارض و الايمان بالله و انته بتلاحظ على المسلمين و عنا هون يعني انه فش عننا امراض نفسيه كتير و لو وجد خطورتها مش بخطورة اللي عند الغرب بعدين المسلمين فش عندهم فراغ روحاني طبعا انا بحكي عن المؤمنين مش المسلمين بالهويه , اما الاجانب فعندهم فراغ روحاني بالهبل و هاده ناتج من انهم ما بيعبدو الله و ما بيأدوا الاشياء اللي انخلقوا عشانها و هي عبادة الله و الخ كما ذكرت فوق و بالتالي ينتج عندهم فراغ روحاني يؤدي الى الامراض النفسيه الشديده اللي بتكون عواقبها و نتائجها وخيمه زي النتائج اللي صارت في هاد الموضوع بعدين بعتقد الام كانت بدها شوية انتباه من اللي حوليها و خاصة زوجها و هي قرفت من عدم اهتمامه فيها و انه بعاملها ولا كئنها موجوده فقامت بعملتها

انا عارف

على فكرة انا كنت بدي ادرس علم نفس لأني شاطر بهاي الشغلات بس باخر لحظه حولت تجارة....:0036:
    قديم 04-03-2007, 11:20
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية النجمة الحائرة
    النجمة الحائرة
    مشرفة سابقة و متميزة
    لا اله الا الله محمد رسول الله

لاحول ولا قوة الا بالله اشي بجد بحزن .......

بس والله كلامكم منطقي مية المية يا ابو يزن ودكتور فنك

مو مشكلة يا دكتور حول الك مستقبل بعلم النفس

مشكورة عزيزتي طالبة العلم على هذه القصة المؤثرة
    قديم 04-03-2007, 11:33
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية عاشق المستبدة
    عاشق المستبدة
    .:: عضو مبدع ::.
    لاحول ولا قوة الا بالله

ايشي اجنون

:1047: :1047:
    قديم 05-03-2007, 05:13
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو سمرة
    ابو سمرة
    .:: عضو برونزي ::.
    اعوذ بك يارب
    والله العالم انجنت :1047: :1047:
    قديم 06-03-2007, 10:49
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية masa
    masa
    .:: عضو نشيط ::.
    لا اله الا الله

لا حول ولا قوه الا بالله

والله حرام هدول ولادها مو ولاد الشارع

والله كلامك مزبوط دكتور فانك

اللهم عافينا بما ابتليت به خلقك
    قديم 07-03-2007, 08:31
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو خطاب
    ابو خطاب
    .:: عضو نشيط ::.
    لا اله الى الله
    هذا من اعمال الشياطين
    قديم 11-03-2007, 02:45
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية ابو الليل
    عضوية مجمدة
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يعفينا اذكروا الله يا جماعة

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;background-image:url('http://www.pal-stu.com/images/toolbox/backgrounds/16.gif');border:1px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][blink][glint][glow=33FF00]لا اله الا الله محمد رسول الله [/glow][/glint][/blink][/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
    اضافة رد